منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 08-11-2018, 05:50 PM   #6261
VenusOh
خبير اقلاعي
VenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أرين أحمد »
السلام عليكم
انا عمري 25 وزوجي 29
لي سنتين متزوجه
بس بهالزواج تحولت حياتي لنكد وهم
عندي طفل واحد
زوجي دايم ينتقدني بكل شي بشخصيتي بكل شي بشكلي بأسلوبي
انا شخصيتي نوعا هاديه
انا اشتغل ولله الحمد
مشكلته انه معجب باختي مو فيني ودايم يقول لي انا كنت ابغى اختك ما أبغاك بس تورطت انا ودي أطلقك بس ما اقدر ماابغى ولدي يتشتت
ممكن اتزوج عليك تخيلوا
هو معجب باختي لان للاسف اخته صديقه اختي ودايم تمدحها لاهلها بكل مكان ولمن جات بتخطيها امي قالت لها فلانه مخطوبه فقالوا لنا نبغى اختها اللي هي انا وتزوجته وانا ماعرفت بهالسالفه الا لمن أخذني
انا ماني مجبوره أصير نسخه اختي لمن كلمت اهلي كلهم قالوا تغيري كيف أغير نفسي وأصير نسخه من اختي احس ظلم لي وعلى مين على واحد ما يستاهل مررره منقهره وحاسه بغبنه يعني اهلي ما وقفوا معاي ولاراح يوفقوا اصلا قالوها لي مالك مكان عندنا ومانستحمل ازعاج طفلك وهو طلب من امه تدور له وحده بس امه مطنشته وتقولي صيري مثل فلانه عجيييب
انا ذحين ابغى اخذ حقي ابغى شي يجير كسري لان مررره قاهرني ماعشت نفس الحياه اللي أتمناها وبصراحه لو تزوج ثانيه بكيفه بس ابغى أبرد قلبي لان أحسنوا بقلبي لانه مررره كسرني بالكلام حتى وانا حامل ما سلمت منه كان يخليني اروح مع كريم انقضى مشاويري وبالولاده جاه بس شاف ولده وراح وبعد النفاس قال لي خلي احد يجيبك البيت حتى مصروف يعطني فقط حق ولدي وحق مقاضي البيت بس انا احتاج شي لا اصرفي على نفسك ويقولي لو كنتي فلانه كنت أعطيتك بس انتي مو هيا ما تستاهلي طبعا اول كنت ضعيفه واجلس ابكي واتضايق بس حاليا لا اغسل له ملابس ولا اطبخ له شي اقًول له انت مو الرجال المناسب لي وما تستاهل قال احسن وراح تندمي على هالأشياء وصار عند امه دايم هو بس زوج بالاسم

اتوقع مافي سبب يخليك تعيشي معاه !
اكيد انفصلي واهلك رح يتقبلوك في الاخير
ولدك مارح يتشتت من الطلاق بالعكس رح يتشتت ويتعقد من معاملة ابوه لك قدامه حتى احترام ما احترمك ..

VenusOh متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 08-11-2018, 07:46 PM   #6262
10969taka
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ 10969taka
10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب
#143 19-07-2017 +   #165  02-01-2018

إقتباس »
السلام عليكم
انا عمري 25 وزوجي 29
لي سنتين متزوجه
عندي طفل واحد
انا شخصيتي نوعا هاديه
انا اشتغل ولله الحمد
مشكلته انه معجب باختي مو فيني ودايم يقول لي انا كنت ابغى اختك ما أبغاك بس تورطت انا ودي أطلقك بس ما اقدر ماابغى ولدي يتشتت
ممكن اتزوج عليك تخيلوا
هو معجب باختي لان للاسف اخته صديقه اختي ودايم تمدحها لاهلها بكل مكان ولمن جات بتخطيها امي قالت لها فلانه مخطوبه فقالوا لنا نبغى اختها اللي هي انا وتزوجته وانا ماعرفت بهالسالفه الا لمن أخذني
انا ماني مجبوره أصير نسخه اختي لمن كلمت اهلي كلهم قالوا تغيري كيف أغير نفسي وأصير نسخه من اختي احس ظلم لي وعلى مين على واحد ما يستاهل مررره منقهره وحاسه بغبنه يعني اهلي ما وقفوا معاي ولاراح يوفقوا اصلا قالوها لي مالك مكان عندنا ومانستحمل ازعاج طفلك وهو طلب من امه تدور له وحده بس امه مطنشته وتقولي صيري مثل فلانه عجيييب
انا ذحين ابغى اخذ حقي ابغى شي يجير كسري لان مررره قاهرني ماعشت نفس الحياه اللي أتمناها وبصراحه لو تزوج ثانيه بكيفه بس ابغى أبرد قلبي لان أحسنوا بقلبي لانه مررره كسرني بالكلام حتى وانا حامل ما سلمت منه كان يخليني اروح مع كريم انقضى مشاويري وبالولاده جاه بس شاف ولده وراح وبعد النفاس قال لي خلي احد يجيبك البيت حتى مصروف يعطني فقط حق ولدي وحق مقاضي البيت بس انا احتاج شي لا اصرفي على نفسك ويقولي لو كنتي فلانه كنت أعطيتك بس انتي مو هيا ما تستاهلي طبعا اول كنت ضعيفه واجلس ابكي واتضايق بس حاليا لا اغسل له ملابس ولا اطبخ له شي اقًول له انت مو الرجال المناسب لي وما تستاهل قال احسن وراح تندمي على هالأشياء وصار عند امه دايم هو بس زوج بالاسم
أول شيء لا تفكري تنقهري
أنا شايفه أنو الردود حولك جدا سلبيه سواء من أهلك أو أهله وعارفه قد
إيش دا الشيء صعب بس كونك أتخذتي موقف دا الشيء
يدل على شجاعتك
أهم شي لو رجع قال لك : فلانه و فلانه على أختك
قولي له بالأسلوب المناسب أنه يحترم أن البنت مخطوبه
وحتتزوج ولا يجيب سيرتها ع لسانه
عشان أكيد زوجها ما ح يرضى ب قله الأدب ذي ‘
و أصلا أنت ما كنت أعمى ولا أطرش لمن قالو لك فلانه مخطوبه
وجيت تبغاني ...
فَ لا يحسسك أنه مخدوع و ضحيه وأنك ما تستاهليه
صح أنتِ تستاهلي أحسن منه
وربي بيعوضك بسَ كمان قله الأدب ذي ضروري توقف
خاصه قدام ولدك

اخر تعديل كان بواسطة » 10969taka في يوم » 08-11-2018 عند الساعة » 07:50 PM.
10969taka غير متواجد حالياً
قديم 09-11-2018, 12:47 AM   #6263
بيونيا
شيف إقلاعي نخبه

الصورة الرمزية الخاصة بـ بيونيا
بيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحببيونيا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أرين أحمد »
السلام عليكم
انا عمري 25 وزوجي 29
لي سنتين متزوجه
عندي طفل واحد
انا شخصيتي نوعا هاديه
انا اشتغل ولله الحمد
ممكن اتزوج عليك تخيلوا

ومدام انك مو فلانه ليش اتزوجك ؟
ماكان مجبور وأنتِ مالك ذنب لأنه ماكنتي عارفه
ولو تتغيري 180 درجة ماراح يرضيه
لأنه راسم في باله اختك وخلاص
ولو تنفصلي أهلك مجبورين يستقبلونك
هم يقولوا هذا الكلام عشان مايبغونك تفكرين بالموضوع
لكن أنتِ ماقلتي لنا جوانب زوجك الإيجابيه
ممكن ان كل هذي المواقف كانت وقت زعل ،
وممكن يشوفك احلى وحده اذا وثقتي من نفسك
ومدحتي نفسك قدامه باستمرار واتبعتي اسلوب يغير حياتكم

الله يصلح اللي بينكم ويكتب لكم الخير

بيونيا متواجد حالياً
قديم 09-11-2018, 03:40 PM   #6264
إراده لا تلين
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ إراده لا تلين
إراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحب

إقتباس »
نا ذحين ابغى اخذ حقي ابغى شي يجير كسري لان مررره قاهرني ماعشت نفس الحياه اللي أتمناها وبصراحه لو تزوج ثانيه بكيفه بس ابغى أبرد قلبي لان أحسنوا بقلبي لانه مررره كسرني بالكلام حتى وانا حامل ما سلمت منه كان يخليني اروح مع كريم انقضى مشاويري وبالولاده جاه بس شاف ولده وراح وبعد النفاس قال لي خلي احد يجيبك البيت حتى مصروف يعطني فقط حق ولدي وحق مقاضي البيت بس انا احتاج شي لا اصرفي على نفسك ويقولي لو كنتي فلانه كنت أعطيتك بس انتي مو هيا ما تستاهلي طبعا اول كنت ضعيفه واجلس ابكي واتضايق بس حاليا لا اغسل له ملابس ولا اطبخ له شي اقًول له انت مو الرجال المناسب لي وما تستاهل قال احسن وراح تندمي على هالأشياء وصار عند امه دايم هو بس زوج بالاسم
الله سبحانه من اسمائه القهار
والجبار والمنتقم..
فإذا انتي تبين اقوى واحد بالكون ياخذ حقك
عليك بالصلاة والدعاء ..
واذا بتاخذينه بنفسك وبنفس مستوى انحدار
زوجك فالله يعينك ع الخذلان.
الحمدلله شيء جميل جدا انك موظفه
وعندك دخل مادي خاص فيك
وبالنسبه للصرف حابه اعطيك معلومه
ان اغلب الموظفات وضعهم زيك او مقارب لك
وفيه منهم اللي شايله الصرف كله!
وماراح نتوسع ونقول ليه..
لان ذا موضوع ثاني.
زوجك (المنحط) وهذي كلمه لاتكفي للتعبير عنه
اولا كيف يتكلم بأختي بهالوضاعه
ثانيا انتقاداته لك الدائمه
ثالثا مافيه ذرة رجوله
عزيزتي انا اتغير نعم وافتخر
اذا عندي سلوكيات خطأ
اما اذا انسانه محترمه وشخصيه جيده
ومطلوب مني اكون نسخه من احد
لاأرضي احد اخر!
هنا انا اتحول لمسخ معدوم الشخصيه..
عزيزتي اسفه انه زوجك رغم سوؤه قرر وحدد هدفه
ويسعى لتحقيقه ..وماراح يتوفق ..
لكن انتي للان متخبطه ليه؟
حددي لك هدف بعيدا عن الاحقاد والانتقام
وش تبين بحياتك ووش ودك تسوين
وابدئي ونفذي.
ومادام انتي عشتي معظم هالسنتين
وكافحتي ونجحتي..
فراح تكونين قويه وتنجحين بالجاي..
بس خلي قدام عيونك دايما
الله..
اخذتي حق بما يرضي الله
تركتي شيء ف لله..
وراح تكونين اسعد واقوى..
الله يخلف عليك بالسعاده.

إراده لا تلين غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:26 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم