منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 18-08-2018, 11:37 PM   #11
unerobebelle
عضو مقلع
unerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحب
رد : زوجي التعبان الفارغ

الخيانة يمكن ما تضر الا انتي
لكن المصيبة الي يخطط لها متعدي ضررها !
لا تاخذك فيه رحمة اذا وصل للسحر و الشعوذة هذي مصيبة كبيرة ما يوصلها الا شخص قلبه ميت و خالي من الايمان و الخوف من الله
يعني الزنا لحالها مصيبة ، و انه محصن مصيبة ثانية
ورالمصيبة الاعظم انه ما يبغى يزني بوحدة برضاها ! لو زنا بانسانة مسحورة و استسلمت له غصبا عنها بسبب تأثير السحر عليها هذت ببساطة اغتصاب
و المصيبة فوقها انها اختك !
لو انتي بعقلك ما تجلسين معاه لحظة وحدة و تهربين بنفسك و طفلك و تبلغين اهلك و اهله و الشرطة و الامارة و العالم كله لو احتاج يكفون اختك شره !

في كثير اشياء ممكن تستحملينها بسبب خوفك من الانفصال لكن المرحلة الي وصلها و تخطيطه القذر هذا ابليس و لو تنامين في الشارع افضل لك من الحياة معاه ، كيف تأمنينه على نفسك و طفلك القادم !

بصراحة شكيت انه المشكلة تأليف من برود ردة فعلك
المصيبة هذي ما بنسكت عنها
ما انصحك تواجهينه و رأيي الشخصي ان التبليغ عنه افضل حل عشان تكفين نفسك و الناس شره و يمسكونه هو و مشعوذينه
غير انه يكون عنده قضية مسجلة تمنعه من المطالبة بحضانة الطفل في المستقبل

unerobebelle متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-08-2018, 03:54 AM   #12
][Hunaini][
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ][Hunaini][
][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب

بصراحة أنا مع ردود الاعضاء بالاضافة الى اني بقولك لا تلمحين له !!

كيف تلمحين له انك شاكة !! طيب هو بيحس انك عارفة و عاجبك الوضع و ساكته

يا انك تواجهينه و تسوينها فضيحة تفضحه لين اخر يوم بعمره

يا تسكتين .. لكن لا تلمحين هو بيزيد حرص و انتي ما تستفيدين شيء

][Hunaini][ غير متواجد حالياً
قديم 23-08-2018, 07:56 PM   #13
غفـــــران
مستجد
غفـــــران فوق  هام السحبغفـــــران فوق  هام السحبغفـــــران فوق  هام السحبغفـــــران فوق  هام السحبغفـــــران فوق  هام السحبغفـــــران فوق  هام السحبغفـــــران فوق  هام السحبغفـــــران فوق  هام السحبغفـــــران فوق  هام السحبغفـــــران فوق  هام السحبغفـــــران فوق  هام السحب

لا حول و لا قوة الا بالله
وش تنتظرين و ترجين من رجال سحور و منحط
يبي يطيح اختك بالزنا بلاكراة
وين عقلك تشوفين كل ذَا و ساكتة عنة جاية تشاورين هنا
بلغي علية الهيئة او الشرطة مع الأدلة و الإثباتات الي تديّنة
حسبي الله و نعم الوكيل

غفـــــران غير متواجد حالياً
قديم 24-08-2018, 05:42 AM   #14
الضي22
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ الضي22
الضي22 فوق  هام السحبالضي22 فوق  هام السحبالضي22 فوق  هام السحبالضي22 فوق  هام السحبالضي22 فوق  هام السحبالضي22 فوق  هام السحبالضي22 فوق  هام السحبالضي22 فوق  هام السحبالضي22 فوق  هام السحبالضي22 فوق  هام السحبالضي22 فوق  هام السحب

يختي لانزعلين مني بس برودك غريب والله
خايفه يكون ساحرك انتي ومخليك تسكتين وتقبلين تستمرين معه
الله يكفيكم شره انتي وأختك وطفلك
من رأي تبلغين عنه عشان يتأدب ولا يأخذ طفلك
استودعتكم الله

الضي22 غير متواجد حالياً
قديم 26-08-2018, 01:36 PM   #15
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ مايؤرقنا
مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب

شكرا على النشر
اتمنى تضيفون ردي

ياجماعه
لا تفهموني غلط
رد فعلي ماهوا بارد بالعكس والله العظيم ماعرف اعبر وماتتخيلون حجم الخذلان اللي في قلبي
والله اني فعليا احس قلبي منفوخ ومسقوم ومؤلم

احسه في نص حلقي ماني قادره ابلع ريقي حتى
هذا شعوري اغلب الوقت محتقنه مخنوقه

انا لما اقولكم مقدر انفصل مو عشان دنيا والا عشان الحب الكبير والا عشان اطفال
انا والله ماعندي سند في هالدنيا حتى اختي اللي اقولكم عليها حالها صعب صعب جدا علما انها متزوجه وعندها ابناء

ابي اقولكم ان والله اعلم ان ذاك التواصل مع المشعوذين ماكان جدي
ولدت وجبت ولد وماتتخيلون وشلون كلا وملا حياة زوجي

ابي ارجع اؤمن فيه يعلم الله اني محتاجته وانه في اوقات عصيبه كان لي سند ونعم السند
الانسان يغلط واظن محاولاته ماهي جاده
ماقولكم انه ملاك فعلا مثل ماقالوا بعض الاعضاء مايترفع عن الاشياء الدنيئه ويمكن عبادته وصيامه وصلاته خوف من امه واهله

اخرها صيام عرفه كان ماتسحر ومن الفجر الى العصر وهو برا البيت عنده شغل ضروري ومتعب وغصبته يفطر قال مقدر امي قلتله لاتدري وفعلا افطر
اكتشفت انه ماينفع له الراحه لازم يصير مهموم ومضغوط ومبتلش لان الراحه والفراغ توديه لاشياء غلط وانا استغرب انه من زمان ماله اخطاء فضيعه او ماضي فضيع لانه شخص غير سوي ومدمر داخليا ومن اسباب دماره اهله وطريقة تربيتهم له

انا متحمله هالقبح لان لو انفصلت وراء الانفصال بقابل شيء اكثر قبح وتقريبا عارفه وش ينتظرني وماقدر اتجرأ واسويها مرعوبه رعب بس من الفكره على الاقل ابي ءأمن نفسي في بيت او اي شيء
واللي يقول منتي مسؤوله تربينه، متخيله انتي لو انا بظروف ثانيه اقل شيء اسويه اني ابلغ عنه ترا كل الاثباتات مصورتها عندي في جوالي وفكرت كثير ابلغ واحد من اخوانه بس يمكن انا اللي اطيح من عينهم مو هو يمكن يحسون اني ساكته لاني ضعيفه ويستغلون هالشي اكيد بتكون مثل ردة فعلكم هنا بس انتم اقدر اشرحلكم غيركم ماقدر

صدقيني لو بيدي اربيه واصلحه راح اربيه واصلحه بس هذي الخلطه وهذا السر ماهو عندي
المشكله تقريبا قفلت سنه بدون اي تجاوز وبدون نتيجه لهالتواصل لانهم هنا ينزلون المواضيع متاخر وانا متابعته كويس ماعاد اشوف هالامور في جواله بتقولون صار حريص ابدا لاني تشوف الجوال في اوقات خبصه حتى هو مايحسب حسابها ومايمديه يحذف

اتوقع ارجع اشوف نفس الشي في يوم من الايام
هل اختي فعلا في باله؟ مدري
هل هي نزوه؟ غالبا

هل حسب حسابها؟ انا دايم اسولف له عن الواحد اذا سوا حاجه تجي في عياله واخوفه لا ينشر صور ولده لانها تستخدم في السحر واعطيه كلام قوي بهالخصوص واشوفه ياكل في نفسه بصراحه ويخاف

لانه متعود من اهله على الخوف هذا اللي انه ادخله من ناحيته واشوف استجابه
بقولكم بقولكم لما يصير معي اي تطور
يارب ان اختي في ودائعك

ادعولي فقط

مايؤرقنا غير متواجد حالياً
قديم 26-08-2018, 02:16 PM   #16
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب
رد : زوجي التعبان الفارغ تحديث#15

فيه بعض الزوجات لما تطرح مشكلتها مع زوجها تطرحها ناقصه وفيها من الفهم الخطأ الكثير وغالباً تكون مجرد فضفضه والحلول اللي انطرحت مجرد للقراءه واذا قاموا الناس مع الحق( بما انفهم من طرحها ) وكانوا ضد زوجها قامت هي تدافع عنه وتبرر له وكأنهم هم من سحبوها عشان تشتكي !!!

,,عطر,, غير متواجد حالياً
قديم 28-10-2018, 05:05 AM   #17
برونزاج
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ برونزاج
برونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحببرونزاج فوق  هام السحب

بقولك مبدأ عملي ، العلاقات بين الثنين هي صناعة ماتجي كاملة ، ومن النادر إن الوحدة تتزوج رجل كامل ومسؤول وواعي .. ممكن تطيح بشخص زي ماقلتي تربيه ، وليش تربيه ؟ لأن برضو العلاقة بين اثنين هي صناعة يعني انتي الحين الشخص اللي مسؤول عن حل المشكلة بدون أطراف خارجية ، والسبب زي ماذكرتي إن عندك ظروف صعبة ومختلفة وأنتي بحاجته ..

مادام كذا فأنتي لازم تكونين قوية وشجاعة وواعية ، وتتابعين إصلاح هالشي المتدمر ( لأنك برغبتك قلتي مضطرة لهالعلاقة ) وهالشي عموماً ترا مو غريب

لأن كل شخصين يرتبطون ببعض لازم يدعمون بعض ويحتوون بعض ويساعدون بعض
وفي هالحالة انتي الشخص اللي لازم يكون سبورتف في هذي العلاقة

يهمني إنك ماتعالجين المشكلة من منظور واحد ( مدخل الخوف ) ويهمني انك توعين نفسك عشان علاقتك فيه ماتاخذ من صحتك ونفسيتك ع الفاضي وانتي تعالجينه بنفس الاسلوب ثم يستهلكك

اثري حياتكم وعلاقتكم فتحي عيونه ع شخصيته - زي ماقلتي هو مُدمر - فيه جوانب في الحياة يمكن ماجربها ولا عاشها بالتالي ارفعي وعيه ع هالجانب الجيدة اللي ماجربها ، اسبوعياً جربي بحياتكم شي جديد

وعرضي عقله لأفكار جديدة وانتي معاه ، ااشتغلوا اثنينكم ع أساليب حياة صحية أكل سفر قراءة فلم الخ ،، متأكدة الحياة مليانة بأشياء كثيرة فلا تخلين حياة أسرتكم فقيرة للوعي وللنضج

برونزاج غير متواجد حالياً
قديم 23-01-2019, 04:05 AM   #18
سأتخطى الأمر
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ سأتخطى الأمر
سأتخطى الأمر فوق  هام السحبسأتخطى الأمر فوق  هام السحبسأتخطى الأمر فوق  هام السحبسأتخطى الأمر فوق  هام السحبسأتخطى الأمر فوق  هام السحبسأتخطى الأمر فوق  هام السحبسأتخطى الأمر فوق  هام السحبسأتخطى الأمر فوق  هام السحبسأتخطى الأمر فوق  هام السحبسأتخطى الأمر فوق  هام السحبسأتخطى الأمر فوق  هام السحب

ظ…ظˆط¶ظˆط¹ظƒ طµط¹ط¨ ط¬ط¯ط§ ظˆظٹط¤ط³ظپظ†ظٹ ظٹظƒظˆظ† ط§ظˆظ„ ط±ط¯ ظˆظ…ط´ط§ط±ظƒظ‡ ظ„ظٹ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ظ†طھط¯ظ‰ ط¨ظ‡ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط§طھظ…ظ†ظ‰ ظ…ط§طھظƒظˆظ†ظٹ ط³ظ„ط¨ظٹظ‡ ط¨ظ‡ط§ظ„ط´ظƒظ„ ط§ط®طھظƒ ط§ظ…ط§ظ†ظ‡ ط¨ط±ظ‚ط¨طھظƒ طھط­ط§ظƒ ظ„ظ‡ط§ ط§ظ„ظ…طµط§ط¦ط¨ ط¯ظˆظ† ط¹ظ„ظ…ظ‡ط§ ظˆط³ظƒظˆطھظƒ ط¹ظ† ظ‡ط°ظٹ ط§ظ„ظ…طµظٹط¨ط© ط¸ظ„ظ… ط§ط¹ط¸ظ… ط§ظ…ط§ ط²ظˆط¬ظƒ ط§ظ…ط± ظ…ظپط±ظˆط؛ ظ…ظ†ظ‡ ط´ط®طµ ط؛ظٹط± ط³ظˆظٹ ظ„ط§ظ†ظ‡ ظ…ط§ظپظٹ ط´ط®طµ ط³ظˆظٹ ظٹظپظƒط± ط¨ظ‡ط§ظ„ط´ظƒظ„ ط§ظ„ط´ظٹط·ط§ظ†ظٹ ط§ظ„ظ…ظ‚ط²ط² ظ„ط§ط²ظ… طھطھط­ط±ظƒظٹ ظˆطھظƒظˆظ† ظ„ظƒ ط±ط¯ط© ظپط¹ظ„ ط§ط°ط§ ط®ط§ظٹظپظ‡ ظ…ظ†ظ‡ ط¨ظ„ط؛ظٹ ط¹ظ†ظ‡ ط¨ط³ط±ظٹط© طھط§ظ…ظ‡ ظپظٹ ظƒظ„ظ†ط§ ط£ظ…ظ† طµظˆط±ظٹ ط±ط³ط§ظٹظ„ظ‡ ظˆط§ط±ظپط¹ظٹظ‡ط§ ظ‡ط°ط§ طھط¹ط¯ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط­ظ‚ظˆظ‚ ط§ظ†ط³ط§ط¦ظ‡ ط¹ظپظٹظپظ‡ ط¨ط±ظٹط¦ظ‡ ظˆط¯ظ†ط§ط،ط© ظ…ط§طھظ‚ط¨ظ„ ط¨ط£ظٹ ط´ظƒظ„ ط§ظ„ط­ظ‚ظٹ ط¹ظ„ظ‰ ط§ط®طھظƒ ظ‚ط¨ظ„ ظ…ط§ظٹظپظˆطھ ط§ظ„ط§ظˆط§ظ† ظˆظˆظٹط°ط¨ط­ظƒ ط§ظ„ظ†ط¯ظ…
ط¯ط¹ظˆط§طھظٹ ط±ط¨ظٹ ظٹظپط±ط¬ ظ‡ظ…ظƒ ظˆظٹط´ط±ط­ طµط¯ط±ظƒ ظˆظٹظٹط³ط± ط£ظ…ط±ظƒ ظˆظٹظٹط³ط±ظ‡ط§ ظ„ظƒ ظˆظٹط¹ط§ظپظٹظ†ط§ ط¬ظ…ظٹط¹ط§ ظ…ظ…ط§ ط§ط¨طھظ„ظٹ ط¨ظ‡ ط²ظˆط¬ظƒ ظˆظٹظ‡ط¯ظٹظ‡

سأتخطى الأمر غير متواجد حالياً
قديم 26-01-2019, 02:14 AM   #19
عالم عجيب
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ عالم عجيب
عالم عجيب واجدين الي يمدحونه عساه يصملعالم عجيب واجدين الي يمدحونه عساه يصمل

انتبهي تجلس مع شخص قذر زي كذا
كيف تأمنين ع نفسك
ممكن يسحرك

عالم عجيب غير متواجد حالياً
قديم 28-01-2019, 04:43 AM   #20
الريم بيوتي
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ الريم بيوتي
الريم بيوتي فوق  هام السحبالريم بيوتي فوق  هام السحبالريم بيوتي فوق  هام السحبالريم بيوتي فوق  هام السحبالريم بيوتي فوق  هام السحبالريم بيوتي فوق  هام السحبالريم بيوتي فوق  هام السحبالريم بيوتي فوق  هام السحبالريم بيوتي فوق  هام السحبالريم بيوتي فوق  هام السحبالريم بيوتي فوق  هام السحب

الاعضاء كفو ووفو .. والله مصدومه كيف انسان يصلي يفكر بكذا ؟
لازم اذكارك صبح ومساء تشغليها وتقولي لاختك واهلك عشان ياخذون احتياطهم !
انا استغرب ليه اختك بالذات هل هو شايفها ؟ واللي اعرفه السحر مايتم الا باثر من هالشخص كيف بيحصل هالاثر ؟ زوجك اكون معك صريحه مايصلح للاستقرار مهما كانت حياتك وظروفك لاتكملين معاه ولو كنتي تفكرين بالطفل تطمني الان الحضانه للام 100٪ مهما كان جنس المولود اختي توها تطلقت والحضانه لها ولا اول شخص ولا اخره يتطلق وطفلتك لها مصروف يستقطع غصب عنه من راتبه ويحول لك نفقه ،، والله فكري لبعيد وايام جايه لاتفكرين بالايام الحاليه الله يصلح امورك ويكفيك شره ويكفيكم شره ويهديه ويسخره

الريم بيوتي غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم