منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 21-08-2019, 12:53 PM   #3581
رساي
خبير اقلاعي
رساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحبرساي فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميموز . »
قاعدة اقرا ومستغربه ان فيه مثل الي حولك للحين عايشين
فيه احد بوقتنا هذا يقول عانس
ي حياتي طنشي انا عمري 26 ولا تزوجت ولا ابي اتزوج
يعني ما بقى الا كم شهر وندخل 2020 ويقولون عانس
وبعدين توك صغيره اعرف بنات اكبر منك ولا تزوجوا
بنات خالتي كلهم يتزوجون بالثلاثين وياخذون احسن الرجال
كله نصيب ومكتوب ونصيبك بيجيك
لكل أخت لم تتزوج بعد..
بعد الدعاء ، ثقي تماماً أن الارزاق بيد الله سبحانه وما عليك إلا بذل الأسباب ولا تلومي نفسك على أمر ليس لك يد فيه
اذا تقدم(المناسب) ومن يخاف الله وفيه صفات ترغبينه، فأنصحك عدم تفويت الفرصه
الفرص تتقلص مع التقدم في العمر

رساي غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 21-08-2019, 02:06 PM   #3582
Rabonzel
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Rabonzel
Rabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميموز . »
صباح الخير

انا نفسي اسوق واهلي رافضين السواقة رفض تام فيه من قريباتي بنات قريبات لعمري ويسوقون انا عمري 26
امي تقول اللي تسوق ما راح تنخطب وابوي ضد السواقه كليا وابوي يقول رحت لمنطقة قريبة لمنطقتنا ولا شفت ولا مرة تسوق مادري ليش اهلي مكبرين موضوع السواقه ومهولين الموضوع ويدعون على اللي اصدر القرار امي وابوي ضدها مرة
كيف اقنع اهلي اني اسوق ؟
على ما قيل كثر الدق يفك اللحام
انتي اقعدي حنّي عليهم حنّي لي ما ربك يفرجها
وان م نفعت حنتك الوقت كفيل بان يخليهم يقتنعون

دايم كل موضوع جديد يكون له معارضين وبشده و بس يمر الوقت يأيدونه

يعني بما ان امي كويتيه و تسوق من سنة 1998 كانت تقولي
ان ايام السبعينات بالكويت كثيييير مو مؤيدين للسواقه
رغم ان من قبل السبعينات يسوقوون
بس تقول كل موضوع غريب ياخذ له وقت لي ما اهله يتقبلونه ... الاسلام وهو الاسلام جاء غريباً و تالي كثير تقبلوه
طبعا شتان بين الاسلام و السواقه لكن اعطيتك مثال بسيط ...

وسلامتك والله

Rabonzel متواجد حالياً
قديم 21-08-2019, 02:16 PM   #3583
Rabonzel
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Rabonzel
Rabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحبRabonzel فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BPM2018 »
السلام عليكم
احتاج اتكلم وافضفض لاحد وابغى تعلموني لو بمكاني وش تتصرفون
مواقف كثيره صارت لي بس بقول اهم اثنين
الاول بوظيفتي الحالية كنت الاحظ مديري يناظر يديني طول الوقت وتجاهلت الموقف وقلت شكلي اوسوس، اليوم قال لي جيبي شغلك وتعالي واعطيته الاوراق قلت له وش اقصد شفهي قال لا وين تقصدين ما فهمت ( يستعبط ) قال لي اشري لي وين تقصدين اي سطر واشرت وبعدين قال لي ترى يدك حلوه رفعت يدي بسرعه وقال لي عطيني يدك عادها كم مره سكت صنمت قال لي ترى عادي العالم تفتح الحين وووو الخ كملت كلامي عن الشغل واخذت الاوراق وطلعت يعني ما رديت عليه
الموقف الثاني شغلي السابق نفس الموقف بس هذاك حيلته اقوى حسبي الله قال لي جيبي جوالي وعطيني اياه عطيته الجوال ومسك يدي ووقعد يضغط يدي بشكل وبعدها استقلت
احس اني الحين مصدومه ليه كذا قاعد يصير؟ وش مفروض يكون تصرفي

الله يسلط على ضعيفين النفس مثلهم
والله انقهرت وانا اقرا قصتك

لا تنصدمين ولا شي (بعضهم ) كذا ضعيف نفس
و يشتهي شي ما هو له ... عادي جداً لو ما القى شي بالمراه ومتغطيه من الى و مو طالع الا اصابع رجولها يقعد يمدّح فيهم
لا تضعفين و حطي له حد ان شاءالله لو منو ما كان ... دافعي عن كرامتك كبنت
لان باكر عادي جداً يحط بلاه عليك لان طبيعتهم نكّارين (البعض)

وحاولي ما تروحين له بروحك ... يعني اذا طلبك روحي انتي و زميلتك

والله يستر عليك و يحفظك و يكفيك شر كل من يبغى فيك شر

Rabonzel متواجد حالياً
قديم 21-08-2019, 05:40 PM   #3584
Mrs.Mud
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mrs.Mud
Mrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
الاول بوظيفتي الحالية كنت الاحظ مديري يناظر يديني طول الوقت وتجاهلت الموقف وقلت شكلي اوسوس، اليوم قال لي جيبي شغلك وتعالي واعطيته الاوراق قلت له وش اقصد شفهي قال لا وين تقصدين ما فهمت ( يستعبط ) قال لي اشري لي وين تقصدين اي سطر واشرت وبعدين قال لي ترى يدك حلوه رفعت يدي بسرعه وقال لي عطيني يدك عادها كم مره سكت صنمت قال لي ترى عادي العالم تفتح الحين وووو الخ كملت كلامي عن الشغل واخذت الاوراق وطلعت يعني ما رديت عليه
الموقف الثاني شغلي السابق نفس الموقف بس هذاك حيلته اقوى حسبي الله قال لي جيبي جوالي وعطيني اياه عطيته الجوال ومسك يدي ووقعد يضغط يدي بشكل وبعدها استقلت
استري ايديك وألبسي قفاز
او اتركي العمل المختلط دامه كذا قذر
" من ترك لله شيئاً عوضه الله خيراً منه "

اخر تعديل كان بواسطة » Mrs.Mud في يوم » 21-08-2019 عند الساعة » 05:41 PM.
Mrs.Mud متواجد حالياً
قديم 21-08-2019, 10:58 PM   #3585
Al7la44
خبير إقلاعي مميز
Al7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة manahel25 »
تكفون بنات افيدوني احس مرررره محتاره منيب عارفه اتخذ القرار واستخرت وبرضو متردده
ردو عليك البنات ماقصرو

Al7la44 متواجد حالياً
قديم 22-08-2019, 12:26 AM   #3586
Many things
خبير اقلاعي
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
خلاص اللي صار صار
في البيئة المختلطة لازم تكشرين عن انيابك و مع الرجال اللي يتجاوز الحد من اول تلميح ادبيه عشان ما ينعاد الموقف

اهم شيء صيري صارمة معه او مع غيره و اذا تجاوز الحد او حتى حاول لا تستغبين
طيري عقله بالصراخ و الشرشحة و هدديه بقانون التحرش الدعوة مب سايبة و صدقيني انه هو امثاله أجبن ما خلق ربي يعني لا تحسبين له حساب أبد
او اذا انتي في مكان منظم ارفعي
عليه شكوى يأدبونه
او اشتكيه لوزارة العمل
هو الغلطان هو اللي يتعاقب و ينلام هو و امثاله من القذرين المعتدين
و الا تقطعين يدك عشان يرتاحون

الله لا يوفقه الخسيس و يأخذ حقك منه

Many things متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 7228 22-08-2019 07:41 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1468 21-08-2019 06:14 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:45 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم