منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > منتدى مدونتي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 31-07-2018, 08:08 PM   #1
Aqeeel_99
مستجد
Aqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحب
سواليف

السسسسسسلام عليكم
اخييييييرًا تفعل حسابي ، طبعا دخلت موضوع برودكاست الاقلاعيين وجلست ازرف من اللي قبلي ووصلت عشر مشاركات الحمدلله
الزبدة اعرفكم بنفسي اسمي عقيل وادرس طب بجامعة المنب قايل وما اتمشى بالمول بسكراب

هنا بحط لكم سواليييف بس وبعتبره متنفسي الوحيد ، لحد يفكر اني بكتب شي مفيد عشان ما يأنبني ضميري

انطلاااااااااااااااااااااااااااق

اخر تعديل كان بواسطة » Aqeeel_99 في يوم » 31-07-2018 عند الساعة » 08:09 PM.
Aqeeel_99 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 31-07-2018, 08:32 PM   #2
Aqeeel_99
مستجد
Aqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحبAqeeel_99 فوق  هام السحب
رد : سواليف

الزبدة خل اسولف لكم وشلون وصلت لهذا الصرح العريق

هالفترة طايح بالاشياء اللي كنت اسويها وانا صغير .. ترافيان وقيمزر وحتى سوني ون شريته وجلست العب كراش وبيبسي مان

الزبدة وانا بقيمزر واشوف الشات كله نكات مزخرفة انفجعت اقول وش ذا ماماتوا ذولا هههههههههههههههههههههه!!! ذولا لازم اعطيهم رابط 2015 وبعدها اعطيهم رابط 2018 ، المهم وجاء ببالي ادخل منتدى وكلهم مسكرين او مافيهم تفاعل .. تذكرت اني سمعت عن الاقلاع بس ماقد دخلته صراحة ..
المهم دخلت اسجل وحسيتني رايح اخطب ما اسجل بمنتدى هههههههههههههههههههه الاسم والعمر وتاريخ الميلاد ورقم الجوال ونوع الجوال والسيارة وميولي الكروي ومستواي الدراسي ووين ساكن ههههههههههههههههههههههههههه وبعدها سجلت ولازم اوصل عشر مشاركات وسالفة ..
وبعد ماسجلت دخلت موضوع حاطه المراقب العام عن الاقسام اللي يمديني ادخلها وانا جديد .. واشوف بروفايله الرجال مسجل بالمنتدى من 1999 واقول ياوججججججه الله انا اكبر من المنتدى بكم سنة بس هههههههههههههههههههه اثره قديييم بالحيل!!

الزبدة يا اخوان انا بتويتر حاط اسمي الكامل ومبتلش كلن يعرفني ومايمديني اكتب شي براحتي .. انا هنا جييت واحسه متنفسي الوحيد وبكتب لكم كلام فاضي كل مافضيت

سلام

Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 01-08-2018, 08:32 PM   #3
Aqeeel_99
مستجد

يا مسااء الخيييييييييير
جتني تقييمات شفتها بلوحة التحكم والله يا انها واحشتني ملللللليووون .. استرجعت الذكريات

الزبدة احسني استعجلت بالنك اللي سجلت فيه ، بس يلا اهون من النك اللي كنت بسجل فيه .. كنت بسجل بنكي ايام زمان " عز الخوي " .. كنت احسه فخم والله

على طاري النكات .. تصدقون ايام اول لما كنت اسجل بالمنتديات كنت مراهق بالمتوسط و كنت مسوي فيها هيبة احط صور رجال حلوين ويعنني ثقيل ، طبعا كنت اقول ان عمري 26 وانا نصاب هههههههههههههههههههههههههههههههه ومرت السنين وانا عمري 26 مايتغير المشكلة كنت اتهرب من موضوع كرسي الاعتراف مابي احد يقفطني هههههههههههههههههههههههههه لا والمصيبة اذا جاني واحد ملقوف يقول متى بتتزوج واقوله مابعد يجي نصيب وانا كذاب كنت بزر ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ياهو ماضضضي اسسسسسود الله لا يعيده اخيرا جاء اليوم اللي اتكلم عن نفسي بصراحة وبدون كذب وخوف من العمر

بديت احبكم يا الاقلاعيين

Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 02-08-2018, 01:55 AM   #4
Aqeeel_99
مستجد

لا لا كده اوڤررررر .. فيه واحد مقيمني يقول انت فلان اللي بالجامعة الفلانية صح : ( الحين انا منحاش منكم تجيني هنا ههههههههههههههههههههههههههههههه

علمني من انت تكفى جاني فضول قووي : (

قديم 02-08-2018, 04:31 PM   #5
Aqeeel_99
مستجد

السسسسسسسلام عليكم
وحشتوني واللهي

تخيلوا بكرة عندي دورة وقلت بسوي new look وابي اطلع بشكل حلو ، قلت بحلق وبرتب نفسي وبسوي تان يعنني اصير برونزي ومزيون الزبدة واشتري من ذا الكريمات واجلس اصبغ بنفسي واصبغ واصبغ واقول شالسالفة لوني مايتغير المهم قلت خلاص اهم شي الوجه واحط واججججججججججد لين صرت اسود وخلاص ارتحت نفسيا صار الوجه اسود والجسم ابيض كنه طقم نادي الشباب .. الزبدة ورايح مستااااااانس لامي اقولها شوفي شوفي وجهي وشلون صار الا تقولي الناس تقول الله يبيض وجهي مو الله يسود وجهي !! هههههههههههههههههههههههههههه ماش مافي مجاملات

خلاص والله تووووبة اسوي تان ويعنني بصير حلو والله تجربة كارثثثثثثثية

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:18 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم