منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 22-02-2018, 09:02 AM   #2551
rawan111111
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ rawan111111
rawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحبrawan111111 فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شموعي أنا »
لا يا قلبي ما سويت مسحه عطاني مضاد حيوي مدته خمس أيام قبل الصبغه عشان لو فيه التهابات تشيلها

وبرضو كتب لي مضاد ثاني 3 ايام بعد الصبغه .

أنا وضعي يمكن مختلف لأنه شبه متأكد ان القناة فيها سوائل والتهاب

بالعكس ليه البكاء ، احمدي الله ان كشفوا ان فيه انسداد وبينفتح ان شاء الله
يارب يارب يارب ومع رش المطر ان ترزقكم الذرية الصالحة السالمين الخلق والخلقة

rawan111111 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 22-02-2018, 10:59 AM   #2552
Meeeeesh
عضو مقلع
Meeeeesh فوق  هام السحبMeeeeesh فوق  هام السحبMeeeeesh فوق  هام السحبMeeeeesh فوق  هام السحبMeeeeesh فوق  هام السحبMeeeeesh فوق  هام السحبMeeeeesh فوق  هام السحبMeeeeesh فوق  هام السحبMeeeeesh فوق  هام السحبMeeeeesh فوق  هام السحبMeeeeesh فوق  هام السحب
رد : ||[ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَدُنكَ ذُريةً طَيبةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُعاء ]|| ..[ 7 ]

بنات وش أفضل دكتور لمتابعة التبويض بمستشفى المملكة أو السعودي الألماني ،؟
أو حتى مستوصف قريب من حي الياسمين

Meeeeesh غير متواجد حالياً
قديم 22-02-2018, 11:30 AM   #2553
فلبينو~ فله
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ فلبينو~ فله
فلبينو~ فله فوق  هام السحبفلبينو~ فله فوق  هام السحبفلبينو~ فله فوق  هام السحبفلبينو~ فله فوق  هام السحبفلبينو~ فله فوق  هام السحبفلبينو~ فله فوق  هام السحبفلبينو~ فله فوق  هام السحبفلبينو~ فله فوق  هام السحبفلبينو~ فله فوق  هام السحبفلبينو~ فله فوق  هام السحبفلبينو~ فله فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهقوه »
الي اعرفه ان المويات تتجمع والهواء عند البنات التختوخات او الي تتروش وتقعد عند مكيف سواء حار ولا بارد ، هذا كان كلام ممرخة قد رحت لها
وفعلا رجليني عصاقيل بس دايم احسها ثقيله قالت كلها هواء وفعلا وقت حملي كنت ماتحمل الحر واشوت اللحاف 🤢
جربوهم ترى عندهم سالفة
التدخل الطبي خلوه اخر الحلول

مدرري كل وحده ولها تجربتها مع الممرخه
بالنسبه لي انا روعتني وهي تمرخ و تهز راسها يعني لاحول ولا قوه وانا اصلا مافيني الا العافيه
لهفت فلوسي على الفاضي
الله يرزقنا بس من غير شقاء ولا تعب

فلبينو~ فله غير متواجد حالياً
قديم 22-02-2018, 01:38 PM   #2554
شموعي أنا
عضو نشيط
شموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحب

رحت اليوم موعد مراجعة وطلبت بنج لأشعة الصبغة

لأنه قال لي في حالتك انتي راح تألمك لأن فيه سوائل راح تدفها الصبغة فطلبت منه قلت له انا حيييل اشد اعصابي والحمدلله دخلت على دكتور التخدير واخذت موعد معه والله ييسر الأمور

شموعي أنا غير متواجد حالياً
قديم 22-02-2018, 08:32 PM   #2555
حذامم
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ حذامم
حذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحبحذامم فوق  هام السحب

السلام عليكم
انا اخذت ابر منشطه من ثاني يوم للدوره ومفروض اروح الدكتور بعد مااطهر بيوم بس اللي صار ان الدوره ماوقفت ! يعني مفعول الابر كله بيروح ؟

حذامم غير متواجد حالياً
قديم 22-02-2018, 11:10 PM   #2556
ندشدش
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ ندشدش
ندشدش فوق  هام السحبندشدش فوق  هام السحبندشدش فوق  هام السحبندشدش فوق  هام السحبندشدش فوق  هام السحبندشدش فوق  هام السحبندشدش فوق  هام السحبندشدش فوق  هام السحبندشدش فوق  هام السحبندشدش فوق  هام السحبندشدش فوق  هام السحب

مرحبا

بنات وش رايكم في مستشفى المملكه من حيث الدكتورات والمتابعه وهالامور او التخصصي الطبي ؟
افكر انقل ملفي ومحتاره بين المملكه والتخصصي الطبي اللي في خريص

ندشدش غير متواجد حالياً
قديم 23-02-2018, 12:43 AM   #2557
E 5 T N A 8
خبير إقلاعي مميز
E 5 T N A 8 فوق  هام السحبE 5 T N A 8 فوق  هام السحبE 5 T N A 8 فوق  هام السحبE 5 T N A 8 فوق  هام السحبE 5 T N A 8 فوق  هام السحبE 5 T N A 8 فوق  هام السحبE 5 T N A 8 فوق  هام السحبE 5 T N A 8 فوق  هام السحبE 5 T N A 8 فوق  هام السحبE 5 T N A 8 فوق  هام السحبE 5 T N A 8 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حذامم »
السلام عليكم
انا اخذت ابر منشطه من ثاني يوم للدوره ومفروض اروح الدكتور بعد مااطهر بيوم بس اللي صار ان الدوره ماوقفت ! يعني مفعول الابر كله بيروح ؟

عزيزتي مادام ماوقفت الدورة معناته مابدا التبويض ماراح تأثر ان شاءالله
هو قال بعد الدورة بيوم لان بعد ماتنتهي الدورة يبدا التبويض
وهو يبغى يعرف استجابتك للتبويض من بدايته
بس عشان تتأكدين كلمي الدكتور
يمكن يعطيك جرعات ابر لما توقف

E 5 T N A 8 غير متواجد حالياً
قديم 23-02-2018, 02:47 AM   #2558
i.7elwah
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ i.7elwah
i.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحبi.7elwah فوق  هام السحب

بنات ايش هي اعراض التكيسات ؟
الاعراض اللي تكون فعلاً واضحة و دليل قاطع ع التكيسات

i.7elwah متواجد حالياً
قديم 23-02-2018, 06:56 AM   #2559
شموعي أنا
عضو نشيط
شموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحبشموعي أنا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ندشدش »
مرحبا

بنات وش رايكم في مستشفى المملكه من حيث الدكتورات والمتابعه وهالامور او التخصصي الطبي ؟
افكر انقل ملفي ومحتاره بين المملكه والتخصصي الطبي اللي في خريص

مستشفى المملكة أكثر من وحده اعرفها تسب وتذم فيه من بينهم قريبتي ولدت فيه وطلعو في ولدها مليون علة وعلة ودخلوه بالعناية المشددة قالو ان فيه تسمم أو تلوث بالدم وجلس عندهم حول الشهر آخرتها اتفقت مع استشاري بالجامعي عشان يجي يكشف على ولدها قد تصل الى حل وارتاااع قال لها ان كان فيك انتي شيء فإنه في ولدك يعني بالمعنى ان ولدها سليم مافيه الا العافية .. وحسابهم طلع حول 70 الف ورفعو عليهم قضية وحالة

من يومها وأنا ابدااااا مو مرتاحة لمستشفى المملكة

اما التخصصي الطبي فهو بالمرتبة الثانية بعد الحبيب من حيث الدقه والنظافة ودكتوراته شاطرات مرررره وهذا عن تجربة شخصية حتى خواتي كلهم ولدو فيه مررررة ممتااااااز

قديم 23-02-2018, 07:02 AM   #2560
شموعي أنا
عضو نشيط

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة i.7elwah »
بنات ايش هي اعراض التكيسات ؟
الاعراض اللي تكون فعلاً واضحة و دليل قاطع ع التكيسات

أول عرض وأهمها وأوضحها لخبطة الدورة
يعني تتأخر عليك أو اذا نزلت ما تتطهرين بسرعة

تحوس عليك الدورة

العرض الثاني وليس للجميع .. تسمنين وتصير شهيتك للأكل زايدة مرررة .

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:49 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم