منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن الغربي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 21-05-2015, 10:38 PM   #91
‏MeeJoo
من كبار مميزين التصاميم والفنون البصرية

الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏MeeJoo
‏MeeJoo فوق  هام السحب‏MeeJoo فوق  هام السحب‏MeeJoo فوق  هام السحب‏MeeJoo فوق  هام السحب‏MeeJoo فوق  هام السحب‏MeeJoo فوق  هام السحب‏MeeJoo فوق  هام السحب‏MeeJoo فوق  هام السحب‏MeeJoo فوق  هام السحب‏MeeJoo فوق  هام السحب‏MeeJoo فوق  هام السحب
رد : memories with movies

الموضوع فكرته روعة ، وانا دائما افكر في حاجة زي كذا كيف انو احيانا في افلام تعلق في الذاكرة بشكل لايوصف ..

طبعا انا مو فاكرة ايش اول فلم شفتو لان عائلتي الكريمة كلهم مدمنين افلام ومسلسلات،ماتصدقو زمان كيف كنا نقضي اجازاتنا علئ اشرطة الفيديو ،كان اخويا اللي اكبر مني بسنتين يجيب الافلام من اصحابه الين صار عنده مكتبة افلام واحنا كنا بالمتوسط تقريبا ، والين اليوم لما يجي يزورنا هو وعياله برضو مايدخل الا ولابه في يده وعشرين الف فلم محمله ويفرجنا 😂
يقول لكم ابو طبيع مايجوز عن طبعه .

المهم:
من اقدم الاشياء اللي افتكرها مسلسل الانا ومسلسل ووتر راتس،بعدين تطورت وصرت اشوف افلام ، في افلام شفتها زمان وتقريبا الين اليوم لو لقيتها قدامي رح ارجع اتابعها .
الترتيب عشوائي ومو بالافضلية.

1- save praivate rayan
هذا انا اسميه فلمي، القصة واداء توم هانكس ومات ديمون كان اوت ستاندينق، الفلم جميل ومؤثر بشكل لايوصف ،ما امل منو نهائيا .

2- كابتن كرولي ماندولين
جدا جميل ، نيكولاس كيج مبدع والقصة جميلة جدا،احب اتابعه علئ روقان ،ما اعتبره من افضل افلام التاريخ زي برايفت رايان لكنو له مكانه عندي مدري ليش .

3- انسبشن
عشق لاينتهي،ديكابريو مبدع ،الفلم لحسة مخ،الفلم ذكاء،حماس،ابداع،من اجمل الاعمال اللي شفتها بحياتي ببساطة words cant do justice

4- لورد اوف ذا رينق باجزاءه الثلاثة
عاد ذا حالة خاصة،وربي لو اقول لكم عدد المرات اللي تابعتها تنصدمو،انا نسيت العد حتئ،عشق المراهقة الين الكبر،كل مرا اشوفه كانو اول مرا،وليا فترة ناوية احملو واتفرج عليه بجودة قزاز ،اهلي يقولوا لي انتي ماتطفشي من دا الفلم هههههه
تمنيت ذا هوبيت يكون بمستواه بس للامانو اقل بكثير ونوعا ما ينفع ينعرض علئ ام بي سي ثري،مو لانو بايخ بالعكس،هو جميل لكن ينفع كفلم للمراهقين عكس ملك الخواتم وقصته العميقة .
والفلم دا متفقين عليه انا وخالتي،لما يجي تقول لي علئ طول ونتابعه للمرا المليار.

5- تايتنك
طبعا مايحتاج شرح لان وضعي زي كل شخص طبيعي في العالم ، افتكرو نزل وانا سنة سادس كنت، وكيف كان العالم مجانين بالتايتنك حتئ بكلات الشعر صارت كلها صور روز وجاك 😂
الفلم ببساطة out of this world 😍

6- توايلات الجزء الاول والثاني
اي نعم توايلايت
له مكانة عندي،مايرتقي للافلام اللي ذكرتها ،بس نفسيتي ذيك الفترة لما تابعت دي السلسلة لها تاثير في عشقي للفلم،ايام كانت غريبة ولما اشوف دا الفلم استرجع ذيك المرحلة بحياتي،اكثر ماشدني في اول جزء هو الساوندتراك ، الميوزك اللي في الفلم تدخلني عالم اخر الين اليوم اسمعها ،الاجواء والتصوير والميوزيك همو الفلم بالنسبة لي،ما اهتميت بالابطال ولا بالحوارات ،بس كذا احب اتفرجه وعلئ روقان.
اما الجزء الثاني حبيتو لانو يعطيني شعور كاني اقرا كتاب،وايضا التصوير والمؤثرات والهدوء اللي فيه اكثر ماشدني.
دولا الفلمين لهم جو خاص عندي وانا ما اعتبرهم اجمل الافلام ولا اقيمهم اصلا ، لان حبي لهم مرتبط بي شخصيا بينما لما اركز فيهم احسهم سطحيين نوعا ما.

7- فلم هندي فير زارا
احب كل ثانية فيه،وعندي استعداد تام اشوفه يوميا من اندر الافلام الهندية اللي دخلت مزاجي بدا الشكل .

8- فلم هندي ديفداس
فخم،وقصة فخمه،واجواء ساحرة ،ايضا ما افتكر عدد المرات اللي تابعته ، الاخراج اهم عامل خلاني اتعلق بالفلم،الجو العام يعطيني شعور غريب يعيشني خارج عالمي اللي انا فيه احبه بكل تفاصيله.

9- فلم انيميشن كريسمس كارول
هو مقتبس من كتاب لكن اقدر اقول افضل من الكتاب ،جميل ويخلس الواحد يفكر بحياته ،فكرته مرعبة وربي خلاني افكر في الماضي والمستقبل،فكرة الفلم نادرة والرسم والاجواء وصلت لنا الفكرة بجمال التفاصيل،ابداع دا الفلم مع اني اكره الانمي ،لكن دا غير ،عميق جدا جدا ،يلامس فكرتنا اللي منذ الازل نتساءل عنها،ايش ح تكون ردة فعل الناس لما نموت؟!!
الاجابة هي دا الفلم

طولت في الرد لكن الموضوع عجبني وعندي كمان افلام في رد اخر باذن الله اقولها
الف شكر لك ع الموضوع الجميل

‏MeeJoo غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 22-07-2015, 03:17 PM   #92
برنام
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ برنام
برنام فوق  هام السحببرنام فوق  هام السحببرنام فوق  هام السحببرنام فوق  هام السحببرنام فوق  هام السحببرنام فوق  هام السحببرنام فوق  هام السحببرنام فوق  هام السحببرنام فوق  هام السحببرنام فوق  هام السحببرنام فوق  هام السحب
من زمان عن الافلام والاقلاع

من الافلام اللي عالقة بذاكرتي نص افلام ديزني الكلاسيكه اما دحين كلها

من اكثر الافلام اللي اتأثرت فيها واللي قعدت فيها ايام متوجعه منه
الله على البوستر النظرات لحالها توجع القلب من افضل الافلام الواقعيه بلا منازع
اللي قلوبهم ضعيفه لايشوفوه

هاري بوتر الاجزاء الاربعة الاولى ذكريات الطفولة كنا نشتري اشرطه الفديو ونسهر عليه
ليت ذيك الايـام ترجع حماسنا للافلام كان شي جميل

فلمي المفضل واللي متربع بقلبي بس ليه سو السيزون الثاني ب 2014 وينهم من اول
كل افلام جيم كيري احبها بشكل ؟ بس بعضها مرة سيئة

محد كرهني بزورو الا اخويا كان بس يبثرنا فيه بس كان شي فخم زمان

لما كنت صغيرة اتفرجت هالفلم خلاني اصيح وانطردت برا بعدين كبرت وشفته
بس كنت كمان بزر حسبي الله عليهم

وفيه افلام كثير في بالي وياكثرهم
الحمدالله انه فيه موضوع نطلع كل الافلام اللي عالقة جواتنا

اخر تعديل كان بواسطة » برنام في يوم » 22-07-2015 عند الساعة » 03:19 PM.
برنام غير متواجد حالياً
قديم 23-07-2015, 08:13 AM   #93
FULL FREE
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ FULL FREE
FULL FREE فوق  هام السحبFULL FREE فوق  هام السحبFULL FREE فوق  هام السحبFULL FREE فوق  هام السحبFULL FREE فوق  هام السحبFULL FREE فوق  هام السحبFULL FREE فوق  هام السحبFULL FREE فوق  هام السحبFULL FREE فوق  هام السحبFULL FREE فوق  هام السحبFULL FREE فوق  هام السحب

فكرة جميلة تشكر عليها

الافلام لها ذكرى حلو فبعض الافلام نعيد مشاهدها مرات عديدة ولا نمل منها نستمتع اكثر و اكثر كل ما شاهدناها بعضها عاطفي و بعضها ضحك و بعضها لأجل ممثل سأسرد بعض منها.

stand by me

هالفلم اعاد لي ذكريات طفولتي .. كنا صغار لرحنا الديرة نطلع من الصبح و لا نعود الا اخر الليل و وقتنا يروح في تمشية بينا المزارع و برك الموية نغطس فيها شوي و لاطفشنا رحنا بيوت الطين المهجورة اللي حولنا ندخل فيها و نحسس انفسنا لادخلناها اقويا ولا حد قدنا ... بالضبط هالفلم اعاد هذه الذكريات لي و ذكرني بهياطنا اول

الفلم جميل ويحكي عن اربع صغار اصدقاء يقومون برحلة للغابة قريبة منهم لاكتشاف جثة ميتة سمع عنها واحد من الورعان وقال لاخوياه و قالو قدام يا شنب.. طبعاً هو المقصد من الفلم لا جثة و لا هم يحزنون هو يتكلم عن الصغار و طيشهم و علاقتهم مع بعض الفلم جداً مشوق و له ذكرى حلو عندي جداً.

the green mile

اول ماشاهدت جون كوفي ارتعت و قلت وش ذا العير و الله لايحوسهم وفوق ذلك كان محكوم عليه بالعدام قلت في نفسي هذا مسوي مصيبة كل توقعاتي كانت في غير محلها طلع الرجال ملفق التهمة عليه و رجل لايمكن ان يقتل نملة و قلبه انقى من اي كائن تتصور و مو على شكله

الكل اللي شافه راح يكره هالشخصية بالفلم بالفعل شخصيات ترفع الضغط و تصرفاتها حقيرة

المشهد الاخير بالفلم اعدام جوني كوفي في هذا المشهد اللي قلبه ماتحرك عليه ان يراجع نفسه بالفعل مشهد محزن و مليء بالمشاعر

FULL FREE غير متواجد حالياً
قديم 27-07-2015, 11:10 AM   #94
October Sky ~
خبير إقلاعي مميز
October Sky ~ فوق  هام السحبOctober Sky ~ فوق  هام السحبOctober Sky ~ فوق  هام السحبOctober Sky ~ فوق  هام السحبOctober Sky ~ فوق  هام السحبOctober Sky ~ فوق  هام السحبOctober Sky ~ فوق  هام السحبOctober Sky ~ فوق  هام السحبOctober Sky ~ فوق  هام السحبOctober Sky ~ فوق  هام السحبOctober Sky ~ فوق  هام السحب

اول فيلم تابعته كان baby day out 
اعتقد الغالبيه وهم صغار شافوه مع اهلهم 
هذا اللي اتذكر حالياً ..  وماانسى فيلم home alone
هالنوع من الافلام العائليه هي اللي كانت مسموح متابعتها واحنا صغار
وبذاك الوقت مافي احد من عائلتي كان يهتم بمتابعة الافلام الاجنبيه
والقنوات كانت قليله فـ كنا نتابع اللي يعرض 
لكن الحين ياكثر قنوات الأفلام وغير وجود الانترنت اللي سهل متابعة
الجديد من الافلام وماتنتظر سنوات عشان تشوفه باالقنوات

October Sky ~ غير متواجد حالياً
قديم 08-08-2015, 05:13 AM   #95
MonoCrystal
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ MonoCrystal
MonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحب

simon birch
Baby day out
Home alone
Green mask
1 Child's play

افلام تابعتها ايام الطفولة
اعجبتني وتعلقت فيها و ما نسيتها

اخر تعديل كان بواسطة » MonoCrystal في يوم » 08-08-2015 عند الساعة » 05:16 AM.
MonoCrystal غير متواجد حالياً
قديم 11-08-2015, 03:41 PM   #96
MonoCrystal
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ MonoCrystal
MonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحبMonoCrystal فوق  هام السحب

stuart little 1999

فلم طفولة رائع جداً
تابعته اكثر من مره و راح أتابعه ان شاء الله مرة ثانية

MonoCrystal غير متواجد حالياً
قديم 02-09-2015, 12:35 PM   #97
because of me
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ because of me
because of me فوق  هام السحبbecause of me فوق  هام السحبbecause of me فوق  هام السحبbecause of me فوق  هام السحبbecause of me فوق  هام السحبbecause of me فوق  هام السحبbecause of me فوق  هام السحبbecause of me فوق  هام السحبbecause of me فوق  هام السحبbecause of me فوق  هام السحبbecause of me فوق  هام السحب

من الأفلام الي معلقه ببالي
home alone
harry potter
nani makafi
the compass
وايد وايد والله قلت الي في بالي بس
من صغري كنت اتابع هههه
يعطيك العافيه

because of me غير متواجد حالياً
قديم 03-04-2018, 03:35 PM   #98
gimen
عضو نشيط
gimen فوق  هام السحبgimen فوق  هام السحبgimen فوق  هام السحبgimen فوق  هام السحبgimen فوق  هام السحبgimen فوق  هام السحبgimen فوق  هام السحبgimen فوق  هام السحبgimen فوق  هام السحبgimen فوق  هام السحبgimen فوق  هام السحب

موضوع فكرته روووعة
من اكثر افلام اجنبية اللي احبها
سلسلة افلام Fast and furious
سلسلة افلام هاري بوتر
يعطيك العافية يا صاحب الموضوع علي الفكرة

gimen غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:02 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم