منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج > منتدى استفسارات المغتربين والمبتعثين
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 08-01-2018, 01:35 PM   #1
أبو الهمام
مستجد
أبو الهمام تقييمه فيه تقدم

Eq14 57 استفسار بخصوص الاجراءات الإدارية للفيزا الأمريكية

أنا من فلسطين قدمت لفيزا سياحية لأمريكا وعملت مقابلة وبلغوني أنت تحت الاجراءات الادارية وصالي 9 شهور وأنا أنتظر .. قبل شهر أرسلو لي إيميل طلبو مني ارسال صورة شخصية بدون نظارات وأرسلتلهم إياها .. أرسلتلهم أكثر من إيميل وكل مرة يبلغوني بأن أنتظر وأنني ما زلت تحت الاجراءات الادارية ... كم المدة اللي بدي أنتظرها ومتى تنتهي هذه الاجراءات الإدارية وما هي الفترة القصوى لهذه الاجراءات ؟؟
هل طلبهم للصورة قبل شهر يدل على أن موضوع الفيزا قريب ؟

أبو الهمام غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

قديم 08-01-2018, 06:02 PM   #2
رآقي
مشرف منتدى ابناؤنا في الخارج

الصورة الرمزية الخاصة بـ رآقي
رآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحبرآقي فوق  هام السحب
مشاهدة البقية
رد : استفسار بخصوص الاجراءات الإدارية للفيزا الأمريكية

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبو الهمام »
أنا من فلسطين قدمت لفيزا سياحية لأمريكا وعملت مقابلة وبلغوني أنت تحت الاجراءات الادارية وصالي 9 شهور وأنا أنتظر .. قبل شهر أرسلو لي إيميل طلبو مني ارسال صورة شخصية بدون نظارات وأرسلتلهم إياها .. أرسلتلهم أكثر من إيميل وكل مرة يبلغوني بأن أنتظر وأنني ما زلت تحت الاجراءات الادارية ... كم المدة اللي بدي أنتظرها ومتى تنتهي هذه الاجراءات الإدارية وما هي الفترة القصوى لهذه الاجراءات ؟؟
هل طلبهم للصورة قبل شهر يدل على أن موضوع الفيزا قريب ؟
للاسف مافيه اي شخص يقدر يجاوبك هالسؤال لان الاجراءات الادارية ممكن تاخذ اكثر من سنة وطلبهم للصورة لايعني صدور الفيزا يعني توقع يتواصلون معك مرة ثانية ويطلبون اشياء غيرها زي جوازات سفر سابقة او سفراتك السابقة

رآقي غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:17 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم