منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 09-08-2019, 06:06 PM   #491
ذؤابة
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ذؤابة
ذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحبذؤابة فوق  هام السحب
رد : |▌ [ •*•*• الزاوية الطبيه 5..]▌ | تجارب - وقاية - نصائح - معلومات

السلام عليكم

أحس بشي عالق في حلقي ولا طاع يروح
كأنه الله يكرمكم بلغم أو لقمة أو حبة بليلة > خوش وصف بس أحاول أقرب اللي أحسه

عندي حساسية بالأنف وإفرازات كثير خلف الحلق يعني إذا بلعت تنزل معي

هل ممكن تسبب هالشي المزعج؟؟

رحت لطبيب أنف وأذن وحنجرة وقالي عندك حساسية وبلا دلع مافيك شي، كشف على حلقي وأنفي وأذني، وماكشف على حنجرتي

ورحت لطبيب جهاز هضمي وتنفسي ونفس الشي قال أجهزتك سليمة الرئة والمعدة الحمدلله بس عندك احتقان بالحلق ممكن هو اللي مسبب لك هالشي

بس استمر معي ومزعجني مابقى شي ما جربته ماراح، طول الوقت أحس فيه حتى إذا قمت من النوم .
لدرجة أحس إني بختنق منه
مع إن التنفس عادي عندي الحمدلله

كلما بلعت حسيت فيه ما ينزل

رأيكم وتجاربكم؟

ذؤابة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-08-2019, 06:56 PM   #492
ملكة الفولاذ
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ملكة الفولاذ
ملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحبملكة الفولاذ فوق  هام السحب
24-09-2019

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذؤابة »

السلام عليكم

رحت لطبيب أنف وأذن وحنجرة وقالي عندك حساسية وبلا دلع مافيك شي، كشف على حلقي وأنفي وأذني، وماكشف على حنجرتي

ورحت لطبيب جهاز هضمي وتنفسي ونفس الشي قال أجهزتك سليمة الرئة والمعدة الحمدلله بس عندك احتقان بالحلق ممكن هو اللي مسبب لك هالشي

بس استمر معي ومزعجني مابقى شي ما جربته ماراح، طول الوقت أحس فيه حتى إذا قمت من النوم .
لدرجة أحس إني بختنق منه

رأيكم وتجاربكم؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هلا والله ذؤابة لا بأس عليك ي وحدة أتابعها انستا عندها مشكلة ارتجاع المريء وأعراضها تختلف من شخص لثاني والأعراض اللي عندك من ضمنها إذا مو غلطانة شوفي لك اخصائي شاطر وتأكدي
عليك العافية يارب

ملكة الفولاذ غير متواجد حالياً
قديم 15-08-2019, 11:53 PM   #493
جليليو
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ جليليو
جليليو فوق  هام السحبجليليو فوق  هام السحبجليليو فوق  هام السحبجليليو فوق  هام السحبجليليو فوق  هام السحبجليليو فوق  هام السحبجليليو فوق  هام السحبجليليو فوق  هام السحبجليليو فوق  هام السحبجليليو فوق  هام السحبجليليو فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ذؤابة »

السلام عليكم

لدرجة أحس إني بختنق منه

رأيكم وتجاربكم؟
مع اني ماحب التشخيص بدون كشف سريري وتاريخ طبي مفصل بس اعتقد حالتك ماتطلع من هالشيين .
1- نتيجة الالتهابات المتكررة عندك من التحسس المزمن للانف والحلق وحلها بضبط والتحكم بالحساسية اللي عندك وهذا السبب ليس من اختصاص طبيب المناظير والجهاز الهضمي.
2- اسباب متعلقة بالجهاز الهضمي وهي :
أ- التهاب المريء اليوزيني Eosinophilic esophagitis
وعادة يجي بصعوبة بالبلع ويكثر باللي عندهم حساسيات واقري عنه.
ب- مضافات ارتجاع مري.
ج-احتمال نادر وهو الارتخاء المريئي Achalasia.
للاسف انا متخصص مناظير اطفال فمااقدر افيدك والا كان عاينت حالتك بالعيادة .
عموما اعتقد انك تحتاجين تغطين الاحتمالين الثنين من طرفنا بالجهاز الهضمي والمناظير عادة نسوي صورة صبغية للمري ونشوف وضعه في حالة كان مافيه اي علامات مفيدة تشرح السبب نتوجه للمنظار وهو بسيط مع عينات تؤخذ للدراسة المختبرية.
في مالو كان كلشي سليم يبقى الاحتمالية الاقرب اللي هي الاولى اللي هو السبب المو متعلق بالجهاز الهضمي .

جليليو متواجد حالياً
قديم 16-08-2019, 09:02 PM   #494
الحااالمه
عضو نشيط
الحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحبالحااالمه فوق  هام السحب

مرحبا

مادري اذا استفساري هنا صح او لا

اللي عنده ثقب بالقلب عادي يسافر بالطياره علما ان الرحمه ساعتين
هل ممكن تسبب مشكله

الحااالمه متواجد حالياً
قديم 14-09-2019, 10:24 PM   #495
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ مايؤرقنا
مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا كنت اعاني من اضطراب ثنائي القطب والحين تعالجت منه الحمدلله باستخدام علاج الديباكين والسيروكويل ..لكن بعدها صار لي سنه تقريبا معاي حاله انه عيوني ترتفع لاعلى وتنزل .. ويكون معها خوف وتشتت انتباهه وخوف من نظرات الناس .. فماهذي الحاله ؟ هل هي تبع الاضطراب ثنائي القطب
وهل لها علاج ؟

مايؤرقنا غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [ *•*• الزاوية الطبيه 4..] ▌ | تجارب - وقاية - نصائح - معلومات ❤ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1468 24-07-2016 10:03 AM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:58 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم