منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 17-10-2017, 04:30 AM   #2111
النغم الحالـــم
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع
النغم الحالـــم فوق  هام السحبالنغم الحالـــم فوق  هام السحبالنغم الحالـــم فوق  هام السحبالنغم الحالـــم فوق  هام السحبالنغم الحالـــم فوق  هام السحبالنغم الحالـــم فوق  هام السحبالنغم الحالـــم فوق  هام السحبالنغم الحالـــم فوق  هام السحبالنغم الحالـــم فوق  هام السحبالنغم الحالـــم فوق  هام السحبالنغم الحالـــم فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آنآ كلي لك »
موب انتي الي كنتي متقرفه منه وكنتي تشتكين منه وتحسين بـ لوعه
والحين هو خلاك بس تنامييين عند اهلك سويتيها مشكله !!

عموماً :

1/ اولا عادي يمكن هو حاب يريحك ويطمنك يمكن شافك متوتره معه
وعادي حياه جديده ويمكن هو متوتر من الوضع الجديد
2/ اصبري ماجاء الثلاثاء بعد .. عشان تحكمين
3/ يمكن يبيك تراجعين حساباتك يمكنك غلطانه بشي معه
يمكن طلباتك كثيره يعني شوفي وش انتي مسويه
4/ ماقول انتي غلطانه بس الصدق ينقال انا اححكم عليك من ردودك
عندك ردات للفعل غير حكيمه وكلامك به من السطحيه شوي
يمكن هو حاب يغيرك وخلاك تفكرين مع نفسك ..
5/ مجرد تحليلات لكن الوضع طبيعي وماله داعي للخوف

بسم الله على قلبك.. مانتبهت

النغم الحالـــم غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-10-2017, 06:04 AM   #2112
كرت زيآرة
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ كرت زيآرة
كرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شهدريان »
السلام عليكم

انا و خواتي 5 بنات فقط و اخواننا اللي من ابوي قاطعيننا

تزوجت ولد عمي ووضعنا زين الحمد لله

اخطبو اختي اللي اصغر مني لاخوه الكبير و رفضنا بسبب انه مطلق و فرق العمر بينهم 11 سنه و كانت لسى تدرس اختي

ام زوجي مرررة عسل و طيبه و كافة خيرها و شرها و كذلك احنا كافيين خيرنا شرنا و خوالنا مو هنا و علاقاتنا مو كثيرة بحكم ان امي مو من هالديرة .

المهم تزوج اخو زوجي الكبير و الحين جا الدور لاخو زوجي الاصغر وانا ودي يكون من نصيب اختي لمحت قبل لزوجي و قال لامه و قالت انه العرف مايصير الواحد يخطب اللي خطبها اخوه هل تشوفون فعلا مايصلح مع اني اشوف مافي اي مقارنه بينهم و الخطبة كانت مجرد كلام ومافي شي رسمي ولا احد يعرف بهالشي . العايله مرة كويسة وودي يستر على اختي

انا عارفة كل شي قسمة و نصيب لكن اختي بتتخرج من الجامعة و اتمنى يخطبها لان معدنهم كويس . و حنا علاقاتنا مو كثيرة ، زوجي الحين فاجئني بأنهم كلمو ناس بيخطبون لاخوه الاصغر بصراحة تضايقت و كل شوي ادعي انه مايوافقون عليه و بعدها اتعوذ من ابليس و اقول كل شي قسمه و نصيب . بس باخذ رايكم هل فعلا عيب يخطب اخوه الاصغر اختي مرة ثانية

و هل مثلا لو اللي خطب منهم رفضوة فيها شي اقول لزوجي بصريح العبارة ودي اخوك ياخذ اختي مثل ماقلت لكم العائله كويسة و نمون على بعض و طيبين مرة .

اول شيء أختك ايش رأيها في الموضوع ..

ثانياً اتوقع انك رشحتيها لهم وخلصتي ، وقالوا لك ما يبغون لأن اخوه خطبها قبل ، وانا اتفهم الموضوع و رأيي الشخصي جداً مو عشان العرف انو الواحد ما يخطب اللي خطبها أخوه ، لأسباب كثيرة ، ونصيب اختك بيجيها بالوقت المناسب اذا ربك كتب ، ومو شرط انك شايفه الشخص كويس معناته فعلاً راح يتوفقون ، لأن مهما ظنيتي انك تعرفين الشخص ماينعرف الا مع المعاشرة ، اذا فعلاً حريصة على أختك ادعي لها بالزوج الصالح اللي يسعدها وترضى دينه وخلقه ويرضى دينها وخلقها ، وما ودي والله اعلق على حكاية "يستر على أختي" مع انها استفزتني مررة .
وترى مو حلوة بحق أختك انك تنشبين لهم بالسالفة .

كرت زيآرة متواجد حالياً
قديم 19-10-2017, 06:07 AM   #2113
ARWA08
عضو مقلع
ARWA08 فوق  هام السحبARWA08 فوق  هام السحبARWA08 فوق  هام السحبARWA08 فوق  هام السحبARWA08 فوق  هام السحبARWA08 فوق  هام السحبARWA08 فوق  هام السحبARWA08 فوق  هام السحبARWA08 فوق  هام السحبARWA08 فوق  هام السحبARWA08 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شهدريان »
السلام عليكم

انا و خواتي 5 بنات فقط و اخواننا اللي من ابوي قاطعيننا

تزوجت ولد عمي ووضعنا زين الحمد لله

اخطبو اختي اللي اصغر مني لاخوه الكبير و رفضنا بسبب انه مطلق و فرق العمر بينهم 11 سنه و كانت لسى تدرس اختي

ام زوجي مرررة عسل و طيبه و كافة خيرها و شرها و كذلك احنا كافيين خيرنا شرنا و خوالنا مو هنا و علاقاتنا مو كثيرة بحكم ان امي مو من هالديرة .

المهم تزوج اخو زوجي الكبير و الحين جا الدور لاخو زوجي الاصغر وانا ودي يكون من نصيب اختي لمحت قبل لزوجي و قال لامه و قالت انه العرف مايصير الواحد يخطب اللي خطبها اخوه هل تشوفون فعلا مايصلح مع اني اشوف مافي اي مقارنه بينهم و الخطبة كانت مجرد كلام ومافي شي رسمي ولا احد يعرف بهالشي . العايله مرة كويسة وودي يستر على اختي

انا عارفة كل شي قسمة و نصيب لكن اختي بتتخرج من الجامعة و اتمنى يخطبها لان معدنهم كويس . و حنا علاقاتنا مو كثيرة ، زوجي الحين فاجئني بأنهم كلمو ناس بيخطبون لاخوه الاصغر بصراحة تضايقت و كل شوي ادعي انه مايوافقون عليه و بعدها اتعوذ من ابليس و اقول كل شي قسمه و نصيب . بس باخذ رايكم هل فعلا عيب يخطب اخوه الاصغر اختي مرة ثانية

و هل مثلا لو اللي خطب منهم رفضوة فيها شي اقول لزوجي بصريح العبارة ودي اخوك ياخذ اختي مثل ماقلت لكم العائله كويسة و نمون على بعض و طيبين مرة .

شلون يستر على أختك ليش هي مفضوحة تنتظر رجل يضفها ؟
الله ساتر عليها وهي ببيت أهلها
وبيجيها نصيبها مثل ماجاك نصيبك العلاقات مالها دخل

أنا لو تنشب فيني زوجة اخوي ناخذ اختها بكره الوضع
خلاص عرضتيها مره ووصلتهم الفكرة وقالوا لا
بلاش تحرجين نفسك وتسوقين لأختك بهالشكل

يعني هي بنت عمهم وأخت زوجة ولدهم
وقدامهم وسبق خطبوها لو يبونها بيدلون الدرب

ARWA08 متواجد حالياً
قديم 19-10-2017, 04:00 PM   #2114
Souka-khalid
عضو متألق

الصورة الرمزية الخاصة بـ Souka-khalid
Souka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة آنآ كلي لك »
موب انتي الي كنتي متقرفه منه وكنتي تشتكين منه وتحسين بـ لوعه
والحين هو خلاك بس تنامييين عند اهلك سويتيها مشكله !!

عموماً :

1/ اولا عادي يمكن هو حاب يريحك ويطمنك يمكن شافك متوتره معه
وعادي حياه جديده ويمكن هو متوتر من الوضع الجديد
2/ اصبري ماجاء الثلاثاء بعد .. عشان تحكمين
3/ يمكن يبيك تراجعين حساباتك يمكنك غلطانه بشي معه
يمكن طلباتك كثيره يعني شوفي وش انتي مسويه
4/ ماقول انتي غلطانه بس الصدق ينقال انا اححكم عليك من ردودك
عندك ردات للفعل غير حكيمه وكلامك به من السطحيه شوي
يمكن هو حاب يغيرك وخلاك تفكرين مع نفسك ..
5/ مجرد تحليلات لكن الوضع طبيعي وماله داعي للخوف
مع ردك مية بالمية

راجعي نفسك وتعاملك مع زوجك ياجود

وترا ممكن لساته مااتاقلم مع الحياة الجديدة

ولقاها فرصة ينفس عن روحه شوي ويرجع يحس نفسه عزوبي

طولي بالك واستغلي وقتك مع اهلك مافيه الا الخير ام شاء الله

الله يسخركم لبعض

Souka-khalid متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 3107 20-10-2017 05:13 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1122 18-10-2017 03:18 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:55 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم