منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 16-05-2018, 10:23 AM   #2791
Siwona Heechul
مقلع فني مميز
Siwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة WeEL 7aLy »
أولاً ماشاء الله عليك مجتهده وطموحة ومافيه عقبة الا وتجاوزتيها

اطلعي من جسدك ووقفي هناك بعيد وانظري للعلاقة السابقة من البداية بينك وبين عمتك

عمتك رأت فيك شي مميز وارسلت للجمعية السابقة ووقالت لك قدمي الطلب وممكن من معارفها ساعدت في قبولك
بعد سنه ونص فصلتي و (عرفت) عمتك عن قبولك وطلبت وقالت قدمي وهَم كذلك انتي متأكدة انها ساعدت في قبولك ..
عمتك (صحيح ان طريقتها خاطئة معك ) لكن واضح انها تبي تصقل فيك شخصية معينه وتبرزك لمستوى افضل أوممكن رأت فيك شخصية غير ادارية وتحاول تطورها وممكن في يوم تعطيك إدارة قسم أو حتى ممكن ادارة إحدى الجمعيات
وبما انها المدير التنفيذي تقدر تفصل اليوم قبل بكرة فقط لأنها مديرة تنفيذية وبكيفها.

تحتاجين الملاينة في تسلطها معك .. كل ماشدّت ليني معها باسلوبك
واذا امرت بشي قولي من عيوني ياعمتي وش تبين غيره
ابشري,سمي , الحين اخلصه تامرين , بس دقيقتين وهو جاهز, الخ .. من العبارات الذوقية التي تناسب المقام ..

وبنفس الوقت قدمي في أماكن أخرى .. ممكن تكون خيار أفضل لك .. لكن خليك في دوامك حتى حينه
أنا أسلوبي معها محترم والله
ومستحيل أتطاول عليها بكلام ، لكن أسلوبها معاي وقذفها جداً يجرح
خليتني أتوب أني افكر أشتغل مع اقراب أو معارف
لأن حتى أسلوبها معاي برة الشغل تغير وهي قبل ما اشتغل معها فعلياً كانت تحبني و دايماً تعاملها معاي حميم اكثر من اخواني الباقين
لكن من بدأت اشتغل معها تغير الوضع و صارت تمشي وترمي بالكلام وانا اسكت
يعني حتى كلمات استثناء بسيطة ، شكراُ ، الله يعطيك العافيه ، يا دوب تطلع ومن غير نفس
يعني أذا أنتي شايفه أني ما أناسب بيئة عملك خليني أنهي العقد
وبلاش شغل التجريح ، لأن هي قاعدة تحسسني ان بفضلها هي اشتغلت وكل شيء واغلب المرات تعايرني بهالشيء
وانا طبعاً كل هالشيء يصير وما اقول لأحد اسكت لأني عارفه لو شكيت هي لسانها مرات يكون سليط حتى مع اخوانها وخواتها
يعني فعلاً ندمت قد شعر راسي اني اشتغلت معها حسيت دخلت نفسي بإيذاء نفسي كبير وماني فاهمة كيف أطلع منه يعني لو هي قريبة من بعيد أقول معليش ممكن تترقع بس عمتي اخت أبوي و أبوي يحترمها مره و يقدرها شكلي راح يكون جداً غلط لما اروح اقوله عنها كذا كذا أولا بشوهه صورتي قدامه قبل صورتها وهالشيء خطأ
وأنا هذا اللي فكرت فيه الي أقدم بكذا مكان واصبر لحد ماربي يفرجها
لكن متخوفة اذا جتني فرصة وظيفية ثانية أخرى تزعل و وتبدأ تتطاول معاي بالكلام
مدري كيف أبدأ هذه الخطوة وهل ينفع اقدم على فرص وظيفية ثانية وأنا على رأس عمل ؟

Siwona Heechul غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-05-2018, 11:15 AM   #2792
NORAN
مبدعة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ NORAN
NORAN فوق  هام السحبNORAN فوق  هام السحبNORAN فوق  هام السحبNORAN فوق  هام السحبNORAN فوق  هام السحبNORAN فوق  هام السحبNORAN فوق  هام السحبNORAN فوق  هام السحبNORAN فوق  هام السحبNORAN فوق  هام السحبNORAN فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Siwona Heechul »
مرحبا جمعيا
انا بقول مشكلتي أو بالأحرى شيء مسبب لي اضطراب وماني قادرة اتخذ القرار الصح

أنا أول ما تخرجت من الثانوي ربي ما كتب لي أدخل جامعة وحسيت مافيه تخصص مناسب لي وهالكلام تقريباً 2010
جربت تخصص محاسبة في كلية التقنية ترم واحد فقط وسحبت أوراقي ماقدرت أكمل لأن اشوف التخصص ما يناسب طموحي
بعد ما طلعت من كلية التقنية جلست فترة لا بأس بها في البيت
بعدها بفترة اخذت كورس شهر انقليزي في معهد الخليج
ولما خلصت منه صدفه سألت مديرة المعهد اذا يقدمون مواد دراسية زي الدبلوم
قالت لي ايوة عنده كورس برمجة حاسب وتقنية شبكات ومدة الدراسة سنتين الا كم شهر
حبيت الموضوع وملت له لأني أحب الحاسب والكمبيوتر
المهم سجلت في الدبلوم وداومت عليه ودرست وتخرجت على نهاية 2013 تقريباً
وبعدها بفترة من تخرجي قدمت أوراقي لإدارة البنوك الهولندي IT لكن ما واقفوا لكن عطوني خيار أن أخذ كورس تدريب لمدة 6 شهور في أدارة شؤون المساهمين براتب 4000 ريال وافقت ومشت أموري الحمدالله وعديت الكورس واخذت شهادة تقدير وخبرة
بعدها بفترة كويسه بعد ما خلصت تدريبي في البنك كان نهاية 2014 يمكن
قالت لي عمتي قدمي أوراقك في جمعية معينة هي كانت مديرتها السابقة وحست أنها تناسبني بما أنها نسائية و مريحه وقريبة من بيتي
قدمت وسويت المقابلة ومشت أموري و صرت في العلاقات العامة و كمان IT بما أن الجمعية صغيرة ومحدوده وصحيح كان مرات ضغط شغل لكن كنت مرتاحة للبيئة والبنات و أن محد يفرض عليك شيء كعمل خارجي أو حضور فعاليات لأن عدد الموظفات كان كبير وهم نظامهم مديرات الادارات + المدير التنفيذي هو اللي يحضر المناسبات الهامة للجمعية
المهم قعدت تقريباً سنه وسته شهور ، وصار فيه مشكله لي والقروب البنات اللي بدأ الشغل معاي ان الشركة يلي تدفع رواتبنا اعلنت افلاسها فإدارة الجمعية أو بأحرى رئيس مجلس الإدارة ما كانت تبغى تلتزم برواتبنا قالت اختاروا عقد تعاوني بدون راتب أو تطوع أن يوم شفت الموضوع كذا قلت بلاش اتعب نفسي وانهيت عقدي وكان وقتها رمضان تقريبا بدايته 2016 المهم عمتي اللي دلتني على الجمعية هذه كلمت ابوي لانها عرفت عن موضوعي وقالت خليها تجيب اوراقها وتجي تسوي مقابلة في الجمعية الفلانية ( هي المدير التنفيذي تبعها ) المهم رحت معها وعرفتني على الجمعية وسويت المقابلة وقالوا خلاص بعد رمضان تبدين
أنا في البداية ما حبيت فكرة أني اشتغل مع قريبتي لأن ممكن يصير في تحسس وماكنت ابغى هالشيء لكن استخرت و العرض كان كويس مقارنة بدوامي الأول
وبدأت معاهم بعد الاجازة ومشت أموري أول كم شهر وبعدها بديت أحس ان فيه فوجه قاعدة تخلق بيني وبينها ( عمتي ) وصارت ترمي علي كلام وعادي عندها تهاوشني قدام زملائي في العمل على اشياء اغلب الاحيان سخيفه وهالشيء صار يأثر على شغلي وصارت تفرض علي اطلع الفعاليات حتى لو كانت ويك أند ودايماً تعايرني بشغلي الأول ان انتي كنتي وكنتي وش كنتي تسوين وما اعرف ايش مع أن هناك طريقة العمل مختلفة عن بيئة العمل الحالية ومهامي ماكانت نفس المهام صارت تعطيني اعمال وتسلمني اياها تقولي أنتي عارفتها من شغلك الاول زي ( العضوية مثلا ) تقول كنتي مسؤولة عنها هناك وانا ما كنت ؟ وصارت تعايرني أنتي صايرة فاشلة أنتي ما اعرف ايش
وانا والله محترمة معها وما انقاشها ، وصرت اخليها في قلبي لأني ما أبغى انقل كلام لأبوي وتصير مشاكل أنا في غنى عنها
وهالشيء أثر على شغلي حيل ما صرت انجز وقبل فترة قريبة عطتني انذار خطي ومهددتني انها تفصلني وانا ما علمت أحد ، تعبت منها ومن طريقة تعاملها معاي واسلوبها صارت حتى في جمعاتنا العادية نفس التعامل وهالشيء امي لاحظته وتكلمت معاي فيه وقتلها ايش يصير معاي بس ما أقدر استقيل ما أبغى أجلس في البيت وبنفس الوقت أبغى استقيل وارتاح صايرة ما اقدر اتعامل معها وصرت ما ارتاح لها في الدوام وبرة واتحاشها في الجمعات وتعاملي معها رسمي
تعبت جداً وصار يجيني خفقان كل ما اشوفها احس بضيقة مو طبيعية يعني انا مو صغيرة تتعاملين معاي بهالأسلوب
قاعدة افكر بشكل كبير اني استقبل لأني قاعدة استنزف نفسي بشكل مو طبيعي ايذاء بالكلام منها كبير ما استحمل حرفيا افكر استقيل قبل ما تقدم على خطوة ما تكون بصالحي خصوصا انها هددتني بالفصل زي ما قلت وهالشيء مو لصالحي برضو لو بقدم على عمل ثاني
أبغى اقدم استقالتي لكن ما اعرف شلون وايش العذر والاسباب واعرفها بترمي علي كلام طالع نازل وانا مالي خلق مشاكل تعبت
جداً متضايقة لي فترة افكر بهالموضوع بس مو عارفه شسوي
ياحبيتي مالها حق تعاملك كذا حتى لو كانت عمتك
ولا لها فضل عليك الرزق على الله
ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها
اذا انتي متعلقة بالشغل لا تطلعين عشانها وطنشيها كثير احقريها ودوري مكان ثاني افضل عشان تطلعين
واذا عادي عندك تجلسين في البيت استقيلي وارتاحي واذا احد سألك ليه قولي ماكنت مرتاحة وبس
وهاذي حياتك انتي تسيرنها مثل ماتبين انتي مو احد ثاني
والله ويفقك ويسعدك

NORAN غير متواجد حالياً
قديم 16-05-2018, 05:45 PM   #2793
رغـوه..~
خبير إقلاعي مميز
رغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحب

إقتباس »
أنا أسلوبي معها محترم والله
ومستحيل أتطاول عليها بكلام ، لكن أسلوبها معاي وقذفها جداً يجرح
خليتني أتوب أني افكر أشتغل مع اقراب أو معارف
لأن حتى أسلوبها معاي برة الشغل تغير وهي قبل ما اشتغل معها فعلياً كانت تحبني و دايماً تعاملها معاي حميم اكثر من اخواني الباقين
لكن من بدأت اشتغل معها تغير الوضع و صارت تمشي وترمي بالكلام وانا اسكت
يعني حتى كلمات استثناء بسيطة ، شكراُ ، الله يعطيك العافيه ، يا دوب تطلع ومن غير نفس
يعني أذا أنتي شايفه أني ما أناسب بيئة عملك خليني أنهي العقد
وبلاش شغل التجريح ، لأن هي قاعدة تحسسني ان بفضلها هي اشتغلت وكل شيء واغلب المرات تعايرني بهالشيء
وانا طبعاً كل هالشيء يصير وما اقول لأحد اسكت لأني عارفه لو شكيت هي لسانها مرات يكون سليط حتى مع اخوانها وخواتها
يعني فعلاً ندمت قد شعر راسي اني اشتغلت معها حسيت دخلت نفسي بإيذاء نفسي كبير وماني فاهمة كيف أطلع منه يعني لو هي قريبة من بعيد أقول معليش ممكن تترقع بس عمتي اخت أبوي و أبوي يحترمها مره و يقدرها شكلي راح يكون جداً غلط لما اروح اقوله عنها كذا كذا أولا بشوهه صورتي قدامه قبل صورتها وهالشيء خطأ
وأنا هذا اللي فكرت فيه الي أقدم بكذا مكان واصبر لحد ماربي يفرجها
لكن متخوفة اذا جتني فرصة وظيفية ثانية أخرى تزعل و وتبدأ تتطاول معاي بالكلام
مدري كيف أبدأ هذه الخطوة وهل ينفع اقدم على فرص وظيفية ثانية وأنا على رأس عمل ؟
ماشاء الله تبارك الله عجبني انك ماوقفتي عند محطة وطورتي نفسك،،حلو انك مادخلتي ابوك احترام لك ولها والعلاقة اللي بينهم ،،
كنت بقولك سايسيها وتعاملي معها بذوق وانتي شكلك ماقصرتي
بس هل فعلا لاحظتي ان هذا تعاملها معك انتي بذات ولا مع باقي الموظفيات بعد ،، يمكن كذا اسلوبها معهم او كذا اسلوبها في البيئة العمليه يمكن ماتبغى تحسس احد انها وظيفتك بواسطة عشان كذا تقسى عليك ،،، لازم تعرفين وش سبب تعاملها هذا عشان تقدرين تحلينه،،ممكن تعزمينها ع قهوة في كافي او بيتك وتقولين لها عن اسلوبها بالتعامل قاسي عليك وش السبب حاولي تلينين قلبها لانها باين تحبك وان اخطات بالأسلوب تكلمي بذوق معها وحاولي تطلعين بحل اذا ماجاب نتيجة قدمي استقالتك مافي اسوء ع الانسان يداوم في بيئة عمل وهو كارهه

رغـوه..~ غير متواجد حالياً
قديم 16-05-2018, 11:13 PM   #2794
vanilla sugar
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ vanilla sugar
vanilla sugar فوق  هام السحبvanilla sugar فوق  هام السحبvanilla sugar فوق  هام السحبvanilla sugar فوق  هام السحبvanilla sugar فوق  هام السحبvanilla sugar فوق  هام السحبvanilla sugar فوق  هام السحبvanilla sugar فوق  هام السحبvanilla sugar فوق  هام السحبvanilla sugar فوق  هام السحبvanilla sugar فوق  هام السحب

السلام عليكم
كل عام وأنتم بخير
مع بداية رمضان نويت أغير من نفسي كثير و ابي منكم تساعدوني لو شي بسيط
انا مشكلتي ثقتي مهزوزة مرات إحس اني كلي ثقة و مرات من شي تافه تهتز ربي منعم علي بجمال الحمدلله بس للأسف شخصيتي و ثقتي اهم و أتمناها ، عندي قريبتي بديت أغير منها و هذا اللي قاهرني هي تقلدني مرات اذا شفت الشي اللي ابغاه عندها انقهر يعني اقولها اللي نفسي فيه و تسبقني و تشتريه و غير كذا مااعرف اتكلم و اسولف بثقة أتردد كثير والله مو عارفة وش اسوي
كيف اكون أقوى و تكون لي شخصية و واثقة من نفسي
كيف أحب نفسي
والله حقيقي انا بحاجة أغير من نفسي بس مو عارفة كيف أبدا

vanilla sugar غير متواجد حالياً
قديم 17-05-2018, 05:36 AM   #2795
قمر اخت شمس
خبير إقلاعي مميز
قمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحب

سهل جدا تتغيرين ابد قوي ثقتك بالله. يعني بالدعاء والاستغفار واقري كتب تزيدك ثقافه وقوه وخالطي الناس اما اللي تقرب لك واذا بغيتي شي شارته الصراحه جدا غريبه بس افضل انك ماتتكلمين عن شي تحبيه الا اذا شريتيه كذا ازين لك والله يغيرك للافضل طبعا

اخر تعديل كان بواسطة » قمر اخت شمس في يوم » 17-05-2018 عند الساعة » 05:38 AM.
قمر اخت شمس غير متواجد حالياً
قديم 17-05-2018, 11:37 AM   #2796
Siwona Heechul
مقلع فني مميز
Siwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحبSiwona Heechul فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NORAN »
ياحبيتي مالها حق تعاملك كذا حتى لو كانت عمتك
ولا لها فضل عليك الرزق على الله
ولا يكلف الله نفساً إلا وسعها
اذا انتي متعلقة بالشغل لا تطلعين عشانها وطنشيها كثير احقريها ودوري مكان ثاني افضل عشان تطلعين
واذا عادي عندك تجلسين في البيت استقيلي وارتاحي واذا احد سألك ليه قولي ماكنت مرتاحة وبس
وهاذي حياتك انتي تسيرنها مثل ماتبين انتي مو احد ثاني
والله ويفقك ويسعدك
انا صابرة عليها ومتحملة لأني جربت جلست البيت
و عدم وجود مصدر دخل ثابت
فكنت أحس بتأنيب الضمير وجلست البيت ممله كانت بالنسبة لي
أهلي لو قتلهم الأسباب أكيد حيتفهون لو بستقيل
لكن أنا ماني فاهمة كيف اجيب الموضوع بطريقة كويسه عشان ما اجرح الطرفين

قديم 17-05-2018, 11:47 AM   #2797
Siwona Heechul
مقلع فني مميز

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة رغـوه..~ »
ماشاء الله تبارك الله عجبني انك ماوقفتي عند محطة وطورتي نفسك،،حلو انك مادخلتي ابوك احترام لك ولها والعلاقة اللي بينهم ،،
كنت بقولك سايسيها وتعاملي معها بذوق وانتي شكلك ماقصرتي
بس هل فعلا لاحظتي ان هذا تعاملها معك انتي بذات ولا مع باقي الموظفيات بعد ،، يمكن كذا اسلوبها معهم او كذا اسلوبها في البيئة العمليه يمكن ماتبغى تحسس احد انها وظيفتك بواسطة عشان كذا تقسى عليك ،،، لازم تعرفين وش سبب تعاملها هذا عشان تقدرين تحلينه،،ممكن تعزمينها ع قهوة في كافي او بيتك وتقولين لها عن اسلوبها بالتعامل قاسي عليك وش السبب حاولي تلينين قلبها لانها باين تحبك وان اخطات بالأسلوب تكلمي بذوق معها وحاولي تطلعين بحل اذا ماجاب نتيجة قدمي استقالتك مافي اسوء ع الانسان يداوم في بيئة عمل وهو كارهه
لا أسلوبها جداً مختلف مع بقية الموظفين
حتى لما موظف يخطأ ما يكون اسلوب نقدها مثل اسلوبها معاي حتى خارج الدوام صار هذا اسلوبه لدرجة أن أمي واخواتي لاحظوا أن كيف تعاملك بهالطريقة كأنها حاقدة عليك وانا اسكت ما أناقشهم ، واقولهم عنها الا بعض المواقف البسيطة من باب الفضفضة
والصراحة مافيني اتكلم وأواجها أخجل منها هي بين اعمامي البكر
والنقاش معها يمكن ما يكون لصالحي
كثير أفكر بالأستقالة لكن ما أبغى أستقيل وأنا ماعندي خيار ثاني
فمالي الا استحمل تسلطها معاي لأجل غير مسمى
وبالنسبة لبيئة العمل هي على انها مختلطة الا انها مريحة نوعاً ما والزملاء جداً محترمين
لكن العقبة الوحيدة هي فقط
وانا صارلي على هالحال سنة وبعد رمضان هذا أكمل سنتين معها
لو وحدة ثانية استقالت من أول تتش
لكن الله يصلح الحال ، ومبارك عليكم الشهر الكريم

قديم 20-05-2018, 01:55 AM   #2798
خزنه بنت مايكل
من كبار مميزين التقنية و الاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ خزنه بنت مايكل
خزنه بنت مايكل فوق  هام السحبخزنه بنت مايكل فوق  هام السحبخزنه بنت مايكل فوق  هام السحبخزنه بنت مايكل فوق  هام السحبخزنه بنت مايكل فوق  هام السحبخزنه بنت مايكل فوق  هام السحبخزنه بنت مايكل فوق  هام السحبخزنه بنت مايكل فوق  هام السحبخزنه بنت مايكل فوق  هام السحبخزنه بنت مايكل فوق  هام السحبخزنه بنت مايكل فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمة الله

مرحبا ,كيف اهل الغرفة .
حابه اخذ وجهة نظركم ونصائحكم بشغلة مزعجتني

كيف افهم صديقة تبيني ازورها وتزورني واكلمها يوميا وانا مااحب هالشيء
للعلم اني صارحتها وقلت لها انا مااحب واهلي يرفضون
لكن هي مصرة وتبي تزورني وانا مااحب هالشيء, صارت تحرجني بهالموضوع

اخر تعديل كان بواسطة » خزنه بنت مايكل في يوم » 20-05-2018 عند الساعة » 02:39 AM.
خزنه بنت مايكل غير متواجد حالياً
قديم 20-05-2018, 02:28 AM   #2799
الاريج
عضو نشيط
الاريج فوق  هام السحبالاريج فوق  هام السحبالاريج فوق  هام السحبالاريج فوق  هام السحبالاريج فوق  هام السحبالاريج فوق  هام السحبالاريج فوق  هام السحبالاريج فوق  هام السحبالاريج فوق  هام السحبالاريج فوق  هام السحبالاريج فوق  هام السحب

السلام عليكم
يارب القى حل عندكم لهالمشكلة

صديقتي ولدها عمره 17 سنه
مصاب بالتخلف وايضا طيف توحد كما قيمه الدكتور

طول الوقت يتحرك ويتحرك مايجلس ابدا
و يصارخ بشكل مزعج مستحيل يجلس دقيقه ساكت

يأذي اخوانه الصغار هو يحس انه يلعب معهم بس لعبه ثقيل جدا لانه صار رجل خلاص

يتجاوب مع اي احد يقوله خلاص اجلس عاقل لمدة ثواني وبعدها يرجع يصارخ
واذا هددوه بالضرب يقول خلاص اسف ويجلس ثواني مؤدب ويرجع على نفس حالته

يخرب اغراض البيت ويكسر يرمي اغراضهم من الشباك

لو احد طلب منه شي يروح يسويه مثلا لو ابغى مويا يروح يجيب بس طبعا نص اللي في الكوب عالارض لان مايقدر يتحكم بيدينه كويس

جات عليه فتره يعض نفسه في منطقة الساعد والسيقان
لدرجة لونها تغير وصار اسود من كثر مايعض نفسه

ودوه عند دكتور وعطاه علاج عشان يهديه بس ماستجاب للعلاج بالشكل المطلوب

هي تبغى بس شي يهديه
ايش ممكن تسوي وكيف تتعامل معاه
هل يوجد مكان ممكن يعالجوه حتى لو قعد عندهم فتره
علما انه غير سعودي

شكرا لكم ..

الاريج غير متواجد حالياً
قديم 20-05-2018, 10:33 AM   #2800
yuki-2
مساند عيادة الإقلاع
yuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحبyuki-2 فوق  هام السحب
ghjugdr رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
لا أسلوبها جداً مختلف مع بقية الموظفين
حتى لما موظف يخطأ ما يكون اسلوب نقدها مثل اسلوبها معاي حتى خارج الدوام صار هذا اسلوبه لدرجة أن أمي واخواتي لاحظوا أن كيف تعاملك بهالطريقة كأنها حاقدة عليك وانا اسكت ما أناقشهم ، واقولهم عنها الا بعض المواقف البسيطة من باب الفضفضة
والصراحة مافيني اتكلم وأواجها أخجل منها هي بين اعمامي البكر
والنقاش معها يمكن ما يكون لصالحي
كثير أفكر بالأستقالة لكن ما أبغى أستقيل وأنا ماعندي خيار ثاني
فمالي الا استحمل تسلطها معاي لأجل غير مسمى
وبالنسبة لبيئة العمل هي على انها مختلطة الا انها مريحة نوعاً ما والزملاء جداً محترمين
لكن العقبة الوحيدة هي فقط
وانا صارلي على هالحال سنة وبعد رمضان هذا أكمل سنتين معها
لو وحدة ثانية استقالت من أول تتش
لكن الله يصلح الحال ، ومبارك عليكم الشهر الكريم
ماً اشوف سكوتك على تسلطها حل. و الاستقاله هروب من المشكله و بتظلين تشوفينها غير اجتماعات العائله. تحليلي اتوقع غير البدايه شدتً عليك عشان تبين للموظفين ان ما ما معامله خاصه بحكم انك قريبتها و يوم شافتك ساكته تمادت. ترا بعض الشخصيات القويه ما تحب الشخص الضعيف ينرفزهم و يتسلطون عليهم زياده اعتقد تشوف سكوتك ضعف مو احترام. راي واجهيها و خلي عينك في عينها و انت تكلمينها و آور احرجتك قدام الموظفين ردي عليها. كون الشخصية اكبار منك ما يعطيه حق انه يقلل من احترامك آو يهينك حق الاحترامً مكفول للجميع بغض النظر عمر العمر. و اتوقع الى مخوفك الموضوع يكبر و يوصلك لأبوك ما توقع لو واجهيتيها تقول لاحد و عموما اهلك ملاحظين

yuki-2 متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 5315 22-06-2018 03:43 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1265 17-06-2018 02:22 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:54 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم