منتديات شبكة الإقلاع ®

الرئيسية جوال الإقلاع

تشات الإقلاع

قناة الإقلاع اختصار الروابط عضويات التميز سوق الإقلاع

انظمة الإقلاع

الأخبار البحث رفع الصور

شعبيات

بوابة الانباء اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > مكتبة الإقلاع العامة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 23-07-2017, 11:55 AM   #1431
غير إعتياديه
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ غير إعتياديه
غير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحبغير إعتياديه فوق  هام السحب
رد : قبسٌ من نور.

الحالمون بالممكن، والمنطقي القريب يثيرون شفقتي أكثر من الحالمين بالبعيد والغريب.
الحالمون بالكبير، هم إما مجانين يؤمنون بما يحلمون محققين بذلك سعادتهم الخاصة،
وإما هذيانيون بسطاء ممن يمثل لهم الهذيان بالنسبة إليهم موسيقى روحيه تهدهدهم بدون أن تقول لهم شيئاً،
لكن من يحلم بالممكن لدية دوما ً الامكانية الواقعية لخيبة الأمل الحقيقية.

فرناندو بيسوا

غير إعتياديه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 23-07-2017, 11:45 PM   #1432
حنين .
مشرفة منتدى مكتبة الاقلاع العامة

الصورة الرمزية الخاصة بـ حنين .
حنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحب

ﻻ تحزن .. إذا لم يقدر أحد إهتمامك وطيبتك .. فطبيعة البشر لا تدرك النعم إلا بعد زوالها.

- علي الطنطاوي

حنين . متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-07-2017, 12:05 PM   #1433
عبدالعزيز ،
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز ،
عبدالعزيز ، فوق  هام السحبعبدالعزيز ، فوق  هام السحبعبدالعزيز ، فوق  هام السحبعبدالعزيز ، فوق  هام السحبعبدالعزيز ، فوق  هام السحبعبدالعزيز ، فوق  هام السحبعبدالعزيز ، فوق  هام السحبعبدالعزيز ، فوق  هام السحبعبدالعزيز ، فوق  هام السحبعبدالعزيز ، فوق  هام السحبعبدالعزيز ، فوق  هام السحب

ما لم تعلمه الحياة ... علمه الزواج
-
الزواج هو اقوى دافع يدفع الانسان لأن يتعلم ما لم يكن يعلمه
في مدرسة الحياة

- هافلوك أليس . من كتاب ازواج و زوجات لـ عبدالوهاب مطاوع.

عبدالعزيز ، متواجد حالياً
قديم 24-07-2017, 02:55 PM   #1434
مُجرد من أنا
إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ مُجرد من أنا
مُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحب

*

*

والحبُّ -إنْ كانَ حبَّا - لم يكنْ إلا عذاباً؛ فما هو إلا تقديمُ البرهانِ مِنَ العاشقِ على قوةِ فعلِ الحقيقةِ التي في المعشوق, ليس حالٌ منه في عذابِه, إِلَّا وهي دليلٌ على شيءٍ منها في جَبَروتِها.ولقد أيقنْتُ أنَّ الغرامَ إنَّما هو جنونُ شخصيةِ المحبِّ بشخصيةِ محبوبِه, فَيسقُطُ العالَمُ وأحكامُه ومذاهبُه مِمّا بينَ الشخصيتين؛ وينتفي الواقعُ الذي يجري الناسُ عليه, وتعودُ الحقائقُ لا تأتي من شيءٍ في هذه الدنيا إلّا بعدَ أنْ تمرّ على المحبوبِ لِتجئَ منه, ويُصبحَ هذا الكونُ العظيمُ كأنَّه إطارٌ في عينِ مجنونِ لا يحملُ شيئاً إِلّا الصورةَ التي جُنّ بها!

مصطفى الرافعي
وحي القلم

مُجرد من أنا غير متواجد حالياً
قديم 24-07-2017, 03:05 PM   #1435
مُجرد من أنا
إقلاعي مميز

مُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحبمُجرد من أنا فوق  هام السحب

*

*

"وأنَّ أمانيَّ القلبِ التي تهجِس فيه ويظنُّها خافيةً إنَّما هي صوتٌ عالٍ يسمعُهُ اللَّهُ"

مصطفى الرافعي
وحي القلم

قديم 24-07-2017, 03:09 PM   #1436
مُجرد من أنا
إقلاعي مميز

*

*

"... وجعلْتَني أرى الابتسامةَ الجميلةَ هي أقوى حكومةٍ في الأرض"

مصطفى الرافعي
وحي القلم

قديم 24-07-2017, 03:21 PM   #1437
مُجرد من أنا
إقلاعي مميز

*

*

"... كأنّ لروحِهِ من الرّقةِ مثلَ ظلِّ الشجرةِ حولَ الشجرة"

مصطفى الرافعي
وحي القلم

قديم 24-07-2017, 03:22 PM   #1438
مُجرد من أنا
إقلاعي مميز

*

*

"... نحن يا ابنَ المديرِ نعيشُ طولَ حياتِنا إمَّا في ضربِ الفقرِ أو ضربِ الناسِ"

مصطفى الرافعي
وحي القلم

قديم 25-07-2017, 02:01 AM   #1439
حنين .
مشرفة منتدى مكتبة الاقلاع العامة

الصورة الرمزية الخاصة بـ حنين .
حنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحبحنين . فوق  هام السحب

طالب الحق يكفيه دليل ، و صاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل ، الجاهل يُعلّم و صاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل ..

.
- محمد الألباني

حنين . متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:29 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم