منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 08-10-2019, 12:18 AM   #1421
idelicacyish
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ idelicacyish
idelicacyish فوق  هام السحبidelicacyish فوق  هام السحبidelicacyish فوق  هام السحبidelicacyish فوق  هام السحبidelicacyish فوق  هام السحبidelicacyish فوق  هام السحبidelicacyish فوق  هام السحبidelicacyish فوق  هام السحبidelicacyish فوق  هام السحبidelicacyish فوق  هام السحبidelicacyish فوق  هام السحب
رد : ==|| وزن الجسم المثالي ~ خـــاص بالتجارب ||==

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dot * »

مرحبا بنات ..
كيف تجاربكم مع نظام اتكينز ؟

هل فرق معاكم من اول شهر ؟ و كيف الجسم بعد ما وقفتو النظام ؟ هل يرجع يزيد الوزن او لا ؟
،

تجربتي سيئة جداً ،
كنت فرحانة بالنزول الكبير لكن زي ما يقولون كل كيلو يطير بسرعة يرجع الدبل بسرعة ،
للأسف بمجرد ما تركتو زاد وزني الضعف
يعني إذا ما كنتي ناوية تخلينو نظام حياة ما أنصحك تجربيه ..

idelicacyish غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-10-2019, 04:12 PM   #1422
V Honest
مستجد
V Honest تقييمه فيه تقدم

كتبت رد قبل وصار وقت صيانة الموقع وطار
بشارك تجربتي لعلها تفيد أو تفيدوني

الحمدلله وزني كان في المعدل الطبيعي إلى فترة معينة
بعدها زدت أكثر من ١٠ كيلو وقت إهمال وبسبب حبوب الروكتان والجلسة وكل سمنتي في بطني والجزء السفلي

كل فترة احاول انزل، وينزل وزني الحمدلله، بس بعد فترة ما يكون فيه محفز لي على اني استمر، خصوصا ان النتيجة بطييئة
اللي بدأت فيه وقدرت استمر اني اكمل حاجتي من الموية
والحين صرت اتعشى بدري وشبه اصوم بالليل مع اني بومه
وما صرت اتقهوى قهوه عربي كثير لأني لاحظت انها تجوعني
وشيء ثاني عشان اخفف من الهجوم على الوجبة اللي غالبا دجاج وكارب صرت ابدا اكلي بسلطة

الطول: ١٦١
الوزن: ٧٢-٧٣

V Honest غير متواجد حالياً
قديم 31-10-2019, 03:23 PM   #1423
H I B A R Y
Sparkling in fashion

الصورة الرمزية الخاصة بـ H I B A R Y
H I B A R Y فوق  هام السحبH I B A R Y فوق  هام السحبH I B A R Y فوق  هام السحبH I B A R Y فوق  هام السحبH I B A R Y فوق  هام السحبH I B A R Y فوق  هام السحبH I B A R Y فوق  هام السحبH I B A R Y فوق  هام السحبH I B A R Y فوق  هام السحبH I B A R Y فوق  هام السحبH I B A R Y فوق  هام السحب

- رجيم -
الوزن قبل : 75 بعد الولادة .
الوزن بعد : 66 > اليوم .
الطول : 164 ماشاء الله
هدفي الاول : 60
هدفي الثاني : 56

طبعا انا من دخلت الجامعة قبل 6 سنين وزني بدأ يزيد بسرعه من 65 الى 73~74 يطلع وينزل .. اجرب رجيم واطفش واتركه ما قد التزمت بشكل جدي .. وزني ماينزل بسهولة ومهما اكل وجبات سريعه وأخبص مايزيد بسرعه ..
المهم حتى وقت حملي قبل سنتين مازاد وزني غير 6 كيلو و بعد ولادتي رجعت لوزني 75 تقريبا ..
وما التزمت بأي دايت لأني ما اسوي رياضة ووقتها عرفت ان وزني مستحيل يتحرك بدون رياضة .. قلت بخفف أكلي ووقتها أعاني من المرارة وصرت ما أشتهي الاكل غصبا عني جلست يمكن 5 شهور معاناة ونزل وزني الى 69 .. وبعدها شلتها وارتحت وصرت متعوده ع الاكل الخفيف وما أكثر دسم الا قليل , وطبعاً ثبت وزني فترة كم شهر وبعدها قرأت عن الصيام المتقطع ومستمرة عليه فترة طويلة وأرتحت عليه وشفت وزني ينقص حول نص كيلو كل عشر ايام تقريبا وانبسطت كثير , وتحمست وصارت ارادتي قووية و صرت اسوي رياضة جيليان وخلال المستوى الاول فقط تغير جسمي كثييييير ووزني صار وقتها 67 اللي يشوفني يقول وزنك أقل .. وخلصت الرياضة ورجعت اسويها ثاني حاليا فالمستوى الاول .. ومرة مبسوطة ومتحمسة أنحف اكثر بدون حرمان و لاتعب الحمدلله .. الصيام كان من الساعه 8:30 المساء مآ أكل اي شي الا مويا فقط والصباح افطر 11:30 , المهم أصوم من 12 الى 14 ساعه فقط مايزيد عشان الدورة والهرمونات ماتتلخبط .

H I B A R Y غير متواجد حالياً
قديم 03-11-2019, 11:43 PM   #1424
نفسي ماقدرتها
خبير إقلاعي مميز
نفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحب

اهلا

بقول لكم مشكلتي انا زاد وزني 10 كيلو بفترة دراستي لان مع ضغط الدراسة والبيت والتفكير كنت اجوع كل ساعتين واكل والوجبات الرئيسية كنت ادبل الكمية عشان مااجوع والعشاء غالباً مطعم..

المهم بعذ التخرج انتبهت لنفسي وصراحه من 6 شهور اكلي قللته كثير مره وعلى فطور والوجبة الرئيسية المغرب صرت اقلل سكر واستخدم سكر جوز الهند بعد امشي نص ساعة تقريباً يومياً اشرب زنجبيل وليمون وشاي اخضر يومياً بس الصدمة جسمي صامل مانزل ولا كيلو ...

الحين قررت اسوي الدايت اللي امتنع فيه عن الرز والمكرونة و السكريات بس عطوني بديل للخبز وين القاه لان مااقدر استغني عنه وبديل للسكر وشكراً للي بترد علي والله اني اعاني ،،

نفسي ماقدرتها متواجد حالياً
قديم 04-11-2019, 10:42 PM   #1425
گناري
مستجد
گناري تقييمه فيه تقدم

بكل حب واحترام انضمووووا الان الينااا في اقوى وافضل واضخم دردشه صوتيه وكتابيه في الشرق الأوسط بدون تسجيل أو اشتراك فقط اضغط هناhttps://www.roomarab.com/chat/

گناري غير متواجد حالياً
قديم 06-11-2019, 08:39 PM   #1426
10969taka
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ 10969taka
10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب
#143 19-07-2017 +   #165  02-01-2018

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Dot * »

مرحبا بنات ..
كيف تجاربكم مع نظام اتكينز ؟

هل فرق معاكم من اول شهر ؟ و كيف الجسم بعد ما وقفتو النظام ؟ هل يرجع يزيد الوزن او لا ؟
صراحه اي دايت فيه حرمان من شيئ ومو متوازن نهايته
زياده بالوزن انا جربت دايت كان يعتمد على البروتين بس
من اول اسبوع ما قدرت استحمل
ولمن خبصت وصلت لوزن اول مرا اوصل له في حياتي
حتى بعد ولادتي ما وصلت للوزن اللي بعد دا الدايت
ف انصح بالنظام اللي متوازن او ع الاقل تخففي من الشيء
مو تقطعيه مرا وحده "

انا سؤالي للعاطلين و اللي ٢٤ س في البيت كيف تسيطرو على الشهيه انا مع المسلسلات لازم شيبس او وجبات سريعه
واحس مو عارفه اسيطر على شهيتي

10969taka غير متواجد حالياً
قديم 06-11-2019, 08:50 PM   #1427
10969taka
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ 10969taka
10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب
#143 19-07-2017 +   #165  02-01-2018

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نفسي ماقدرتها »
اهلا

بقول لكم مشكلتي انا زاد وزني 10 كيلو بفترة دراستي لان مع ضغط الدراسة والبيت والتفكير كنت اجوع كل ساعتين واكل والوجبات الرئيسية كنت ادبل الكمية عشان مااجوع والعشاء غالباً مطعم..

المهم بعذ التخرج انتبهت لنفسي وصراحه من 6 شهور اكلي قللته كثير مره وعلى فطور والوجبة الرئيسية المغرب صرت اقلل سكر واستخدم سكر جوز الهند بعد امشي نص ساعة تقريباً يومياً اشرب زنجبيل وليمون وشاي اخضر يومياً بس الصدمة جسمي صامل مانزل ولا كيلو ...

الحين قررت اسوي الدايت اللي امتنع فيه عن الرز والمكرونة و السكريات بس عطوني بديل للخبز وين القاه لان مااقدر استغني عنه وبديل للسكر وشكراً للي بترد علي والله اني اعاني ،،

مو مهم كميه الاكل المهم نوعيته ممكن الاكل قليل بس سعراته عاليه ، او انت مقلله السعرات كثير ودا برضو يخلي الجسم
يدخل في حاله مجاعه ويخزن اكثر ما يحرق الحل : خدي وجباتك كامله مع سناك ممكن تنقصي الكميه وتقسميها من ٣ ل ٥ وجبات مع سناكين مثلا

الرياضه حاولي تضيفي شيئ للمشي مثلا هت كارديو و مقاومه
وكمان شوفيه طريقه المشي الصحيحه لانقاص الوزن لان مرات المشي الخفيف او اللي فيه استراحه ما يحرق لازم نبضات القلب تزيد عشان يشتغل الحرق

وما انصحك بموضوع الحرمان فيه مكرونه بالشوفان ومكرونه سمرا وفيه خبز توست اسمر كلها لو اخذتيها بكميه مناسبه ح ينزل وزنك

بدائل السكر الطبيعيه العسل في المشروبات و الاكلات
البديل الصناعي : سكر ستيفيا بس حاولي ما تكثري منه لان السكر عموما يفتح الشهيه

10969taka غير متواجد حالياً
قديم 17-11-2019, 06:49 PM   #1428
عالم نجود
من كبار شخصيات الإقلاع
عالم نجود فوق  هام السحبعالم نجود فوق  هام السحبعالم نجود فوق  هام السحبعالم نجود فوق  هام السحبعالم نجود فوق  هام السحبعالم نجود فوق  هام السحبعالم نجود فوق  هام السحبعالم نجود فوق  هام السحبعالم نجود فوق  هام السحبعالم نجود فوق  هام السحبعالم نجود فوق  هام السحب

افضل نظام لنزول السريع خاصه اذا عندك مناسبه

عالم نجود غير متواجد حالياً
قديم 20-11-2019, 06:00 PM   #1429
V Honest
مستجد
V Honest تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة V Honest »
كل فترة احاول انزل، وينزل وزني الحمدلله، بس بعد فترة ما يكون فيه محفز لي على اني استمر، خصوصا ان النتيجة بطييئة

الطول: ١٦١
الوزن: ٧٢-٧٣
الحمد لله وصلت ٧٠، بس علقت
تقريبا قطعت الفاست فود واذا كلته يوم واحد اشوف الزياده من بكره!

V Honest غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:01 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم