منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 29-12-2019, 06:50 AM   #1481
براءة فكر
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ براءة فكر
براءة فكر فوق  هام السحببراءة فكر فوق  هام السحببراءة فكر فوق  هام السحببراءة فكر فوق  هام السحببراءة فكر فوق  هام السحببراءة فكر فوق  هام السحببراءة فكر فوق  هام السحببراءة فكر فوق  هام السحببراءة فكر فوق  هام السحببراءة فكر فوق  هام السحببراءة فكر فوق  هام السحب
رد : |▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~

السلام عليكم ما جيتكم هنا الا ابي استشاره جاده و ناس واعيه للاسف اني اعيش بمجتمع كرهت الحياة بسببه
انا بنت عمري 30 انام و اصحى على مشااااكل عائلتي والله اني فقدت ثقتي بنفسي بسبب المشاكل اللي نعيشها مافيه اي احترام بيننا ولا حب ولا تألف انا مسالمه لكن عائلتي استفزازييين كرررررهتهم ما عاد اطيق العيشه معهم الاحترام بيننا معدوم احيان اقعد بالشهور ما نكلم بعض انا ابادر و ادعي بصلاة الليل ادعي ان ربي يالف بيننا و كل مالهم يتنافرون حتى لاحظت ان هالشي اثر علينا اجتماعياً افكر اطلع استقل بمنزل لحالي و ادري اني بعيش وحيده و اذا طلعت الرجعه لهم مستحيل
اللي يمر من هنا يدعي لي بالفرج

براءة فكر غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 29-12-2019, 07:22 AM   #1482
شي ثاني
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ شي ثاني
شي ثاني فوق  هام السحبشي ثاني فوق  هام السحبشي ثاني فوق  هام السحبشي ثاني فوق  هام السحبشي ثاني فوق  هام السحبشي ثاني فوق  هام السحبشي ثاني فوق  هام السحبشي ثاني فوق  هام السحبشي ثاني فوق  هام السحبشي ثاني فوق  هام السحبشي ثاني فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة براءة فكر »
السلام عليكم ما جيتكم هنا الا ابي استشاره جاده و ناس واعيه للاسف اني اعيش بمجتمع كرهت الحياة بسببه
انا بنت عمري 30 انام و اصحى على مشااااكل عائلتي والله اني فقدت ثقتي بنفسي بسبب المشاكل اللي نعيشها مافيه اي احترام بيننا ولا حب ولا تألف انا مسالمه لكن عائلتي استفزازييين كرررررهتهم ما عاد اطيق العيشه معهم الاحترام بيننا معدوم احيان اقعد بالشهور ما نكلم بعض انا ابادر و ادعي بصلاة الليل ادعي ان ربي يالف بيننا و كل مالهم يتنافرون حتى لاحظت ان هالشي اثر علينا اجتماعياً افكر اطلع استقل بمنزل لحالي و ادري اني بعيش وحيده و اذا طلعت الرجعه لهم مستحيل
عاااادي حياة الناس مثل الاسهم تجيها فترااات طلوووع وفتراااات نزووول !!

لكن انتي تذكري الايام الخوالي ( توه سامعها في قسم الاسره هههههه ) ايام الاعياد والجمعه وذكريات الحلوه .. لازم في ذكريات ولحظات سعيده في حياتكم .. هالايام السيئه تعيشونها نتيجه لظرف ما لازمه .. الناس خلقها ضاااق .. والحياة ماديه صاارت .. للاسف الناس صارو طبقتين .. ناس سعيده وناس كئيبـه .. مافي الوسط .. انقرضو اللي سنتظرو الويك اند عشان يطلعهم ابوهم او اهلهم يستانسو ويغيرو جو .. عمرك ثلاثين يعني عااارفه الوضع كيف كان وكيف صار الحين ... في كتاااب رهييييب دوري عليه واقريه (( قدددددديم ياابو كتب )) اسم الكتاب فن التجاااهل

شي ثاني غير متواجد حالياً
قديم 05-01-2020, 08:08 PM   #1483
برفسورآ سحر
مشرفة مجلس الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ برفسورآ سحر
برفسورآ سحر فوق  هام السحببرفسورآ سحر فوق  هام السحببرفسورآ سحر فوق  هام السحببرفسورآ سحر فوق  هام السحببرفسورآ سحر فوق  هام السحببرفسورآ سحر فوق  هام السحببرفسورآ سحر فوق  هام السحببرفسورآ سحر فوق  هام السحببرفسورآ سحر فوق  هام السحببرفسورآ سحر فوق  هام السحببرفسورآ سحر فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إمنيات »

ارجوكم .. جواب صادق /
هل الحياة تحتاج الامل بعد كل هذا ..؟

يمكن يكون ردي متأخر لكن لعل الله أرسلني لك وأقرا واعطيك رد
أنت واضح من خلال حياتك وفي عقلك الباطن أن مهما سويت شي لابد أن تفشل فيه
وهذا هو اليأس من الله سبحانة وتعالى !
صدقني كل ماحطيت هالفكرة في بالك الا مايزيد اللي أنت قاعد تفكر فيه
لو بتكلم لك عن الدين وعن حِسن الظن بالله سبحانة وتعالى وعن أن الانسان يجب
أنه يقتنع ويرضى بما قسم الله له
يقول الله تعالى ( إِنَّ اللّهَ لاَ يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّى يُغَيِّرُواْ مَا بِأَنْفُسِهِمْ ) هذي الأية
ارجع اقراها مرة ومرتين وثلاث وأربع الى مالا نهاية الى اللحظة اللي تستوعب معناها
فسرها وأشرحها وأستوعبها وبتكتشف أن المشكلة فيك أنت ! لاتجذب بأفكارك الأشياء
الغير مرغوبة لأنها بتستمر معاك وللأبد !
يمكن كل التجارب اللي مريت فيها ولا وحدة منها خيراً لك ! حطها بعين الأعتبار
انا أتمنى تقرا في علم الطاقة راح ينفعك كثير في وضعك وحالك ! اقرأ عن التنمية وفيه
حسابات كثيرة لهذا النوع ! + مقاطع اليوتيوب فيها اشياء راح تفيدك للمشكلتك !
انت تشوفها شيء مؤلم بس لو حاولت هالمرة وبطريقة صحيحة راح تنجح !
جرب الحوقلة دايماً ردد لاحول ولاقوة الا بالله ألف مرة باليوم كثير خلها على لسانك
لو تدري قد أيش فوايدها مستحيل تتركها ! مرة كنت في وضع صعب صعب لدرجة
أن والله العظيم مايعلم بهذا الوضع الا الله سبحانة وتعالى ونسبة التوفيق فيه 1%
من كثر ماهو أصعب شي مر في حياتي وهم وغم وحزن حوقلة لمدة يومين !
والله العظيم أن موضوعي أنحل بكل يُسر وسهولة فرج من حيث لا أعلم أنت جربها
ماراح تخسر شي ! منها أجر لك

https://www.youtube.com/watch?v=wqp3Izk3Bhg

https://www.youtube.com/watch?v=9md4difgxMs

برفسورآ سحر غير متواجد حالياً
قديم 07-02-2020, 05:50 AM   #1484
كَـ رتَ آحــَمَـر
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ كَـ رتَ آحــَمَـر
كَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحبكَـ رتَ آحــَمَـر فوق  هام السحب

-

صباح الخير
أول تجربة تدريس ليا في مدرسة اهليه مالي الا اسبوعين
عندي طالبات ثانوي اعرف إنهم يلعبوا ويخرجو للحمام بس كدا وعندي علم بعدم منع أي طالبة من الخروج للحمام
الحاصل وحدة منهم بكل حصة تتكلم ولا اشوفها تكتب في الدفتر والكتاب وكل ماطلبت منهم يكتبوا بالدفتر تتذمر ولا تمسك القلم وتكتب
ازعجتني طول الحصه بالكلام وغيرت مكانها ومكان كل المجموعة وبرضو تعلق وتتكلم
اخر الحصه ب 5 دقايق طلبت مني تروح الحمام قلت لها لا وطول الوقت وهيا تردد بتروح الحمام وانا مطنشتها كل الفصل يوم شافني متعصبه سكتو إلا هيا
لما انتهت الحصه وخرجت تقول بشتكي بابا وبيجي يأخذ حقي وانا مااتطنش ومدري ايش
المعلمه الي بعدي حاولت تعطي اعذار ولكن البنت راعيه طويله
الادارة بيكلموني على الموقف ايش افهمهم

كَـ رتَ آحــَمَـر غير متواجد حالياً
قديم 11-02-2020, 02:56 PM   #1485
looooove girl
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ looooove girl
looooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحب
eqla3 رد : |▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~

حـــبيبتي ااالحــل تشــغلي نــفسك بأشياء تــفيدك وتهـمك
ولاتهــتمي لشيء ثاني غير نفسك
نفسك أولاً وأخــراً طبعاً

إقتباس »

looooove girl غير متواجد حالياً
قديم 11-02-2020, 02:59 PM   #1486
looooove girl
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ looooove girl
looooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحبlooooove girl فوق  هام السحب
eqla3 رد : |▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~

حــبيبتي صــدقيني الحــل تشــغلي نفسك بـــكل شيء يهــمك واابعدي كل البعد عن اللي يضايقك وخليك مثل ماانتي مسالمه لانك صح
وإن شاء الله تتغير حياتك للأفض استمري بالدعاء والله اكرم الاكرمين
بس خليك قويه ومايأثر عليك شيء ولو انو طبيعي تتضايقي بس طنشي

إقتباس »

looooove girl غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 3691 21-02-2020 07:51 PM
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 7366 17-02-2020 09:57 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:24 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم