منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 24-02-2018, 07:12 PM   #2571
Mum to be
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mum to be
Mum to be فوق  هام السحبMum to be فوق  هام السحبMum to be فوق  هام السحبMum to be فوق  هام السحبMum to be فوق  هام السحبMum to be فوق  هام السحبMum to be فوق  هام السحبMum to be فوق  هام السحبMum to be فوق  هام السحبMum to be فوق  هام السحبMum to be فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نافشة شوشتها »
هل راح يبان بالسونار الحين
او بتحليل الدم

كم عمر الحمل ؟
بالسونار يشوفو الكيس داخل الرحم و لا لا
و ممكن بالتحليل بس الرقمي مو العادي

الله يطمن قلبك

Mum to be غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-02-2018, 09:48 PM   #2572
.. شيماء ..
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نافشة شوشتها »
هل راح يبان بالسونار الحين
او بتحليل الدم

كيس الحمل يبان بالسونار ويكون واضح جدا
النبض يبان من الاسبوع السادس والاميد ظهوره بالاسبوع التاسع

التحليل الرقمي سويه مرتين لازم يتضاعف الرقم
التحليل العادي يبان اذا حمل او لا فقط بس الرقمي افضل منه

.. شيماء .. متواجد حالياً
قديم 24-02-2018, 11:50 PM   #2573
مهره..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ مهره..
مهره.. فوق  هام السحبمهره.. فوق  هام السحبمهره.. فوق  هام السحبمهره.. فوق  هام السحبمهره.. فوق  هام السحبمهره.. فوق  هام السحبمهره.. فوق  هام السحبمهره.. فوق  هام السحبمهره.. فوق  هام السحبمهره.. فوق  هام السحبمهره.. فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شموعي أنا »
اليوم بكيت بكاء اللي بشهاق من كثر الهم اللي بقلبي

مررررره خايفة ومرتعبه .. تحدد موعد اشعة الصبغة يوم الأحد وخااااااايفة من الألم أولا .. ومن نتايجها

احس انها بتعذبني ضنكم لو اطلب بنج يوافقون

مرررره خايفه

تعوذي من بليس وروقي والحمدلله على كل حال
انا سويتها مرتين اذا فيك سدد بتتألمين وقت ما الصبغه تفك اسدد والحمدلله بعدها ان شاءالله تحملين لانك قدرتي تخلين البويضه تلتقي بالحيوان المنوي
والله المها اقل من الم اضرس واقل مليون وبليون مره من الم الولاده ولا تستمر الا ثواني ولا حتى تكمل دقيقه
وانا نفسك عطتني الدكتوره مضاد وتحاميل
استودعي الله همك وقت هالمطر لا توقفين من الدعاء
وطمنينى عليك

مهره.. غير متواجد حالياً
قديم 25-02-2018, 01:36 AM   #2574
حذامم
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ حذامم
حذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة E 5 T N A 8 »
عزيزتي مادام ماوقفت الدورة معناته مابدا التبويض ماراح تأثر ان شاءالله
هو قال بعد الدورة بيوم لان بعد ماتنتهي الدورة يبدا التبويض
وهو يبغى يعرف استجابتك للتبويض من بدايته
بس عشان تتأكدين كلمي الدكتور
يمكن يعطيك جرعات ابر لما توقف
رحت وسوا سونار وقال لي فيه تبويض واجيه بعد يوم وان شاء الله بتوقف وبكرا موعدي وماوقفت
انا مدري هذي افرازات ولا دوره ولا ايش لان الدم الله يكرمكم مو احمر

حذامم غير متواجد حالياً
قديم 25-02-2018, 10:32 AM   #2575
شموعي أنا
عضو نشيط
شموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحب

أهم شيء ان دكتور التخدير نكبني وما جاء وقت موعدي لأشعة الصبغة مع اني كنت متفقه معهم وماخذ كل بياناتي ودافعه فلوسها بس سبحان الله صدق الاستخارة لها دور

الحمدلله الحمدلله قابلتني فنية اشعه راائعة تسولف معي باستمرار عشان ما أفكر بالألم

وخلصتها الحمدلله من غير بنج . اتضح لي ان شد الأعصاب والعامل النفسي فقط هي اللي تسبب الالام

المهم عطاني مضاد لمدة 3 أيام والله يكتب اللي فيه الخير

شموعي أنا غير متواجد حالياً
قديم 25-02-2018, 11:05 AM   #2576
i.7elwah
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ i.7elwah
i.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحب

إقتباس »
أهم شيء ان دكتور التخدير نكبني وما جاء وقت موعدي لأشعة الصبغة مع اني كنت متفقه معهم وماخذ كل بياناتي ودافعه فلوسها بس سبحان الله صدق الاستخارة لها دور

الحمدلله الحمدلله قابلتني فنية اشعه راائعة تسولف معي باستمرار عشان ما أفكر بالألم

وخلصتها الحمدلله من غير بنج . اتضح لي ان شد الأعصاب والعامل النفسي فقط هي اللي تسبب الالام

الحمدلله والشكر ربي سهلها عليك
الله يرزقك الحمل السليم عاجلا غير اجل

والله من صحيت الصبح وانتي ع بالي افكر فيك وبموعدك وادعيلك
رغم اني اتابع التجمع من بعيد

i.7elwah متواجد حالياً
قديم 25-02-2018, 12:22 PM   #2577
الروح المرحه
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ الروح المرحه
الروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحب

إقتباس »

الحمدلله فرحت لك مره

الروح المرحه متواجد حالياً
قديم 25-02-2018, 01:48 PM   #2578
لافندر89
عضو نشيط
لافندر89 تقييمه فيه تقدم

إقتباس »

الحمدلله يارب والله اني داخلة التجمع عشان اشوف وش صار عليك
الله يسهل علينا جميعاً ويرزقنا الحمل السليم المعافى عاجلاً غير آجل

لافندر89 غير متواجد حالياً
قديم 25-02-2018, 07:58 PM   #2579
ريم94
مستجد
ريم94 فوق  هام السحبريم94 فوق  هام السحبريم94 فوق  هام السحبريم94 فوق  هام السحبريم94 فوق  هام السحبريم94 فوق  هام السحبريم94 فوق  هام السحبريم94 فوق  هام السحبريم94 فوق  هام السحبريم94 فوق  هام السحبريم94 فوق  هام السحب

إقتباس »

الحمدلله ربي سهلها
الله يرزقك بالحمل السليم

ريم94 غير متواجد حالياً
قديم 26-02-2018, 12:12 AM   #2580
rawan111111
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ rawan111111
rawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحب

إقتباس »

الحمدلله يارب
الله يرزقك بالحمل السليم المعافى

rawan111111 غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:41 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم