منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 04-10-2008, 05:10 AM   #1
مملكة المرأة
ادارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ مملكة المرأة
مملكة المرأة فوق  هام السحبمملكة المرأة فوق  هام السحبمملكة المرأة فوق  هام السحبمملكة المرأة فوق  هام السحبمملكة المرأة فوق  هام السحبمملكة المرأة فوق  هام السحبمملكة المرأة فوق  هام السحبمملكة المرأة فوق  هام السحبمملكة المرأة فوق  هام السحبمملكة المرأة فوق  هام السحبمملكة المرأة فوق  هام السحب
eqla3 ▀ • ▀ مُـتّـكـأ بنات مملكة المرأة [ مساحة نقاش ] ▀ • ▀

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أهلين و سهلين فيكم بناتنا
رجع لكم موضوع [ كلمـات ] بنسخه جديدة ~
راح نفتتح معكم الجزء الثالث من موضوع كلمات
مساحة حواريّة خاصه
بـ مجالات الحياة المختلفة ..

مساحة بيضاء , حُرّهـ , نقية كالماء
للنقاش عن قضايا المرأه في الوقت الحالي

مشاكلنا و همومنا , هنا فيه من يسمع لك و يعطيكِ رأيه بكل حياد
بعيداً عن " المحاور السطحية التافهه " لنجعل من هذه النسخه من الموضوع كنز
[ مساحه من القلب للقلب ]

نطمع في هذا الجزء ، بإلتزام أكبر بالقوانين وتميز لماهية المساحات
وتخصصها .

[ ملاحظـة ]-

. هنا نناقش المواضيع الأجتماعية و الشخصية ،، بعيد عن أي طلب يقع تحت تخصص الكافيه !
وبعيد عن أي جوانب تجميلية تقع تحت تخصص مساحات أخرى في المرأة
الردود الـي تتكلم عن " الحف / الليزر / الطلبات / الفساتين و الزواجات bla blabla
سيتم حذفها بدون أي إنذا سابق أو إخبار

. روابط المنتديات ممنوعـة / لو فيه شيء تبين تناقشينه انسخيه هنـا مع ذكر المصدر بدون وضع أي روابط لمنتديات أخرى ،، أما بخصوص الروابط العامة " مواقع إخبارية / اجتماعيّة / طبيّة " يجب تجميد الروابط قبل إدراجها في الرد .

لكم كل الحب منا مشرفات القسم

مملكة المرأة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-10-2008, 05:20 AM   #2
l i l l y
خبير إقلاعي مميز
l i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جنـــى »
عمر الشغل ماجا من الوظيفة
كل واحد يقدر يشغل نفسه بشي يفيده ..
وياما ناس متوظفين الله أعلم بحالهم و أنا وحدة منهم ..
ترا موب كل متوظف مبسوط ومرتاح ..
محد خلي البال بهالدنيا يابنات .....
.
بالنسبة للعمل .. عندي لكم مجموعة أفكار .. بتفيدكم .. بإذن الله ..
وش رايكم ؟
طيب جنـــى على ايدك ...
انا انسانه من تخرجت من البكالوريوس وانا على طوووووول داخله ادرس ماوقفت ابدا .. حتى مافكرت اقدم على أي شي يعني لا تفكريني من الناس اللي همهم وظيفة .. ماخلصت دراسة وخرابيط الا قبل سنة تقريبا .. هي اللي خلصت من كل شي .. غير اني اساسا مشغله نفسي بالدورات اي شي ينطرى اروح له حتى المجانيات اللي من غير شهادات على طول اروح .. بس بقولك شغله بخصوص البزنس بالبيت وكذا .. طيب انا وحده طبيعة جسمي حركية بشكل ماتتصورينه والله ماابالغ عليك ياجنى .. وهالشي امي مأيدته مع انها انسانة كبيرة بالسن وفرق بيني وبينها 4 اجيال يمكن .. الله يخليها لي .. بس مع كذا هي عارفتني وعارفة ان جلوسي من غير حركة وشيل وحط شي مو زين لي .. يعني تصوري .. حتى بالبيت ماعرف الجلوس على الكنبة زي الاوادم وربي اني احاول اجبر نفسي قدام الضيوف .. تلاقيني واقفة بس .. ولما اكلم بالتليفون كذا شي لا ارادي امتر البيت كله من السطوح لحد غرفتي لحد تحت كل هذا بمكالمة ربع ساعة لاحظي .. المهم ما علينا .. جلوسي بالبيت وخيبة الامل اللي جتني اوف بس ضايقتني كثير ومابقى فكرة سلبية الا جت ببالي .. عشان كذا محتاجة اروح مكان زي كليتنا ابي امشي واراكض زي اول
حتى اني ماني زي البنات اتدلع واقول مابي تدريس وياي ومابي تحضير ياشيخة كله يهون قدام الروحة والرده
واذا لقيتي لي شي علميني بدعي لك من قلبي ..

2005 :a bachelor degree of education and letters in Geography
an english language diploma from Direct English Centre: 2007
an intensive course in computer applications: 2006
A Course in Work ethics & Communiacation skills: 30 hours
an NLP deploma graduate : the canadian centre
<< حافظتهم من كثر ماتكتب وتسجل بكل مكان
حتى دايما اكتب لهم بأكبر خط :
I HAVE THE ABILITY TO AQUIRE NEW SKILLS

ومع ذلك .. ماحد يبيني ! اقول لهم اختبروني على الاقل وبتشوفون .. انترفيو على الاقل .. مع ذلك ما يعطوني وجه .. بالنهاية اقتنعت ان كل شي نصيب

××××××××××××××××××××××××××
بنااااااااات اللي بيسوون بزنس دخلوني معاكم تكفون خلوني انا استقبل لكم البضاعة من المطار
والله جد موافقه تدخلوني معكم و مسامحتكم لو غشيتوني

اخر تعديل كان بواسطة » l i l l y في يوم » 04-10-2008 عند الساعة » 06:15 AM.
l i l l y غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-10-2008, 05:20 AM   #3
jazmin
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ jazmin
jazmin فوق  هام السحبjazmin فوق  هام السحبjazmin فوق  هام السحبjazmin فوق  هام السحبjazmin فوق  هام السحبjazmin فوق  هام السحبjazmin فوق  هام السحبjazmin فوق  هام السحبjazmin فوق  هام السحبjazmin فوق  هام السحبjazmin فوق  هام السحب
حبايبي منورين المتكأ حقنـا
نبغى التعــاون معانا الله يعافيكـم ,

سواليـف ممنوعه \ الروابط الخارجيه جمدوها
كل شخص منا عندو وجهة نظـر , فلا تتحمسون مره
و يتحول نقاشكم إلى مشـادات

اخر تعديل كان بواسطة » jazmin في يوم » 04-10-2008 عند الساعة » 05:28 AM.
jazmin غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-10-2008, 05:22 AM   #4
البــتول
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ البــتول
البــتول فوق  هام السحبالبــتول فوق  هام السحبالبــتول فوق  هام السحبالبــتول فوق  هام السحبالبــتول فوق  هام السحبالبــتول فوق  هام السحبالبــتول فوق  هام السحبالبــتول فوق  هام السحبالبــتول فوق  هام السحبالبــتول فوق  هام السحبالبــتول فوق  هام السحب
السلام عليكم
من العايدين | كل عام وأنتم بخير ..
رجع لكم موضوع كلمات بثوب العيد , وش رأيكم فيه
عادي أرجعو وتناقشو بمواضيعكم إلي توقفتوه عندها بدون
- يااااي مبروك
- أنا اول رد..
- شتشته مانبي
رجاءً نبي الالتزام بالقوانين ودستور مملكة المرأة
وبليز نتعاون مع المشرفات
عساكم ع القوة حبيباتي

البــتول غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-10-2008, 05:24 AM   #5
دفء حياة
خبير اقلاعي
دفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحب
الياسمين حبيبتي وشلون يعني الدورة اقل من سنه ماتنحسب قصدك بمجال معين والا بكل المجالات ؟؟؟
تكفين معلقة آمال وطموحات ودددددددددي بوظيفة اي شي اي شي

دفء حياة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-10-2008, 05:55 AM   #6
white soul
مبدعة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ white soul
white soul فوق  هام السحبwhite soul فوق  هام السحبwhite soul فوق  هام السحبwhite soul فوق  هام السحبwhite soul فوق  هام السحبwhite soul فوق  هام السحبwhite soul فوق  هام السحبwhite soul فوق  هام السحبwhite soul فوق  هام السحبwhite soul فوق  هام السحبwhite soul فوق  هام السحب
بيتنا الجديد هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
<< ابد ما قالو ممنوع هالسوالف خخخخ

بنات ... تصدقون طلعاتي من قبل لا استقيل انقرضت
علاقاتي برضو انقرضت .. احسني انطويت على اهلي , صديقات المسنجر , صديقتين من ايام الدراسة بس

ابي ارجع لسابق عهدي صداقات كثيره و زمالات كثر الرز .. لكن ما عاد لي خلق و ما اتحمل شي

وضعي طبيعي ؟ والا هي مرحله عمر ؟ والا وش السالفه ,

انا بجد انطويت على اشخاص بقدر اعدهم اقل يدي

white soul غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-10-2008, 06:03 AM   #7
رينا
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ رينا
رينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحبرينا فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black Cat »

علاقاتي برضو انقرضت .. احسني انطويت على اهلي , صديقات المسنجر , صديقتين من ايام الدراسة بس

ابي ارجع لسابق عهدي صداقات كثيره و زمالات كثر الرز .. لكن ما عاد لي خلق و ما اتحمل شي

انا طبعي كذا من خلصت الجامعه حددت علاقاتي بالبنات

وماعندي الا 3 اعز صاحباتي وكم وحد معرفه عاديه

طبيعي اذا انتي بالبيت مثلي ماتتطور علاقاتك بالناس لأن احتكاك بالناس الغريبين عنك محدود
واغلب اللي تشوفينهم يربطك فيهم معرفه او قرابه

انا بصراحه ما احب اكثر علاقاتي فمبسوووطه

بس انصحك اذا انتي من النوع اللي تحبي التجديد والتعرف لازم تتوظفي او تدرسي دورات

رينا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-10-2008, 06:20 AM   #8
l i l l y
خبير إقلاعي مميز
l i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحبl i l l y فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة black cat »

ما قلت لك بتتحسفين ؟
خخخ امزح بس اكيد ياقلبو .. بتقل طلعاتك ويامالك من الحسره اصبري بس << طلعوها بالله
أمـــزح ترا لا تزعلين
المهم بنات ماشاء الله كلكم استقلتوا ليه ما وحده فيكم قالت لي عشان ابادلها واخذ مكانها صدق مالكم داعي

l i l l y غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-10-2008, 06:30 AM   #9
ااااالنرجسية
Innovative in fashion
ااااالنرجسية فوق  هام السحبااااالنرجسية فوق  هام السحبااااالنرجسية فوق  هام السحبااااالنرجسية فوق  هام السحبااااالنرجسية فوق  هام السحبااااالنرجسية فوق  هام السحبااااالنرجسية فوق  هام السحبااااالنرجسية فوق  هام السحبااااالنرجسية فوق  هام السحبااااالنرجسية فوق  هام السحبااااالنرجسية فوق  هام السحب
بنات
عندي شي ودي تساعدوني فيه ثنتين قريبات لي صاير بينهم سوء تفاهم مثلآ هند و منى هند زعلانه من منى أنها قالت حكي عنها ومنى تقول أنها ما قالت هالحكي وهند تبغى منى تكلمها وتسأل وش مزعلهاعشان تطلع حرتها وتقول كل اللي بخاطرها ومنى رافضه أنها تكلم هند عشانها ماحكت عنها أبد وانا ودي أخليهم يتراضون وما أدري من الصح فيهم ومن المفروض يكلم الثاني عشان أقنعها تتكلم مع العلم أني حاولت كذا مره مع منى أنها تكلم هند بس رفضت كل شوي تقول أنا ما قلت عنها هالحكي وحتى زعلانه تقول أنها تفتري علي وتقولني كلام ماقلته وش الحل مع هالثنتين

ااااالنرجسية غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 04-10-2008, 06:31 AM   #10
دفء حياة
خبير اقلاعي
دفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحبدفء حياة فوق  هام السحب
بلاك
لا تتضايقين عادي جدا هالوضع انا كنت زيك ومريت فيه اول ماانتسبت من الجامعه حسيت فرق مو طبيعي
حتى الحين يوم ازور صديقاتي اللي في الكليه مااحس اني زيهم ونشاطهم وعلاقاتهم ولا احس اني بعمرهم ومابيني بينهم فرق
بس والله قعدة البيت سوتني كذا مو انطوائيه لأ بس مو زي اول

دفء حياة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
இஇஇஇஇ Fashion School (1) இஇஇஇஇ Banoota cute الفنَ اليدوي 100 28-08-2008 08:01 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:22 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم