منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 20-08-2018, 10:51 AM   #5851
Ahmed SA
عضو نشيط
Ahmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

هذي أشوف أنها تستحق رد مُستقل ..
ذكرتي :
من قالي وانا متضايقة مررررره ما ادري وش اسوي
افكر اوقات احس اني غبية يوم كنت اراعيه وما اضغط عليه من الناحية المادية وكنت ادفع انا لانه اذا بغى الشي دبر عمره زي كذا.
—————
شوفي ياعزيزتي أنتي جميلة ومايليق بك الضيقة لأنك تستاهلين الخير.
ولستِ غبية على الاطلاق (من وجهت نظري) ، يوم كنتِ تراعينه وماتضغطين عليه من الناحية المادية لاسيما وأن ظروفه الاقتصادية مُتدنية، وبمجرد ماتحسنت ظروفه صار يعطيك.
مجالات عمل الخير كثيرة، فما بالك بالزوج الطيب والوفي؟ مايستاهل مثلاً؟
تعوذي من إبليس، وترى حياتكم جميلة.

Ahmed SA غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-08-2018, 04:16 PM   #5852
طموح فتاه..!
مشرفة منتدى ابناؤنا في الخارج

الصورة الرمزية الخاصة بـ طموح فتاه..!
طموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DoOdo..~!i »
السلام عليكم
كنت ادرس بامريكا وتعرفت ع زميل لي بالدراسه وصار بيننا اهتمام وحب؛ وكنا جدا متصارحين وقالي ان حنا نتزوج بنات عمنا وهذي عاداتهم وتقاليدهم.
رجعنا السعوديه واتفقنا ان خلاص نفترق .. بعد 9 شهور انا رجعت لامريكا كاا عندي دوره وكلمني وقالي انا ابي اتزوجك وكلمت امي وابوي عنك وحطيتهم امام الامر الواقع.
طلب مني اترك كل شي وارجع عشان نتفق ع امور الزواج وامور ثانيه وبحكم ان تخصصنا واحد قال لازم محد يسبق احد بالدراسه خصوصا ان حياتنا بتكون سوا.
وفعلا تركت كل شي ورجعت السعوديه وبدينا نتناقش بكل شي
لاحظت ان في اختلافات مره كبيره( من اول واضحه هذي الاختلافات بس ماكنت ماخذتها بعين الاعتبار قبل لايكون الموضوع جدي) مثل انا بنت مستقله اعتمد ع نفسي بكل شي وادبر اموردي بنفسي وماكنت محجبه واهلي الحمد لله معتمدين علي وواثقين فيني وبقراراتي .
اول خلاف صار ع موضوع الحجاب وقال بالسعوديه لازم تتغطين كامل واذا درسنا برا لازم حجاب والشي الثاني يبيني اسكن في مدينته وهي مدينه صغيره بحكم عمله فيه
انا بالبدايه رفضت ووضحتله وجهه نظري لكنه اصر ع ان الزواج قائم ع هالشيئن.
انا كمان موظفه بمدينه كبيره ودايم يقول انا الي بنقلك عندي ولافكر كيف بواجهه التغيير.

فاتحت امي بالموضوع ورفضت بحكم ان الاختلاف بنمط الحياه هو الي بياثر ع حياتنا. وايضا جانب الغيره لهالشخص مرره مرتفع لدرجه التملك. بغض النظر عن ظروفه الماديه وانه توه بادي حياته العمليه وايضا من الاخنتلافات الي واجهتنا الي هي المهر ومكان الزواج بحكم اختلاف العائلتين.
كان يوضحلي انه كيف خواته يتعاملون معه وان كلمته مسموعه ولا احد يقدر يناقشه فيها وكيف هو يبيني مااخالفه باي شي وان لازم ابطل اعتمد ع نفسي واسمع كلامه وقرارته الي تصب في مصلحتنا كلها كانت نفس الرسايل لي.

لما بلغته ردت فعل امي قال خلاص هذا نصيبنا وانا مابي اظلمك معي ولاابي تسوين شي انتي مو مقتنعه فيه ولاابي نتطلق بعدين.. انه كيف ترك كل شي وقال انا الي علي سويته وانتي الي مفروض تتنازلين عن نمط حياتك وتعيشين معي وتحققين مطالبي.
انا ما اشوف حياتي بهالتغيير الي هو طلبه مره صعب علي حياتي غير تماما عن حياته هو وخواته.

الي متاكده ان الشخص يحبني ومابي اخسره بس بنفس الوقت انا مو عارفه اتخذ قرار؟ هل الخطوه الي سواها وكلم اهله هذي تشفعله وتاكد لي انه يحبني واني بعيش مبسوطه او ان الاختلاف هو اساس ونمط الحياه الي ماراح نتفق عليه.
انا ع مشارف الثلاثين ومو خايفه من العمر ولا موضوع الزواج باي سن بس انا خايفه ما احصل احد نفسه شخص فعلا احبه ويحبني وبنفس الوقت امي تحاول تخليني ارفع سقف طموحاتي انتي تستحقين وتستحقين افضل. بس في الواقع محد جا يخطب من فتره طويله بحكم سفري للدراسه.

الحب مو كل شي.. اذا ماعندك استعداد للامور الثانيه اللي ذكرها لا توافقين
وموضوع انه قال لاهله عنك هذا مايشفع له ابدا ..

طموح فتاه..! غير متواجد حالياً
قديم 20-08-2018, 05:48 PM   #5853
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pure.heart »
وش الحل مع الزوج الي يزعل اذا دق ع جوالي ومارديت ؟؟ ووضحت له اني كنت مشغولة او عندي ناس وما اقدر ارد
الحل انك تجلسين معه و تتفقين انتي وهو على الموضوع هذا ..
اذا ما رديتي وش معناتها ..
اذا عطيتيه مشغول وش معناتها ..
اذا رديتي وقلتي بدق عليك بعدين .. وش تعني

الخ من الامور اللي تمر على الانسان

الزوجين لابد يتفهمون و يحسنون الظن في الامور هذي ..

الان فيه رسايل وتس اب و الا سناب و الا مسنجر الفيس بوك .. كلها تساعد في تحديد حالة الواحد اذا ما يقدر يرد.

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
قديم 20-08-2018, 05:55 PM   #5854
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DoOdo..~!i »
السلام عليكم
كنت ادرس بامريكا وتعرفت ع زميل لي بالدراسه وصار بيننا اهتمام وحب؛ وكنا جدا متصارحين وقالي ان حنا نتزوج بنات عمنا وهذي عاداتهم وتقاليدهم.
رجعنا السعوديه واتفقنا ان خلاص نفترق .. بعد ٩ شهور انا رجعت لامريكا كاا عندي دوره وكلمني وقالي انا ابي اتزوجك وكلمت امي وابوي عنك وحطيتهم امام الامر الواقع.
طلب مني اترك كل شي وارجع عشان نتفق ع امور الزواج وامور ثانيه وبحكم ان تخصصنا واحد قال لازم محد يسبق احد بالدراسه خصوصا ان حياتنا بتكون سوا.
وفعلا تركت كل شي ورجعت السعوديه وبدينا نتناقش بكل شي
لاحظت ان في اختلافات مره كبيره( من اول واضحه هذي الاختلافات بس ماكنت ماخذتها بعين الاعتبار قبل لايكون الموضوع جدي) مثل انا بنت مستقله اعتمد ع نفسي بكل شي وادبر اموردي بنفسي وماكنت محجبه واهلي الحمد لله معتمدين علي وواثقين فيني وبقراراتي .
اول خلاف صار ع موضوع الحجاب وقال بالسعوديه لازم تتغطين كامل واذا درسنا برا لازم حجاب والشي الثاني يبيني اسكن في مدينته وهي مدينه صغيره بحكم عمله فيه
انا بالبدايه رفضت ووضحتله وجهه نظري لكنه اصر ع ان الزواج قائم ع هالشيئن.
انا كمان موظفه بمدينه كبيره ودايم يقول انا الي بنقلك عندي ولافكر كيف بواجهه التغيير.

فاتحت امي بالموضوع ورفضت بحكم ان الاختلاف بنمط الحياه هو الي بياثر ع حياتنا. وايضا جانب الغيره لهالشخص مرره مرتفع لدرجه التملك. بغض النظر عن ظروفه الماديه وانه توه بادي حياته العمليه وايضا من الاخنتلافات الي واجهتنا الي هي المهر ومكان الزواج بحكم اختلاف العائلتين.
كان يوضحلي انه كيف خواته يتعاملون معه وان كلمته مسموعه ولا احد يقدر يناقشه فيها وكيف هو يبيني مااخالفه باي شي وان لازم ابطل اعتمد ع نفسي واسمع كلامه وقرارته الي تصب في مصلحتنا كلها كانت نفس الرسايل لي.

لما بلغته ردت فعل امي قال خلاص هذا نصيبنا وانا مابي اظلمك معي ولاابي تسوين شي انتي مو مقتنعه فيه ولاابي نتطلق بعدين.. انه كيف ترك كل شي وقال انا الي علي سويته وانتي الي مفروض تتنازلين عن نمط حياتك وتعيشين معي وتحققين مطالبي.
انا ما اشوف حياتي بهالتغيير الي هو طلبه مره صعب علي حياتي غير تماما عن حياته هو وخواته.

الي متاكده ان الشخص يحبني ومابي اخسره بس بنفس الوقت انا مو عارفه اتخذ قرار؟ هل الخطوه الي سواها وكلم اهله هذي تشفعله وتاكد لي انه يحبني واني بعيش مبسوطه او ان الاختلاف هو اساس ونمط الحياه الي ماراح نتفق عليه.
انا ع مشارف الثلاثين ومو خايفه من العمر ولا موضوع الزواج باي سن بس انا خايفه ما احصل احد نفسه شخص فعلا احبه ويحبني وبنفس الوقت امي تحاول تخليني ارفع سقف طموحاتي انتي تستحقين وتستحقين افضل. بس في الواقع محد جا يخطب من فتره طويله بحكم سفري للدراسه.

الاختلافات اللي ذكرتيها تعتبر جذرية و انا اخوك ..
الكل يتفق على ان التوافق بين الزوجين ما يكون ١٠٠٪ .. لكن انتي تتكلمين عن اساسيات في الحياة الحاضرة .. ( بغض النظر عن معتقداتكم اوهل هي صحيحة او خطأ)

شخصياً .. الحب الآن ما يوكل عيش .. و لا يضفي على الحياة الا التعب و التضحيات اللي تنعكس على الفرد بعد كم سنه و يتحسف عليها.. وقد تسبب له كآبه اذا ما عنده القدرة على انه يتحمل الحياة.

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-08-2018, 09:33 PM   #5855
أمامة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أمامة
أمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحبأمامة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوآلف ترف ! »
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

صار لي متزوجة 3 سنوات ولله الحمد وانا وزوجي نحب بعض ومتفاهمين الى حد ما
من اول زواجي ومشكلتي كانت باصحابه وتعلقه فيهم
يطلع لهم بشكل يومي لدرجة كنت ماحس اني متزوجة لهالسبب ، كنت اتمنى الويكند نسهر سوا نتابع فلم نطلع او اي شي وهو كان يسهر معاهم للفجر ثم يجي تعبان وينام وعلى هالحال
وايام الدوامات نفس الحكاية يطلع من بعد العشاء معاهم ويجي 11 ونص ينام عشان دوامه
كان راتبه ضعيف مره يادوب يكفينا وكنت اقوله خفف طلعاتك لان فيها قطيات و اجار الاستراحة ولاحياة لمن تنادي
للمعلومية اصحابه كلهم ولا واحد منهم متزوج عزوبيين الوحيد اللي متزوج بينهم زوجي !!
غلطتي بالبداية لما كان يجيني حافز وابوي يرسلي مصروف ماكنت اطلب منه مصروف ما ابي اضغط عليه
وكنت اساعده كثير اذا البيت نقصه شي شريته
جته وظيفة بشركة بمنطقة غير اللي احنا ساكنين فيها و نقلنا للمدينة الثانية
تحسن راتبه شي بسيط لكن مازال مايغطي احتياجاتنا
خصوصاً بعد ماجانا طفلة
* صار يعطيني مصروف بدون طلب مني *
* تحسن وضعي معه صرت اجلس معه واشوفه اكثر من قبل حتى صرت اقوله توني احس ان عندي زوج يوم نقلنا
صار لنا فوق السنة ونص وهو يحاول يجمع عشان نسافر وكل ماجمع له الف او الفين ريال جاء شي وطارت الفلوس
وعلى هالحال ، جمع له مبلغ بسيط وقالي ان شاء الله بعد العيد باخذ اجازة ونسافر على ذكرى زواجنا
وقالي اختاري ، نسافر او نسوي ذكرى زواج بفندق .. قلت مو مشكلة اذا ماتقدر على ذكرى الزواج خلنا نسافر اهم
ثم جاء وقال ان مديري احتمال مايعطيني اجازة لان بيكون في ضغط شغل وكذا ممكن تتأجل السفرة قلت اوك مو مشكلة مع اني جداً محتاجة اسافر واغير جو خصوصاً بعد ولادتي بنتي
بعدها قالي وش رايك نسافر يوم العيد ؟ اللي هو عيد الاضحى ورفضت بسبب اني ابغى اتعيد مع اهلي واشوفهم فرصة اجازة ال10 ايام هذي ابغى اجلس معهم لاني من زمان عنهم وهو بعد يجلس مع اهله
المهم اليوم جاني قال انه بيسافر مع اصحابه يوم العيد
انا تضايقت قلت وسفرتنا ! قال اني قلت لك قبل خلينا نسافر يوم العيد ورفضتي
بنسافر ان شاء الله بس مو الحين !
قلت والفلوس من وين ! قال سفرة شباب بنقط كلنا ومدري ايش قلت انت تقولي مامعك مبلغ يكفيك لاخر الاجازة كيف بتسافر !
قال ماعليك ادبر نفسي اخذ من ابوي
انقهرت بصراحة كيف تاخذ من ابوك عشان تسافر مع اصحابك واشياء كثير كانت ضرورية وما اخذت منه والحين عشان سفر بتاخذ !!
انا للامانه مو مرتاحة لان اول مره من زواجي بيسافر مع اصحابه وبرا السعودية
انا واثقة بزوجي واعرفه يخاف ربه ويصلي ويحثني على الخير ماعمري سمعته يسب او يشتم او يلعن خلوق ولله الحمد بس مو واثقة باللي معه
صاحباتي اللي تعرضوا لخيانات من ازواجهم كلهم كانوا مسافرين مع اصحابهم كذا !!
من قالي وانا متضايقة مررررره ما ادري وش اسوي
افكر اوقات احس اني غبية يوم كنت اراعيه وما اضغط عليه من الناحية المادية وكنت ادفع انا لانه اذا بغى الشي دبر عمره زي كذا
و بنفس الوقت متضايقة ماودي يسافر وخايفة ، عارفة انه رجل ومو بكيفي اذا يبي يسافر سافر وما طق لي خبر ، ما اعرف كيف اتصرف انصحوني الله يجزاكم خير 😢

وعليكم السلام ورحمه الله
اهلا وسهلا
ماشاء الله عليك قمه بالاخلاق زوجه خلوقه بتفكير جميل
وزوج خلوق

حبيبتي قرئت سردك لقصتك والحمدلله مشكله المصروف وانحلت تلقائيا من زوجك هذا دليل ان زوجك شاريك ولك مكانة خاصه عنده

لان اغلب الازواج بالوقت الحالي ماديتهم مش ولابد في بدايه حياتهم ويبخل على بيته عشان اصحابه

فعشان كذا اقولك بالعكس اخلاق زوجك جميله ماشاء الله الله يسخره لك

واذا على السهر مع اصحابه اغلب الازواج نفس الطبع

والحمدلله الي انحلت المشكله معاك لما نقلتوا

حبيبتي ترى مو مشكله ابد ولا استهتار بحقك انه بيسافر مع اصدقاءه
بالعكس انا اشوف ان شخصيه زوجك جميله وواعيه اللي يسالك وياخذ شورك بالذكرى والسفر ومادام عرض عليك قبل انه يسافر معاك ورفضتي

فما اشوف اي مشكله انه بيسافر مع اصدقائه هذا ابسط حق له

حاااسه باحساسك ترى بس ماشاء الله زوجك ماقصر انتي اللي عليك استودعيه الله بكل وقت استودعي الله كل جوارحه والدعاء ثم الدعاء

وبالعكس ياجميله ماتدرين لو زوجك شايف هالموقف منك انك ماتضغطبن عليه وحاب يرد لك الجميل بفعل انه مايرفض لك طلب

فلا تتضايقين وكلي امرك لله وتفائلي

أمامة غير متواجد حالياً
قديم 23-08-2018, 01:56 AM   #5856
حلوه1
سائح مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ حلوه1
حلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحب

السلام عليكم جميعًا.. كل عام وانت بخير

متزوجة لي 6 شهور علاقتي بزوجي طيبة للآن.. برمضان صارحني انه يشوف افلام اباحية ويحاول يتركها ووعدني .. نسيت الموضوع على كلامه انه خلاص تركها ..لكن قبل اسبوعين فتحت جواله وحصلت مقاطع اباحية صارحته وللاسف بعصبية جدا ووعدني يتركها
لكن رجع لها وصارحته ثاني بعصبية وقالي بالحرف
ماقدر الامر مو سهل تعودت كذا من العزوبية احاول بس ماقدر
وللان مازال يشوفها ..
الآن كيف اقدر اساعده يتركها وكيف العلاج المناسب ؟؟

خصوصا الان مايقدر يقولي او يصارحني زي اول انه يشوفها لاني يوم صارحته كنت بعصبيه فصار حريص يمسح كل شيء بعده
ابي افهمه ان ماعندي مانع اساعده يتركها بالتدرج كيف اشيل منه خوف مصارحتي بهالموضوع ؟؟ للآسف حسيت اني بطريقتي يوم انفعلت عليه حطيت حاجز لكن وقتها الغضب تغلب علي.. مساعدتكم

حلوه1 غير متواجد حالياً
قديم 23-08-2018, 08:16 AM   #5857
خيال منثور
شيف إقلاعي نخبه

الصورة الرمزية الخاصة بـ خيال منثور
خيال منثور فوق  هام السحبخيال منثور فوق  هام السحبخيال منثور فوق  هام السحبخيال منثور فوق  هام السحبخيال منثور فوق  هام السحبخيال منثور فوق  هام السحبخيال منثور فوق  هام السحبخيال منثور فوق  هام السحبخيال منثور فوق  هام السحبخيال منثور فوق  هام السحبخيال منثور فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حلوه1 »

متزوجة لي 6 شهور علاقتي بزوجي طيبة للآن.. برمضان صارحني انه يشوف افلام اباحية ويحاول يتركها ووعدني .. نسيت الموضوع على كلامه انه خلاص تركها ..لكن قبل اسبوعين فتحت جواله وحصلت مقاطع اباحية صارحته وللاسف بعصبية جدا ووعدني يتركها
وللان مازال يشوفها ..

خصوصا الان مايقدر يقولي او يصارحني زي اول انه يشوفها لاني يوم صارحته كنت بعصبيه فصار حريص يمسح كل شيء بعده
ابي افهمه ان ماعندي مانع اساعده يتركها بالتدرج كيف اشيل منه خوف مصارحتي بهالموضوع ؟؟ للآسف حسيت اني بطريقتي يوم انفعلت عليه حطيت حاجز لكن وقتها الغضب تغلب علي.. مساعدتكم
وعليكم السلام ورحمة الله

تطمني لسه انتي بالبدايه ومشكلتك حلها سهل لكن يبي له وقت وحسن تعامل منك

وهو صادق الامر مو سهل هذا عاده تبرمج مخه عليه صعب تمنعينه علطول

مبدئيا تناسي هالموضوع او بيني انك نسيتي حتى يتطمن من ناحيتك
ثاني شي انتي بذكائك اعرفي ايش الجو اللي يشوف فيه هالمقاطع و اشغليه عنه بشي حلو

وبكذا يتعود مخه انه هالجو مايشوف فيه مقاطع

خيال منثور غير متواجد حالياً
قديم 23-08-2018, 03:43 PM   #5858
Ahmed SA
عضو نشيط
Ahmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحب

إقتباس »

وللان مازال يشوفها ..

هلا وسهلا ..
عزيزتي الله يسعدك أقدر فيك غيرتك على زوجك حتى من ظله، وأتمنى من الله سبحانه وتعالى لكم التوفيق.
المراقبة والتطفل دائماً لاتأتي بخير، لأنها فالغالب تركز على الأخطاء والجوانب السلبية.
مدري ليه تفتشين جواله الخاص؟ وش شعورك أمانة وانتي تتمشين فيه ؟ وش شعورك ؟
لبدء حل هذا الهاجس بالنسبة لك - من وجهت نظري - التوقف الفوري عن تفتيش جوال زوجك ودعي له مساحة من الحرية، وباذن الله سيتوقف عن هذه الظاهرة السيئة. فالمزيد من التطفل يعني المزيد من المشاكل.
استمتعي بزوجك وبتصرفاته الظاهرة ودعِ أموره الخاصة بينه وبين الله.
اتمنى لك الستر والعافية والحياة الهادئة.

اخر تعديل كان بواسطة » Ahmed SA في يوم » 23-08-2018 عند الساعة » 03:45 PM.
قديم 23-08-2018, 03:51 PM   #5859
حلوه1
سائح مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ حلوه1
حلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحبحلوه1 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed SA »
هلا وسهلا ..
عزيزتي الله يسعدك أقدر فيك غيرتك على زوجك حتى من ظله، وأتمنى من الله سبحانه وتعالى لكم التوفيق.
المراقبة والتطفل دائماً لاتأتي بخير، لأنها فالغالب تركز على الأخطاء والجوانب السلبية.
مدري ليه تفتشين جواله الخاص؟ وش شعورك أمانة وانتي تتمشين فيه ؟ وش شعورك ؟
لبدء حل هذا الهاجس بالنسبة لك - من وجهت نظري - التوقف الفوري عن تفتيش جوال زوجك ودعي له مساحة من الحرية، وباذن الله سيتوقف عن هذه الظاهرة السيئة. فالمزيد من التطفل يعني المزيد من المشاكل.
استمتعي بزوجك وبتصرفاته الظاهرة ودعِ أموره الخاصة بينه وبين الله.
اتمنى لك الستر والعافية والحياة الهادئة.
معك حق .. هذي وحده من الاشياء الي وعدت نفسي فيها معد افتش مع ان وقتها ماكان قصدي التفتيش بحد ذاته اكتشفت صدفه لكن مشكلة الافلام الاباحية هو نفسه صارحني ان هالموضوع مضايقه ولا يقدر يتجاوزه + مأثر بشكل كبير على العلاقة الخاصة
بحيث انه تعود على الافلام الاباحية بشكل كبير فصار فيه خلل بالعلاقة .
ماني عارفه كيف نعالج هذي المسألة خصوصا انه واصل ادمان عنده

حلوه1 غير متواجد حالياً
قديم 23-08-2018, 04:12 PM   #5860
Ahmed SA
عضو نشيط

إقتباس »
معك حق .. هذي وحده من الاشياء الي وعدت نفسي فيها معد افتش مع ان وقتها ماكان قصدي التفتيش بحد ذاته اكتشفت صدفه لكن مشكلة الافلام الاباحية هو نفسه صارحني ان هالموضوع مضايقه ولا يقدر يتجاوزه + مأثر بشكل كبير على العلاقة الخاصة
بحيث انه تعود على الافلام الاباحية بشكل كبير فصار فيه خلل بالعلاقة .
ماني عارفه كيف نعالج هذي المسألة خصوصا انه واصل ادمان عنده
شوفي الله يطول عمرك الحل بيده هو، لأنو صعبة أوقف عنه النت ولا أمنعه من استخدام الجوال، شوفي هي ظاهرة للأسف مُنتشرة وتختلف من شخص لآخر من جانب نوع المقاطع. ضروري يستوعب من نفسه أن هالشيء شرعاً لايجوز ومن الناحية الأخلاقية منبوذ، ويستشعر مراقبة الله سبحانه وتعالى. اللي ممكن تقدرين تسوينه حاولي بقدر المستطاع بحيث أنه مايكون مُنعزل عنك لفترة طويلة وأقصد فالبيت واشغليه نوعاً ما بمقاطع لها فائدة ومُسلية، علماً بأن هالطريقة ممكن تجيب نتيجة أقلها اذا كان موجود بالبيت لأنه بيطلع وممكن يشاهد مايحلو له، عشان كذا لازم هو من نفسه يتخذ القرار، ومايمنع ابداً أنك تنقاشينه في موضوع العلاقة وكيف مُعالجتها بعد معرفة الاسباب التي أدت إلى تأثرها علماً بأن الاسباب مُتعددة منها النفسي والعضوي الخ ..
اتمنى لك التوفيق.

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:46 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم