منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 04-02-2020, 11:15 AM   #7361
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمل 80 »
السلام عليكم

كيف أقدر أنفصل بأقل الخساير؟
انا متزوجه صارلي 4 سنوات وعندي ولد عمره سنتين زوجي يقرب لي
زوجي طيب وحنون لكن مايحترمني ابدا اذا عصب أو زعل يرفع صوته علي ويسبني واوقات يضربني
وصار يتمادى أكثر قدام الناس ماعاد احس باي احترام

صارلنا شهر تقريبا متزاعلين ماخذ غرفه بالبيت بعيده لحاله اول مايجي من الدوام يقعد فيها مايطلع الا عشان الحمام نشوفه والا عشان يشوف ولده ويرجع
انا مليت من هالحياة طوال هذي ال4 سنين وانا افكر بالانفصال

ماتخيل ولا اشوف حياتي معاه تطول
أول ماطلع من البيت البس القناع الثاني الزوجه السعيدة اللي مو ناقصني شي وانا ميته من داخل
انا موظفه واحاول أجمع لولدي عشان أدخله افضل المدارس
لكن خلاص ماعاد اقدر احس وصلت لطريق مسدود ضغطت على نفسي بما فيه الكفايه
لا انا مبسوطه ولاهو مبسوطه ماني مرتاحه ابدا
واذا فكرت بالانفصال معناها راح اتخلى عن وظيفتي وراح ارجع عند اهلي من وين بيجيني مصروف
وانا عارفه ماراح ارتاح عند اهلي واهله يقربون لي كيف برتاح من هذا الهم؟
عجزت ارتاح من التفكير صرت ادعي على نفسي بالموت حاولت بخطوه جدية اني اشرب علبة علاج كامله على امل اني اموت لكن ماصار فيني شي صرت بس انام
اعيش اكتئاب قاتل واللي يزود علي هذا الحال هو تمثيلي قدام الناس
كيف أطلع من هالدوامه؟

امل
وش سبب الزعله اللي خلته يبعد شهر ؟
لا تعيشين دور الضحيه ولا تفكرين بالانفصال
وابحثي عن حلول
دام فكرتي بالانتحار والموت جزمت انك مو عقلانيه
في تصرفاتك ولا ادارة حياتك
ولا فيه ام تفكر تموت وهي عندها طفل يبيها ويبي حضنها ؟
فكرتي تتركين ولدك وتبين تنحاشين من زوجك
حياتك هروب وسلبيه
فكرتي في تصرفاتك وردات فعلك
فكرتي انتي وش جالسه تسوين ؟
فكرتي كيف تغيرين أحوالك وتسعين وراها

,,عطر,, غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 04-02-2020, 11:17 AM   #7362
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب

8

اصعب شي تعيّشين اللي حولك بعدم امان ولا استقرار
كيف واحد يلجى لك ؟ ويحس بالراحه معك ؟
+
الوحده لما تكون تفكر بالانفصال دايما
مستحيل مستحيل يجي منها احتواء او يصيب تغير في البيئة حولها
لان تفكيرها خارج إطار الاستقرار
بايعه حياتك انتي علشان كذا تفكرين الطلاق هو حلك الوحيد
من ناحيتك انتي ولا طفلك طز موب لازم ياخذ حنانه من ابوه
ياختي جاهدي حاولي

اخر تعديل كان بواسطة » ,,عطر,, في يوم » 04-02-2020 عند الساعة » 11:21 AM.
,,عطر,, غير متواجد حالياً
قديم 09-02-2020, 09:47 AM   #7363
t i k .. t o k 3
عضو مقلع
t i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحبt i k .. t o k 3 فوق  هام السحب

السلام عليكم
زوجي يعتبر راتبه كويس يعني اعتقد حدود 10 - 12
+ ساكنين ف بيت بدون ايجار

غير موظفة متزوجة لي 4 سنين ف بداية زواجنا لمدة سنتين تقريبًا زوجي كان يعطيني مصروف
بعدها قرر يشتري سيارة ومايبغى يأخذ قرض عالي ف قعدنا تقريبًا 8 شهور يجمع راتبه و مايعطيني مصروف وقللنا مصاريفنا ف نفس هذه الفترة كان ينزلي حافز فماكنت اطلب منه يعني فعليا السنة الي فاتت ممكن بس اخذت 400 لبس للعيد
وعندي طفلتين حقيقي اغلب ملابسهم هدية من اهلي هم يحبو يجيبو لهم
حتى وقت ولدت السنة الي فاتت قال قضي ب 1000 يس

وبنفس هذه الفترة الحمد لله ربي فتح علي ب مشروع خاص وصار يجيني دخل بس انا قاعدة اتعب لان هذا الشي اساس لي ماعندي وظيفة ف كل مبلغ لازم اطورو اكثر واكثر

الي صار زوجي بدا يتغير
انتهت ازمة السيارة لغى شي اسمه مصروف
صار يحسب حساب الفلوس
عادي يحس انه ستي ماكس وردتاغ انهم غاليين !
مرة ماكان يبغى يدفع راح اشترى ابنتي بربتوز ب 8 ريال وجاء يقول ب مزح انه احسن من الي تشتريه طبعا دحين طلبت لها من موقع وراح احطه قدام الامر الواقع يدفع

وقبل كم اسبوع سوى مشكلة لان نزلت اشتري لهم وطلع الحساب قريب 300 كان راح يتجنن كيف كذا الحساب ورجع نص الاغراض وانهم تصلو عليك وياليت نزلت معاك
مع انه والله اول كنت هذه الفلوس تضيعها ف بنت وحدة وعادي يدفع كيف دحين بنتين يعني بالله كل وحدة 150 ايش تجيب ملابس

قبل امس طلعنا مطعم نص الخط عصب وقال اصلا المطعم غالي خلينا نرجع البيت وأخذ رز بخاري واكلنا ف البيت والمطعم كان بالنسبة له اول عادي نروح له

ف بداية خرجة المطعم كان يقول اعزمينا وبعدها قال انا ادفع نص واخر شي رجعنا

امس اقوله انه صاحبة مناسبة عندي حجزت ومدحت قال يلا متى تسفرينا يوم على حسابك !

أنا متاكدة زوجي ماينفع انه أساعده لان يبخل اكثر
ابغى حل وقت ازمة السيارة طلب مني 4 الاف ممكن وأعطيته لكن احس فتحت علي بابا مع انه رجعها بس اول ماكان يجيب طاري فلوسي

طبعًا احتاج شغالة مايبغو يجيب حتى الي بالساعة بالموت يرضو يدفع

ايش الحل مع انه داعمني ف مشروعي ويساعدني والحمد لله انسان كويس لكن بدا يطلع لي جانب انه حاط عينه على فلوسي

اخر تعديل كان بواسطة » t i k .. t o k 3 في يوم » 09-02-2020 عند الساعة » 09:54 AM.
t i k .. t o k 3 غير متواجد حالياً
قديم 10-02-2020, 10:40 PM   #7364
وزين
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ وزين
وزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحبوزين فوق  هام السحب

وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

بعلق ع شغلة غلاء الملابس
ترا صادق الملابس بالموقع ارخص و مع كود الخصم
و اوقات تاصل الخصومات 70٪ بالموقع😍
انا صرت اتسوق لاطفالي من المواقع و تجيني لحد باب بيتي

واي شي بخاطرك لا تشيلي عليه
لاتخلي نفسك تغلبك دامه داعمك بمشروعك و انسان كويس
لا تخسريه ،،

وزين غير متواجد حالياً
قديم 16-02-2020, 03:37 PM   #7365
واحدطش
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ واحدطش
واحدطش تقييمه فيه تقدم

عمر الزوجة:25
عمر الزوج:26
المستوى التعليمي: كلاهما جامعيين

السلام عليكم ..

ببدآ بسرد مشكلتي من يوم الملكة... وقعنا العقد ودخلت وسلمت عليه جلسنا مع بعض وقطعنا الكية جاء بيمشي سلم ع ابوي متجاهلني وطلع حتى م ناظر فيني .. ارسلي رسالة يبارك على الساعة 12 انا تأخرت عليه بارد لان الشبكة ضعيفة بالاستراحة
رديت عليه بالسيارة وانا راجعة للبيت وصلت البيت وسولفنا وحنا نسولف انا ارد عليه واطلع من الواتساب واذا وصلني اشعار منه فتحته وهكذا . من هنا بدت المشكلة قوم الدنيا وانتي باردة و مهمله جاء لبيتنا من بكرا وانا م كان عندي علم بجيته قال لابوي انا بفركش بسبب الموقف الي امس عطيناه المهر وراح. جاء من بكرا ابوه كلم ابوي قال ان الولد حالته صعبه وانه فيه عين ووو
كلمني زوجي وتأسف مني وجاب لي هدايا ولامي
كنت كل يوم اكلمه جوال 5 ساعات سوالف وضحك وقبل الزواج بأسبوعين جاء يزورني اكثر من مرة كنا مبسوطين ومرتاحين.
جاء زواجنا وشهر العسل وهنا بدت المشاكل انا كنت اسوي أشياء خطأ لقلة خبرتي ومعرفتي واعترفت بأغلاطي و اعتذرت عنها أكثر من مره لكن هو كان يوضح لي انه مررة مبسوط واننا طيحنا الميانة ع طول حتى بعد شهر العسل كان يقول انا الحين سعيد اكثر من أيام العزوبية. مرت الأيام وكانت تصير مواقف تزعله لكنه يكتم ويبيني اكتشف انه زعلان واراضيه وانا بطبعي احب الصراحة بين الزوجين اذا زعلت مني تعال وضحلي الشي الي زعلت منه علشان اتركه و ما اعيده هو كان يرفض يقولي كبريائي ما يسمح لي هو يحب أشياء معينه مثل ( مسكة اليد و نمشي جنب بعض وهذي التفاصيل الي انا بطبعي م اركز عليها)
كنت اقوله حبيبي وضح لي وش تحب قولي ي فلانه انا أكون فرحان لما ننمسك يد بعض يرجع يقولي كبريائي ما يسمح لي!!
اقوله حنا تونا متزوجين ما بعد فهمنا بعض يقولي هذي أشياء بديهيه . مره قالي لو طلبت منك تسقطين وش بتقولين قلت على حسب السبب لان التسقيط شي مب سهل واكيد بستخير عصب علي وقعد يقول انتي ما تهتمين برايي ولا تتنازلين وو .
حصلت مشكلة ثانية وكبرها وانا والله بحسن نيتي اتصرف زعل مرة وقال خلينا نبعد عن بعض أسبوع رحت لبيت اهلي مر يوم يومين و ارسلي ابي اشوفك جاء اخذني وراضاني ومن بعد هالمشكلة صار يأخذ حبوب للاكتئاب!
هو ماعلمني عنها الا امس بعد ماصارت مشكلة بسبب تافه وهو ان انا توظفت وصايره انام بدري على الساعة 10 وهو يرجع من دوامه المغرب ولا صارحني ولا قالي ان هاشي مضايقه علشان الي اسمه كبرياء و المطلوب مني اني افهم انه زعلان من هالشي مرت الأيام وانا حسيت انه متغير سألته وش فيك قال م فيني شي قلت الا انت متغير قال لا انا سكت قلت شكله مضغوط من الدوام والعمار جاء امس ومسكته قلت قلي وش فيك وضغطت عليه يتكلم قام انفجر علي هنا ما بينا توافق روحي انتي ما تحسين فيني انتي وانتي ووو قلت له انا سائلتك من كم يوم تقول ما فيني شي قال كبريائي ما يسمح اقول ايه فيني شي وانا من زمان زعلان وانتي مو دارية
الحين يقولي خلاص بنعيش حياتنا بالبركة على الحد الأدنى على قولته لان صار يجيه اكتئاب بسببي ! وبكل مشكلة يعددلي اخطائي وحدة وحدة من يوم الملكة مع اني اعترفت واعتذرت كثييير .

يبيني افهمه من نظرة عين يبيني افهمه من غير مايقول .
يقول ما بينا توافق روحي وما بينا توافق عقلي ويقولي انت باردة
احسه يدور الزله علي وقد قالي لاتحسبيني اني ادور مشاكل ولا فيه وحده ثانيه احبها . امس قالي انه متمسك بهالزواج
انا الحين مشتته ما ادري وش اسوي ابي احد يرشدني وينصحني جداً تعبت روحي تعبت

ملاحظة( دوامه عندهم مرونة تداوم متى ما تبي بس هو يبي يشبع نوم ويداوم الساعة 1الظهر مع اني بينت له من الملكة انو ودي يكون دوامنا متقارب بالوقت قال ان شاء الله وبعد الزواج حاول بس شانت نفسيته وقال ما اقدر برجع لنظامي اول)

واحدطش غير متواجد حالياً
قديم 16-02-2020, 07:56 PM   #7366
واحدطش
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ واحدطش
واحدطش تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحدطش »
عمر الزوجة:25
عمر الزوج:26
المستوى التعليمي: كلاهما جامعيين

السلام عليكم ..

ببدآ بسرد مشكلتي من يوم الملكة... وقعنا العقد ودخلت وسلمت عليه جلسنا مع بعض وقطعنا الكية جاء بيمشي سلم ع ابوي متجاهلني وطلع حتى م ناظر فيني .. ارسلي رسالة يبارك على الساعة 12 انا تأخرت عليه بارد لان الشبكة ضعيفة بالاستراحة
رديت عليه بالسيارة وانا راجعة للبيت وصلت البيت وسولفنا وحنا نسولف انا ارد عليه واطلع من الواتساب واذا وصلني اشعار منه فتحته وهكذا . من هنا بدت المشكلة قوم الدنيا وانتي باردة و مهمله جاء لبيتنا من بكرا وانا م كان عندي علم بجيته قال لابوي انا بفركش بسبب الموقف الي امس عطيناه المهر وراح. جاء من بكرا ابوه كلم ابوي قال ان الولد حالته صعبه وانه فيه عين ووو
كلمني زوجي وتأسف مني وجاب لي هدايا ولامي
كنت كل يوم اكلمه جوال 5 ساعات سوالف وضحك وقبل الزواج بأسبوعين جاء يزورني اكثر من مرة كنا مبسوطين ومرتاحين.
جاء زواجنا وشهر العسل وهنا بدت المشاكل انا كنت اسوي أشياء خطأ لقلة خبرتي ومعرفتي واعترفت بأغلاطي و اعتذرت عنها أكثر من مره لكن هو كان يوضح لي انه مررة مبسوط واننا طيحنا الميانة ع طول حتى بعد شهر العسل كان يقول انا الحين سعيد اكثر من أيام العزوبية. مرت الأيام وكانت تصير مواقف تزعله لكنه يكتم ويبيني اكتشف انه زعلان واراضيه وانا بطبعي احب الصراحة بين الزوجين اذا زعلت مني تعال وضحلي الشي الي زعلت منه علشان اتركه و ما اعيده هو كان يرفض يقولي كبريائي ما يسمح لي هو يحب أشياء معينه مثل ( مسكة اليد و نمشي جنب بعض وهذي التفاصيل الي انا بطبعي م اركز عليها)
كنت اقوله حبيبي وضح لي وش تحب قولي ي فلانه انا أكون فرحان لما ننمسك يد بعض يرجع يقولي كبريائي ما يسمح لي!!
اقوله حنا تونا متزوجين ما بعد فهمنا بعض يقولي هذي أشياء بديهيه . مره قالي لو طلبت منك تسقطين وش بتقولين قلت على حسب السبب لان التسقيط شي مب سهل واكيد بستخير عصب علي وقعد يقول انتي ما تهتمين برايي ولا تتنازلين وو .
حصلت مشكلة ثانية وكبرها وانا والله بحسن نيتي اتصرف زعل مرة وقال خلينا نبعد عن بعض أسبوع رحت لبيت اهلي مر يوم يومين و ارسلي ابي اشوفك جاء اخذني وراضاني ومن بعد هالمشكلة صار يأخذ حبوب للاكتئاب!
هو ماعلمني عنها الا امس بعد ماصارت مشكلة بسبب تافه وهو ان انا توظفت وصايره انام بدري على الساعة 10 وهو يرجع من دوامه المغرب ولا صارحني ولا قالي ان هاشي مضايقه علشان الي اسمه كبرياء و المطلوب مني اني افهم انه زعلان من هالشي مرت الأيام وانا حسيت انه متغير سألته وش فيك قال م فيني شي قلت الا انت متغير قال لا انا سكت قلت شكله مضغوط من الدوام والعمار جاء امس ومسكته قلت قلي وش فيك وضغطت عليه يتكلم قام انفجر علي هنا ما بينا توافق روحي انتي ما تحسين فيني انتي وانتي ووو قلت له انا سائلتك من كم يوم تقول ما فيني شي قال كبريائي ما يسمح اقول ايه فيني شي وانا من زمان زعلان وانتي مو دارية
الحين يقولي خلاص بنعيش حياتنا بالبركة على الحد الأدنى على قولته لان صار يجيه اكتئاب بسببي ! وبكل مشكلة يعددلي اخطائي وحدة وحدة من يوم الملكة مع اني اعترفت واعتذرت كثييير .

يبيني افهمه من نظرة عين يبيني افهمه من غير مايقول .
يقول ما بينا توافق روحي وما بينا توافق عقلي ويقولي انت باردة
احسه يدور الزله علي وقد قالي لاتحسبيني اني ادور مشاكل ولا فيه وحده ثانيه احبها . امس قالي انه متمسك بهالزواج
انا الحين مشتته ما ادري وش اسوي ابي احد يرشدني وينصحني جداً تعبت روحي تعبت

ملاحظة( دوامه عندهم مرونة تداوم متى ما تبي بس هو يبي يشبع نوم ويداوم الساعة 1الظهر مع اني بينت له من الملكة انو ودي يكون دوامنا متقارب بالوقت قال ان شاء الله وبعد الزواج حاول بس شانت نفسيته وقال ما اقدر برجع لنظامي اول)

حابه اضيف ع الموضوع امس قالي انه انظلم من هذا الزواج وانه ياليته فركش و مشى ورى احساسة وانه م يتمنى مثل هالزواج لابناءه بالمستقبل ! مالنا الا 3شهور متزوجين
هل ادخل اهلي بالموضوع ؟ هو قال بكمل الزواج ( ع البركة من دون مشاعر قصده )

واحدطش غير متواجد حالياً
قديم 17-02-2020, 09:57 AM   #7367
Many things
خبير اقلاعي
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة واحدطش »
حابه اضيف ع الموضوع امس قالي انه انظلم من هذا الزواج وانه ياليته فركش و مشى ورى احساسة وانه م يتمنى مثل هالزواج لابناءه بالمستقبل ! مالنا الا 3شهور متزوجين
هل ادخل اهلي بالموضوع ؟ هو قال بكمل الزواج ( ع البركة من دون مشاعر قصده )

زوجك زعوووول أكبر غلط تتعذرين كل شوي و تبررين كل شوي

يثبت في ذهنه انك دايم غلطانة

+
واضح تفكيره طفولي و فاقد حنان
دلعيه و تغزلي فيه ٢٤ ساعة حتى لو مو طبعك تطبعي و العبي عليه بالكلام الحلو
توك عروس انبسطي و طيري فيه و ابسطي عمرك
حتى وقت الوظيفة بيغيره اذا قلتي واحشني و ابي اشوفك

توك في بداية زواجك نصيحة لا تطلعين من بيتك أبد حلي مشاكلك في بيتك و بنفسك لا تدخلين أحد الا اذا انتي خالصة و ناوية الطلاق لا سمح الله

بس الله يعينك شخصيته متعبة زي الطفل لازم تكونين الناضجة و المسؤولة في العلاقة اذا تشوفينه طيب و يستحق الجهد

مسألة حبوب الاكتئاب صعبة التصديق و مؤشر خطر

نصيحتي لك اجلي فكرة الحمل و فتحي عيونك زين اذا الموضوع أكبر من الاكتئاب تتصرفين

شخصيته مش سوية ما تدرين هي دلع و الا مرض لا سمح الله
فخلك واعية

الله ييسر أمرك و يطمن بالك و يسخر لك يارب

Many things متواجد حالياً
قديم 25-02-2020, 02:45 AM   #7368
هبله وخبله !
عضو مقلع
هبله وخبله ! فوق  هام السحبهبله وخبله ! فوق  هام السحبهبله وخبله ! فوق  هام السحبهبله وخبله ! فوق  هام السحبهبله وخبله ! فوق  هام السحبهبله وخبله ! فوق  هام السحبهبله وخبله ! فوق  هام السحبهبله وخبله ! فوق  هام السحبهبله وخبله ! فوق  هام السحبهبله وخبله ! فوق  هام السحبهبله وخبله ! فوق  هام السحب

السلام عليكم

بنات حبايبي انا مشكلتي جداً بسيطة انا مملكة ولي شهر تقريباً ومرة في الاسبوع نسهر انا وهو ونسولف ونتكلم تقريباً بحكم اني انشغل وماافضى واحياناً يكون بيننا رسايل وهكذا ومرة من المرات كتب لي انه ماراح يداوم بكره وماله خلق وله تقريباً 3 ايام مايداوم لان لما كان يداوم دايم يحب يصبح علي برساله وقتها اعرف انه مداوم بس هالفترة ماصار يصبح ولما سألته اذا فيه شيء مضايقك انا موجودة ويقولي لاتشغلين بالك وكل شيء تمام مع اني عارفه انه يكذب علي حتى مر اسبوع وماجاب طاري المكالمة ! وصار يرد متأخر ، هل هو فيه شيء فعلاً مضايقه ؟ واذا فيه شيء مضايقه ايش ممكن اسوي بهالموقف ولا اتجاهل وعادي اسولف معاه بأي شيء ولا كأنه فيه شيء !!

ادري مشكلتي جداً بسيطه وممكن اكون فاهمه غلط بس حسيته هالايام مو على مزاجه مرره انا حاسه انه مضايقه شيء وابغى اتصرف ، افيدوني ايش ممكن اسوي ؟ ربي يجزاكم كل خير ويفرج همكم

هبله وخبله ! غير متواجد حالياً
قديم 25-02-2020, 03:06 PM   #7369
VenusOh
خبير اقلاعي
VenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحبVenusOh فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هبله وخبله ! »
السلام عليكم

بنات حبايبي انا مشكلتي جداً بسيطة انا مملكة ولي شهر تقريباً ومرة في الاسبوع نسهر انا وهو ونسولف ونتكلم تقريباً بحكم اني انشغل وماافضى واحياناً يكون بيننا رسايل وهكذا ومرة من المرات كتب لي انه ماراح يداوم بكره وماله خلق وله تقريباً 3 ايام مايداوم لان لما كان يداوم دايم يحب يصبح علي برساله وقتها اعرف انه مداوم بس هالفترة ماصار يصبح ولما سألته اذا فيه شيء مضايقك انا موجودة ويقولي لاتشغلين بالك وكل شيء تمام مع اني عارفه انه يكذب علي حتى مر اسبوع وماجاب طاري المكالمة ! وصار يرد متأخر ، هل هو فيه شيء فعلاً مضايقه ؟ واذا فيه شيء مضايقه ايش ممكن اسوي بهالموقف ولا اتجاهل وعادي اسولف معاه بأي شيء ولا كأنه فيه شيء !!

ادري مشكلتي جداً بسيطه وممكن اكون فاهمه غلط بس حسيته هالايام مو على مزاجه مرره انا حاسه انه مضايقه شيء وابغى اتصرف ، افيدوني ايش ممكن اسوي ؟ ربي يجزاكم كل خير ويفرج همكم

.

.
اذا انتي اللي تكلميه ماعرفتي مشكلته احنا مارح نعرف اكييد .. ")
دامك سألتيه خلاص لاترجعي تكلميه كثير وتجلسي كل شويا تسأليه خلاص قوليله انا موجوده وقت ماتبغى تكلمني اسمعلك ..
ممكن شي بسيط ومايسوى يقوله .
وايوا تجاهلي كلامه وسولفي معاه عادي مره

VenusOh غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 06-03-2020, 03:08 AM   #7370
أخت نسيم
مميز التقنية والاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ أخت نسيم
أخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحبأخت نسيم فوق  هام السحب

السلام عليكم
عمري انا وزوجي 31
متزوجين لنا 7 سنوات
المشكله :
مخنوقه متضايقه كثيير ابغى حل للمشكله ربي يفرجها علي وع الجميع
قصتي في رمضان الماضي في يوم كان جاي فيه اخوي بعد غياب سنتين م تتصورون كيف فرحتنا وترتيبنا لاستقباله بعد هالغيبه ومعها كنا فرحانين بخطبه اختي ونجهز ونستعد لملكتها بعد العيد
في نفس اليوم اللي وصل فيه اخوي بعد م شاف ابوي اخوي طلع بيت عمي متعودين يوميا يجتمع مع عمامي و هو طالع منه سبحان الله مقدر ومكتوب الحمدلله 😢😢 طاح من ع الدرج وصارت الضربه في راسه دخل بعدها في غيبوبه
اسبوع كامل في العنايه واحنا من دكتور الى دكتور ومن دعا وقراه قران نرتجى قومته صحى فتح عيونه الحمدلله بدا يتكلم بس بشكل ثقيل بدا ياكل شوي ربي لك الحمد طلع للبيت ياا فرحتنا صحى مو مثل قبل رجع بيته بس شي احسن من شي ومع الوقت بيتحسن .. ربي م كتب يوم واحد بس في البيت بعدها انتكست الحاله من ضربت الراس وبسبب ان ابوي معه سكر رجع للعنايه 💔💔💔
خلص النص من رمضان خلصت العشر الاواخر ووجا العيد وابوي مو بيننا ابوي رجع في غيبوبه ابوي في العنايه 💔💔😢😢 شي يوجع يووجع والله الحمدلله ع كل حال
بعدها فتره شهرين تقريبا ف العنايه وتحت رحمة ربي صحى وفتح عيونه بس م يتكلم وم نعرف هو واعي للي حوله يعرفنا م يعرفنا م يتكلم ولا يعبر ولا يتحرك بس عيون تطالع
استقرت الحاله طلع من العنايه ونقل الى قسم العنايه الممتده فقط ملاحظه من الاطباء وعنايه م فيه علاج اموره مستقره طيحة الراس اثرت عليه وممكن في جلطات
مر رمضان العام والعيدين في حاله م يعلمها الا الله
الحمدلله
اخوي كان جاي زياره لمده شهر وعشان يحضر ملكة اختي جا وقت لازم يسافر يكمل مناقشة الدكتوراه .. كلم دكتوره بعد محاولات واقصى حد عطاه شهريين وبعدها لازم يرجع يناقش قرب يخلص
ابوي الان حالته مستقره اللهم لك الحمد بدا يحرك رقبته و نحس انه يعرفنا وواعي للي يصير حوله بس م يقدر يتكلم ولا يقدر يمشي يحتاج عناييه ومراقبه ف لازال بالمستشفى

طولت بس لازم اسرد القصه 😩
مشكلتي مع زوجي بداية م طاح ابوي عندي ولدين وقت الزياره ف العنايه م اقدر اخذهم لازم اخليهم عنده او عند اهله كان يتضجر انا م عندي الا انتي وعيالك عندي هموم غيرك م كان وقته هالكلام وعيب اصلا ابوي تعبان بين الحياه والموت وهو يقولي كذا انهرت منه ومن عدم احساسه فيني وفي وجعي
انا تعبانه من طيحة ابوي وم فيني حيل مشاكل و زعل صرت اتواصل مع اخته الله يجزاها خير وقت بطلع للزياره يمروني اخواني احط العيال عندهم انا ساكنه معهم في نفس البيت مرات يحن ع العيال ويجلس معهم بيت اهله مرات لا ..

اللحين ابوي كمل عشر شهور من طاح اللهم لك الحمد ما ننكر فضله حالته مستقره لازال م يتكلم م يتحرك ..
يوميا نروح نزوره من بعد العشا نجلس عنده نسولف عليه نرقيه ونقرا البقره وربي يفرحنا بسلامته ع يقين بانه بيقوم بييننا قريب
زوجي بين فتره وفتره يخلق مشكله وانك مو لازم كل يوم تروحين تزورين وانه طيب ابوك بس انتي اوفر ومتضايقه كثير و ماله داعي يوميا تروحين مع انه مو هو اللي يوديني اخواني يمروني ويرجعوني ..
والله احاول قد م اقدر م اقصر ف البيت والله اكله في وقته ونومه في وقته البيت ع طول نظيف العيال مهتمه فيهم بس فتره اللي اطلع واخليهم هالساعه ونص ساعتين ازور ابوي وارجع وهم ااساسا حتى لو انا موجوده هو والعيال بيكونون عند اهله نازلين عندهم وانا جالسه بالشقه
جاي اليوم يقول حددي يومين ثلاث تروحين له والباقي جلسي ف البيت م له داعي اللعب وكل شوي رايحه
بالله كيف اتعامل معه 😢😢
م لي الا هالزياره اشوفه م في يدي شي غير الدعاء لابوي وانه يرجع لبيته واهله سالم وبصحته وعافيته مثل قبل وهالزياره يبي يحرمني تعبت اقول له اقنعني شالممبرر ليه تمنعني مقصره في شي يقول لاا بس ابيك تجلسين ف البيت 😢 شالحل معه
في اسابيع تجي م اروح كل يوم والله مره العيال يكونون تعبانين مره اكون بنزل لاهله م اروح الزياره ولا اشوف ابوي
م اعرف كيف افهمه انه قللبي يتتقطع اذا م رحت احس مقصره ف حق ابوي احس هو الان ف وقت ضعفه وحاجته لعياله حوله
😢😢
كل يوم نطلع من عند ابوي ع امل بنجي بكره يكلمنا يرفع نفسه يحرك رجله 😢😢
الحمدلله ربي كرييم

م انكر زوجي له وقفات وم قصر ابد والله سمعنا عن مدلك للاعصاب وهو اللي جابه سمعنا انه زين الحجامه ممكن تخفف الجلطات هو اللي دلنا ع محجم و جابه يوم السبت ضروري يزوره وهو اليوم اللي اروح معه واطلع معه ..

تعبانه من انه بين فتره وفتره يجي يقول متحملك صابر لا تروحين كل يوم انتي اوفر كثر خيري قريب السنه صابر عليك هذا اخوك في امريكا م اهتم انتي اوفر كلامه يوجع وش م اهتم هو مجبور والله وحاله هناك اصعب من حالنا ع الاقل احنا نشوف ابوي نجلس معه هو يكلم فيديو وواضح انه متقطع بس م بيده شي وودراسته ع نهايتها ان تركها مشكله قرب يخلص
عايش كلل كل شي وكل الاحداث معي 😢😢 بس م اعرف شفيه كذا والله والله احاول م اقصر احاول اعيش الحياه بس فيه غصه بحلقي في شي يوجع في ان ابوي مو حولنا بيت اهلي مو مستقر متشتت وجود الاب شي عظيييم عظيم
ربي يشفيه ويشفي مرضى المسلمين ياكريم 😢😢💔

أخت نسيم غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:50 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم