منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج > منتدى استفسارات المغتربين والمبتعثين
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 25-08-2011, 12:32 AM   #21
{.. ملاذ
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ {.. ملاذ
{.. ملاذ فوق  هام السحب{.. ملاذ فوق  هام السحب{.. ملاذ فوق  هام السحب{.. ملاذ فوق  هام السحب{.. ملاذ فوق  هام السحب{.. ملاذ فوق  هام السحب{.. ملاذ فوق  هام السحب{.. ملاذ فوق  هام السحب{.. ملاذ فوق  هام السحب{.. ملاذ فوق  هام السحب{.. ملاذ فوق  هام السحب
استفسار بخصوص فيزا f1 للمرافق

السلام عليكم

الله يسعدكم انا مقدمة عالبعثة ومرافقي زوجي
ويبغى يكمل دراسته وقالو لازم يطلع فيزا F1 والاسهل يطلعها من السعودية لان من امريكا تطلع بشكل بطيء وتتأخر

ياليت بسس اللي عنده خلفيه عن شروط استخراج الفيزا F1 للمرافق

ايش الشروط والاشياء المطلوبة له ..؟

وهل الفيزا احنا نطلعها والا مكتب والا ايش

ياليت تساعدوني ربي يسعدكم

{.. ملاذ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 25-08-2011, 12:59 AM   #22
موسيقار آسيا
عضو نشيط
موسيقار آسيا فوق  هام السحبموسيقار آسيا فوق  هام السحبموسيقار آسيا فوق  هام السحبموسيقار آسيا فوق  هام السحبموسيقار آسيا فوق  هام السحبموسيقار آسيا فوق  هام السحبموسيقار آسيا فوق  هام السحبموسيقار آسيا فوق  هام السحبموسيقار آسيا فوق  هام السحبموسيقار آسيا فوق  هام السحبموسيقار آسيا فوق  هام السحب
الافضل لزوجك انه يطلع فيزا f1
والطريقه سهله جدا . يجيب ضمان مالي من البنك تقريبا يكون فيه 30 الف دولار . وأذا كان المبلغ مهوب موجود او ماهو متوفر يتسلف وبعدين يرجعها لصاحبها بعد مايطلع الضمان المالي .
وترسلون الضمان المالي للمعهد اللي بتدرسون فيه وبعدها المعهد بيرسل الاوراق بفييزا f1 وبعدها تاخذين موعد للسفاره الامريكيه
السفاره الامريكيه تساله من ضمن الاسئله من هو المتكفل بدراستك وزوجك يرد * انا المتكفل* والملحقيه هي المتكفله بكل شئ بس هذا الكلام لانه مافي شئ رسمي ان الملحقيه بتدفع .
انا سويت نفس الشئ ومعي فيزا f1 وانا مرافق

موسيقار آسيا غير متواجد حالياً
قديم 25-08-2011, 04:05 AM   #23
القرايــن
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ القرايــن
القرايــن فوق  هام السحبالقرايــن فوق  هام السحبالقرايــن فوق  هام السحبالقرايــن فوق  هام السحبالقرايــن فوق  هام السحبالقرايــن فوق  هام السحبالقرايــن فوق  هام السحبالقرايــن فوق  هام السحبالقرايــن فوق  هام السحبالقرايــن فوق  هام السحبالقرايــن فوق  هام السحب

هو صادق موسيقار، الاسهل واسهل بكثيير تطلع من السعودية..

اما تغيير الفيزا بامريكا يختلف من مكان لمكان، فيه معاهد يقولون ما نقدر نغير وفيه معاهد جلسوا شهرين لين غيروا الفيزا (واحد من الشباب مع زوجته)

فأسألوا المعهد عن هالشي وان شالله يفيدونكم فيه ..

موفقين

القرايــن غير متواجد حالياً
قديم 25-08-2011, 05:23 AM   #24
آولـــكـــر
عضو مقلع
آولـــكـــر فوق  هام السحبآولـــكـــر فوق  هام السحبآولـــكـــر فوق  هام السحبآولـــكـــر فوق  هام السحبآولـــكـــر فوق  هام السحبآولـــكـــر فوق  هام السحبآولـــكـــر فوق  هام السحبآولـــكـــر فوق  هام السحبآولـــكـــر فوق  هام السحبآولـــكـــر فوق  هام السحبآولـــكـــر فوق  هام السحب
السلام عليكم
ابغى اعرف وش قصد السفاره ، انا فيزتي لها شهرين وسبوع !!

وارسلت لهم ان دراستي راح تبدا 11 بالعييد ،

ردت علي السفاره هييييييييك ! وش قصصدهم لاهنتم ،

Dear Applicant,

The SEVIS system shows that your status is initial and the school starts already expired, therefore we need to see an update I-20 with different start date.

The processing on your application is completed; please send a copy of new valid I-20 by email in order to issue your visa.

Thank you.

NIV Riyadh

Consular Section

American Embassy

mlg

آولـــكـــر غير متواجد حالياً
قديم 25-08-2011, 09:51 AM   #25
stop انـا top
من كبار المبتعثين

الصورة الرمزية الخاصة بـ stop انـا top
stop انـا top فوق  هام السحبstop انـا top فوق  هام السحبstop انـا top فوق  هام السحبstop انـا top فوق  هام السحبstop انـا top فوق  هام السحبstop انـا top فوق  هام السحبstop انـا top فوق  هام السحبstop انـا top فوق  هام السحبstop انـا top فوق  هام السحبstop انـا top فوق  هام السحبstop انـا top فوق  هام السحب
\
اولكر
يطلبون منك تجيب لهم اي توني بتاريخ جديد لانهم شايفين انه تاريخ الاي توني القديم انتهى
هم تقريبا خلصوا اجراءات الفيزة بس منتظرين الاي توني الجديد عشان يصدرونها لك ..

موفق ..

اخر تعديل كان بواسطة » stop انـا top في يوم » 25-08-2011 عند الساعة » 09:54 AM.
stop انـا top غير متواجد حالياً
قديم 25-08-2011, 09:32 PM   #26
SaHaM RaBe7
مميز تقنية الاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ SaHaM RaBe7
SaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آولـــكـــر »
السلام عليكم
ابغى اعرف وش قصد السفاره ، انا فيزتي لها شهرين وسبوع !!

وارسلت لهم ان دراستي راح تبدا 11 بالعييد ،

ردت علي السفاره هييييييييك ! وش قصصدهم لاهنتم ،

dear applicant,

the sevis system shows that your status is initial and the school starts already expired, therefore we need to see an update i-20 with different start date.

The processing on your application is completed; please send a copy of new valid i-20 by email in order to issue your visa.

Thank you.

Niv riyadh

consular section

american embassy

mlg
هذا باختصار .. ان امور فيزتك جاهزه بس باقي الطباعه
لكن يبون منك ترسل لهم تجديد i-20 لأن تاريخها انتهى وان موعد الدراسه قديم.. يعني تواصل مع نفس المعهد اللي اعطاك الاي تويني وخله يجددها لك بتاريخ جديد وارسلها لهم عن طريق الايميل

وان شاءالله اسبوع بالكثير ويرسلون لك فيزتك

والله يوفقك

اخر تعديل كان بواسطة » SaHaM RaBe7 في يوم » 25-08-2011 عند الساعة » 09:35 PM.
SaHaM RaBe7 غير متواجد حالياً
قديم 26-08-2011, 05:46 AM   #27
dimond@
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ dimond@
dimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحب
اخواني ......اخواتي
عندي مشكله اللي بساعدني بحلها بيكسب في اجر

انا مقدمه ماستر والجامعه ارسلت لي قبول بس تأخرو ماأرسلو لي الآي توني الا ب16 اوقست
والمفاجأه الحضور 31 اوقست واخر موعد 6 سبتمبر
المشكله
عبيت الابليكشن وكل شي تمام وطبعت ...لمن جيت ابغا اخذ موعد ماهو راضي يقبل معلوماتي رحت البنك حدثت المعلومات والبطاقه سارية المفعول لاكن لاجدوى
سؤال
هل ارجع اعبي ابليكيشن جديد عل وعسى صفحة المواعيد يهداها الله وتمشي(اخاف اخسر الوقت المكتوب على الابلكيشن الاول)

هل اكلم الجامعه اقول لهم يرسلون لي آي توني جديد بتاريخ متأخر!!
مدري اش اسوي؟؟

آسفه على الاطاله بس انا في حاله يرثى لها (لاتطنشوني بلييييييييييييز)

dimond@ غير متواجد حالياً
قديم 26-08-2011, 11:05 AM   #28
SaHaM RaBe7
مميز تقنية الاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ SaHaM RaBe7
SaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحبSaHaM RaBe7 فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة dimond@ »
اخواني ......اخواتي
عندي مشكله اللي بساعدني بحلها بيكسب في اجر

انا مقدمه ماستر والجامعه ارسلت لي قبول بس تأخرو ماأرسلو لي الآي توني الا ب16 اوقست
والمفاجأه الحضور 31 اوقست واخر موعد 6 سبتمبر
المشكله
عبيت الابليكشن وكل شي تمام وطبعت ...لمن جيت ابغا اخذ موعد ماهو راضي يقبل معلوماتي رحت البنك حدثت المعلومات والبطاقه سارية المفعول لاكن لاجدوى
سؤال
هل ارجع اعبي ابليكيشن جديد عل وعسى صفحة المواعيد يهداها الله وتمشي(اخاف اخسر الوقت المكتوب على الابلكيشن الاول)

هل اكلم الجامعه اقول لهم يرسلون لي آي توني جديد بتاريخ متأخر!!
مدري اش اسوي؟؟

آسفه على الاطاله بس انا في حاله يرثى لها (لاتطنشوني بلييييييييييييز)
مرحبا أختي .. شوفي الوقت اللي عبيتي فيه الأبلكيشن ماله دخل في وقت المواعيد

وقت المواعيد تتحدث يوميا .. يعني لو عبيتي واحد جديد وانتي اصلا ماحجزتي مابتفرق كثير

لكن حاولي تراسلين السفارة وتقولي لهم مشكلتك مع موعد الدراسه .. يمكن يعطونك موعد قريب أو يعطون الحل الأنسب لظروفك
وهذا ايميلهم .. RiyadhNIV@state.gov

وعلى فكره السفارة الان في اجازه وماراح يبدأ دوامهم الا يوم 4 سبتمبر

أو انك تريحي بالك وتأخري دراستك الى الترم القادم
وذلك يلزمك تكلمي الجامعه يأخرون لك الدراسه ويعطونك اي تويني بتاريخ جديد

وهذا هو الأفضل .. لأن صعبه تطلع لك فيزا بهذه السرعه
لأن اجراءات الفيزا بعد المقابلة .. احيان تأخذ اسبوع واحيان تأخذ لها شهر او شهرين او حتى أكثر

انتي شوفي وش الأنسب لك والأفضل لك ولاتحاولي تضغطي على نفسك بدون فائده

,

وعلى فكره .. المفروض بعد ماسددتي الاي تويني وعبيتي الأبلكيشن حجزي موعد حتى لو تأخرت الأي تويني تقدري ترسليها لهم اول ماتوصلك
يعني حتى لو جاءا موعد مقابلتك والجامعه ماارسلت لك الاي تويني .. تقدري تروحي للمقابلة وتقولي لهم مشكلتك وهو بيعلمون اجراءات الفيزا وبيقولون لك ارسلي الاي تويني اول ماتوصل

بس هالكلام مامنه فايده الان .. لأن ماعاد عندك وقت بصراحه

,

اخر تعديل كان بواسطة » SaHaM RaBe7 في يوم » 26-08-2011 عند الساعة » 11:14 AM.
SaHaM RaBe7 غير متواجد حالياً
قديم 27-08-2011, 02:40 AM   #29
dimond@
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ dimond@
dimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحبdimond@ فوق  هام السحب
الله يجزاك خير اخوي

اخر تعديل كان بواسطة » dimond@ في يوم » 27-08-2011 عند الساعة » 02:43 AM.
dimond@ غير متواجد حالياً
قديم 27-08-2011, 03:25 AM   #30
الغيمه الصيفيه
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ الغيمه الصيفيه
الغيمه الصيفيه فوق  هام السحبالغيمه الصيفيه فوق  هام السحبالغيمه الصيفيه فوق  هام السحبالغيمه الصيفيه فوق  هام السحبالغيمه الصيفيه فوق  هام السحبالغيمه الصيفيه فوق  هام السحبالغيمه الصيفيه فوق  هام السحبالغيمه الصيفيه فوق  هام السحبالغيمه الصيفيه فوق  هام السحبالغيمه الصيفيه فوق  هام السحبالغيمه الصيفيه فوق  هام السحب
انا عندي استفسار عن الفيزا بس مدري اذا يصلح هينا او لا

..

بس حبيت اسال الفيزا الامريكيه لما يرجع احد من امريكا و يجلس 6 شهور تقريبا و الفيزا مدتها 5 سنين هل تسقط فيزته و يحتاج جديده
..

و هل يعطون جديده بسرعه و سهوله لان فيه ناس قالوا اذا سقطت مايعطون غيرها

..

الغيمه الصيفيه غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:11 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم