منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > منتديات التقنية الحديثة > منتدى ابل ماكنتوش
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 05-05-2018, 04:28 PM   #1
JolyrR
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ JolyrR
JolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحب
مشكلة الشحن !!

السلام عليكم
انا مدري شلون انسى احط الاب بالشاحن وانسى والقاه 100 وقبل سمعت مايخرب الاب توب الا مشكلة انه يطول بالشحن المهم انها كذا مره يضيق صدري خفت انه يخرب مثل اللي قبل وتخرب البطاريه صدق وصرت اوسوس بعد فيه
صح هالكلام ولا عادي ؟؟ وكم ساعه اساسا يشحن بوك الجديد

JolyrR غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 07-05-2018, 11:44 PM   #2
عبدالله i7.0
مشرف منتدى آبل ماكنتوش

الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله i7.0
عبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحب
رد : مشكلة الشحن !!

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة JolyrR »
السلام عليكم
انا مدري شلون انسى احط الاب بالشاحن وانسى والقاه 100 وقبل سمعت مايخرب الاب توب الا مشكلة انه يطول بالشحن المهم انها كذا مره يضيق صدري خفت انه يخرب مثل اللي قبل وتخرب البطاريه صدق وصرت اوسوس بعد فيه
وعليكم السلام
والله مافي شي اكيد بهذا الخصوص لان لو راح تسبب مشكله كان على الاقل لاحظتها بجهازي الماك بوك برو 2013، انا دائما اشبك الشاحن للماك وانا نايم

وبعض الاحيان اكون احمل شغلات تحتاج وقت على ماتخلص ف اخليه يشتغل لمده يومين او ثلاثه وهو مشبوك بالشاحن

ف ولله الحمد الى لان حاله البطاريه عندي طبيعيه مثل ماهو موضح بالصوره

والحقيقه ان البعض يقول ان لما توصلين اللابتوب بالشاحن بشكل مستمر بحيث انها دائما تكون 100٪ فان البطاريه يطول عمرها الافتراضي بسبب عدم فقدان شحناتها عند التفريغ والشحن

فالجواب لسؤالك: مافي شي اكيد لحد الان بهذا الخصوص ومشاكل اللي تحصل تكون ان البطاريه فيها اصلن مشكله

إقتباس »
وكم ساعه اساسا يشحن بوك الجديد
لما توصلين الماك بالشاحن، ضغطي على ايقونه البطاريه ف الماك وراح يطلع لك متى يوصل 100٪

عبدالله i7.0 غير متواجد حالياً
قديم 11-05-2018, 07:00 PM   #3
JolyrR
عضو فعال

JolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحبJolyrR فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله i7.0 »
وعليكم السلام
والله مافي شي اكيد بهذا الخصوص لان لو راح تسبب مشكله كان على الاقل لاحظتها بجهازي الماك بوك برو 2013، انا دائما اشبك الشاحن للماك وانا نايم

وبعض الاحيان اكون احمل شغلات تحتاج وقت على ماتخلص ف اخليه يشتغل لمده يومين او ثلاثه وهو مشبوك بالشاحن

ف ولله الحمد الى لان حاله البطاريه عندي طبيعيه مثل ماهو موضح بالصوره

والحقيقه ان البعض يقول ان لما توصلين اللابتوب بالشاحن بشكل مستمر بحيث انها دائما تكون 100٪ فان البطاريه يطول عمرها الافتراضي بسبب عدم فقدان شحناتها عند التفريغ والشحن

فالجواب لسؤالك: مافي شي اكيد لحد الان بهذا الخصوص ومشاكل اللي تحصل تكون ان البطاريه فيها اصلن مشكله

لما توصلين الماك بالشاحن، ضغطي على ايقونه البطاريه ف الماك وراح يطلع لك متى يوصل 100٪

والله شف اكلمك بعد مانسيته بالشاحن 3 ساعات يمكن
وهو كان عادي عندي الا لما خرب جوالي وطلعت الطاريه وقالي شخص لان تنسينه بالشاحن وقت كثير
يعني مدري لان حريصة عليه يصير لي كذا لكن استودعته الله
وايش هو زر البطاريه اللي اعرف متى يوصل 100

JolyrR غير متواجد حالياً
قديم 13-05-2018, 11:13 AM   #4
حســــين
عضو فعال
حســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحب

مافي رأي حاسم بالنسبة للاستخدام الأفضل للبطاريات في الوقت الحالي
ومن ناحية التخزين الإجراء المتبع تخزين الجهاز ببطارية مشحونه للنص

في كل الأجهزة البطارية لها عمر محدود, وحتى الذاكرة الداخلية
البطارية ما أشيل همها لأنها إذا تلفت أقدر أشبك الجهاز بالسلك واستخدمه بدون بطارية مثل أي جهاز مكتبي
أداءه بيكون أقل بدون بطاريه لكن على الأقل أقدر استخدمه

المشكلة في الذاكرة الداخلية, إذا تلفت تتلف معها كل البيانات المخزنه.
والأفضل توصيل ذاكرة خارجية طوال الوقت أو بشكل دوري للرجوع للنسخة احتياطية في حالة تلف الذاكره الداخلية

اخر تعديل كان بواسطة » حســــين في يوم » 13-05-2018 عند الساعة » 11:14 AM.
حســــين متواجد حالياً
قديم 13-05-2018, 07:23 PM   #5
JolyrR
عضو فعال

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حســــين »
مافي رأي حاسم بالنسبة للاستخدام الأفضل للبطاريات في الوقت الحالي
ومن ناحية التخزين الإجراء المتبع تخزين الجهاز ببطارية مشحونه للنص

في كل الأجهزة البطارية لها عمر محدود, وحتى الذاكرة الداخلية
البطارية ما أشيل همها لأنها إذا تلفت أقدر أشبك الجهاز بالسلك واستخدمه بدون بطارية مثل أي جهاز مكتبي
أداءه بيكون أقل بدون بطاريه لكن على الأقل أقدر استخدمه

المشكلة في الذاكرة الداخلية, إذا تلفت تتلف معها كل البيانات المخزنه.
والأفضل توصيل ذاكرة خارجية طوال الوقت أو بشكل دوري للرجوع للنسخة احتياطية في حالة تلف الذاكره الداخلية
جبت لي مشكله جديده الان
خلنا على مشكلة الشحن افضل

JolyrR غير متواجد حالياً
قديم 14-05-2018, 05:38 AM   #6
حســــين
عضو فعال
حســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحب

لو بحثنا في كل النصائح الموجودة في موقع أبل ما نلقى أي إشارة لترك الشاحن في اللابتوب

هذي نصائح الشركة لبطاريات الليثيوم الموجودة في منتجاتها (التفاصيل موجودة في الرابط الأول "تحقيق أفضل أداء")
1. تجنب درجات الحرارة المحيطة القصوى
2. إزالة بعض أنواع الحافظات وقت الشحن
3. تخزين الجهاز ببطارية مشحونة للنص
4. تغيير إعدادات الطاقة والسطوع واللاسلكي والبرامج والأجهزة الموصولة باللابتوب
5. توصيل الأجهزة باللابتوب لشحنها

الروابط
تحقيق أفضل أداء | Apple
بطاريات ليثيوم أيون | Apple

حســــين متواجد حالياً
قديم 18-05-2018, 05:29 AM   #7
Eqlaaaa3
مميز التقنية والاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ Eqlaaaa3
Eqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحبEqlaaaa3 فوق  هام السحب

انا استخدم ماك برو ولي ثلاث سنوات تقريبآ وشاحن ماشاءالله تبارك الله مرره بطل ~
في طريقة سمعتها او قريت عنها مرره مفيدة ~
اذا خليت الشاحن 100% حتى لو لين بكره عادي ~
بس لما تفصل الشاحن حاول مايكون تحت 50% واشبكها على طول ليه
عشان ماينقص عمره الافتراضي يعني لو خليته الى 0% بشكل يومي مثلآ راح تلاحظ بعدين الشاحن ينتهي أسرع من أول.,
ممكن تفرغ الشاحن مره بالشهر او مرتين بالشهر فقط ~

موفق

Eqlaaaa3 غير متواجد حالياً
قديم 21-05-2018, 03:38 AM   #8
ابو هـديل
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو هـديل
ابو هـديل تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة JolyrR »
السلام عليكم

بخصوص هالكلام انا اعاني من مشكلة عدد دورات شحن البطاريات و حسب ما شفت في موقع انا الماك بوك برو 2016 له عدد 1000 دورة شحن .
المشكلة اني استخدم الاب توب بشكل يومي و ساعات طويله احياناً بحجة التصميم و التصفح و كل مالها تزيد عدد دورات الشحن .
و حسب ما قريت ان المفترض يكون بالشهر مرة لك عدد دورة واحدة عشان اداء البطارية يستمر للافضل ، ماني عارف المشكله وايش الطريقة اللي احافظ فيها على عدد الدورات ثابت للبطارية .

ابو هـديل غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:03 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم