منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 17-09-2012, 06:39 PM   #13311
ازدواجية مشاعر
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ازدواجية مشاعر
ازدواجية مشاعر فوق  هام السحبازدواجية مشاعر فوق  هام السحبازدواجية مشاعر فوق  هام السحبازدواجية مشاعر فوق  هام السحبازدواجية مشاعر فوق  هام السحبازدواجية مشاعر فوق  هام السحبازدواجية مشاعر فوق  هام السحبازدواجية مشاعر فوق  هام السحبازدواجية مشاعر فوق  هام السحبازدواجية مشاعر فوق  هام السحبازدواجية مشاعر فوق  هام السحب

مرحبا احلى عراييييس
بدأ العد التنازلي باقي 4 ايـــــام

اول شي ,, الله يسعد ويوفق كل عروس استفدت منها هنا او حتى كانت معانا بالتجمع
والله استفدت منكم كثييييييييييييييييييييييييييييير الله يعطي كل وحده اكثر من اللي تتمنى

بتكلم شويات عن الاخطاء اللي وقعت فيها وابيكم ماتقعون فيها مثلي
اول شي :: انا انسانه اصرف دراهم بدون مدري مااحسب وش الريال اللي طلع والريال اللي دخل متعوده كذا من الجامعه كل مصروفاتي تطير من لاشي
وغلطت ماقسمت المهر ف الاخير انكبت
ف حاول تقسيم الفلوس وكل مجموعه حطيها بمغاط واكتبي على ورقه مثلا هذي للفساتين هذي للجزم ,,,,,الخ
الشي الثاني :: مواي سوء فهم بسيط بينك وبين المحروس تقولينه ل احد من وقتها اصبري يومين حتلاقي الامور تعدلت ادعي الله كرري ((ربي دبر اموري ف انا لااحسن تدبيرها )) اذا استمرت المشكله كلمي امك اواي انسانه قريبه منك شرط تكون متزوجه موتروحين لصديقتك ماعندها خبره
الشي الثالث :: انا وديت اغراضي عدا فساتيني ماخلصت حاولو تدخلون فساتينكم بدري ماتطلع بنفس اليوم ولو طلعت يبيلها تعديلات

اللي تبي مصوره كويسه واسعارها في الكوش وتزيين الطاولات مرررااا رخيص ترسلي خاص
كمان فيه سودانيه الجلسه ب 300 من تجربه اذا اخذتي كم جلسه تشيل جسمك

كامل ب 100

,,,,

الخلطات انا اكثر شي فادني السدر + حليب بودره + موية ورد +شوي مويه حاره وحطيها بجمسك لما تجف وافركيها ب الليفه المغربيه >>حتى السودانيه اللي سوتني حمام ساونا ودلكات تقول جسمك نظيف مافيه اوصاخ
استخدمت خلطة الكركم >>صرت صفراء هاوشتني امي خليتها

اجي لطلباتي
ابي افكار تصوير لزواج غريبه نفس الاجانب وكذا المصوره تقول جيبي اي صوره تبين اطبقها لك

بالنهايه ,,
ابي دعواتكم تكفووووون مرررررررررررررراااا شايله هم
دعوه في ظهر الغيب منكم لي ستسعدني بقية عمري
انا بالرياض

,,,

ازدواجية مشاعر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 06:41 PM   #13312
مديونهـ
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ مديونهـ
مديونهـ فوق  هام السحبمديونهـ فوق  هام السحبمديونهـ فوق  هام السحبمديونهـ فوق  هام السحبمديونهـ فوق  هام السحبمديونهـ فوق  هام السحبمديونهـ فوق  هام السحبمديونهـ فوق  هام السحبمديونهـ فوق  هام السحبمديونهـ فوق  هام السحبمديونهـ فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة #RED# »
وددددخل شهر 11
شخباركن صديقاتي عرووسات 11 ؟؟ شخبار المود هههههه

ابي ماسكات لوجهي استخدمهن هاليومين
وجهي قالب اصصصصصفر
آآآ ألبي بيوقعني ووحده من صديقاتي حطت العد التنازلي 10 ما استوعبت

استخدمي الزبادي+ ماسك الشوفان وكثري شرب مويه

مديونهـ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 06:42 PM   #13313
ALMASS
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ALMASS
ALMASS فوق  هام السحبALMASS فوق  هام السحبALMASS فوق  هام السحبALMASS فوق  هام السحبALMASS فوق  هام السحبALMASS فوق  هام السحبALMASS فوق  هام السحبALMASS فوق  هام السحبALMASS فوق  هام السحبALMASS فوق  هام السحبALMASS فوق  هام السحب
.

مساء الخير
نداء لبنات الخبر والدمام

صديقتي بتتزوج أختها ومحتاسين في الطقاقه ياليت تعطونا من خبرتكم وسعر حول 5 وزياده شوي

اخر تعديل كان بواسطة » ALMASS في يوم » 17-09-2012 عند الساعة » 06:44 PM.
ALMASS غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 06:54 PM   #13314
العاب الI pad
عضو نشيط
العاب الI pad فوق  هام السحبالعاب الI pad فوق  هام السحبالعاب الI pad فوق  هام السحبالعاب الI pad فوق  هام السحبالعاب الI pad فوق  هام السحبالعاب الI pad فوق  هام السحبالعاب الI pad فوق  هام السحبالعاب الI pad فوق  هام السحبالعاب الI pad فوق  هام السحبالعاب الI pad فوق  هام السحبالعاب الI pad فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الخقه »
كيفكم عرايس ^^

ابي اقتراح او فكره لهديه عروس
(هي كانت طالبه عند ماما و بنفس الوقت نعرفهم و جيران)

محتارين وش تعطيها ماما هديه ؟
زواجها قريب الله يوفقها و يوفقكم يارب

رأيكم ؟
اهلا بالبنوته

دائماً العرايس يقولو الفلوس وكنت احس صعبه تقدمي فلوس
بس في شغله حلوه ممكن تقدمي لها بطاقة الشايع وتعبيها بالمبلغ اللي تبغي
بطاقة الشايع تقدري تشتري فيها من ماركات كثير تصير مكتوبه بورقه مع البطاقة
وممكن تقدمي البطاقة بطريقه حلوه مع دبدوب او بعلبة شكلها فخم

ودعواتك ...

العاب الI pad غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 06:56 PM   #13315
فندوخه
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ فندوخه
فندوخه فوق  هام السحبفندوخه فوق  هام السحبفندوخه فوق  هام السحبفندوخه فوق  هام السحبفندوخه فوق  هام السحبفندوخه فوق  هام السحبفندوخه فوق  هام السحبفندوخه فوق  هام السحبفندوخه فوق  هام السحبفندوخه فوق  هام السحبفندوخه فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تَفَآصِيلْ مُخَبّأة »
قسمت المهر اللي كان مقرر يجيني هالاسبوع
كتبت كل تجهيزي بورقة
حجزت الليزر
اتفقت مع مغربية تجيني كل شهر
حددت الكوفيرا والمصورة اللي بتجيني يوم الزواج لحد مايتحدد زواجي واحجزهم ع طول
على وشك اخذ موعد مع اخصائية البشرة
جهزت شوية اغراض من فلوسي ابي اخفف على نفسي شوي من حمل التجهيز
قلت بحاول اخلص لو نص البيجامات
صار لي اليوم سنتين
وبعد هالسنتين يجيني الخبر ( ماصار نصيب )
حسبي الله على من تسبب لي ولخطيبي وفرقنا
بنصحكم يابنات نصيحة لوجه الله تعالى
حصني نفسك حصني نفسك حصني نفسك
خليك مع الله وادعيه دايم
الاشياء اللي تصير بينك وبين خطيبك اسكتي ولا احد يدري فيها
انا من سمعت الخبر ادعي الله يربط على قلبي ويصبرني
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم
يا بنت الحلال صدقيني خيره ,, صحيح ان والله شي يحر القلب ويحرق
انا كنت مثلك بس مو سنتين , بس تخيلي قبل ما يتم الموضوع بكم اسبوع قال ما ابيها ,, انصدمت والله وحز بخاطري ان هو اللي قال ما ابيها من غير سبب ,, وقبلها كان ميت علي ويوم وافقت ع الخطوبه ما نام الليل
بس سبحان الله ارادة ربك ,, تدرين اني اليوم كل ما ذكرت هالموضوع اقول يا ربي لك الحمد اللي ربي فكني منه ومن ذيك العائله ,,
ربي عوضني برجال الحمدلله يارب , مثل ما كنت اتمنى واحسن ونساني كل شي
ربي يتمم لنا بخير ولكل البنات ,,
لا تحزنين تذكري إن ربي ألطف على عباده وانتِ ماشاءالله عليك شكلك صابره , الحمدلله إللي انتهى الموضوع الحين مو عقب الزواج , دامكم لسى ع البر
وانا واثقه ان ربي بيعوضك بأفضل منه ,, ويرزقك حياه سعيده
الله يهدي بالك ويرضي قلبك حبيبتي ,,

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاشمية عسير »
بنات احس كثرت عطور تخيلو معاي من قبل حول اربع عطور وهدايا ملكتي يمكن 10 عطور وشريت الحين 7 من فريدريك ام
واحس باقي ابي عطور في بالي العطور الي ختها بدون مجموعاتها والي جتني في الملكه بمجموعاتها بس انها من نكتار ودرعه وما احسها تثبت
ابي عطر بمجموعته وابي تشرحون لي عطر حلو وسعره حلويعني مايتجاوز500
ووش رايكم بتوباكو والكرز الياباني من بودي شوب
وبفندي وبودي بربري وياليت اسعارهم

عطورك واجد ,,
صدقيني بتجيك هدايا كثير , انا ضد ان البنت تشتري اكثر من 3 عطور
اساساً بتطفشين منها , خصوصاً لو حملتي بدري
وبتجيك فتره تبين تجددين ,,
في ملكتي جاتني عطور واجد واجد ومجموعات وش كثر وكلها ماركات ,, خذيت اللي كفاني والباقي وزعته ما بقى حد ما عطيته وطفشت منهم
خلاص وقفي عطور تكفين

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بنت مكه .. »
بنات أحسن ماركة مكياج ايش ؟؟
كل ماركه تتميز بشي , وكل بشره يناسبها شي بس بتكلم لك عن نفسي
الأساس جربت واجد بس صراحه ارتحت على ماكس فاكتور ,, صراحه مممممره جميل يخلي وجهك طبيعي جداً ومعاه سيروم حتى يصير وجهك فيه لمعه ورويان ,,

ولو تحبين تاخذين بودره معاه خذي هذي ,, من نفس الدرجه

تبين بودره يوميه يعني وبتغطيه ممتازه انصحك بَ ماك استيديو فكس ,, جداً بطله
انا تعجبني للدوام وكذا ,, تغطيتها ممتازه

الماسكرا ,, عندك ريفلون السودا بس الحين ما صرت الاقيها
جميله جميله بشكل خيالي حبيتها من كل قلبي عساك تلاقينها عاد

أو برجوا هذي ,, حلوه بعد

الاي لاينر برجوا بس اللي كأنه قلم مو ريشه ,, يهبل يهبل

الارواج عندك برجوا ,, ريفلون > معلقه على برجوا هذي

< هذي اممممممموت فيها تثبت وما تروح

تحت الحواجب انصحك بماكس فاكتور ,, مو شديدة اللمعان ولا هي مات ومطفيه يعني وسط تحسين تنظف وتبرز بنفس الوقت ,,
إللي هو ماكس إفكت تريو آي شادو ,, خذي اللون اللؤلؤي

نفس هالشكل علبتها ^

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آقداآار »

المهم المشكله ....
أني عروس وأبي اكبر شوي ،، أغلب ملابسي ألي شريتها ما رضيت عنها بس ابي انوع يعني مو معقول عروس لبسها كله ناعم ،، أنا اعترف أن الترتر و الجيبير يعطي فخامه ،، بس انا مايعجبني ..
تعبت من السوق وتعبت وانا أجامل ،،
والله امس وأنا بالسوق جالسه أدور في قسم الأطفال أقول لآختي أباخذ اكبر مقاس بيدخل علي وسحبتني بقوه وطلعتني من المحل ،،،
في محلات الكبار مثل رد تاغ و نيولوك و سنتربونت لاشعورياً ادخل قسم الاطفال عيوني ماتجي إلا ع ملابسهم 
البائع امس يقول لي هذا حق 11 سنه مايصلح لك ،، وجلست آطالع واقول في نفسي طيب ابيييه
ياربي وش أسوي بنفسي ؟!
أحب آلعب آحب أركض آحب نتسابق
الكل يقول لي يا آقدار آكبري ،، 

والجانب الثاني بشخصيتي ،، الكل يقول اني حكيمه ولي رايي ولي قناعتي وحريصه ويعتمد علي وآعشق المسؤليه بجنون واحب اشتغل ،، 

عادي هالشي ما اشوفها مشكله , حتى انا مثلك
ولا خليت هالشي بخاطري كثير بيجامات شريتها لجهازي رسومات واشياء وحركات
وبعد اخذ اشياء حقت كبار يعني تناسب سني , مو من كبري عاد 21 سنه
بس قصدي مو كل اشيائي اشياء اطفال , ومثلك احب العب واركض واستانس
بس مو كل وقت
حتى ابونا اذا جانا واشتهيت العب عادي يعطيني وجه ونقعد نلعب بس كل لعبنا بالورق
اهم شي ان فيك الجانب العاقل الراشد ملحوظ ,, في اوقات الجديه
هذا مو انفصام شخصيه بس تنوع , الجديه طول الوقت مو حلوه وبعد الهبال واللعب مو طول الوقت مو حلو
بالنسبه للملابس خذي الشي اللي خاطرك فيه وتحسين انك بتلبسينه وش الفايده تشترين شي ما تبينه لأن ماراح تتقبلين نفسك فيه وتلبسينه لازم تكونين مقتنعه بالشي ,,
لا تكبرين الموضوع تراه عادي جداً ,, وفاهمتك

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احساس الغيم »

وابي مثلكم اللي فيه عداد الزواج

http://www.weddingwire.com/

^ ادخلي على هذا الشي ,, وسوي لك

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة n o u f} ~ »
السلام عليكم

كيفكم ؟

بنات الشرقيه وين الاقي قمصان نص الساق وبجايم حرير ؟

والبوكسات شكلها مرتب وين احصلها

الله يوفق الجميع 🌹

القمصان والبيجامات ,, :

عندك سيتي ماكس & رد تاغ + مزايا + اندكس + نيولوك + ومن سيكرت + طابا

البوكسات : ايكيا مليان

فندوخه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 07:03 PM   #13316
to_oty
مميز التقنية والاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ to_oty
to_oty فوق  هام السحبto_oty فوق  هام السحبto_oty فوق  هام السحبto_oty فوق  هام السحبto_oty فوق  هام السحبto_oty فوق  هام السحبto_oty فوق  هام السحبto_oty فوق  هام السحبto_oty فوق  هام السحبto_oty فوق  هام السحبto_oty فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كنت شاطر »
انا مع برستيج لا تضيعين فلوسك بالشتوي وذلك لعدة اسباب >خفي علينا يااسباب
1-انتي باخر الشتا والله اعلم
2-غالي الشتوي
3-لبس الشتا بالبيت يجيب المرض يسمن ويشين
4-زوجك يبي لبس وحركات غير الشتوي هاي نيك وحاله
البيت خليك صيفي ربيعي ومايمنع كم ترنج وزيدي عليهم الاتي
1-بلوفر. ثقيل الوان ابيض رمادي اسود حسب اغلب لبسك يعني شي تفصخين وتلبسين ع بجايمك
2-شال دلع تلفينه عليك ثقيل
3-روب ثقيل نوعا ماعا تلقينه بمحلات القمصان تحطينه عليك لو بردتي
لايمنع كاريغان شال ع رقبتك
4- الله يخلي الدفايات والمكيفات ع الحار

لايكون فاهمين اني باخذ شتوي للبيت
لا لاااا ابدن
البيت كلو مشخلع وصيفي
الشتوي للطلعات والتايورات وكذا فقط

بنات ابي اشكال طاولات زواج
انا ماهره في تصليح هالاشياء وابي اصلحها بنفسي

to_oty غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 07:11 PM   #13317
حنوو!!
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ حنوو!!
حنوو!! فوق  هام السحبحنوو!! فوق  هام السحبحنوو!! فوق  هام السحبحنوو!! فوق  هام السحبحنوو!! فوق  هام السحبحنوو!! فوق  هام السحبحنوو!! فوق  هام السحبحنوو!! فوق  هام السحبحنوو!! فوق  هام السحبحنوو!! فوق  هام السحبحنوو!! فوق  هام السحب
جيت واقول شويه مايسوا همه
باقي يومين واتم شهر ع زواجي
مشاركاتي قليله ويمكن البعض مايعرفني لكن استفدت منكم كثيررر مره الله يجزاكم الجنه عندي كلام كثير مب مرتب باحطه ع شكل نقاط ،،
* حطي ببالك ان ماراح يكون كل شي مثل ماتبين عشان تتاقلمين لو يصير شي مايعجبك ( انا مثلا ماصارت الكوشه مثل مابي بالضبببط بس تمشي الحال )
* خصصت عطر لشهر العسل اذا تعرفون عطر ايفدنس المركز اللي اسفنج تبخين منه كان جواته بلاستيكه تشيلينها قبل اول استخدام انا شلتها قبل اسافر وحطيت العطر بشنطه بلاستيكيه بشنطة السفر ومع الطياره والشيل والحط كله انبخخ وخلص قبل استخدمه وليته عطّر الملابس لا لان الشنطه بلاستيك ماطلعت الريحه براتها ،، انتبهو لهالنقطه وخذو عطر احتياط انا ماكان معي عطر ثانس صرت استخدم اللوشن ع بعض ملابسي
* خذو شبشب لدورات المياه بالفنادق ومايحتاج تاخذين مناشف اذا كنتي بتروحين فنادق 4او 5 نجوم الاقل مدري،،
* شطاف السفر انا ماخذت وتندمت صرت اعبي المويه بعلبه مويه واستخدمها بالحمام الله يكرمكم
*الكوي لاتشيلون همه بالسفر عباتك علقيها عشان ماتتصفط وباقي الملابس ماراح تفضين عشان تكوينها وهو ماراح يركز الوضع عااادي ،
* شنطتي اشوف حجمها عادي واغراضي كلها ضروريه زوجي تضايق منها وانها ثقيله فتندمت اني ماخذه اغراض عشان اكشخ له خذو قمصان النوم وبجامتين وفستان واحد والباقي لقنزات وتيشؤتات وحاولي قد زاتقدرين تقللين اغراضك لاني اشوف اغراضه مره قليله والوضع عادي ويكرر ملابسه
* شي ماتحتاجينه لاتاخذينه انا خذت مثلا اعواد اذان وهو اللي يستخدمها مب انا وقلت ليتني ماجبتها عشان تصير شنطتي اخف من شنطته
* اغراض الشور واللوشنات بتطفشين منها مايمديك كل شور تستخدمينها ،، اهم شي خذي زيت جونسون خفيف وماياخذ وقت وانتي تحطينه وخذي سبراي مجموعتك ومسك العروس مرره مهم حطيها ع الكلوت والبكيني ورقبتك وفخوذك ريحته تجنن وبيسالك بعد عنه من كثر ماينسبه عليه ،، ليف وجل شور مايحتاج خذي ليفه الرغوه العاديه + جل ديتول انظف لك وخذي شامبو وبلسم وكريم لشعرك ومعجون وفرشه وخيط ،، كاشط اللسان مايحتاج استخدمي الفرشه تكفيك اذا فرشتي اسنانك غسليها وفرشي لسانك انظف واسهل ،،وخذي غسول فم وبلاستيكات التواليت اللي تنحط ع الكرسي الافرنجي لو احتجتيه بالمطار والا مكان برا ومب متاكده من نظافته
* مناديل كيرفري وغسول كيرفري مره حلوين وخذي مناديل ديتول بتحتاجينها ،،
مناديل جيب لاتنسوونها حطيها كل ماجيتي تطلعين حطي ثنين بشنطة اليد حقتك ومعقم ديتول والمناديل الديتول اللي قلتها فوق ،،
* خمريه ولوشنات وزبده وبخاخ فم<<. ماحتجتهم ابد والاستشوار بعط تحصلونه بالفنادق بس اللي شعرها لازم استشوار وماتعيش بدونه تاخذ حقها اللي متعوده عليه لان اللي بالفنادق حق تجفيف ،،
* كلوتات الدوره اللي بالصيدليه نصيحححه من قلب خذو معكم عن كل يوم واحد واستخدميه بالطلعه وخلي الكلوتات الكشخه بالفندق وقت النوم ،،
* كعب بالسفر ماله داعي وماراح تحتاجينه ابد كل وقتكم تمشيات وتعب حتى لو رجعتي الفندق تبدلين وتطللعون المطعم بتكونين تعبانه ورجولك تعبانه اكثر ومابك خلق للكعب وفري ع نفسك ولاتاخذين معك الا ( فلاتين لو خرب واحد تلاقين البديل + سبور بشراباته ولاتنسين شربابات الفلات عشلن رجلك ماتتوصخ + شبشب للحمام )<< انا كذا خذت ولو حبيتي شبشب للفندق مع انك ماراح تحتاجينهخذي احتياط ،،
* الوقي ع يدينك ضرووري يديني سمرو من الشمس لاني نسيت ماستخدمت واقي الا ع وجهي
ورجولك اذا فلات بدون شراب لاتنسين الواقي بعد،،
* كلي واشبعي واطلبي اللي خاطرك فيه ولاتستحين ولاتتصنعين خلك ع طبيعتك ولايشوف شي غير طبيعتك لانك بعدين بتنحرجين ماعودتيه وتعودتي ع طبيعتك فمن البدايه خلك ع طبيعتك بدون تصنع ،،
* اذا المكان اللي بتروحين فيه حلو الشوبنق عندهم خلي زوجك يحسب ميزانيه له انا ماقلت له وهو تضايق لانه ماحسب حساب للشوبنق ماقصد الشوبنق العادي حاجه اعجبتك وخذتيها لا هذي بتكون معهميزانيه لها لا اقصد تروحون عشلن تتسوقون وحاجات من الالف وطالع الحمدلله كان معه فلوس احتياط للحاجه وتحولت للشوبنق
* بيتك بتطولين ماتاقلمتي عليه للحين ماتاقلمت واتوقع باطول ماتاقلمت وربنا يعين

هذا مافي جعبتي اذا استفدتو خير وبركه واذا لا اطمروه

الله يوفقني واياكم  

حنوو!! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 08:43 PM   #13318
هيبتي بعثرتهم..
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ هيبتي بعثرتهم..
هيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خلهابالقلب تجرح »
وصح من يعرف فرقة ميدو او فرقة خديجة عططوني راااااايكم وابي فرق طق رجال الله يعافيكم
فرقة ميدو اذا قصدك بالرياض
انا حاجزتها لزواجي
وع المدح
كثير ناس مدحوها لي والله يستر

هيبتي بعثرتهم.. غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 08:45 PM   #13319
مَلآكْ الهَوُى
عضو مقلع
مَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحبمَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحبمَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحبمَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحبمَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحبمَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحبمَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحبمَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحبمَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحبمَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحبمَلآكْ الهَوُى فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طالبة تربية خاصة »
صبااحوووو

صبايا يوم الزواج ان شاء الله بلبس خطيبي دبلته و هو بيلبسني كماااان ابي فكرة كيف تقدم الدبل في علبها و لا ع الكيكة و لا اربطها في مخدة ساعدوني صبايا

الله يسهلكْ ..
حلوة حركة الدبل ع الكيك بس خاف تتلخبط بالنستلة او الشُوكلا الي ع الكيك
خليها في مخدة مرتبة وحلوة ومتناسقة

مَلآكْ الهَوُى غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 08:49 PM   #13320
هيبتي بعثرتهم..
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ هيبتي بعثرتهم..
هيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحبهيبتي بعثرتهم.. فوق  هام السحب
بنات انا اقصد شوز يوم الزواج اللي مع الفستان الابيض
تكفووون شوفو كم باقي ع الزواج وللحين ماشريت

هيبتي بعثرتهم.. غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:40 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم