منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 14-11-2017, 12:09 PM   #3341
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mrs.Mud »
شهر العسل كان برا السعوديه
وسافرنا قبل فتره ويكند وسافرنا قبل رمضان عمره يومين وكان طول وقت الانتظار بالمطار و وقت السفر متملل ومتوتر واخلاقه تقفل ونتهاوش حسيت انه يشيل هم السفر ومايحبه وهذا اكثر شيء خلاني اتحطم 💔

وهو مداوم اغلب السنه اجازاته متقطعه مثل ماقلت احيانا اسبوع واحيانا 10 ايام واحيانا اسبوعين ونقضيها كلها عند اهلنا
موظف حكومي وله اجازه شهر بالسنه واحنا متزوجين صارلنا سنه ولحد الان مااخذ اجازه شهر الا مره اللي هي كانت للزواج وشهر العسل
فهمت علي؟
ايه فهمت عليك ..
اصبري ولا تستعجلين على رزقك

توتره لانه اول مره يتحمل مسئولية بشكل كامل .. قد يكون متعود على شباب .. لان الوضع اسهل
لكن مع عائلة يكون الواحد شوي متنرفز الى ان يتعود

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-11-2017, 05:07 PM   #3342
كرت زيآرة
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ كرت زيآرة
كرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جود الهلال »
الان تعاظمت المشكله الظاهر [emoji24][emoji24]

عندي عزيمة وابي فستان ، ارسلت له امس ابي فستان من البيت - توقعت بيرسل اجي اخذك او اي شي - ماكلف على نفسه يدخل يقرا مع اني متاكده انه قراها .

دقيت عليه اليوم وسالني عرفتي من الي ناسي المكواه قلت اي انا قال كويس ، وقلت له ابي فستان قال ليه تبيه قلت بلبسه في بيت اختي قال موب لازم البسي اي شي وليه ماخذتي حسابك واذا تبينه تعالي خذيه !!!!!!! قلت انت تشوف كذا قال ايه اشوف كذا قلت طيب مع السلامه قال هلا .

يعني وش صاااار ليش يكلمني كذا كاننا متهاوشين ؟!

موب طايقني ؟! انا ابي الفستان وابي ارجع هو ماقال متى تبين اجيك ولاشي

انتي ودك تخربين بيتك بإيدك ، على فكرة كل المشاكل اللي ذكرتيها هنا انتي السبب فيها ، يعني هو مو ساحب عليك يوديك لدوامك ويجيبك ويغديك كل يوم ويجلس بعد معك ساعتين ، وبعد بتحاسبينه ليش يطلع كل ليلة اشدخلك فيه ترى هو إنسان مستقل بذاته وهذا روتينه مايعني انكم تزوجتوا تملكون بعض ، واذا طلع ما يقولي اشتقت لك ولا يرد علي ولا يتطمن ، وش يتطمن وهو طالع من عندك ، اذا فيك شيء بتكلمينه ، بعذره اجل يخليك تروحين لأهلك ويصر إنك تنامين عندهم لأنك طالما جالسة بالبيت تحقيق ليش تطلع ووش هذا الشغل وترسلين له خلاص خلي الآدمي يتنفس انشغلي بنفسك ، تفرجي موفي أو اقري لك كتاب أو تعلمي طبخة جديدة ، شوفي ايش ناقص البيت ، غسلي ملابس رتبي بيتك مو معقولة يعني عندك دوام اكيد فيه أشياء تأجلينها لوقت فراغك سويها في هالكم ساعة اللي يطلع فيها أو حتى نامي .
ولا تفكرين مجرد تفكير تناقشينه بمشاكلكم ببيت أهلك لأنك كذا بتكبرين المشكلة وراح تسوين فجوة كبيرة بينكم ، ناقشيه باللي تحبين بوقت رواق وببيتك انتي وهو .

واذا ودك تطلعين معاه اقترحي عليه مكان خليه يشوف يوم يناسبكم وتطلعون لا تتوقعين بيقرأ افكارك .

وخلاص سالفة الفستان خليها تنتهي على كذا، ودبري نفسك والمرات الجاية خذي احتياطك اذا رحتي لأهلك تآخذين معك لبس احتياط لأنك تروحين لهم كل ويكند وممكن يصادف عزيمة .

كرت زيآرة متواجد حالياً
قديم 14-11-2017, 05:24 PM   #3343
كرت زيآرة
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ كرت زيآرة
كرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mshaa3r »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار عن وضعي مع زوجي انا متزوجه من شخص مطلق وعنده اربع أطفال وانا الان حامل طبعا لسى متزوجه لي تقريبا 8 شهور وساكنه معاه بعيد عن اهلي مكان عمله المادة صارت جداً سيئه من تزوجته ولا ريال بيدي اخذ انا مجمعه مبلغ وانا بنت ومخليته للحاجة الضروريه طبعا زوجي مديون وغير كذا نفقه شهريه لعياله اخر راتب حجزو على راتبه البنك ارسل نفقه لعياله وصفى منه فقط 900 ريال صرت انا اللي اعطيه وهو يقول بيرجعهم لي وتخترب سيارته وهم عطيته زوج اخته ماخذ منه دين وهم خذ مني ورجعه له وغير وغير وغير يعني احس حياتي صرت انا اللي اصرف عليه والان الشقه اللي احنا فيها مايقدر يدفع

باقي القليل عندي بلبنك يالله يكفي مصاريف للبيبي لسى ماجهزت شي وماباقي شي على ولادتي اشوف غيري يجهز وانا لا وخايفه اصرف اللي في البنك من وين بعدين ادفع أجار لشقه نفسيتي تعبت فجالسه افكر اروح بيت اهلي ولا شنو الخطوه اللي اخذها

للمعلومية زوجي محترم ويحبني ويموت فيني وملتصق فيني بشكل كبير وهم زوجي مايعرف يدبر شي لحياتي شخص مسالم لابعد حد لابد يستشيرني بكل صغيره وكبيره

عمره 38

وعمري 26

عطوني جرعه من الصبر لحل اصبر واتحمل شوي لانه ماعندي صبر صايره سلاحي البكاء

الحل تدورون مصدر دخل جديد هو إذا ماعنده إلا دوام واحد يشتغل مسائي وانتي اذا تقدرين حاولي تشتغلين ، او تعرفين تطبخين شيء معين جربي أو تسوين أي شغله انتي شاطرة فيها تدخلك مبلغ لو بسيط ومدامه يستشيرك اقترحي عليه لازم مصدر دخل ، وراتب الشهر الجاي حاولوا تقسموه مضبوط مافيه شيء يروح ما تدرون وين كل ريال احسبوا حسابه ، واذا انتي من الرياض شوفي جمعية بنيان ممكن يساعدونكم في الأجار ، ويساعدونك تتدربين على شغله وممكن تتوظفين ، والله يفرجها عليكم

كرت زيآرة متواجد حالياً
قديم 14-11-2017, 09:26 PM   #3344
اتعبني غلاااك
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ اتعبني غلاااك
اتعبني غلاااك فوق  هام السحباتعبني غلاااك فوق  هام السحباتعبني غلاااك فوق  هام السحباتعبني غلاااك فوق  هام السحباتعبني غلاااك فوق  هام السحباتعبني غلاااك فوق  هام السحباتعبني غلاااك فوق  هام السحباتعبني غلاااك فوق  هام السحباتعبني غلاااك فوق  هام السحباتعبني غلاااك فوق  هام السحباتعبني غلاااك فوق  هام السحب

السلام عليكم
انا عند اهلي لي شهر تقريبا فيه مشاكل بيني وبين زوجي وكتبت مشكلتي قبل
وكم مره اتصلت على زوجي وارسلت له مايرد المهم تركته
لي اسبوعين مااتصلت
واليوم راسل لي هذي

شف واحد غيري وانا لوك حلو.. يامرني
انت ابتليت بواحد مهما تسوي ما يغار
ماني بصوبك وانت تضحك للبشر وتحرني؟
يا حر قلبي كان ما جاني وطال الانتظار
والله لا ابللني دموع وللزمان يشرني
والله يا مالي عنك يا التاكسي ويا ذاك المطار
ما عاد لي في ديرة مجهولها ماضرني

بس مو عارفه ايش معناها ومادري ايش قصده بالرساله
الله يسعدكم وفرج همكم ردو علي

اتعبني غلاااك غير متواجد حالياً
قديم 15-11-2017, 05:48 AM   #3345
Aa_90
عضو نشيط
Aa_90 Aa_90 Aa_90 Aa_90 Aa_90 Aa_90 Aa_90 Aa_90 Aa_90 Aa_90 Aa_90

السلام عليكم
انا متزوجه لي شهرين هوا كويس معاي مايقصر باللي يقدر عليه بس صار موضوع مخليني اتضايق شويه
كنت موظفه اخذت اجازه قبل الزواج
والحين قلت لزوجي برجع لدوامي ومن وقت مافتحت الموضوع دا وهو كل شوي يلمح على راتبي انو كويس يصير لك راتب
كويس عندك راتب ونتشارك مع بعض الحياة مساعده
احط راتبي على راتبك ونعمل فيهم حاجه والخ
كل الفتره اللي فاتت ما طلبت منو حاجه غاليه او تكلف بالعكس مراعيه وضعه لانو على راتبه بس وشويه مضغوط بعد الزواج
كلامو هذا مو مريحني يعني حسيت انو بعد ماارجع ماراح يديني مصروف مثل قبل ( فترة الاجازه ما ينزل لي راتب )
ماني عارفه كيف اتصرف من دحين مش عاجبني يعتمد على راتبي خايفه اعديها بعدين يتمادى اكثر

Aa_90 متواجد حالياً
قديم 15-11-2017, 09:14 AM   #3346
إخ ــتـلـفـنآ
رياضي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ إخ ــتـلـفـنآ
إخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحبإخ ــتـلـفـنآ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aa_90 »
السلام عليكم
انا متزوجه لي شهرين هوا كويس معاي مايقصر باللي يقدر عليه بس صار موضوع مخليني اتضايق شويه
والحين قلت لزوجي برجع لدوامي ومن وقت مافتحت الموضوع دا وهو كل شوي يلمح على راتبي انو كويس يصير لك راتب
كل الفتره اللي فاتت ما طلبت منو حاجه غاليه او تكلف بالعكس مراعيه وضعه لانو على راتبه بس وشويه مضغوط بعد الزواج
كلامو هذا مو مريحني يعني حسيت انو بعد ماارجع ماراح يديني مصروف مثل قبل ( فترة الاجازه ما ينزل لي راتب )
ماني عارفه كيف اتصرف من دحين مش عاجبني يعتمد على راتبي خايفه اعديها بعدين يتمادى اكثر
إنتي إنسانه بالغه عاقله مستقلة وموظفة ليش تبين مصروف وتستثقلي على الرجال
جد استغرب من البنت اللي موظفة وتبي مصروف مدري هو طمع ولا بخل ماتبي تصرف من راتبها ولا ايش بالضبط ؟ يعني طالما الرجال يدفع كهرباء ومويا واجار
ومقاضي البيت وغيرها من الامور الاساسيه للحياة فبيض الله وجهه اما حكاية
موظفة وتبي مصروف والله مابلعتها , والمشكلة تطالبون بالمساواة وانكم زي الرجل
لكن لا جات الهرجة فيها فلوس تمسكنتوا , غير كذا مافيها شيء لو تتشاركون مصاريف البيت لاهو عيب ولاهو حرام بالعكس تساعدي زوجك تعرفي معنى زوجك !!
لكن هذا كله يعتمد على ايش يسوي براتبه هل يضيعه بخرابيط او كل شوي يسافر لحاله هنا صح اقلك لا تشاركي بمصاريف البيت لكن طالما انه مايجي منه قصور فما فيها اي شيء إطلاقاً

إخ ــتـلـفـنآ غير متواجد حالياً
قديم 15-11-2017, 09:30 AM   #3347
طموح فتاه..!
مشرفة منتدى ابناؤنا في الخارج

الصورة الرمزية الخاصة بـ طموح فتاه..!
طموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Aa_90 »
السلام عليكم

هو مو ملزوم يعطيك مصروف
هو ملزوم يصرف البيت يعني يشتري اكل ويصرف البيت تاكلين بالبيت وغيره
اما يعطيك مصروف هذا مو ضروري ولا اجباري
وانا اشوف ماتاخذين الامور كذا يعني مافيها شي لو رفعتي نفسك عنه.. بالمصروف !
يعني هو يسدد فواتير وجوالات ومصروف وغيره
انتي ع الاقل اصرفي نفسك .. خلي المناسبات زي عيد مثلا وغيره
بس اذا تبين مصروف شهري انا اشوف مو ضروري ولا اجباري طالما انه يصرف ع البيت

طموح فتاه..! غير متواجد حالياً
قديم 15-11-2017, 09:33 AM   #3348
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني غلاااك »
السلام عليكم
انا عند اهلي لي شهر تقريبا فيه مشاكل بيني وبين زوجي وكتبت مشكلتي قبل
وكم مره اتصلت على زوجي وارسلت له مايرد المهم تركته
لي اسبوعين مااتصلت
واليوم راسل لي هذي

شف واحد غيري وانا لوك حلو.. يامرني
انت ابتليت بواحد مهما تسوي ما يغار
ماني بصوبك وانت تضحك للبشر وتحرني؟
يا حر قلبي كان ما جاني وطال الانتظار
والله لا ابللني دموع وللزمان يشرني
والله يا مالي عنك يا التاكسي ويا ذاك المطار
ما عاد لي في ديرة مجهولها ماضرني

بس مو عارفه ايش معناها ومادري ايش قصده بالرساله
الله يسعدكم وفرج همكم ردو علي
و عليكم السلام ..
قبل ما نشوف فحوى الرسالة اللي ما ادري وش تقصد ..
ليه الوحده اذا تهاوشت و زعلت مع زوجها تطلع برا البيت و تروح لأهلها؟
في حالة الطلاق .. اللي تعتبر اشد وقع من الهوشة .. شرعاً المفترض تجلس في بيتها .. و ما تطلع منه الا اذا انتهت عدتها (الا اذا كانت الطلقة الثالثة هنا ما تحل له)
هل هي من نفسها تطلب ذا الشيء؟ و الا الزوج يطلب منها تروح؟
و اذا صار الزوج هو اللي طالب انها تروح .. هل بكل بساطه توافقه و تبدأ تظف عفشها؟

بمجرد ما الزوجين يتركون بيتهم .. بتتعاظم المشكلة .. و بتزيد الشرهة و ابليس ابن اللذينا ينفخ في الموضوع و يخليه ماله حل ..

مقطع فيديو شفته و احترمت جداً اللي قاله (رابط المقطع موجود في الرد)
اختصر الزواج الناجح باربع صفات ولابد الزوجين يحاولون يعودون انفسهم عليها ..
1- كن صبور كصبر أيوب عليه السلام
2-كن كريم ككرم حاتم الطائي ( كرم الوقت و المال و المشاعر) ..
3-الشجاعة .. و تتمثل في الاعتذار .. سواءً الواحد غلطان او لا .. لأن الاعتذار لغة الكبار
4- التنازل عن بعض الحقوق .. لان السعادة في العطاء وليس في الأخذ.

نرجع لموضوع الرسالة ..
بغض النظر عن فحواها .. هي عبارة عن جسً نبض
و محاولة انه ينرفزك عشان تطلعين من طورك .. يا انك تردين برسالة تزيد الفرقة و المشاحنة بينكم
او تسفهينه و كانه ما وصلك شيء ..

انا انصحك .. تحلين الوضع حقك .. شهر عند أهلك .. من دون وصول لحل .. هذا مؤشر غير صحي لحياتك الزوجية.

اخر تعديل كان بواسطة » تايد مع مبيض في يوم » 15-11-2017 عند الساعة » 10:42 AM.
تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
قديم 15-11-2017, 12:07 PM   #3349
miss.Vanilla
مبدعة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ miss.Vanilla
miss.Vanilla فوق  هام السحبmiss.Vanilla فوق  هام السحبmiss.Vanilla فوق  هام السحبmiss.Vanilla فوق  هام السحبmiss.Vanilla فوق  هام السحبmiss.Vanilla فوق  هام السحبmiss.Vanilla فوق  هام السحبmiss.Vanilla فوق  هام السحبmiss.Vanilla فوق  هام السحبmiss.Vanilla فوق  هام السحبmiss.Vanilla فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جود الهلال »
الان تعاظمت المشكله الظاهر 😭😭
عندي عزيمة وابي فستان ، ارسلت له امس ابي فستان من البيت - توقعت بيرسل اجي اخذك او اي شي - ماكلف على نفسه يدخل يقرا مع اني متاكده انه قراها .
دقيت عليه اليوم وسالني عرفتي من الي ناسي المكواه قلت اي انا قال كويس ، وقلت له ابي فستان قال ليه تبيه قلت بلبسه في بيت اختي قال موب لازم البسي اي شي وليه ماخذتي حسابك واذا تبينه تعالي خذيه !!!!!!! قلت انت تشوف كذا قال ايه اشوف كذا قلت طيب مع السلامه قال هلا .
يعني وش صاااار ليش يكلمني كذا كاننا متهاوشين ؟!
موب طايقني ؟! انا ابي الفستان وابي ارجع هو ماقال متى تبين اجيك ولاشي
الله يصلحك ....

miss.Vanilla غير متواجد حالياً
قديم 15-11-2017, 12:17 PM   #3350
برنسيسه ذوق
خبير إقلاعي مميز
برنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحب

بنات تهاوشت مع زوجي شوفوا الانانيه بس بالرجال ماعرف ايش سالفته بالضبط لازم كل فتره يتهاوش ويطلع شي متصل ع مخوفني توقعت في شي يقولي ليش ماتلبسين لي وتكشخ لي ياخ وانا طول هالفتره وش قاعده اسوي قبل الخمال ذابحه عمري ذبح حتي اني كتبت مشكلي بقسم المشاكل وردوا ع البتات قالو اهم شي صحتك ماعليك منو لو طحتي وذبحتي عمرك وش بيسوي لك
اللخين هو يشوفني تعبانه تعب وترجيع ووخام حالتي حاله مانام نفس الناس وجاي يطالبني باللبس وش قصته عاد قلت تعبانه ماتحس انت همك وناستك لان هو يحب اللبس والكشخه قلت له تعبانه مالي نفس يقول مالي شغل اهتمي كيف اهتم اقوم واطيح من التعب ه وكمان هواش يوميا ع معاشي علما هو معاشه ةقوي اقوي ةقوي مني مليون مررررررره يلبس ماركات
ناشب فيني نشبه معاشي قد حالي ويادوب يكفي لي
كل يوم نفس الموضزع والهواش ماني عارفه وش السبب يوم زين ويومين شين يفلب قلب يطلع اناني بشكل ماتتخيلونه
اللحين تعبانه مره مم الحمال ومارحمن بالله متي بيرحمن
تشوفنه صح ولاغلط ؟

اخر تعديل كان بواسطة » برنسيسه ذوق في يوم » 15-11-2017 عند الساعة » 12:28 PM.
برنسيسه ذوق متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:30 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم