منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى السياحة والرحلات > منتدى الاستفسارات لمنتدى السياحه والرحلات
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 18-08-2017, 02:24 AM   #9451
From The Past
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ From The Past
From The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحبFrom The Past فوق  هام السحب
رد : ركن استفسارات دول اوروبا

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr-7ooodh »
ماهوب المبلغ الكبير اللي ممكن يكسر ميزانيه السفر ، وبالنسبه لتكسي الفندق اكيد بيكون غالي كونه بيطلع لك مخصوص ، لكن اذا وصلتي على خير اقرب تكسي اطلعو فيه وماراح يكون مبلغ كبير جدا ، يعني اتذكر انا وداني بحدود 50 يورو تقريبا
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تايد مع مبيض »
اختي .. متعارف عليه سعر التوصيل عن طريق الفندق اغلى ..
ما ادري عن المبلغ اللي قال لك..
لكن فيه تكاسي برا المطار استخدميها .. و بالعداد ..
او يمكن تلقين باصات تودي .. بس فيها تعب اذا معكم شنط واجد.
انا خايفه اني مالقى تكسي كبير يكفينا عشان كذا تواصلت مع الفندق على اساس يوفرون لنا سياره عائليه وقالو لي ب ١٤٥ يورو والصراحه مره غالي
انا متعوده بلندن اطلب سياره من الفندق وتكون سياره عائليه و ارخص من التكاسي فتوقعت المانيا نفس الشي

اخر سؤالين الله يسعدكم

هل فيه خدمة البورتر اقدر اطلبه يساعدنا بالشنط في مطار فرانكفورت ؟

ومحتاره نروح من فرانكفورت لميونخ قطار ولا طياره ؟
اعرف انه السياره افضل لكن مامعنا احد يسوق ف مالنا الا قطار ولا طياره
شيكت على القطار لقيت قطار مباشر لميونخ بدون تبديل مدة الرحله حول ال ٣ ساعات بس المشكله بنتعب مع الشنط ولا اعرف وين احطهم اخاف نبلش
ودي بالطياره اريح بس متخوفه شوي من الطيران الداخلي مدري ليش
مرره شايله هم ومحتاره شورو علي الله يسعدكم

هل الموضوع سهل وانا مصعبته ولا هو فعلا صعب ؟

اخر تعديل كان بواسطة » From The Past في يوم » 18-08-2017 عند الساعة » 02:30 AM.
From The Past غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-08-2017, 02:32 AM   #9452
MotherCare
سائح مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ MotherCare
MotherCare فوق  هام السحبMotherCare فوق  هام السحبMotherCare فوق  هام السحبMotherCare فوق  هام السحبMotherCare فوق  هام السحبMotherCare فوق  هام السحبMotherCare فوق  هام السحبMotherCare فوق  هام السحبMotherCare فوق  هام السحبMotherCare فوق  هام السحبMotherCare فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تايد مع مبيض »
اي شيء تحطينه في الشنطة اللي تروح للشحن .. ما يسالون عنها عادةً ..

انا اذا جيت اسافر اروح للصيدلية اتقضى بفوق ال ٥٠٠ ريال كلها ادوية احتياطاً
لان دول اوروبا و امريكا صيدلياتهم ما تقدر تشتري دواء الا بوصفة

اشوف تاريخ مرض العيال في الشهور اللي قبل السفرة و آخذ الادوية
مضاد
ادوات البخار
جهاز صغير للبخار
فنتولين
بالميكورت
خافض
اتروفين
بريدو
مضاد للعيون في حال صار التهاب ... الخ

لكن اذا بتدخلين بأدوية معك للطيارة ( غير البندول ، المسكنات البسيطة وليست القوية) .. لابد يكون لها وصفة

بريدو PREDO

انتبهوا من هذا الدواء لانه يسبب السكري للرضع و الاطفال في حالات كثيرة
ويجب ان يكون الانسحاب منه تدريجي يعني تقلل الجرعة تدريجيا و لا يُقطع فجأة
والسبب ان الكورتيزون من المواد المكونة له

طفل اعرفه اخذ الدواء و عمره سنتين بس عشان حساسية وتسبب له بالسكري والان ياخذ ابر انسولين

حفظ الله الجميع

MotherCare غير متواجد حالياً
قديم 18-08-2017, 03:09 AM   #9453
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة From The Past »
انا خايفه اني مالقى تكسي كبير يكفينا عشان كذا تواصلت مع الفندق على اساس يوفرون لنا سياره عائليه وقالو لي ب ١٤٥ يورو والصراحه مره غالي

انا متعوده بلندن اطلب سياره من الفندق وتكون سياره عائليه و ارخص من التكاسي فتوقعت المانيا نفس الشي

اخر سؤالين الله يسعدكم

هل فيه خدمة البورتر اقدر اطلبه يساعدنا بالشنط في مطار فرانكفورت ؟

ومحتاره نروح من فرانكفورت لميونخ قطار ولا طياره ؟

اعرف انه السياره افضل لكن مامعنا احد يسوق ف مالنا الا قطار ولا طياره

شيكت على القطار لقيت قطار مباشر لميونخ بدون تبديل مدة الرحله حول ال ٣ ساعات بس المشكله بنتعب مع الشنط ولا اعرف وين احطهم اخاف نبلش

ودي بالطياره اريح بس متخوفه شوي من الطيران الداخلي مدري ليش

مرره شايله هم ومحتاره شورو علي الله يسعدكم

هل الموضوع سهل وانا مصعبته ولا هو فعلا صعب ؟

اذا عددكم كبير مز راح يكفيكم التكسي العادي
لكن المطارات الكبيرة الدولية يكون فيها تكاسي كبار

و اذا غلبت الروم خذو ٢ تاكسي و ريحي مخك.

بخصوص القطار .. طالما مباشر توكلي عن لى الله و خذيه
القطارات يكون فيها بين القاهرة و الثانية اماكن للشنط تحطون شنطكم فيها
اذكر اخذت قطار من هولندا لميونخ فيه وقفات و فيه تغيير قطار تبهذلت بشكل متعب
كل ما وقف القطار عند محطة رحت وقفت عند الشنط كاني حارس لا ياخذهن احد بالغلط

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
قديم 18-08-2017, 03:12 AM   #9454
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MotherCare »

بريدو PREDO

انتبهوا من هذا الدواء لانه يسبب السكري للرضع و الاطفال في حالات كثيرة

ويجب ان يكون الانسحاب منه تدريجي يعني تقلل الجرعة تدريجيا و لا يُقطع فجأة

والسبب ان الكورتيزون من المواد المكونة له

طفل اعرفه اخذ الدواء و عمره سنتين بس عشان حساسية وتسبب له بالسكري والان ياخذ ابر انسولين

حفظ الله الجميع

الله يجزاك خير
بريدو ما يؤخذ الا باستشارة طبيب

و مثل ما ذكرت انه كورتيزون .. و ما يؤخذ الا لايام قليلة و بجرعات محددة حسب عمر الطفل
بالكثير خمس ايام

الفترات الطويلة .. بتبين فيها الاثار الجانبيه

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
قديم 19-08-2017, 02:19 AM   #9455
ماعاد يهمني
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ماعاد يهمني
ماعاد يهمني فوق  هام السحبماعاد يهمني فوق  هام السحبماعاد يهمني فوق  هام السحبماعاد يهمني فوق  هام السحبماعاد يهمني فوق  هام السحبماعاد يهمني فوق  هام السحبماعاد يهمني فوق  هام السحبماعاد يهمني فوق  هام السحبماعاد يهمني فوق  هام السحبماعاد يهمني فوق  هام السحبماعاد يهمني فوق  هام السحب

مرحبا راجعه لكم مره ثانيه مانستغني عن خبراتكم

ياليت تنصحوني بفنادق حلوه بفينيسيا واسعاره اكويسه
وشاكره لكم💗

ماعاد يهمني غير متواجد حالياً
قديم 19-08-2017, 06:03 AM   #9456
mr-7ooodh
مقلع فني مميز
mr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إسراء الخالد »
السلام عليكم

ايش في اماكن ومناطق بالنمسا عشان اروح لها
اعطوني جدول لها
حدود اسبوعين
لشخصين
اسبوعين على النمسا لحالها كثير

على حسب وصولك لوين ، بفترض انه لميونيخ مثلا

بقولك اسكني في قريه قريبه من زيلامسي ، وانصحك ماتسكنين في زيلامسي نفسها لانها مليانه خليجيين وعوائل وزحمه وغلاء اسعار على الفاضي

انصحك تسكنين بقريه اسمها ( ماريا الم ) جميله جدا وقريبه من زيلامسي اقل من 20 دقيقه وبامكانك منها زياره كل الاماكن السياحيه اللي حول زيلامسي وكابرون

عندك مثلا بحيرات كابرون الصناعيه
وشلالات كريمل
والزحاليق الصيفيه اللي في كل مكان بتحصلينها في النمسا
وقريه هالستات جميله جدا ، تبعد عن ماريا الم ساعتين تقريبا ، اذا جلوسكم طويل في النمسا خذو فيها يومين جميله جدا
وعندك سالزبورج مع اني زرتها ولاعجبتني ، لكن ممكن تعجبك ، وهي للعلم مدينه وليست قريه

وعندك فيينا ، جميله ورايقه ومليانه مطاعم وكوفيات ومزارات سياحيه واماكن للسياحه وملاهي ، تستاهل 4 ايام

طبعا عندك قرى كثير بامكانك تخصيص قريه في اليوم لزيارتها ، حسب المكان اللي بتسكنين فيه ، لان النمسا كبيره ، فما ادري انتي وين وصولك ووين مغادرتك ، لان العيب الكبير في النمسا وسويسرا ان طرقهم جبليه ، يعني مشوار 100 كيلو تاخذ فيه ساعتين
المهم تسكنين في مكان يكون اطلالته حلوه ومنطقه هاديه ، الجلوس في الكوخ بحد ذاته سياحه لحاله

mr-7ooodh غير متواجد حالياً
قديم 19-08-2017, 06:36 AM   #9457
Afaf.
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ Afaf.
Afaf. فوق  هام السحبAfaf. فوق  هام السحبAfaf. فوق  هام السحبAfaf. فوق  هام السحبAfaf. فوق  هام السحبAfaf. فوق  هام السحبAfaf. فوق  هام السحبAfaf. فوق  هام السحبAfaf. فوق  هام السحبAfaf. فوق  هام السحبAfaf. فوق  هام السحب
ركن استفسارات دول اوروبا

الله يوفقكم احترت في فيلاخ بين

Thermenhotel Bleibergerho

وهذا

Stiftshotel Ossiach

اول مره اروح له واحترت بينهن فيه احد مجربهن ؟
واذا فيه فندق قد جربتوه يا ليت تكتبون اسمه [emoji175]

اخر تعديل كان بواسطة » Afaf. في يوم » 19-08-2017 عند الساعة » 06:57 AM.
Afaf. غير متواجد حالياً
قديم 19-08-2017, 04:05 PM   #9458
شرقاااويه
خبير اقلاعي
شرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحب

مساء الخير على الجميع الله يعافيكم مرره حايسه ابي مخطط للغابات السوداء وهولندا لمدة 17 يوم الذهاب والعودة فرانكفورت معي اطفال الذهاب ثاني ايام العيد الاضحى تكفووون ابي فزعتكم

شرقاااويه غير متواجد حالياً
قديم 19-08-2017, 04:29 PM   #9459
mr-7ooodh
مقلع فني مميز
mr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحبmr-7ooodh فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شرقاااويه »
مساء الخير على الجميع الله يعافيكم مرره حايسه ابي مخطط للغابات السوداء وهولندا لمدة 17 يوم الذهاب والعودة فرانكفورت معي اطفال الذهاب ثاني ايام العيد الاضحى تكفووون ابي فزعتكم
مساء النور

17 يوم على الغابات السوداء لحالها كثير

بجاوبك على الغابات السوداء لاني جيتها ، اما هولندا ماعندي خبر عنها

لكن انا بقترح عليك خطه انا جربتها وممتازه جدا

الوصول زي ماتقولين فرانكفورت ، اذا وصولكم بدري يعني على الصبح او الظهر ، اتجي مباشره الى فرايبورغ واجلسي فيها 4 ايام

منها تزورين فرايبورغ وبادن بادن، وتزورين ملاهي يوروب بارك في رست تبعد عنك نص ساعه ، وتزورين بحيره تيتسي في فرايبورغ ـ وتزورين، وتزورين بحيره تيتسي جميله جدا ، وكذلك مطل وتلفريك جبل ميركور

على فكره بادن بادن وفرايبورغ قريبات من بعض ، سواء حبيتي تسكنين في بادن او فرايبورغ كلها سوا مافيه فرق ، على حسب السكن والسعر المناسب

وبعدها تتوجهين الى كونستانس ، كونتسانس هذي مدينه المانيه على الحدود مع سويسرا والنمسا ، جميله ورايقه وديره جوها كلاسيكي ، حقها يومين بالكثير ، ومنها يوم لازم تزورين شلالات الراين ، تبعد عن كونستانس تقريبا ساعه ونص ، بس مدري عن الاطفال هل هل مسموح لهم يركبون في القوارب او لا ، بس بشكل عام مشوار لازم تروحين له

بعدها تطلعين الى سويسرا ، وانا انصح تسكنين بقريه اسمها ( غراندوالد - Grindelwald ) هذي قريه عباره عن قطعه من الجنه يالله من فضلك ، اتعب وانا اقولك جمال وطبيعه ومناظر وهدوء يرد الروح ، خذي لك فيها 4 ايام ، اذا كانت اول زياره لك

منها تزورين انترلاكن ووادي لوتربرونن وبرينز وقمه تتلس الثلجيه ، وتتمشين في غراندوالد بنفسها لانه عباره عن جمال بصري عظيم

وبعدها تطلعين الى فرانكفورت تجلسين فيها يومين ومنها عاد لو حبيتي تطلعين بالطياره او بالقطار الى هولندا

طبعا ضروري يكون معكم سياره وتاخذونها من مطار فرانفكورت لحظه وصولكم ، واذا رجعتو لفرانكفورت تسلمون السياره اول ماتوصلون لان ماراح تحتاجونها هناك ابد

mr-7ooodh غير متواجد حالياً
قديم 19-08-2017, 08:37 PM   #9460
شرقاااويه
خبير اقلاعي
شرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحبشرقاااويه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة mr-7ooodh »
مساء النور

17 يوم على الغابات السوداء لحالها كثير

بجاوبك على الغابات السوداء لاني جيتها ، اما هولندا ماعندي خبر عنها

لكن انا بقترح عليك خطه انا جربتها وممتازه جدا

الوصول زي ماتقولين فرانكفورت ، اذا وصولكم بدري يعني على الصبح او الظهر ، اتجي مباشره الى فرايبورغ واجلسي فيها 4 ايام

منها تزورين فرايبورغ وبادن بادن، وتزورين ملاهي يوروب بارك في رست تبعد عنك نص ساعه ، وتزورين بحيره تيتسي في فرايبورغ ـ وتزورين، وتزورين بحيره تيتسي جميله جدا ، وكذلك مطل وتلفريك جبل ميركور

على فكره بادن بادن وفرايبورغ قريبات من بعض ، سواء حبيتي تسكنين في بادن او فرايبورغ كلها سوا مافيه فرق ، على حسب السكن والسعر المناسب

وبعدها تتوجهين الى كونستانس ، كونتسانس هذي مدينه المانيه على الحدود مع سويسرا والنمسا ، جميله ورايقه وديره جوها كلاسيكي ، حقها يومين بالكثير ، ومنها يوم لازم تزورين شلالات الراين ، تبعد عن كونستانس تقريبا ساعه ونص ، بس مدري عن الاطفال هل هل مسموح لهم يركبون في القوارب او لا ، بس بشكل عام مشوار لازم تروحين له

بعدها تطلعين الى سويسرا ، وانا انصح تسكنين بقريه اسمها ( غراندوالد - Grindelwald ) هذي قريه عباره عن قطعه من الجنه يالله من فضلك ، اتعب وانا اقولك جمال وطبيعه ومناظر وهدوء يرد الروح ، خذي لك فيها 4 ايام ، اذا كانت اول زياره لك

منها تزورين انترلاكن ووادي لوتربرونن وبرينز وقمه تتلس الثلجيه ، وتتمشين في غراندوالد بنفسها لانه عباره عن جمال بصري عظيم

وبعدها تطلعين الى فرانكفورت تجلسين فيها يومين ومنها عاد لو حبيتي تطلعين بالطياره او بالقطار الى هولندا

طبعا ضروري يكون معكم سياره وتاخذونها من مطار فرانفكورت لحظه وصولكم ، واذا رجعتو لفرانكفورت تسلمون السياره اول ماتوصلون لان ماراح تحتاجونها هناك ابد
الله يعطيك العافية،،،
لكن 17 يوم شامله( الغابات السوداء وهولندا) سويسرا والنمسا ما ابيهم بالمخطط رحت لهم العام ابي مخطط للغابات وهولندا الله يعافيك

شرقاااويه غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
ركن استفسارات دول امريكا وكندا سياحة بلا حدود منتدى الاستفسارات لمنتدى السياحه والرحلات 1674 21-06-2018 12:37 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم