منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 01-03-2018, 11:20 AM   #2601
أغدا ألقاك ؟
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أغدا ألقاك ؟
أغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mrs.Mud »
ماادري هنا مكان السؤال او لا انا استخدم حبوب منع الحمل
وناويه بإذن الله ابدأ دايت و راح اعتمد الاناناس يوميا كحارق دهون لكن خايفه منه يلخبط الهرمونات او ينشط المبايض او يبطل مفعول الحبوب او يسبب اي مشكله لان اعرف بنات استخدموه بشكل يومي مده 3 اسابيع و نزلت عليهم الدورة مرتين بالشهر و كانت دوراتهم غريبه و استمر وضعهم كم شهر ع ماتعدلت الدورة وهذا الشيء مخوفني منه 💔 بنفس الوقت انا احبه و ابغى اعتمده بالدايت خصوصا انه مفيد جدا للتنحيف بس متردده
ايش تنصحوني؟

زيادة الوزن عندك من قبل الزواج..؟
إذا لا فيمكن جسمك تغير من بعد حبوب منع الحمل...
يعني فتشي أول عن سبب الزيادة
- خمول غده= أيض بطيء= حرق بطيء
- الموانع لإنها تشتغل على الهرمونات
لأن بتسوين بس دايت كذا يمكن ماتستفيدين..!

مافهمت ليش مصره على الأناناس والشاي الأخضر..؟
فيه خيارات كثيره
**وأولها الموية
وموية الديتوكس اللي معها خيار وليمون ونعناع وزنجبيل
هذا المفروض اللي تبدين فيه عشان تنقين جسمك بالبدايه

**كولي باعتدال وانسي وجبة العشاء أو أي شيء دسم بعد
الساعة 6 ولوحبيتي سناك ممكن زبادي بليمون أو خضار

**ورياضة

ترى مافيه ذاك التعقيد إذا أنت سليمه بالأساس والحرق عندك كويس
وخلي اعتمادك على الفواكه أكثر من الخضار
لأن حتى الأناناس لو مشى معك هو بالنهايه فيه نسبة سكر فواكه

.

أغدا ألقاك ؟ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 01-03-2018, 12:14 PM   #2602
Mrs.Mud
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mrs.Mud
Mrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أغدا ألقاك ؟ »
زيادة الوزن عندك من قبل الزواج..؟
إذا لا فيمكن جسمك تغير من بعد حبوب منع الحمل...
يعني فتشي أول عن سبب الزيادة
- خمول غده= أيض بطيء= حرق بطيء
- الموانع لإنها تشتغل على الهرمونات
لأن بتسوين بس دايت كذا يمكن ماتستفيدين..!

مافهمت ليش مصره على الأناناس والشاي الأخضر..؟
فيه خيارات كثيره
**وأولها الموية
وموية الديتوكس اللي معها خيار وليمون ونعناع وزنجبيل
هذا المفروض اللي تبدين فيه عشان تنقين جسمك بالبدايه

**كولي باعتدال وانسي وجبة العشاء أو أي شيء دسم بعد
الساعة 6 ولوحبيتي سناك ممكن زبادي بليمون أو خضار

**ورياضة

ترى مافيه ذاك التعقيد إذا أنت سليمه بالأساس والحرق عندك كويس
وخلي اعتمادك على الفواكه أكثر من الخضار
لأن حتى الأناناس لو مشى معك هو بالنهايه فيه نسبة سكر فواكه

.
الله يسامحك بصراحة خوفتيني وبديت اوسوس انو فيني شيء سبب زيادة الوزن مع اني عارفه هالرد ممكن يفيدني وينبهني بس مدري خفت
انا جسمي حلو ماشاءالله بس كان مايل للمتن شووي قبل الزواج
وبعد الزواج متنت اكثر خصوصا الثلاث اشهر الاخيرة هذي بديت احس جسمي صار متين مو مثل قبل متناسق
انا عارفه ان السبب الرئيسي حبوب منع الحمل لانها تمتن وتحبس السوائل بالجسم بس برضو هالفترة ماشاءالله صايره احب اكل حتى لو مو جيعانه احب اسلي نفسي بالاكل
و متوقعه ان سبب زيادة الوزن هو فقط زيادة اكلي ان شاءالله خصوصا كله حلويات ومشروبات غازية واكل دسم ماشاءالله
بس ما ادري بعد ردك هذا بديت اوسوس واحس غده او شيء ثاني الله يستر 💔💔
وبخصوص الاناناس لاني من زمان اعرف انه ينحف ويحرق دهون
وفيه كثير اشياء تحرق دهون بس مااحبها من ضمنها الزنجبيل ما استسيغه ولا الخيار كمشروب

Mrs.Mud متواجد حالياً
قديم 01-03-2018, 12:18 PM   #2603
Mrs.Mud
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mrs.Mud
Mrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحب

ايش هي اعراض خمول الغدة ؟

Mrs.Mud متواجد حالياً
قديم 01-03-2018, 01:10 PM   #2604
الروح المرحه
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ الروح المرحه
الروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحب

إقتباس »
ايش هي اعراض خمول الغدة ؟
من اعراضها السمنه المفرطه والعصبيه الي بدون سبب ..
والنوم يصير غير مريح يعني مافيه استغراق في النوم ..

انتي افضل شيء حللي عن الخمول والنشاط .. "خمول الغده ونشاطها"

وان شاء الله مافيك الا العافيه

الروح المرحه متواجد حالياً
قديم 01-03-2018, 02:16 PM   #2605
بآيعه الدنيا
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ بآيعه الدنيا
بآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. شيماء .. »
عندك تكيسات وتاخذين تنشيط حرام تدمرين بويضاتك
وترا راح تزيد التكيسات حتى لو حملتي عليها احتمال الاجهاض عندك بيكون كبير ولو ماحملتي راح تهلكين المبيض وتستعلكين مخزون المبيض بالتنشيط

نصيححححه عالجي التكيسات قبل ماعليك من الدكاتره يقولون لك مايروح وبعضهم على طول ابر ومنشطات

انا كان فيني وتعالجت الحمدالله وحملت
بس ماخذت منشط ابدا

نصيحه مني عشان ماتتحسفين بيوم ان حالتك صارت اسواء ❤
الله يسامحك مره كلامك يفجع يا اختي
انا ماشيه على نظام ورياضه من شهور والتكيسات معروفه مستحيل لها علاج نهائي هي تخف بس ماتنتهي واسالي اي دكتور ، مدامك تعالجتي ماشالله اعطينا الطريقة

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دمعة سحآب »

حاولي تمشين على نظام غذائي و صحي وكثري موية
و اهم شي الرياضة و تخفيف الوزن حتى لو انك نحيفة
سوي تمارين بطن أهم شي .. المنشطات مو زينة للتكيّس
اذا مرة نفسك فيها استخيري قبل و الله يكتب لك الخير
بس أنا أقولك خليها .. آخر حل تلجأين له و ان شاء الله ما تحتاجينها

و لا تأخذين منشط و زوجك ما حلل ! أكبر غلللط حتى لو حلل قريب
الرجال ممكن تصيبهم مشاكل خلال 3شهور ف يحتاج يعيد تحاليله
اذا هو محلل اما اذا لا , خليه يحلل و حددي الخطوة الجاية
الله يسامحك مره خوفوتني زيادة .. انا تكيسي بسيط بس ابدا ماصار حمل وقالتلي الدكتورة تحملين بالتنشيط عشان عندي ضعف تبويض .. طيب معروف ان متلازمة التكيس تخف بس ماتنتهي ولا لها علاج نهائي .. حتى الي تحمل وعندها تكيس يكون موجود مايروح .. انا ماشيه على نظام غذائي واسوي رياضه صارلي 6 شهور تقريبا .. الله يكتب الي فيه الخير

اخر تعديل كان بواسطة » بآيعه الدنيا في يوم » 01-03-2018 عند الساعة » 03:31 PM.
بآيعه الدنيا غير متواجد حالياً
قديم 01-03-2018, 02:42 PM   #2606
شموعي أنا
عضو نشيط
شموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحب

حبيباتي .. ردا على ما سبق

انا سألت الدكتور بندر العبدالكريم بخصوص المنشطات خاصة ان فيني التكيسات الشديدة جدااااا وقال لي بالحرف الواحد بأن آخر الدراسات تقول بأن المنشطات لا تزيد من التكيسات وانما تجعلها اكثر وضوحا فقط يعني يسهل تشخيصها .. هذا اولا .. ثانيا المنشطات الزيادة هي اللي ممكن تسبب تهيج بالمبيض والدكتور الشاطر اللي يعطي منشط مع متابعة التبويض اول بأول لحد ما يصل للمستوى المعقول من حجم البويضة .. لا زيادة ولا نقصان

باختصار حبيباتي اللي عندهم تكيسات مع ضعف تبويض ايش الحل معاهم ؟؟ مالهم الا التنشيط لكن بالحد المعقول

الأمر الآخر التكيسات ما تتعالج ابدا لكن تختلف حدتها بين بسبط ومتوسط وشديد والحل لتخفيفها النظام الغذائي المتوازن وشرب الماء بانتظام والرياضة طبعا

اما بخصوص مخزون المبيض ابدا ابدا ابدا ماله علاقة للمنشطات به وهذا الكلام قريته من اكثر من مقال لاستشاريين كبار

مخزون المبيض له علاقة بالعمر فقط كل ما تقدم العمر كل ما قل الهرمون الخاص به اما المنشطات فمالها علاقة الا بلحظتها يتهيج المبيض اذا استخدمت المنشطات بشكل غلط

اما بخصوص اللي تستخدم منشطات وزوجها ما حلل لسى فعلا كلامك صح حرااام اارهق جسمي بمنشطات ولخبطة هرمونات وبالاخير تطلع المشكلة من زوجي . حتى لو كان عندي ضعف تبويض لازم نشوف تحليل الزوج بالأول لأن كل شهر يختلف عن الثاني في مسألة التبويض فحرام اخسر فلوس وجهد وتعب وانا لسى ما تأكدت من تحليل زوجي

اتمنى اني افدتكم عزيزاتي .. دعواتكم

شموعي أنا غير متواجد حالياً
قديم 01-03-2018, 03:30 PM   #2607
بآيعه الدنيا
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ بآيعه الدنيا
بآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحببآيعه الدنيا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شموعي أنا »
حبيباتي .. ردا على ما سبق

انا سألت الدكتور بندر العبدالكريم بخصوص المنشطات خاصة ان فيني التكيسات الشديدة جدااااا وقال لي بالحرف الواحد بأن آخر الدراسات تقول بأن المنشطات لا تزيد من التكيسات وانما تجعلها اكثر وضوحا فقط يعني يسهل تشخيصها .. هذا اولا .. ثانيا المنشطات الزيادة هي اللي ممكن تسبب تهيج بالمبيض والدكتور الشاطر اللي يعطي منشط مع متابعة التبويض اول بأول لحد ما يصل للمستوى المعقول من حجم البويضة .. لا زيادة ولا نقصان

باختصار حبيباتي اللي عندهم تكيسات مع ضعف تبويض ايش الحل معاهم ؟؟ مالهم الا التنشيط لكن بالحد المعقول

الأمر الآخر التكيسات ما تتعالج ابدا لكن تختلف حدتها بين بسبط ومتوسط وشديد والحل لتخفيفها النظام الغذائي المتوازن وشرب الماء بانتظام والرياضة طبعا

اما بخصوص مخزون المبيض ابدا ابدا ابدا ماله علاقة للمنشطات به وهذا الكلام قريته من اكثر من مقال لاستشاريين كبار

مخزون المبيض له علاقة بالعمر فقط كل ما تقدم العمر كل ما قل الهرمون الخاص به اما المنشطات فمالها علاقة الا بلحظتها يتهيج المبيض اذا استخدمت المنشطات بشكل غلط

اما بخصوص اللي تستخدم منشطات وزوجها ما حلل لسى فعلا كلامك صح حرااام اارهق جسمي بمنشطات ولخبطة هرمونات وبالاخير تطلع المشكلة من زوجي . حتى لو كان عندي ضعف تبويض لازم نشوف تحليل الزوج بالأول لأن كل شهر يختلف عن الثاني في مسألة التبويض فحرام اخسر فلوس وجهد وتعب وانا لسى ما تأكدت من تحليل زوجي

اتمنى اني افدتكم عزيزاتي .. دعواتكم

الله يسعدك على الاضافة ويفرح قلبك تدرين موضوع التكيسات متشعب وكثير عندهم معلومات غلط عنه وانا اولهم و مالومهم لاني انا نفسي وصلتني معلومات كثيره ومع البحث والتدقيق والسؤال عرفت وش الصح ووش الغلط
انا شخصية خوافة جداً لدرجة لو يصرفون لي الدكاتره مسكن لازم اقرا ورقة العلاج بكل تفاصيلها مستحيل اخذ شىء بدون ما اسال واتاكد ، حتى التنشيط ترا من اول سنة زواج قالتلي الدكتورة نتابع التبويض وكذا بس ماكنت ناويه اتعب جسمي بالحبوب والابر قلت اصبر واتعب على نفسي يمكن ربي يرزقني بدون علاجات ، الرياضه والماء والنظام صارلي شهور ماشيه عليها وقالي الدكتور نتابع هالشهر التبويض ونشوف وبعدها يقرر لانه ضد التنشيط بدون تحاليل وفحص كامل للزوجين .. ف مستحيل اقدم على شىء من غير قرايه وبحث وسؤال اكثر من دكتور واستشاري .. ثانياً زوجي حلل وانا سويت كل التحاليل حتى اشعه الصبغه سويتها والحمدلله مافيني شىء يارب لك الحمد .. الله يرزقنا ويرزق كل محروم يارب الذرية الصالحة عاجلا غير اجل

بآيعه الدنيا غير متواجد حالياً
قديم 01-03-2018, 04:07 PM   #2608
أغدا ألقاك ؟
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أغدا ألقاك ؟
أغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحب

إقتباس »
الله يسامحك بصراحة خوفتيني وبديت اوسوس انو فيني شيء سبب زيادة الوزن مع اني عارفه هالرد ممكن يفيدني وينبهني بس مدري خفت
انا جسمي حلو ماشاءالله بس كان مايل للمتن شووي قبل الزواج
وبعد الزواج متنت اكثر خصوصا الثلاث اشهر الاخيرة هذي بديت احس جسمي صار متين مو مثل قبل متناسق
انا عارفه ان السبب الرئيسي حبوب منع الحمل لانها تمتن وتحبس السوائل بالجسم بس برضو هالفترة ماشاءالله صايره احب اكل حتى لو مو جيعانه احب اسلي نفسي بالاكل
و متوقعه ان سبب زيادة الوزن هو فقط زيادة اكلي ان شاءالله خصوصا كله حلويات ومشروبات غازية واكل دسم ماشاءالله
بس ما ادري بعد ردك هذا بديت اوسوس واحس غده او شيء ثاني الله يستر 💔💔
وبخصوص الاناناس لاني من زمان اعرف انه ينحف ويحرق دهون
وفيه كثير اشياء تحرق دهون بس مااحبها من ضمنها الزنجبيل ما استسيغه ولا الخيار كمشروب
آمين يارب الله يسامحني ويغفرلي
لا أبد ولا تخافين ولا توسوسين أنا فقط أعطيك احتمال

وحلو دام عارفه إن المانع سبب فهذا شيء جيد
ومادام أنت مخبصة بالأكل الفترة الأخيره فهذي ملاحظة
ممتازه
المقصد: إنك واعيه للتغيرات بجسمك ولأسبابها
وهذا بنظري حل نص المشكله
خلاص ابدأي اشتغلي على غذاءك والرياضة

وإن شاء الله تنحفين بصحه وعافيه وينولك مرادك

أغدا ألقاك ؟ غير متواجد حالياً
قديم 01-03-2018, 10:35 PM   #2609
دمعة سحآب
مشرفة منتدى مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ دمعة سحآب
دمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحبدمعة سحآب فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بآيعه الدنيا »

الله يسامحك مره خوفوتني زيادة .. انا تكيسي بسيط بس ابدا ماصار حمل وقالتلي الدكتورة تحملين بالتنشيط عشان عندي ضعف تبويض .. طيب معروف ان متلازمة التكيس تخف بس ماتنتهي ولا لها علاج نهائي .. حتى الي تحمل وعندها تكيس يكون موجود مايروح .. انا ماشيه على نظام غذائي واسوي رياضه صارلي 6 شهور تقريبا .. الله يكتب الي فيه الخير
خوفتك ! و انا جايه أنصحك
قلت لك لا تسوين تنشيط قبل زوجك يحلل
عشان تعرفين اذا هو عنده مشكلة ولا لا
لانه حرام تلعبين بنفسك و بعدين تكتشفين أن عنده مشكلة ( لاقدر الله )
و مين قالك ما يروح التكيس ؟

الله يسهلك

دمعة سحآب غير متواجد حالياً
قديم 01-03-2018, 10:43 PM   #2610
جذابه بعيوني
إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جذابه بعيوني
جذابه بعيوني فوق  هام السحبجذابه بعيوني فوق  هام السحبجذابه بعيوني فوق  هام السحبجذابه بعيوني فوق  هام السحبجذابه بعيوني فوق  هام السحبجذابه بعيوني فوق  هام السحبجذابه بعيوني فوق  هام السحبجذابه بعيوني فوق  هام السحبجذابه بعيوني فوق  هام السحبجذابه بعيوني فوق  هام السحبجذابه بعيوني فوق  هام السحب

اعرف وحده عندها تكيسات
واستخدمت لبان الذكر
وماشاء الله راحت التكيسات وصارت البويضه عندها مقاسها كويس
جربوه والله ينفع به

جذابه بعيوني غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:05 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم