منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 17-09-2012, 02:32 AM   #13241
|| لميـــــاء ||
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ || لميـــــاء ||
|| لميـــــاء || فوق  هام السحب|| لميـــــاء || فوق  هام السحب|| لميـــــاء || فوق  هام السحب|| لميـــــاء || فوق  هام السحب|| لميـــــاء || فوق  هام السحب|| لميـــــاء || فوق  هام السحب|| لميـــــاء || فوق  هام السحب|| لميـــــاء || فوق  هام السحب|| لميـــــاء || فوق  هام السحب|| لميـــــاء || فوق  هام السحب|| لميـــــاء || فوق  هام السحب
سريع سريع:

- اللي سألوني بالتقييم عن أفضل سشوار هواء ، انا حقي اسمه توب ماستر يهووووووس وحار مرة وبدقيقة شعري خالص .. اخذته من محلات التجميل العادية من سوق المجد - الرياض.
واتركوا عنكم براون وباناسونيك لأنهم ما يجلسون حارين دايم وما أحبهم .. حقي سعره حول الميتين وشوي بس يستاهل.

- برضو اللي سألوني بالتقييم عن أفضل مرطب ، انا استخدم بعد الشاور زيت جونسون الوردي العادي ، بعده احط اي لوشن ع جسمي كله (المرطب الكامل من فازلين اللي لونه اصفر بالشوفان) و على يديني واطرافي كلها احط كريم من باث اند بودي ووركس عصار كبير لونه ازرق بزبدة الشيا اسمه: lay it on thick مررررررة يرطب من قلب وريحته جوز هند.

- وبعد اللي سألوا عن اساسي وبودرتي ، استخدم هيلثي مكس من بورجوا سعره حول الـ ٧٠ ريال ، والباودر من جيفنشي مرة طبيعية وما تغبر ع الوجه سعرها حول الميتين وشوي بس تطوووول. اما المناسبات استخدم ماك فكس سع ها الظاهر ١٥٠ وشوي .. بس كلهم حلوين. وكونسيلر استخدم عجلة كريولاين مرة تجنن وتغطي: من حياة مول محل كريولاين بجنب الدانوب.

- واتذكر فيه وحدة سألتني مدري هنا او بتقييم بس ضيعت اسمها اسفة مرة سألتني عن زفتي وش كانت؟ انا ما سويت زفة ،، بس حطيت بالغرفة اللي انا فيها وكوشتي وكلش حطيت الأماسي حقت محمد عبده حقة الجسمي اللي معه منى امرشا خخخخ ووحدة ثالثة نسيتها :/

- بنات نصيييييييييييييييييييييييييييييحة من قلب ، خذوا معاكم كاميرا خاصة فيكم واللي يفضى من خواتك أو احد يجلس يصوركم وانتو تتضبطون وتاكلون وطول اليوم يعني .. مرة مرة تجنن الصور وعفوية مررررررة وتلقط لحظات ححححلوة ..
ولا تنسون تصورون الكوشة بلحال والفستان بلحال والبوكيه وكذا .. تجلس ذكككرى تجنن :$
واذا ما حطيتوا تصوير فيديو ، خلوا أحد ولو بكاميرا جوال يصور دخلة العريس ع الكوشة ولحظة اللقاء :$ مررررة لا تفوتكم بنات لها طعم غيييييير

اللي تستفيد من أي شي أقوله ، تدعي لي دعوة من قلب

|| لميـــــاء || غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 02:50 AM   #13242
يآآآرب آتووظف
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ يآآآرب آتووظف
يآآآرب آتووظف فوق  هام السحبيآآآرب آتووظف فوق  هام السحبيآآآرب آتووظف فوق  هام السحبيآآآرب آتووظف فوق  هام السحبيآآآرب آتووظف فوق  هام السحبيآآآرب آتووظف فوق  هام السحبيآآآرب آتووظف فوق  هام السحبيآآآرب آتووظف فوق  هام السحبيآآآرب آتووظف فوق  هام السحبيآآآرب آتووظف فوق  هام السحبيآآآرب آتووظف فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة n o u f} ~ »
السلام عليكم

كيفكم ؟

بنات الشرقيه وين الاقي قمصان نص الساق وبجايم حرير ؟

والبوكسات شكلها مرتب وين احصلها

الله يوفق الجميع 🌹

تلقينهم بسيتي ماكس + محل بفنيسيا مول الدور الاول هوا بجنب محل فساتيين يكون على يدك يميين حتى اسعارهم حلوه 65 بس لانو عامليين خصم

البوكسات ممكن باايكيا

يآآآرب آتووظف غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 02:55 AM   #13243
احساس الغيم
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ احساس الغيم
احساس الغيم فوق  هام السحباحساس الغيم فوق  هام السحباحساس الغيم فوق  هام السحباحساس الغيم فوق  هام السحباحساس الغيم فوق  هام السحباحساس الغيم فوق  هام السحباحساس الغيم فوق  هام السحباحساس الغيم فوق  هام السحباحساس الغيم فوق  هام السحباحساس الغيم فوق  هام السحباحساس الغيم فوق  هام السحب
بنات
شريت هديه للوشسمه
وهذي اول هديه وودي بكلام حلو وذوق يعني

وابي مثلكم اللي فيه عداد الزواج

احساس الغيم غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 02:57 AM   #13244
خُـرافـَيـْهـ..
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ خُـرافـَيـْهـ..
خُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحبخُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحبخُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحبخُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحبخُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحبخُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحبخُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحبخُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحبخُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحبخُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحبخُـرافـَيـْهـ.. فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فندوخه »

ايام ملكتي درت درت درت ما لقيت شي بالسوق > قبل سنه يا مفتريه يمكن تغير الوضع
بس جد عاد تبين نصيحتي فصلي ,,
التفصيل احسن شي نفس اللي تبينه وبلا تعب ودوارة سوق وهم ,,
شوفي شارع الخياطين بالسويكت الفلبن اللي هناك ممممممرا شطار ,, فستان ملكتي سويته هناك يهبل يهبل نفس اللي ابيه ولا اخترب ماشاءالله من ما رجعته لا عشان مقاس ولا غيره ,,
محلات الكوش والدي جي السويكت ملياااااااان ,, من اول ما تدخلين الشارع
فيه محل حلو زاويه ما اعرف اسمه بس شكله مميز لونه رمادي وباين من شكله كشخه
تسلمين ياعسل
الله يجزاك خير
------------

بسالكم ايش اخترتو اغاني للشبكه؟ وقت الكوشه و الكيك والتلبيس وهالاشيا
ياليت اي وحده خلصت هالخطوه تفيد الحايسين

لكم

خُـرافـَيـْهـ.. غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 03:07 AM   #13245
آكون او لا آكون
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ آكون او لا آكون
آكون او لا آكون فوق  هام السحبآكون او لا آكون فوق  هام السحبآكون او لا آكون فوق  هام السحبآكون او لا آكون فوق  هام السحبآكون او لا آكون فوق  هام السحبآكون او لا آكون فوق  هام السحبآكون او لا آكون فوق  هام السحبآكون او لا آكون فوق  هام السحبآكون او لا آكون فوق  هام السحبآكون او لا آكون فوق  هام السحبآكون او لا آكون فوق  هام السحب
[RIGHT][COLOR="DarkSlateGray"]
[B]
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة اجخ شيء »
انتي مثلي كانك تتكلمين عني احس مدري ماعرف اطيعه وكذا استسلم
نبي نتثقف

ههههههههههههههههه يازينكم كنتم مثلي والعن

بس اختي فهمتني واقتنعت

اول شيء هالزوج مو اخوك ولا ابوك ولا راعي البقاله اللي ماتدرين عن هوا دارهم وبعذرك
لانهم مادرو عنكـ جعلك قمتي بكشه قدامهم

هو زوجك زوج وش معنآهآ يعني مثنى يعني مكمل لكـ يعني انتم زوجآن متلازمآن معاً <- - فلسفه
اقصد شريكك بكل شيء حتى الفرآش

ماعلينا اول شيء هل انا وانتي وغيرك وغيري من المتزوجات
لما نطيع او نشربه او نوكله او نزطه ونقوله به تسذآ عبط فينآودلاخه وضعيفات شخصيه

نو احنا نحبه لما تحبين شخصين وتقدرينه تعطينه بلا حدود
تبينه يشوفكـ اجمل انسانه تبينه يذوق اروع طبخه
والدليل هذا احنا فاتحين موضوع وش كبره نسأل بعض احسن ريحه واحسن مركز ليزر
وغيره وغيره من الامور

هذا كلله ايش مو مهتمين بمشاعره وتبين تطلعين حلوه بعينه

امك والحريم الكبار ماجابو شيء من مخهم ولا من البدآوه والخيمه

هم جآبو مايحب الذكر بشكل عآم
لو تقرأين ((الرجال من المريخ والنساء من الزهرة كتاب من تأليف الطبيب النفسي الأمريكي جون غراي))

وهو اجنبي يعلمك شخصية الرجل الرجل العربي غير الاجنبي لا كلهم نفس بعض وكلامه مقارب لكلام لأهلينآ
بس احنا عيونى مدمغه واذآنينآ

وعشآن اوضح لك كيف تتعاملين معه

خلي شخصيتك العنيده والقويه لاني احسهآ صفه حلوه تتاعملين معها مع الناس كأجتماعين
اعتبرك انسانه قويه لك مكآنتك الاجتمآعيه تعاملين الناس بشخصيتك الحقيقيه
اللي هي انتي ..

اما مع زوجكـ او حبيبك فكوني انسآنه ثانيه كوني الانثى
مومعناته انك فيك انفصام شخصيه
لا بس لما تقابلين شخص تحبينه ويعز عليكـ ماتحاولين تكونين الافضل والافضل

عشان كذا لو نكون كلنا مثل امنا خديجه زوجه معطآء محبه لزوجها وهورسول الله

ودائماً السعيده بحياتها الزوجيه وحبيبيهآ سببه انها فقط تحبه
تحبه هو تحاول انه يكون سعيد قبل ان تكون هي سعيده
هو ليس بتسلط منهم ولا تقليل منآ هو حب فقط وعطآء مني له

يمآنشوف افلام ومسلسلات رومنسيه
وافضلهآ تاتينتك كيف بنت غنيه حبت هل الانسان الفقير
وكيف تجمدت معه يعني لو ماتحبه ماكان سوت اللي سوته هذا كان تركته
بدل ما امها تهاوشها والناس يستحقرونها وغيره وغيره من قصص الحب والعشق

عشان كذا اخدمه اشربه اسمع كلامه ببساطه آحبه اريد ان امتلك قلبه

بس امهتنا يفهمونا بطريقه ثانيه غصب وتغسلين تشربينه وتقومين به قوم

بس بقولكـ سر الحيآه الزوجيه واللي هو اساسهآ وهو سبب نجاح حياتكـ

هو (( العلاقه الحميمه ))

هذي السر طيح دوول ورؤسآء ومن ملتزم الى ملحد
عشان كذا يقولون فتش عن المرأة وراء كل جريمة

لانها بأغراءهآ وانوثتهآ وهالسلاح الفتاك تقدر تملك كل شيء

ليش من سبعه يظلهم الله يوم لاظل الا ظله
(( ورجل دعته امرأة ذات منصب وجمال فقال: إني أخاف الله رب العالمين ))

لان هالشي للرجل قوي وتقدر تملكه المراه خاتم بأصبعهآ

عشان كذا تعلمي هالفنون يمكن بهالطريقه ماتطبخين له خخخخخخ

احس اني ناعمه الهاشمي

_ ادخلو هالحسآب رهيب ومفيد
@sadh222
_ اقري كتاب
_ زوجتي إنني في انتظار وردة
_ وكتاب
_ الرجل من المريخ والمرأه من الزهره

_ وادخلي مدونة استروجينآت
_ واكتبي في اليوتوب
_ طارق الحبيب بداية الزواج بتستفيدين
_ وبدايه الموضوع فيه اشيآء مفيده ادخليها وبتعرفين كل شيء

ادري ردي مخآلف بس حبيت اساعد وتوبه خلاص

يالله يآرب توفقنا وتجعلنا قرة اعين ازوآجنآ ويكونو قرة عين لنآ اللهم امين

اخر تعديل كان بواسطة » آكون او لا آكون في يوم » 17-09-2012 عند الساعة » 03:11 AM.
آكون او لا آكون غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 03:10 AM   #13246
نجدددديه
مستجد
نجدددديه تقييمه فيه تقدم
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجدددديه »
سلاااااااام يأحلااااا عروووصات
أخيرا فعلووني

من العيد وانا أتابعكم وربي استفد منكم كثيييييييييرررر الله لا يحرمكم الاجرر
حبيباتي أنا مؤ من جده ووحده من صديقاتي أثق فذوقها سألتها أيش افضل كوفيراا هناك قالت لي كارمن 2 او شذا وطبعا أنا استخرت واخترت كارمن بس أبدا ماشوفكم تمدحونها وحولت لها العربون كل هذا قبل لدخل موضوعكم يعني تقريبا من رمضان والحين كل تفكيري أني بطلع يوم الزواج قرده ويرسلوا لي عامله مؤ تمام وانا دافعه لهم مبلغ يعني حرام وربي وكمان أمي الله يحفظها رااااااااااااااافضه أني اطلع من البيت فيوم الزواج حاولت فيها بس قالتلي ماراح اكون مرتاحا وفكرت وفكررررت وقلت لو مافي كوفيرا تجي لبيتنا محخررج من البيت والحمد لله لقيت

ربي يسعدددددددددكم ويرييييح بالكم ويحقق مناااااكم ريحوني اذا شفتوا شغلها ع عروسه او وحده منكم سوت عندها ..كيف مكياجها أنا أبغاه ناعم لان عيوني كبار ومابيها تكبر زياده واخووف الناس بها
وميين افضل عامله عندهم للميك اب والشعر لان ما باقي ع زواجي الا ثلاث أسابيع وتعرفون كيف الوسوسه والتفكير ...
الله ييسرلي ولكم ويفرجهاا علي وعليكم[/QUOTE]

نجدددديه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 03:15 AM   #13247
ياليل ماطولكـ
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ ياليل ماطولكـ
ياليل ماطولكـ فوق  هام السحبياليل ماطولكـ فوق  هام السحبياليل ماطولكـ فوق  هام السحبياليل ماطولكـ فوق  هام السحبياليل ماطولكـ فوق  هام السحبياليل ماطولكـ فوق  هام السحبياليل ماطولكـ فوق  هام السحبياليل ماطولكـ فوق  هام السحبياليل ماطولكـ فوق  هام السحبياليل ماطولكـ فوق  هام السحبياليل ماطولكـ فوق  هام السحب
بنات ابي افكار لترتيب التسرريحهه

وماركة ماك وين تنباع

اخر تعديل كان بواسطة » ياليل ماطولكـ في يوم » 17-09-2012 عند الساعة » 03:29 AM.
ياليل ماطولكـ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 03:41 AM   #13248
_الجوهرة_
عضو متميز ونشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ _الجوهرة_
_الجوهرة_ فوق  هام السحب_الجوهرة_ فوق  هام السحب_الجوهرة_ فوق  هام السحب_الجوهرة_ فوق  هام السحب_الجوهرة_ فوق  هام السحب_الجوهرة_ فوق  هام السحب_الجوهرة_ فوق  هام السحب_الجوهرة_ فوق  هام السحب_الجوهرة_ فوق  هام السحب_الجوهرة_ فوق  هام السحب_الجوهرة_ فوق  هام السحب
قبل ينوم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة @ تهاني @ »
بنات ابغى ليس كويس وحار

لان اللي عندي الحين اعيد عليه كم مرا ويروح علي الوقت واطفش
  • الافضل اخر إصدارات براون بالأيونات .. مره يجنن من تجربة حول سنة وشي
  • وكثيرين يمدحون بيبي ليس لكني ماجربته شخصيا

• بالنسبة لمن يطلب كلام للزوج او الأهل مع الهدية افضل الكلام يكون من قلبك ويحكي واقعك وأحاسيسك بشكل مبسط وقريب للقلب لانه عفوي وصادق
  • الله يسعدكم عرايس ويوفقكم

_الجوهرة_ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 03:48 AM   #13249
مجنونةj
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنونةj
مجنونةj فوق  هام السحبمجنونةj فوق  هام السحبمجنونةj فوق  هام السحبمجنونةj فوق  هام السحبمجنونةj فوق  هام السحبمجنونةj فوق  هام السحبمجنونةj فوق  هام السحبمجنونةj فوق  هام السحبمجنونةj فوق  هام السحبمجنونةj فوق  هام السحبمجنونةj فوق  هام السحب
بنات ترتيب شنطة السفر متعب ماعرفت شي
نثرت كل شي وطلعت من الغرفه شوي بصيح

عاد احكي لكم شي اختي يوم زواجها انا مرتبه لها كل شي
وانا مااحب احد يرتب لي لأني شوي دقيقه

ومو عارفه ايش اللي أخذه معي انا بجلس 10 ايام
يعني كم بجامه وكم قميص وهيك
بنات فشله اخذ الشنطه الوسط وربي متفشله
بجد الله يعينه هو اللي بيتحمل كل شي

مجنونةj غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-09-2012, 04:04 AM   #13250
just i'm
خبير إقلاعي مميز
just i'm فوق  هام السحبjust i'm فوق  هام السحبjust i'm فوق  هام السحبjust i'm فوق  هام السحبjust i'm فوق  هام السحبjust i'm فوق  هام السحبjust i'm فوق  هام السحبjust i'm فوق  هام السحبjust i'm فوق  هام السحبjust i'm فوق  هام السحبjust i'm فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نجدددديه »
[/color]
من العيد وانا أتابعكم وربي استفد منكم كثيييييييييرررر الله لا يحرمكم الاجرر
حبيباتي أنا مؤ من جده ووحده من صديقاتي أثق فذوقها سألتها أيش افضل كوفيراا هناك قالت لي كارمن 2 او شذا وطبعا أنا استخرت واخترت كارمن بس أبدا ماشوفكم تمدحونها وحولت لها العربون كل هذا قبل لدخل موضوعكم يعني تقريبا من رمضان والحين كل تفكيري أني بطلع يوم الزواج قرده ويرسلوا لي عامله مؤ تمام وانا دافعه لهم مبلغ يعني حرام وربي وكمان أمي الله يحفظها رااااااااااااااافضه أني اطلع من البيت فيوم الزواج حاولت فيها بس قالتلي ماراح اكون مرتاحا وفكرت وفكررررت وقلت لو مافي كوفيرا تجي لبيتنا محخررج من البيت والحمد لله لقيت

ربي يسعدددددددددكم ويرييييح بالكم ويحقق مناااااكم ريحوني اذا شفتوا شغلها ع عروسه او وحده منكم سوت عندها ..كيف مكياجها أنا أبغاه ناعم لان عيوني كبار ومابيها تكبر زياده واخووف الناس بها
وميين افضل عامله عندهم للميك اب والشعر لان ما باقي ع زواجي الا ثلاث أسابيع وتعرفون كيف الوسوسه والتفكير ...
الله ييسرلي ولكم ويفرجهاا علي وعليكم

نجدية حبيبتي لاتخافين مدام صاحبتك تمدح في الكوافيرة ان شاء الله بتكون كويسة بس انتي اشرحي لها كويس وخلك معها خطوة بخطوة وبتصيرين أحلى عروس 😍😘

just i'm غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:41 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم