منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 11-12-2018, 03:11 AM   #36141
حالة ذهوووول
خبير اقلاعي
حالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحب
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة & كـلـيـجـا & »
شكراً لكل اللي ردو علي بكل استفسار
وشكراً لكل اللي دعولي وواسوني بكل ضيقة صدر وفضفضة
ربي يسعدكم ويرزقكم كل خير
ابشركم ولله الحمد ولدت الظهر بعملية قيصيرية عشان السكر وولاذتي الاولى برضه قيصرية
كنت اتمنى الطبيعي بس الحمدلله اهم شي الخلاص والسلامه

بنتي بالعنايه 😥
اول ماطلعوها وروني اياها وسمعتها تصيح
بس لما رحت غرفتي وصحصحت
قالي زوجي انه دخلوها العنايه 😥😥
يقول فيه تسارع بنبضات القلب
ومركبين عليها من خشمها ومن فمها عشان تتنفس
مره خايفه عليها يابنات مره 💔
استودعتها الله استودعتها الله استودعتها الله
اي يقول ان كانت رجولها زرقاء
اذا احد فاهم وش صاير يعلمني ويطمني 😥
الدكتور مب جاي الا الصباح وتعرفون قلب الام 💔😥
ولدت بالاسبوع 38 و5ايام ومريضة سكر عالانسولين

الحمدلله على سلامتك ياقلبي
اسأل الله العلي العظيم ان يقر عينك بشوفتها بكامل صحتها وعافيتها
كثير اطفال يدخلون العنايه اول الايام والحمدلله الان مافيهم الا العافيه انتي وكلي امرك لله وان شاءالله خير ♥

حالة ذهوووول متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-12-2018, 03:37 AM   #36142
حالة ذهوووول
خبير اقلاعي
حالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحبحالة ذهوووول فوق  هام السحب

بنااات ودي افضفض لكم لان انتم اكثر ناس بتفهمني

انا من ولدت لي الان اربع شهور وانا نفسيتي مره فوق مره تحت كنت اقول من حبوب المانع لكن تركتها هالشهر ومازلت نفس الوضع اضحك واسولف بعدين ارجع احس بكآبه وملل مدري وين اروح افرح اذا بروح لمكان واقول بغير جو بس على طول ينقلب جوي وقتي واهتمامي ومشاعري كلها لبنتي ماصار شي يهمني كل مابغيت اطلع افكر واحس هالشي مايسوا اخلي بنتي او اقول ليه اطلع والجو بارد اخاف عليها لين صار كل شي مب ضروري
زوجي يقول من جبتي البنت وانتي ماتدرين عني بس الصراحه انا احس تجاهه مشاعر شينه مرره احسه مب حاس بتعبي ولا يقدر ولا يهتم ببنته طول وقته على الجوال وانا اعاند زياده واتجاهله صار كل واحد منا بغرفه مدري ليه انا كذا تعبت صايره كأني قنبله بنفجر لو يقول كلمه رديت بعشر وعموما صايره حساسه من الجميع وردات فعلي قويه

تكفوون بنات احد صار له مثلي ؟ تحسون وضعي طبيعي بعد الولاده ولا ماله دخل

انرحم انصح نفسي واقول هذا صح وهذا خطأ بس ارجع اسوي الخطأ مره ثانيه غصصصب غصب عني

حالة ذهوووول متواجد حالياً
قديم 11-12-2018, 04:21 AM   #36143
Looty1988
عضو نشيط
Looty1988 فوق  هام السحبLooty1988 فوق  هام السحبLooty1988 فوق  هام السحبLooty1988 فوق  هام السحبLooty1988 فوق  هام السحبLooty1988 فوق  هام السحبLooty1988 فوق  هام السحبLooty1988 فوق  هام السحبLooty1988 فوق  هام السحبLooty1988 فوق  هام السحبLooty1988 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة "رنة خلخال" »
مين اشطر دكتوره في حبيب العليا او التخصصي؟
Y
ومين جربت الدكتوره نوال؟

اذا تقصدين نوال امام الدين ف تطمني الدكتوره افضل دكتوره قابلتها بحياتي راااااااااااااااااائعه وهاديه وطيبه وبشوشه وذوق وتحطك بعيونها ونفسيتها جميله وبالولاده تسمي وتخاف الله وتدعي لك ولا تستعجل عليك ابدا ويوم اولد عندها كانت كل غرف الولاده مكتوب دكتورتهم نوال بس سبحان الله من جمال نفسيتها وحرصها على مرضاها كنت احس اني انا لحالي الي اولد معها ذاك الوقت نصيحتي تمسكي فيها واولدي معها وبتدعين لي

السبب الوحيد الي ماخلاني اولد عندها هالمره تأميني مايشمل الحبيب فقط لاغير

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة & كـلـيـجـا & »
شكراً لكل اللي ردو علي بكل استفسار
وشكراً لكل اللي دعولي وواسوني بكل ضيقة صدر وفضفضة
ربي يسعدكم ويرزقكم كل خير
ابشركم ولله الحمد ولدت الظهر بعملية قيصيرية عشان السكر وولاذتي الاولى برضه قيصرية
كنت اتمنى الطبيعي بس الحمدلله اهم شي الخلاص والسلامه

بنتي بالعنايه 😥
اول ماطلعوها وروني اياها وسمعتها تصيح
بس لما رحت غرفتي وصحصحت
قالي زوجي انه دخلوها العنايه 😥😥
يقول فيه تسارع بنبضات القلب
ومركبين عليها من خشمها ومن فمها عشان تتنفس
مره خايفه عليها يابنات مره 💔
استودعتها الله استودعتها الله استودعتها الله
اي يقول ان كانت رجولها زرقاء
اذا احد فاهم وش صاير يعلمني ويطمني 😥
الدكتور مب جاي الا الصباح وتعرفون قلب الام 💔😥
ولدت بالاسبوع 38 و5ايام ومريضة سكر عالانسولين

الحمدالله على سلامتك ومبروك ماجاك ولا تشيلين هم انو ولدتي عمليه اهم شي انتي والبيبي طيبين

وان شاء الله تبشرينا قريب وتطمنينا. على بنتك ولاتخافين اختي الصغيره يوم تولد قالو فيها ثقب بالقلب وجلسو يعلمون امي جدول العمليات وحوسه وقلق وامي انهارت صياح بس الحمدالله ولد خالتي كان استشاري قلب وجا كشف عليها قال طبيعي يجي صوت بالقلب لاتخافين مافيه شي وفعلا الحمدالله طلع مافيها شيوعي هي ماشاء الله بالجامعه لاتشيلين هم ان شاء الله قريب تطمنين عليها

بنات الي يسألون عن ابرة ظهر دله انا شوي وأخذ شهادة ماجستير فيها

من كثر ما اسال ولقيت انو الأغلب اجمع انهم يحسون بشي بسيط من الالم او شعور بالطفل وهو يطلع وانه عندهم سياسة بيض الي هي يخففون الجرعه وقت الدفع للاسف كثير اجمع على هذا الشي والقله القليله قالو انهم ماحسو بشي ابد نسبه بسيطه

طبعا ان شاء الله ان كأني من الحيين بروح لقسم علاقات المرضى اتكلم وأصارحهم بهالموضوع وابيهم يخلوني أقابل قسم التخدير وأتكلم مع القسم كله ونكتب في ملفي انو ممنوع يقللون الجرعه وقت الدفع وانو ياويلهم ان حسيت بشي وإني ابلاحقهم قانونيا لو ورطوني وقت الولاده وجابو سباك يعطيني اياها

والله ماشلت هم كثر ماشلت هم ابرة الظهر انا وحده يجيني شرهه وضيقه واكتأب من الالم ولا اقدر اولد بدونها جعل الي اخترعها في جنات النعيم

ونتائج بحثي تقول:

الشايب العراقي حق ابرة الظهر ( مصادر تقول انه مو عراقي ومصادر تقول الا ) الموهم انه شايب يقولون ان جا اطرديه مايعرف يضرب وتحسين بكل شي

واحد مصري اختلفت فيه الروايات بين مؤيد ويمدح ومعارض ويسب ان جاك عطيه فرصه ولاتخلينه يمشي الا اذا معد حسيتي بالم ابدا

اخر شي قالو فيه دكتوره حرمه مصريه برضو الأغلب اثنى عليها ويقولون شاطره والله اعلم

والله يكتب لنا ساعة الفرج والي فيها خير ويسخر لنا من يخاف الله

Looty1988 متواجد حالياً
قديم 11-12-2018, 04:34 AM   #36144
تركوآز
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ تركوآز
تركوآز فوق  هام السحبتركوآز فوق  هام السحبتركوآز فوق  هام السحبتركوآز فوق  هام السحبتركوآز فوق  هام السحبتركوآز فوق  هام السحبتركوآز فوق  هام السحبتركوآز فوق  هام السحبتركوآز فوق  هام السحبتركوآز فوق  هام السحبتركوآز فوق  هام السحب

حالة ذهوول
احساسك هذا نفس اللي احسه، بس أنا مو أول بيبي
و جايني قبل باطفالي
أول شي الحبوب لها دور كبير حتى لو تركتيها هالشهر يبي لها وقت هرموناتك تضبط
والشي الثاني المسؤولية الجديدة وان هذا الطفل أنتي المسؤولة عنه بكل شي نومه اكله شربه تلبيسه ترويشه شي مب سهل صراحة فشي طبيعي انك تفكرين فيها قبل ماتسوين اي شي.. وبنفس الوقت تلقينك تتخلين عن أشياء تونسك عشانها سواء خوف عليها أو عشان وقتك ماعاد يسمح
لكن ان شاء الله فتر وبتعدي.. بنتك توها صغيرة ومازال الاعتماد الكلي عليك وللحين نومها مو تمام واكيد تصيح من المغص.. يعني هالعمر متعب شوي
ان شاءالله تكبر وتبدا تتفاعل معك وشوي شوي تبدا تنام زين وتلهى مع العابها لو شوي تبدين ترتاحين ان شاء الله
أنا من جبت بنتي الاولى للحين وانا تاركة هواياتي وهذا الشي غلط يفترض اخصص لي وقت أمارس فيه اللي ابي.. انتي حاولي تخصصين لك وقت سويه فيه اللي تبين
بالنسبة لزوجك اغلب الازواج كذا الله يهديهم
يحسسك انك انتي لهيتي عنه وسحبتي عليه ما كأنه هو جزء كبير بالسالفة.. بالعكس يتشره ويتزعل بعد
فجربي معه انك تكلمينه يوم يكون الوضع هادي وتشرحين له ََََََ وش تحسين فيه وانك تتعبين مع البنت ََتحتاجي دعم منه ومن هالكلام والله يسخره لكم..

تركوآز متواجد حالياً
قديم 11-12-2018, 05:06 AM   #36145
.. Reem ..
عضو نشيط
.. Reem .. تقييمه فيه تقدم

بنات انا في الشهر السابع ومعطيتني الدكتوره حميه عشان معي سكر حمل وماشيه عليها واحيانا ازود شي بسيط والحمد لله اقوس السكر ولا يصير مرتفع بس خايفه يزود وزن الجنين مع طريقتي هذي

من قد صار لها هالشي تكفون بنات شايله هم ☹❤

.. Reem .. متواجد حالياً
قديم 11-12-2018, 05:33 AM   #36146
الليدي نوني
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ الليدي نوني
الليدي نوني فوق  هام السحبالليدي نوني فوق  هام السحبالليدي نوني فوق  هام السحبالليدي نوني فوق  هام السحبالليدي نوني فوق  هام السحبالليدي نوني فوق  هام السحبالليدي نوني فوق  هام السحبالليدي نوني فوق  هام السحبالليدي نوني فوق  هام السحبالليدي نوني فوق  هام السحبالليدي نوني فوق  هام السحب

رنه خلخال
الدكتوره نوال امام الدين ولدتني عاديه جدا من ناحيه التعامل حتى وانا أولد ضغطو بطني قووووه تخيلي النيرس وقلت لا وهذا غلط وابره الظهر تحسي في خروج الرأس يعني مازادت لي الجرعه ورفضت تزيد وكمان التهبت خياطتي وأنفكت يعني تجربتي عاديه لكن المستشفى بعد الولاده كويس من ناحيه تعامل النيرس رائع جدا
لو في دكتوره كويسه تعامل وخياطه لطبيعي يبنات حبيب العليا او حبيب التخصصي ياريت تفيدونا الله يوفقكم ويسعدكم

الليدي نوني متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 12:18 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:50 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم