منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 17-09-2012, 01:33 PM   #13291
ايووووره
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ايووووره
ايووووره فوق  هام السحبايووووره فوق  هام السحبايووووره فوق  هام السحبايووووره فوق  هام السحبايووووره فوق  هام السحبايووووره فوق  هام السحبايووووره فوق  هام السحبايووووره فوق  هام السحبايووووره فوق  هام السحبايووووره فوق  هام السحبايووووره فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تَفَآصِيلْ مُخَبّأة »
قسمت المهر اللي كان مقرر يجيني هالاسبوع
كتبت كل تجهيزي بورقة
حجزت الليزر
اتفقت مع مغربية تجيني كل شهر
حددت الكوفيرا والمصورة اللي بتجيني يوم الزواج لحد مايتحدد زواجي واحجزهم ع طول
على وشك اخذ موعد مع اخصائية البشرة
جهزت شوية اغراض من فلوسي ابي اخفف على نفسي شوي من حمل التجهيز
قلت بحاول اخلص لو نص البيجامات
صار لي اليوم سنتين
وبعد هالسنتين يجيني الخبر ( ماصار نصيب )
حسبي الله على من تسبب لي ولخطيبي وفرقنا
بنصحكم يابنات نصيحة لوجه الله تعالى
حصني نفسك حصني نفسك حصني نفسك
خليك مع الله وادعيه دايم
الاشياء اللي تصير بينك وبين خطيبك اسكتي ولا احد يدري فيها
انا من سمعت الخبر ادعي الله يربط على قلبي ويصبرني
استودعكم الله الذي لاتضيع ودائعه

الحمدالله علي كل حال هذا ما نقول يختي انا نفس حالك قبل ثلاث سنوات
صح في البدايه ان صدمة وجتني الضيقه وش فيني ومدري ايش بعدين اكتشفت انو خيره لي والحمدالله علي كل حال وكتبت هنا انهم مايقلون لي احد وحصنون انفسهم جتني انوع التقيمم بسب والشتم
والحين جان واحد ورفضته عشان خايف انو يتكرر معي نفس الموال
شي حطيه في بالك وراح ترتحين ان الله يكتب لكي الخير فقط وان كل شي له حكمه فيه
ربي يعوضنا خير

ايووووره غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0

قديم 17-09-2012, 01:48 PM   #13292
ح ــالة حب
عضو مقلع
ح ــالة حب فوق  هام السحبح ــالة حب فوق  هام السحبح ــالة حب فوق  هام السحبح ــالة حب فوق  هام السحبح ــالة حب فوق  هام السحبح ــالة حب فوق  هام السحبح ــالة حب فوق  هام السحبح ــالة حب فوق  هام السحبح ــالة حب فوق  هام السحبح ــالة حب فوق  هام السحبح ــالة حب فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هيبتي بعثرتهم.. »
بنات الرياض تكفوون
من وين اشتريتو شوز يوم الزواج
تعبت ادور
ابي شي مرتب ومريح
ابيض او فضي
تكفوون الي شرت تدلني
اخذته من واحه الجلابيات فيور اذا مو غلطاانه عادي شكله بس احتديت عليه ما ابي ريش

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة المنسبهه »
^

سوال < تفلت :|

اللحين انا مدري جلست افكر و قررت م ودي انزف احسوه موب جايزن لي الزف
وش رايكم موب عن شي بس مدري فكرت لو اذلف ن بيت اهلي لبيتي اريح لي و حتى م اتوتر و اخاف
و من بدري بعد يعني على 9 اكون شفتوه ( فيس يسبهل بعيونوه )
وش رايكم شايله هم لو انزفيت اعرفني بتوتر و قلق و بس ؟

+ و شسمه لازم البس كعب مع الفستان م اعرف امشي فيه وش السواه !!!

انا كنت منهبله بنزف بس اهلي رفضووو لان فيه ناااس بالعائله مو متعوده ع هالشي ف صفت اكوون بالقصر بس
عاد انتي و حسب مجتمعك اذا متعود انزفي واذا لا ما انصحك
والشوز اخذت من تاجره باقلاع مررره خطير وسوار فسكي

وبالنسبه للي تسال عن الشنط متى ترتبهم انا رتبتهم من اسبوعين كل يووم شي اللي يحتاج كوي ولا تقصير و لا غسل يعني احتياط اسرع لك
وكماان وديت اغراضي من يومين يعني خليه قبل الزواج باسبوع

الله يتمم لنــا علــى خيـــــــــر

ح ــالة حب غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 02:20 PM   #13293
الأميره ديالا
عضو متألق
الأميره ديالا فوق  هام السحبالأميره ديالا فوق  هام السحبالأميره ديالا فوق  هام السحبالأميره ديالا فوق  هام السحبالأميره ديالا فوق  هام السحبالأميره ديالا فوق  هام السحبالأميره ديالا فوق  هام السحبالأميره ديالا فوق  هام السحبالأميره ديالا فوق  هام السحبالأميره ديالا فوق  هام السحبالأميره ديالا فوق  هام السحب

بنات. مررره خائفه ومتوتره أنا نفسي أنزف بس لما جربت البروفه مو عارفه أسوي حركات وكنت متوتره وهو مافيه أحد واقاربنا فيهم حشد لدرجة مأاحد منهم فكر يهديني وآنا كنت أي وحده تتزوج أهديها ومره تكلفت ع الزواج كله علي راح كل المهر تحسفت أني بسوي زواج لناس ماتستأهل
بسالكم أنا بديت استخدم حبوب منع الحمل لأنه مو حلو آلةحده تحمل وهيا لشئ عروس حتى الرجال تراه مائبون هالشي لاحظت طلع لي بطن. ماادري وس. أسوي ولو لاحظ الكرسه وس أقوله
بنات كيف ترتبون جزمكم بسنطة السفر وبشهر العسل تأخذون معكم شورتات ؟ لأني استحي البسها. وعير كذا أفخاذي من ورا مترهله كأنها طبقات أخاف إذا شافها يتفاجأ
مليكان أنا مستحيل شاغل عندي موسيقى أو أسمعها أبي أغاني كؤشه بدون موسيقى

الأميره ديالا غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 02:24 PM   #13294
شهرزاد أبوها
عضو متألق
شهرزاد أبوها فوق  هام السحبشهرزاد أبوها فوق  هام السحبشهرزاد أبوها فوق  هام السحبشهرزاد أبوها فوق  هام السحبشهرزاد أبوها فوق  هام السحبشهرزاد أبوها فوق  هام السحبشهرزاد أبوها فوق  هام السحبشهرزاد أبوها فوق  هام السحبشهرزاد أبوها فوق  هام السحبشهرزاد أبوها فوق  هام السحبشهرزاد أبوها فوق  هام السحب

حالة حب الله يعافيك منهي التاجرة اللي أخذني منها الشوووز السوارفسكي

وكم المدة اللي وصلك فيها؟

شهرزاد أبوها غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 02:58 PM   #13295
فجر 15
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ فجر 15
فجر 15 فوق  هام السحبفجر 15 فوق  هام السحبفجر 15 فوق  هام السحبفجر 15 فوق  هام السحبفجر 15 فوق  هام السحبفجر 15 فوق  هام السحبفجر 15 فوق  هام السحبفجر 15 فوق  هام السحبفجر 15 فوق  هام السحبفجر 15 فوق  هام السحبفجر 15 فوق  هام السحب

عرايس 11
دقت ساعة الصفر
لا رجوع الى الامام الى الاماام
يعنني طالعه منها انا

اتركوا الخلطات وعليكم بالترطيب والترطيب والترطيب
والسسدر اهم شي

الله يوفقنا ويسعدنا

فجر 15 غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 02:58 PM   #13296
فرزاتشي2012
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ فرزاتشي2012
فرزاتشي2012 فوق  هام السحبفرزاتشي2012 فوق  هام السحبفرزاتشي2012 فوق  هام السحبفرزاتشي2012 فوق  هام السحبفرزاتشي2012 فوق  هام السحبفرزاتشي2012 فوق  هام السحبفرزاتشي2012 فوق  هام السحبفرزاتشي2012 فوق  هام السحبفرزاتشي2012 فوق  هام السحبفرزاتشي2012 فوق  هام السحبفرزاتشي2012 فوق  هام السحب

ولا يهمك مساء الخير

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فرزاتشي2012 »
اهلا بنوتااات ،،

انا عروووس قديمه مفروض من عرايسس شهر 7 اهئ اهئ
بسس الحمددلله عرسي هالشهر بعد اسبوووعين
في تاريخ 11/17
المهم بنااات انا مرره محتاسه تدرون خلاااص بدأ العد التنازلي ورراح وقت اللعب وجا الجد
وانا محتاااره لسى ماسويت زفه
بشنوو تنصحوني
انا صراحه ماحب الزفات الي قبلها شعرر وعصافير ودنيا ابي شي ع طووول يلووولوووشون ودووغرري الغنييّاا 
ومابي اسووويها برا ابي اخذها من النت وانتهت السالفه لان ماعندي مزانيه بححح
عشااان هيك ابيكم تسساعدوني بليييز لا تتركوني مالي بعد الله الا انتو

في زفة الحلم الابيض حقت نجوى كرم مرره عاجبتني ابيهاااا بدون موسيقي من تقدر تجيبها لي 
وبنات نصيحه خلصووو اغراضكم بدررري قد ماتقدرون حتى لو باقي على عرسك شهر خلصي من كل شي وفكي عمرك عشان ماتتورطين
وسلامتكم
بناااات يعني محد معبررني اهئ اهئ

ابي وحده تعرف تسوي زفات منووو تعرف

والي عندها زفة الحلم الابيض لنجوي كرم بليززز ابيها بدون موسيقي وحقوووق سااااعدوني
او زفة اليسا اسعد وحده بدون موسيقي

بنات انقذووووني مابقي شي ع زواجي

فرزاتشي2012 غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 03:00 PM   #13297
×تباريح×
خبير إقلاعي مميز
×تباريح× فوق  هام السحب×تباريح× فوق  هام السحب×تباريح× فوق  هام السحب×تباريح× فوق  هام السحب×تباريح× فوق  هام السحب×تباريح× فوق  هام السحب×تباريح× فوق  هام السحب×تباريح× فوق  هام السحب×تباريح× فوق  هام السحب×تباريح× فوق  هام السحب×تباريح× فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MaD Am0re »
بنات ابغى اسوي تنظيف بشرة بمستوصف بالرياض .. فين اروح .. ابغى شي عن تجربة وكيف اسعارهم ؟؟
كدون في العليا عند وحده اسمها سوسن
اسعارهم من 350 ريال وطالع

بنات اللي يبي فساتين مابعد الزواج او الصباحيه فيه فساتين من أمريكا
بمشغل رداء المليحات في التخصصي
اشياء مره شيك لاتفوتكم

واللي سئلني عن عطر النهار أرجع واقول عطر ديزاين جمييييييييييل
وريحته خاقوقيه بعد الشاور

وبعد مسك الأبيض عند عالم الصفوه جمييييييل

وأي أستفسار انا حاضره

×تباريح× غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 03:24 PM   #13298
‏ღسـومـاღ
عضو متميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ‏ღسـومـاღ
‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب‏ღسـومـاღ فوق  هام السحب

هذا حساب اختي الكبيره لان حسابي نفسيه زيي المهم جوازي 4/4 ان شاء الله
1-انا محتاره مره بالنسبه للكشاف تبع الزفه اصفر او ابيض مره محتاره الابيض يبين عيوب البشره بس احسه يفتح وينور رغم اني بيضه مو مره يعني الاصفر يخفي العيوب بس احسه يسمر وماله بهجه
2-بالنسبه للتسريحه وجهي صغير ودقني صغير وعيوني لوزيه وشفايفي مليانه ايش افضل تسريحه لوجهي وافضل شكل تاج وطرحه لاني ناويه اسوي فستان كم طويل ومفتوح الصدر تغير واحسن لون عدسات للعروس
اسفه على الاطاله بس انا اول وحده في اسرتنا حلوه اسرتنا تتزوج ومو عارفين حاجه ومتلخبطه وخاصتن معايا عروس ثانيه واهل زوجي والعروس الثانيه وزوجها كلهم من قبيله وعيله وحده وانا الغريبه فيهم يعني كل الانظار عليا ومالي غنى عن خبرتكم وارائكم والف شكر

اخر تعديل كان بواسطة » ‏ღسـومـاღ في يوم » 17-09-2012 عند الساعة » 03:26 PM.
‏ღسـومـاღ غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 03:41 PM   #13299
د.لانا
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ د.لانا
د.لانا فوق  هام السحبد.لانا فوق  هام السحبد.لانا فوق  هام السحبد.لانا فوق  هام السحبد.لانا فوق  هام السحبد.لانا فوق  هام السحبد.لانا فوق  هام السحبد.لانا فوق  هام السحبد.لانا فوق  هام السحبد.لانا فوق  هام السحبد.لانا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هاشمية عسير »
بنات احس كثرت عطور تخيلو معاي من قبل حول اربع عطور وهدايا ملكتي يمكن 10 عطور وشريت الحين 7 من فريدريك ام
واحس باقي ابي عطور في بالي العطور الي ختها بدون مجموعاتها والي جتني في الملكه بمجموعاتها بس انها من نكتار ودرعه وما احسها تثبت
ابي عطر بمجموعته وابي تشرحون لي عطر حلو وسعره حلويعني مايتجاوز500
ووش رايكم بتوباكو والكرز الياباني من بودي شوب
وبفندي وبودي بربري وياليت اسعارهم
مراااا عطورك كثير اشتري بس عطر بمجموعته اختي اشترت كالفن كلاين بيوتي مع مجموعته من دبنهامز بـ425 او 445ريال واشترت بودي بـ311ريال الحجم الوسط بدون مجموعة وكمان فيه عطر فندي مرااا جميل مع مجموعته بـ 400 وشي انتي اختاري بينهم وكمان فلور بمب

د.لانا غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 04:06 PM   #13300
برستيج91
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ برستيج91
برستيج91 فوق  هام السحببرستيج91 فوق  هام السحببرستيج91 فوق  هام السحببرستيج91 فوق  هام السحببرستيج91 فوق  هام السحببرستيج91 فوق  هام السحببرستيج91 فوق  هام السحببرستيج91 فوق  هام السحببرستيج91 فوق  هام السحببرستيج91 فوق  هام السحببرستيج91 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة to_oty »
انااا مثلككك
التجهيز ككله خليه شتوي وربيعي صيفي لا
ولاتكثرين ملابس شتا لان شتانا مايطول
قسمااا ان اشين شي تجهيز الشتاااا
انا عكسك اقول لاتضيعين تجهيزك بشتوي خذي ربيعي وصيفي وشتوي بس قليل (( اقصد بنسبة للفساتين الناعمه للطلعات ))
وبنسبة للبس البيت نفس الشي لاتكثرين شتوي والبسي الكوت الي يجيك فرو لو برد شكله جميل ونااعم وحلو
بالتوفيق

اخر تعديل كان بواسطة » برستيج91 في يوم » 17-09-2012 عند الساعة » 04:19 PM.
برستيج91 غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:30 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم