منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الاكاديمية والثقافية > منتدى ابناؤنا في الخارج > منتدى استفسارات المغتربين والمبتعثين
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 08-07-2013, 07:06 AM   #21
the m@ster
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ the m@ster
the m@ster تقييمه فيه تقدم
رد : كيف تبحث عن السكن + الولاية + المدينة المناسبة ...!!

سميي ،، ونفس تخصصي ،، وبتكمل ماستر سيكورتي ،، يالله ان تحييه ،، من وين طلع لي ذا الموضوع وش ذي الصدفه
والله اني مثلك ادور جامعات ومعاهد ،، حفظت كل ولايات امريكا

بس جالس افكر بما انه الماستر يكفي قبول معهد بس .. فودي اروح لمدينه وسيعة صدر وفله ،، خصوصا ان اللغه تعتمد على الشخص اكثر مما هي على المعهد وانا لغتي وسط او اكثر بشوي فعندي وقت ان شاء الله ،،
وانا ادرس لغه اجيب قبول من الجامعه وهنا اكيد بركز على الجامعه تكون قويه وما رح اركز على المدينه كثير - بكون فليتها بالمعهد -
وش رايك تفكيري صح ولا جايب العيد ؟؟

فالحين محتار بين 4 مدن ادرس فيها لغه (سياتل - دنفر - بولدر - بورتلند)
بجرب المواقع الي حطيتها لنا وبقارن بينهم

وياليت اذا تعرف جامعات كويسه لنا يالحاسوبيين -ماستر- تحطها مو شرط تكون سيكورتي

ويعطيك الف عافيه وجزاك الله خير على هالموضوع الجبااار الي جا بوقته
وبالمفضله اكييد
وترا لو عندي استفسار ولا شي برجع اسالك يا سميي

the m@ster غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 08-07-2013, 10:59 PM   #22
Rayg20
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Rayg20
Rayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the m@ster »

سميي ،، ونفس تخصصي ،، وبتكمل ماستر سيكورتي ،، يالله ان تحييه ،، من وين طلع لي ذا الموضوع وش ذي الصدفه
والله اني مثلك ادور جامعات ومعاهد ،، حفظت كل ولايات امريكا

بس جالس افكر بما انه الماستر يكفي قبول معهد بس .. فودي اروح لمدينه وسيعة صدر وفله ،، خصوصا ان اللغه تعتمد على الشخص اكثر مما هي على المعهد وانا لغتي وسط او اكثر بشوي فعندي وقت ان شاء الله ،،
وانا ادرس لغه اجيب قبول من الجامعه وهنا اكيد بركز على الجامعه تكون قويه وما رح اركز على المدينه كثير - بكون فليتها بالمعهد -
وش رايك تفكيري صح ولا جايب العيد ؟؟

فالحين محتار بين 4 مدن ادرس فيها لغه (سياتل - دنفر - بولدر - بورتلند)
بجرب المواقع الي حطيتها لنا وبقارن بينهم

وياليت اذا تعرف جامعات كويسه لنا يالحاسوبيين -ماستر- تحطها مو شرط تكون سيكورتي

ويعطيك الف عافيه وجزاك الله خير على هالموضوع الجبااار الي جا بوقته
وبالمفضله اكييد
وترا لو عندي استفسار ولا شي برجع اسالك يا سميي

هههههههههههههه الله يسعدك , و يحييك ي صديقي

كلامك سليم + أتفق معك بكل كلمه قلتها بخصوص اللغه , المعهد لا تعتمد عليه كلياً لانك راح تتعلم لغه من خلال إختلاطك بالناس ,, هذه نقطه خلها ببالك

بخصوص المدن .... سياتل غاليه , بورتلاند جميله جداً , دنفر + بولدر , ماقريت عنهم

بخصوص أمن المعلومات ,, مثل ماذكرت بالموضوع هناك 7 جامعات أميركية فقط تقوم بتدريس أمن المعلومات , فرق بين أمن المعلومات و بين مسار لأمن المعلومات !

حقيقةً انا عيني ع جامعة جورج ميسون , تقريباً 70% عقلي معها , و قريت عنها الكثير + مركزها 170 ضمن تصنيف شانغهاي

بالنسبه للتخصصات غير السكيورتي ... في أكثر من تخصص أنت حدد اللي ترغب فيه و ابشر من عيوني أجيب لك الجامعات الأفضل طبعاً

هههههههه حيـآك ي الغالي بأي وقت ,, تحت أمرك انا

الله يوفقك إن شاء الله ..!

Rayg20 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 08-07-2013, 11:51 PM   #23
! Abo0oD !
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ! Abo0oD !
! Abo0oD ! فوق  هام السحب! Abo0oD ! فوق  هام السحب! Abo0oD ! فوق  هام السحب! Abo0oD ! فوق  هام السحب! Abo0oD ! فوق  هام السحب! Abo0oD ! فوق  هام السحب! Abo0oD ! فوق  هام السحب! Abo0oD ! فوق  هام السحب! Abo0oD ! فوق  هام السحب! Abo0oD ! فوق  هام السحب! Abo0oD ! فوق  هام السحب

ممكن رابط تخصص امن المعلومات في جامعة ة جورج ميسون ؟

! Abo0oD ! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 09-07-2013, 12:17 AM   #24
Rayg20
من كبار شخصيات الإقلاع

Rayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحبRayg20 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ! Abo0oD ! »
ممكن رابط تخصص امن المعلومات في جامعة ة جورج ميسون ؟
http://cs.gmu.edu/programs/masters/isa/

Rayg20 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 16-07-2013, 12:38 AM   #25
قوتَ الحمامْ
خبير إقلاعي مميز
قوتَ الحمامْ فوق  هام السحبقوتَ الحمامْ فوق  هام السحبقوتَ الحمامْ فوق  هام السحبقوتَ الحمامْ فوق  هام السحبقوتَ الحمامْ فوق  هام السحبقوتَ الحمامْ فوق  هام السحبقوتَ الحمامْ فوق  هام السحبقوتَ الحمامْ فوق  هام السحبقوتَ الحمامْ فوق  هام السحبقوتَ الحمامْ فوق  هام السحبقوتَ الحمامْ فوق  هام السحب

اللي سمعته أن الشقق المؤثثة تجي أغلى، it's ok لانه مؤثثه لكن لو بس basic furniture يعني على الأقل
لأنه أنا أفضّل تكون شقة بمجمع سكني بخدماته أفضل بكثير.
لكن بموقع Rent وكمان My new place مدري كيف اعرف اذا فيه شوية اثاث بشقق المجمعات السكنية، مو واضح بالتفاصيل.

قوتَ الحمامْ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 16-07-2013, 03:47 PM   #26
Rayg20
من كبار شخصيات الإقلاع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قوتَ الحمامْ »
اللي سمعته أن الشقق المؤثثة تجي أغلى، it's ok لانه مؤثثه لكن لو بس basic furniture يعني على الأقل
لأنه أنا أفضّل تكون شقة بمجمع سكني بخدماته أفضل بكثير.
لكن بموقع rent وكمان my new place مدري كيف اعرف اذا فيه شوية اثاث بشقق المجمعات السكنية، مو واضح بالتفاصيل.
صحيح كلامك إذا كانت مؤثثه تكون آغلى

اما بخصوص شوية الأثاث اللي تتكلمين عنها ... اغلب الشقق اللي بحثت عنها من عدة ولايات مختلفه

تحصلين فقط الأساسيات مثل :- غساله - غاز - ماء - سلة المهملات - غسالة الصحون

يعني مثل هالاشياء البسيطه بعيوننا ,, يعتبرونها هي أساس عندهم

كمان في بعض الشقق , ما تعطيك لا ماء ولا غاز ولا كهرباء ,, كلها تدفعينها تقريباً تكلفك 200 دولار غيير قيمة الشقه شهرياً

Rayg20 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 16-07-2013, 10:07 PM   #27
jo0odi_123
مستجد
jo0odi_123 تقييمه فيه تقدم

الله يعطيك العافيه موضوع أكثر من رائع وجهد تُشكر عليه
..
مشكلة الولايه والسكن ...الخ , مريحه راسي الحين مابي ابحث لانة شبه مجبره على الولاية اللي بروح لها بحجة اني لي احد هناك مع اني حابة اني ابحث عن افضل الجامعات في ولايات مختلفة لكن ( مجبر أخاك لابطل )
..
المشكلة بعد ان اختي كمان رايحة ابتعاث معي وتخصصي يختلف عن تخصصها أنا ادارة أعمال وهي حابه تكمل تخصص امن المعلومات يعني هنا كمان مشكلة وخبصتني يوم قلت 7 جامعات بأمريكا تدرس هالتخصص وهذي يبيلها اعادة حسابات
لاني صراحة إلى الآن مابحثت عن هالموضوع لكن صدقاً موضوعك اختصر علي الكثييير خصوصاً انك كنت تتكلم عن امن المعلومات
..
سلمت على طرحك البناء + تم وضعه في المفضلة

jo0odi_123 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 16-07-2013, 10:54 PM   #28
Rayg20
من كبار شخصيات الإقلاع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jo0odi_123 »

الله يعطيك العافيه موضوع أكثر من رائع وجهد تُشكر عليه
..
مشكلة الولايه والسكن ...الخ , مريحه راسي الحين مابي ابحث لانة شبه مجبره على الولاية اللي بروح لها بحجة اني لي احد هناك مع اني حابة اني ابحث عن افضل الجامعات في ولايات مختلفة لكن ( مجبر أخاك لابطل )
..
المشكلة بعد ان اختي كمان رايحة ابتعاث معي وتخصصي يختلف عن تخصصها أنا ادارة أعمال وهي حابه تكمل تخصص امن المعلومات يعني هنا كمان مشكلة وخبصتني يوم قلت 7 جامعات بأمريكا تدرس هالتخصص وهذي يبيلها اعادة حسابات
لاني صراحة إلى الآن مابحثت عن هالموضوع لكن صدقاً موضوعك اختصر علي الكثييير خصوصاً انك كنت تتكلم عن امن المعلومات
..
سلمت على طرحك البناء + تم وضعه في المفضلة

أشكرك جداً ع الإطراء ...

بخصوص أمن المعلومات [ مازلت ابحث عنه لحد الساعه ] .. انا اتبع الطريقه الغير تقليدية

لذلك وجدت جامعات آخرى غير السبع جامعات من ضمنها :-

ferris state university

لذلك اختك معاها الوقت في عملية البحث عن التخصص ,, لأنه احتمال يكون مدرج تحت أحد التخصصات الآخرى

و آي استفسار تحت امرك انا ....!

بالتوفيق ...!

Rayg20 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 16-07-2013, 11:05 PM   #29
jo0odi_123
مستجد
jo0odi_123 تقييمه فيه تقدم

^
وايآك يارب
..
تسلم اخوي رآيق ماتقصر وأكيد رآح يكون عندي استفسارآت بس ابدأ بعملية البحث واذا استصعب علي شيء راح اطرحة هنآ
..

jo0odi_123 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 17-07-2013, 03:34 AM   #30
Rayg20
من كبار شخصيات الإقلاع

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jo0odi_123 »
^
وايآك يارب
..
تسلم اخوي رآيق ماتقصر وأكيد رآح يكون عندي استفسارآت بس ابدأ بعملية البحث واذا استصعب علي شيء راح اطرحة هنآ
..

حيــآك بأي وقت آختي ..

بالتوفيق ..!

Rayg20 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:44 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم