منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 18-08-2018, 11:03 AM   #28931
! i Non
متميزة مملكة المرأة
! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب! i Non فوق  هام السحب
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة n-ناريس »
صباح الخير بنات
بما إنكم فتحتو موضوع الرضاعه ودي استشيركم بشي...

في بنتي رضعت تقريبا شهر بس والسبب اني جلست في المستشفى 6 ايّام لأني والده تسمم حمل (ارتفاع الضغط) وتعودت بنتي على الصناعي ولكم طلعت البيت عطيتها طبيعي وحاولت وكنت مره حابته بس امي الله يهديها كانت تقول مايكفيها صدرك صغير وشكله مافيه حليب وكان فعلا يجيني احبااااااط ومن ورأي امي تعطيها صناعي لين جاها ارتباك الحلمه وصارت تفضل الصناعي ومرررررره انقهرت ..

اللحين ان شاء الله بأذن الله ربي يكتب لي رضاعة طبيعية بس في أشياء مخوفتني أولها هل فعلا حجم الصدر له علاقه بالرضاعة مع انه يتغير حجم صدري فس الحمل وتجيني نغزات وتحجر وفِي بنتي يطلع حليب من اول يوم في الولاده ف هل الكميه للحليب لها علاقه بالحجم ؟؟؟

ثاني شي ودي اشتري مدرات للحليب من أمازون سمعت انه لها فعاليه بزيادة الأدرار ودي اجهزها من اللحين في شنطة المستشفى وابدا فيها بعد الولاده على طول ؟؟ اللي جربتها تعطينا تجربتها في الموقع التجارب حلوه بس ودي تجارب اسمعها من نفس الشخص

اخر شي ودي ما احكي لأحد اني يرضع طبيعي لان اهلي من اللحين محطميني ويقولون بيطلع زي اخته ماراح يرضع وانتي مب مرضع ومن هالكلام ماودي افكر في الكلام السلبي بس موضوع الرضاعه صار هاجس عندي 😭😭
الله يسامحها

اذا انتي مقتنعة ماراح يفرق معك كلام الناس ابد
قولي لهم بكل ادب واحترام ارجوكم السيرة هذي تتسكر
كلامكم صحيح بس انا لي الخيار اني اسوي اي شيء
يعجبني ويرضيني لانه بالاول والاخير ولدي

ورضعيه قدامهم وبكل فخر بعد ماسويتي شيء غلط
والمدرات كويسة جربت كذا نوع من ايهرب قد كتبت اسمائهم هنا
كثري موووية، حلبة اشربيها مع حليب قبل النوم
تصحين وصدرك متحجر من الحليب

ولايوجد علاقه بين حجم الصدر والحليب

! i Non متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-08-2018, 11:03 AM   #28932
وهج المملكه
عضو مقلع
وهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جود الهلال »
لو انه مستشفى حكومي صح كان ماراح اتاخر عن موعدهم لانهم مايبغون من وراي شي
بس الخاصه لا - انا دكتورتي كانت بتولدني باول اسبوع من التاسع بس لانها بتسافر وانا كنت ابغى اولد عندها قالت تعالي احرض لك وتولدين باول اسبوع من التاسع !!! - يعني حتى مابعد اكتمل نموها بس مايهمها هي .
موضوع التبريز بالبطن ماقدر اعرفه ؟ يعني احس بالم او شي معين ؟ اعرف وحده تبرز ببطنها بس انفجر منها موبه خضرا .
انا مفكره اجلس لبعد العيد وساعتها اخذ طلق صناعي
انا اراجع بمسستشفى حكومي وبولد عندهم بإذن الله .استغربت معطيني فرصه ٦ ايام بعد اليوم المتوقع للولاده ، احسه كثييير مره .

وهج المملكه متواجد حالياً
قديم 18-08-2018, 11:07 AM   #28933
جود الهلال
خبير اقلاعي
جود الهلال فوق  هام السحبجود الهلال فوق  هام السحبجود الهلال فوق  هام السحبجود الهلال فوق  هام السحبجود الهلال فوق  هام السحبجود الهلال فوق  هام السحبجود الهلال فوق  هام السحبجود الهلال فوق  هام السحبجود الهلال فوق  هام السحبجود الهلال فوق  هام السحبجود الهلال فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وهج المملكه »
انا اراجع بمسستشفى حكومي وبولد عندهم بإذن الله .استغربت معطيني فرصه 6 ايام بعد اليوم المتوقع للولاده ، احسه كثييير مره .
انا الحكومي لو يعطوني شهر بعد التاريخ المحدد عادي اصدقهم .
وبعدين ترى طبيعي يعطونك اسبوع بعد التاريخ المتوقع ، حتى الخاص تعطي
بس انا يعني اول ماحدو لي تاريخ ولاده كان 18 اوغست وبعدها قالو 16 وبعدها 14 يعني اذا صادقين انها 14 او 16 فانا الان ماخذه من المهله كم يوم بس لو كان 18 فلا ليش استعجل وكل البرامج تطلع تاريخ الولاده 18 اوغست

جود الهلال متواجد حالياً
قديم 18-08-2018, 11:10 AM   #28934
وهج المملكه
عضو مقلع
وهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحب

إقتباس »
انا الحكومي لو يعطوني شهر بعد التاريخ المحدد عادي اصدقهم .
وبعدين ترى طبيعي يعطونك اسبوع بعد التاريخ المتوقع ، حتى الخاص تعطي
بس انا يعني اول ماحدو لي تاريخ ولاده كان 18 اوغست وبعدها قالو 16 وبعدها 14 يعني اذا صادقين انها 14 او 16 فانا الان ماخذه من المهله كم يوم بس لو كان 18 فلا ليش استعجل وكل البرامج تطلع تاريخ الولاده 18 اوغست
ترا احيانا الحكومي يطولون المدة من زود الزحمة اللي عندهم يعني مو زود حرص ، أنا لو منك اسمع كلام الطبيبة وادخل تنويم وطلق صناعي واخذ ابره ظهر والحمدلله.

وهج المملكه متواجد حالياً
قديم 18-08-2018, 11:54 AM   #28935
.. شيماء ..
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

إقتباس »
شكلك بمستشفى غير حقي ، انا رحت لهم اليوم وقالت الي قالته
ووعن ي موعد مع اليومنانيه الساعه 2:15 اليوم شكلي بروح لها واقولها ولديني بس .

شوفو انا امس حسيت بالم بطهري طلق متقارب ورحت الطوارئ الساعه 12 ونص الفجر
وسوو تخطيط الدقات كويسه الطلق خفيف وفاتح 2سم سالو الاستشاريه بدريه النوح قالت خلوها تطلع وتجي بكره للعياده تسوي سونار ونتاكد من ان المويه وكل شي كويس ونقدر نعطيها كم يوم زياده - مع العلم انا 40 اسبوع و5 ايام على كلامهم وحسبتهم -
رحت لها اليوم بس ماشفتها عندها عمليه وماتخلص الا 10 وعيت تقبل انتظار
دخلت على غزاله وقالت لازم ولاده خلاص لانك كملتي شهرك وسالتني تبين اكتب لك تنويم الان واعطيك طلق صناعي ؟ او نسوي تخطيط واذا تمام معناها بكره تنويم والحين بس اشوف كم فاتح قلت اوكي بس ماقدرت اخليها تشوف يعووووووووورني والله يعووووور 😭😭
عاد سفهتها وطلعت والله انا مادري وش اسوي صدق مادري ، موعدي مع اليونانيه 2:15 اروح واقولها دخليني تنويم ؟ او ارجع لبدريه الموح العصر واوريها السونار بس هي اليوم اخر يوم لها يعني لو صار لي شي هي باجازه ومالها دخل .
وسالتها اشرب قرفه قالت ما انصحك ممكن البيبي تسوي شي جوا بطنك خليك طبيعيه وامشي بس .
اذا فعلا على كلام وخده هنا ردت علي ان حسبتهم غلط معناها انا توني ماخذه من العاشر يومين بس ومعناها الوضع مايخوف وممكن اجلس لبعد العيد بس لو حسبتهم صحيحه بخاف اجلس كم يوم زياده .

البكرياااااات علموني متى ولدتو وهل حسبتهم معاكم صح او غلط ؟

جود اذا وضع البيبي سليم واموره زينه نصيحه لاتطلبين توليد
اذا تميتي وهلصتي 42 اسبوع هنا اقول لك خلاص الافضل يولدونك

انا كنت بكريه ولدت اول اسبوع بالتاسع وللاسف كان ولدي خديج ورئته ماكتملت عشان كذا نصيحححه اي وحده لاتستعجل دامها ماوصلت اسبوع 42 تنتظر سلامه الطفل اهم من اي شي ثاني ♥

.. شيماء .. متواجد حالياً
قديم 18-08-2018, 12:14 PM   #28936
دمعة سحآب
مشرفة منتدى مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ دمعة سحآب
دمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة n-ناريس »
صباح الخير بنات
بما إنكم فتحتو موضوع الرضاعه ودي استشيركم بشي...

في بنتي رضعت تقريبا شهر بس والسبب اني جلست في المستشفى 6 ايّام لأني والده تسمم حمل (ارتفاع الضغط) وتعودت بنتي على الصناعي ولكم طلعت البيت عطيتها طبيعي وحاولت وكنت مره حابته بس امي الله يهديها كانت تقول مايكفيها صدرك صغير وشكله مافيه حليب وكان فعلا يجيني احبااااااط ومن ورأي امي تعطيها صناعي لين جاها ارتباك الحلمه وصارت تفضل الصناعي ومرررررره انقهرت ..

اللحين ان شاء الله بأذن الله ربي يكتب لي رضاعة طبيعية بس في أشياء مخوفتني أولها هل فعلا حجم الصدر له علاقه بالرضاعة مع انه يتغير حجم صدري فس الحمل وتجيني نغزات وتحجر وفِي بنتي يطلع حليب من اول يوم في الولاده ف هل الكميه للحليب لها علاقه بالحجم ؟؟؟

ثاني شي ودي اشتري مدرات للحليب من أمازون سمعت انه لها فعاليه بزيادة الأدرار ودي اجهزها من اللحين في شنطة المستشفى وابدا فيها بعد الولاده على طول ؟؟ اللي جربتها تعطينا تجربتها في الموقع التجارب حلوه بس ودي تجارب اسمعها من نفس الشخص

اخر شي ودي ما احكي لأحد اني يرضع طبيعي لان اهلي من اللحين محطميني ويقولون بيطلع زي اخته ماراح يرضع وانتي مب مرضع ومن هالكلام ماودي افكر في الكلام السلبي بس موضوع الرضاعه صار هاجس عندي 😭😭
صباح النور ♥

شوفي حبيبتي بخصوص طلب الأعشاب و مدرات الحليب
اذا هي بخاطرك اطلبيها بس من تجربتي ،
الحليب و المويه و اليانسون و الشوربه
عموماً السوائل زييييييييينه مره مره لإدرار الحليب
اشربي باليوم .. مرتين ثلاث 🌸 وتغذي كويس و بتشوفين النتيجة

وبخصوص انك ما تبين تعلمين عن الرضاعه
اذا حد سألك قولي بخليها لظروفها والله يسهل ♥
بس انتي بينك و بين نفسك ادعي ربي تتسهل لك الرضاعه

دمعة سحآب غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 11:18 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:10 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم