منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى السياحة والرحلات > منتدى الاستفسارات لمنتدى السياحه والرحلات
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 12-02-2018, 09:50 AM   #9621
طوطا
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ طوطا
طوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحب
رد : ركن استفسارات دول اوروبا

السلام عليكم

حابين نروح اسبانيا وبالتحديد برشلونه ومدريد
ودي ازيد مدينه معهم حلوه ايش تنصحوني ؟

والتنقلات كيف بينهم وخط السير ؟؟

والاماكن الحلوه

طوطا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-02-2018, 12:42 PM   #9622
mr-7ooodh
مقلع فني مميز
mr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طوطا »
السلام عليكم

حابين نروح اسبانيا وبالتحديد برشلونه ومدريد
ودي ازيد مدينه معهم حلوه ايش تنصحوني ؟

والتنقلات كيف بينهم وخط السير ؟؟

والاماكن الحلوه
انصحك بـ ملقا

تبعد عن برشلونه ساعه بالطياره

وميزتها متوسطه بين غرناطه وقرطبه وماربيا

يمكن تزورين هالمدن الثلاثه صد رد بنفس اليوم

بالنسبه للتنقلات في ملقا الافضل سياره . اما برشلونه ومدريد التنقلات بالمترو

وبالنسبه للتنقل بين برشلونه ومدريد تروحين طيران افضل ساعه تقريبا

واذا تبين ارياف وطبيعه عندك الشمال خصوصا بلباو ممتازه ويمدحونها وماسبق لي رحتها ، لكن الجنوب الاسباني او الاندلس جميل جدا بس المهم ماتكون زيارتك في الصيف لان الجو حار جدا هناك

mr-7ooodh غير متواجد حالياً
قديم 12-02-2018, 11:47 PM   #9623
Keep Smile
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Keep Smile
Keep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحب

مرحبا
مشتهيه اسافر دولة اوربيه بس بسعر اقتصادي وش فيه دولة غير مكلفه
حنا شخصين وطفلين وميزانيتي محدوده :/

Keep Smile متواجد حالياً
قديم 13-02-2018, 01:14 AM   #9624
mr-7ooodh
مقلع فني مميز
mr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Keep Smile »
مرحبا
مشتهيه اسافر دولة اوربيه بس بسعر اقتصادي وش فيه دولة غير مكلفه
حنا شخصين وطفلين وميزانيتي محدوده :/
جاء سؤالك في وقت استكنان

اي سفره بامكانك تخليها اقتصاديه وتنبسط فيها جدا بأقل التكاليف

انا سافرت في مايو 2016 وزرت ثلاث دول في 11 يوم ومن ضمنها سويسرا بعد اللي تعتبر غاليه جدا ، وفوق ذا انبسطت واستانست وماحرمت نفسي من شي وكلفتني السفره من الى 17 الف

اولا مافيه شي اسمه بلد رخيص اكثر من غيره ، ايه في معايير صحيحه للاسعار من دوله لدوله ، لكن بشكل عام كل ماحجزت بدري كان السعر ارخص عليك
سواء دوله معروفه انها غاليه او انها رخيصه

كل ماكانت سفرتك بعيده عن الموسم السياحي لقيت الاسعار ارخص
كل ما ابعدت عن المدن المشهوره او السياحيه وسكنت قريب منها بتوفر كثير
في اوروبا تلقى مدينه او قريه غاليه جدا لان السياح الخليجيين فيها بالكوم ( زيلامسي مثلا ) بينما ممكن تسكن في قريه جنبها بنصف السعر او اكثر

عندك مثلا شهر مايو ، اجمل وافضل شهر برأيي تسافر فيه اوروبا ، مايو هالسنه يوافق شهر شعبان ، يعني تقدر تقولين من 10 شعبان الى 28 شعبان وقت ممتاز جدا للسفر من ناحيه الجو والاسعار والطبيعه ، الجو بارد ولكن كل شي اخضر ويشرح القلب

اولا حدد الفعاليات اللي تبيها ، تبي طبيعه وهدوء ، او تبين مدن وصخب وزحمات ، او تبي قرى صغيره
بفترض انك تبي كوكتيل وماتدري وين فعلا تروح ، لذلك اقولك كـ خيار ممتاز عندك المانيا والنمسا

فيها الطبيعه الخرافيه ، اسعارهم بشكل عام معقوله ، لكن النمسا حطي ببالك ممنوع النقاب فيها ، لازم كشف الوجه ، اذا عندك مشكله في هالموضوع كنسليها

قبل اي شي حدد مسار الرحله ، افتح قوقل ماب وشف ، وين ودك تروح ، ابدا من ميونيخ مثلا ، شف كم تبعد عنها مثلا قارمش او زيلامسي ، وهل المسافه مناسبه او لا ، احرص ان مايكون المسافات بعيده عشان ماتمل وتتعب
انا اسوي كذا ، ابحث عن قرى وارياف جديده واسأل عنها واشوف صورها ، والله اطيح على اشياء ممتازه ولايعرفها احد او ممكن الاقبال عليها ضعيف
99 % من الناس يروح لمكتب سفريات ويقول رتب لي برنامج ، والمكتب يعطيه نفس البرنامج اللي 99 % من الناس لابغت تسافر تطبقه ، نفس المدن ونفس الفنادق ويجلس يمدح لك بالسكن والمدينه وهي ممكن ماتستاهل ربع قيمه اللي دفعت فيها

عندك مثلا ميونيخ ، زيلامسي ( وانصحك ماتسكنها وفيه خيارات افضل منها وقريبه لها بعد ) ومنها الى فيينا في النهايه ، خيار يعتبر جميل ومثالي وقريب من بعض
او ممكن تبدأ من فرانكفورت الى فرايبورغ ثم غراندوالد بسويسرا ثم ستراسبورغ في فرنسا والعوده لفرانكفورت

او ممكن تبدأ بميلان ومنها الى سيرميوني في بحيره غاردا ثم فلورنسا والعوده لميلان

الخيارات كثيره جدا ، بس نصيحه مجرب ، الخيار الاول افضل ، المانيا والنمسا ممتازه جدا

اولا وقبل اي شي ابحث عن الطيران من اللحين ، قدامك تقريبا 3 شهور فتره كافيه تلقى فيها اسعار مناسبه ، ابحث عن الترانزيت قدر الامكان لانه ارخص بكثير من رحلات الدايركت

احجز السكن من خلال موقع airbnb وعن تجربه شخصيه فيه خيارات خرافيه بأسعار ممتازه جدا وافضل مليون مره من بوكينج ، وانا مستعد اخدمك فيه لو تبي

ثالثا احجز سياره من اللحين ، السياره بتلقاها رخيصه
عندك خيارات كثيره للحجز ، سواء من موقع رينتال كار وهذا رقمهم 8008447890
او بامكانك من خلال مواقع الشركات زي يوروب كار او ايفيس او هيرتز تحجز وغالبا بتلقاها ارخص من المكاتب

رابعا ، حدد وجبه وحده تاكلها برا ، المطاعم اكبر شي يشفط الميزانيه شفط بدون ماتحس ، ولانتب في دوله مشهوره بالاكل ، اوروبا بشكل عام باستثاء ايطاليا وفرنسا في الاكل ولاهوب كل المطاعم بعد ، باقي الدول اكلها يعتمد على لحم الخنزير وعلى طعوم مانعرفها ، لذلك من باب التوفير والاستطعام في الاكل ، اشتر اغراضك من السوبرماركت وسو فطورك وعشاك في البيت ، والغدا خله برا كـ نوع من التغيير

للعلم بس ، موقع airbnb غالب السكن فيه تلقى مطبخ في حال طلبت ، ويتوفر فيه كل المواعين من الى ، وبدرجه نظافه ماتتخيلها ، كل ماعليك تجيب رز وبهارات بس معك من السعوديه والباقي بتلقاه هناك

صدقني هذي خلاصه تجربه شخص راح كذا مره لاوروبا ، جربت المطاعم وجربت المكاتب وجربت كل شي لين تعلمت وفهمت ان مافيه شي يوفر لك سفره حلوه ومرتبه مثل الخطوات اللي حطيتها لك ، واكيد فيه من الاعضاء اللي يملكون خبره اكبر وعنده تجربه اكثر وبيفيدونك طبعا

شف هذا موضوع لسفرتي اللي قلتلك عنها ، مفصلها تفصيل من الى
شف البرنامج ممكن يعجبك وممكن تعدل عليه وتضيف او تحذف حسب رغبتك
بس مايمنع تاخذ فكره ممكن تستفيد

هنا

اخر تعديل كان بواسطة » mr-7ooodh في يوم » 13-02-2018 عند الساعة » 01:32 AM.
قديم 13-02-2018, 12:24 PM   #9625
طوطا
خبير إقلاعي مميز

طوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحبطوطا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr-7ooodh »
انصحك بـ ملقا

تبعد عن برشلونه ساعه بالطياره

وميزتها متوسطه بين غرناطه وقرطبه وماربيا

يمكن تزورين هالمدن الثلاثه صد رد بنفس اليوم

بالنسبه للتنقلات في ملقا الافضل سياره . اما برشلونه ومدريد التنقلات بالمترو

وبالنسبه للتنقل بين برشلونه ومدريد تروحين طيران افضل ساعه تقريبا

واذا تبين ارياف وطبيعه عندك الشمال خصوصا بلباو ممتازه ويمدحونها وماسبق لي رحتها ، لكن الجنوب الاسباني او الاندلس جميل جدا بس المهم ماتكون زيارتك في الصيف لان الجو حار جدا هناك
انا كنت ناوية برشلونة 4 ايام بعدين فالينسيا يوم او يومين وبعدها مدريد 4 ايام
لان زوجي مايحب التنقلات كثير وناوين باخر ابريل وبداية مايو
اذا فيه مدينة ثالثه ممكن استبدلها بفالينسيا تستاهل الزياره ؟؟؟
انا اهم شي عندي برشلونه ومدريد

طيب وش تنصحني بأي طيران ؟؟ السعودية والاماراتية لقيت فيه ترانزيت وانا ابي دايركت

ماودي اروح لمكتب أبي هالمره اعتمد على نفسي

طوطا غير متواجد حالياً
قديم 13-02-2018, 01:20 PM   #9626
mr-7ooodh
مقلع فني مميز

إقتباس »
انا كنت ناوية برشلونة 4 ايام بعدين فالينسيا يوم او يومين وبعدها مدريد 4 ايام
لان زوجي مايحب التنقلات كثير وناوين باخر ابريل وبداية مايو
اذا فيه مدينة ثالثه ممكن استبدلها بفالينسيا تستاهل الزياره ؟؟؟
انا اهم شي عندي برشلونه ومدريد

طيب وش تنصحني بأي طيران ؟؟ السعودية والاماراتية لقيت فيه ترانزيت وانا ابي دايركت

ماودي اروح لمكتب أبي هالمره اعتمد على نفسي
فالنسيا ما اخبر احد زارها مدري عنها هي تنفع سياحه او لا

جربي بلباو طيب ، او طليلطه تراها تبعد عن مدريد 70 كيلو

بس اذا ماتبون تنقلات كثيره خلوكم في برشلونه ومدريد اجل افضل

بخصوص الطيران الدايركت مافيه طبعا الا السعوديه وتروح لمدريد ماتروح برشلونه

اذا تبين الدايركت احجزي على مدريد ذهاب وعوده

قديم 13-02-2018, 01:25 PM   #9627
طوطا
خبير إقلاعي مميز

إقتباس »
فالنسيا ما اخبر احد زارها مدري عنها هي تنفع سياحه او لا

جربي بلباو طيب ، او طليلطه تراها تبعد عن مدريد 70 كيلو

بس اذا ماتبون تنقلات كثيره خلوكم في برشلونه ومدريد اجل افضل

بخصوص الطيران الدايركت مافيه طبعا الا السعوديه وتروح لمدريد ماتروح برشلونه

اذا تبين الدايركت احجزي على مدريد ذهاب وعوده
طيب تنقلي من مدريد لبرشلونة قطار ولا طيارة ؟
واذا طياره كيف احجز اي طيران

طوطا غير متواجد حالياً
قديم 15-02-2018, 02:32 AM   #9628
mr-7ooodh
مقلع فني مميز

إقتباس »
طيب تنقلي من مدريد لبرشلونة قطار ولا طيارة ؟
واذا طياره كيف احجز اي طيران
طيران افضل واقرب واسرع
الرحله من برشلونه الى مدريد ساعه بالطياره ، وبالقطار 3 ساعات تقريبا

هذا موقع القطار لو حبيتي تحجزين منه

[COLOR="red"]هنا[/CO-LOR]

بالنسبه للطيران فيه طيران داخلي في اسبانيا واقتصادي
هذا موقعهم شيكي على التاريخ وبيطلعلك السعر

هنا

قديم 15-02-2018, 03:31 PM   #9629
Keep Smile
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Keep Smile
Keep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحبKeep Smile فوق  هام السحب

إقتباس »
جاء سؤالك في وقت استكنان

اي سفره بامكانك تخليها اقتصاديه وتنبسط فيها جدا بأقل التكاليف

انا سافرت في مايو 2016 وزرت ثلاث دول في 11 يوم ومن ضمنها سويسرا بعد اللي تعتبر غاليه جدا ، وفوق ذا انبسطت واستانست وماحرمت نفسي من شي وكلفتني السفره من الى 17 الف

اولا مافيه شي اسمه بلد رخيص اكثر من غيره ، ايه في معايير صحيحه للاسعار من دوله لدوله ، لكن بشكل عام كل ماحجزت بدري كان السعر ارخص عليك
سواء دوله معروفه انها غاليه او انها رخيصه

كل ماكانت سفرتك بعيده عن الموسم السياحي لقيت الاسعار ارخص
كل ما ابعدت عن المدن المشهوره او السياحيه وسكنت قريب منها بتوفر كثير
في اوروبا تلقى مدينه او قريه غاليه جدا لان السياح الخليجيين فيها بالكوم ( زيلامسي مثلا ) بينما ممكن تسكن في قريه جنبها بنصف السعر او اكثر

عندك مثلا شهر مايو ، اجمل وافضل شهر برأيي تسافر فيه اوروبا ، مايو هالسنه يوافق شهر شعبان ، يعني تقدر تقولين من 10 شعبان الى 28 شعبان وقت ممتاز جدا للسفر من ناحيه الجو والاسعار والطبيعه ، الجو بارد ولكن كل شي اخضر ويشرح القلب

اولا حدد الفعاليات اللي تبيها ، تبي طبيعه وهدوء ، او تبين مدن وصخب وزحمات ، او تبي قرى صغيره
بفترض انك تبي كوكتيل وماتدري وين فعلا تروح ، لذلك اقولك كـ خيار ممتاز عندك المانيا والنمسا

فيها الطبيعه الخرافيه ، اسعارهم بشكل عام معقوله ، لكن النمسا حطي ببالك ممنوع النقاب فيها ، لازم كشف الوجه ، اذا عندك مشكله في هالموضوع كنسليها

قبل اي شي حدد مسار الرحله ، افتح قوقل ماب وشف ، وين ودك تروح ، ابدا من ميونيخ مثلا ، شف كم تبعد عنها مثلا قارمش او زيلامسي ، وهل المسافه مناسبه او لا ، احرص ان مايكون المسافات بعيده عشان ماتمل وتتعب
انا اسوي كذا ، ابحث عن قرى وارياف جديده واسأل عنها واشوف صورها ، والله اطيح على اشياء ممتازه ولايعرفها احد او ممكن الاقبال عليها ضعيف
99 % من الناس يروح لمكتب سفريات ويقول رتب لي برنامج ، والمكتب يعطيه نفس البرنامج اللي 99 % من الناس لابغت تسافر تطبقه ، نفس المدن ونفس الفنادق ويجلس يمدح لك بالسكن والمدينه وهي ممكن ماتستاهل ربع قيمه اللي دفعت فيها

عندك مثلا ميونيخ ، زيلامسي ( وانصحك ماتسكنها وفيه خيارات افضل منها وقريبه لها بعد ) ومنها الى فيينا في النهايه ، خيار يعتبر جميل ومثالي وقريب من بعض
او ممكن تبدأ من فرانكفورت الى فرايبورغ ثم غراندوالد بسويسرا ثم ستراسبورغ في فرنسا والعوده لفرانكفورت

او ممكن تبدأ بميلان ومنها الى سيرميوني في بحيره غاردا ثم فلورنسا والعوده لميلان

الخيارات كثيره جدا ، بس نصيحه مجرب ، الخيار الاول افضل ، المانيا والنمسا ممتازه جدا

اولا وقبل اي شي ابحث عن الطيران من اللحين ، قدامك تقريبا 3 شهور فتره كافيه تلقى فيها اسعار مناسبه ، ابحث عن الترانزيت قدر الامكان لانه ارخص بكثير من رحلات الدايركت

احجز السكن من خلال موقع airbnb وعن تجربه شخصيه فيه خيارات خرافيه بأسعار ممتازه جدا وافضل مليون مره من بوكينج ، وانا مستعد اخدمك فيه لو تبي

ثالثا احجز سياره من اللحين ، السياره بتلقاها رخيصه
عندك خيارات كثيره للحجز ، سواء من موقع رينتال كار وهذا رقمهم 8008447890
او بامكانك من خلال مواقع الشركات زي يوروب كار او ايفيس او هيرتز تحجز وغالبا بتلقاها ارخص من المكاتب

رابعا ، حدد وجبه وحده تاكلها برا ، المطاعم اكبر شي يشفط الميزانيه شفط بدون ماتحس ، ولانتب في دوله مشهوره بالاكل ، اوروبا بشكل عام باستثاء ايطاليا وفرنسا في الاكل ولاهوب كل المطاعم بعد ، باقي الدول اكلها يعتمد على لحم الخنزير وعلى طعوم مانعرفها ، لذلك من باب التوفير والاستطعام في الاكل ، اشتر اغراضك من السوبرماركت وسو فطورك وعشاك في البيت ، والغدا خله برا كـ نوع من التغيير

للعلم بس ، موقع airbnb غالب السكن فيه تلقى مطبخ في حال طلبت ، ويتوفر فيه كل المواعين من الى ، وبدرجه نظافه ماتتخيلها ، كل ماعليك تجيب رز وبهارات بس معك من السعوديه والباقي بتلقاه هناك

صدقني هذي خلاصه تجربه شخص راح كذا مره لاوروبا ، جربت المطاعم وجربت المكاتب وجربت كل شي لين تعلمت وفهمت ان مافيه شي يوفر لك سفره حلوه ومرتبه مثل الخطوات اللي حطيتها لك ، واكيد فيه من الاعضاء اللي يملكون خبره اكبر وعنده تجربه اكثر وبيفيدونك طبعا

شف هذا موضوع لسفرتي اللي قلتلك عنها ، مفصلها تفصيل من الى
شف البرنامج ممكن يعجبك وممكن تعدل عليه وتضيف او تحذف حسب رغبتك
بس مايمنع تاخذ فكره ممكن تستفيد

هنا

الله يعطيك العافية شرح كافي وافي ماقصرت فعلا مافي مثل الواحد يحجز لنفسه اعجبتني رحلتك ماشاء الله عليك وسعرك يعتبر خرافي بس مشكلتي احس ضايعه تخطيطي كان فعلا المانيا والنمسا لكن بعد منع الغطاء كنسلت الفكرة نهائيا مااكشف ..
فاابعدت الفكره تماما وخاطري فعلا في المانيا وسويسرا او لندن وش ترشح لي ؟
ولندن تخوفت من انها غالية مرره الكثير يكتب وثانيا السكن اذا عندك فنادق تقدر تفيدني فيها مشكلتي مع السكن كله صغير او غالي مره للعلم معي طفلين ..

Keep Smile متواجد حالياً
قديم 16-02-2018, 12:46 AM   #9630
كرستآلهـ
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ كرستآلهـ
كرستآلهـ فوق  هام السحبكرستآلهـ فوق  هام السحبكرستآلهـ فوق  هام السحبكرستآلهـ فوق  هام السحبكرستآلهـ فوق  هام السحبكرستآلهـ فوق  هام السحبكرستآلهـ فوق  هام السحبكرستآلهـ فوق  هام السحبكرستآلهـ فوق  هام السحبكرستآلهـ فوق  هام السحبكرستآلهـ فوق  هام السحب

السلام عليكم
رحلتنا السنه هذي ان شاءالله ع اوروبا بس محتاره وين الاماكن الكويسه نبغى ريف وطبيعة واسواق منوعه تكون يعني
وتكون غير النمسا والمانيا وفرنسا وايطاليا زرناها قبل
فكرت بالنرويج والسويد وهولندا وبلجيكا بس مافيها اماكن اقنعتنا بغيت اقتراحاتكم
واذا فيه اماكن احسن او مخطط مرتب تعطوني اياه واكون شاكره لكم <<<

كرستآلهـ غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
ركن استفسارات دول امريكا وكندا سياحة بلا حدود منتدى الاستفسارات لمنتدى السياحه والرحلات 1665 18-02-2018 04:13 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:30 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم