منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > منتديات التقنية الحديثة > منتدى إقلاع سوفت
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 11-06-2017, 04:46 PM   #21
morocco4ever
محترف مراسيل

الصورة الرمزية الخاصة بـ morocco4ever
morocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحب
02-06-2017 - 17 year
رد : برنامج adobe photoshop cc 2017 الاخير داعم للعربية مع شرح التنصيب و التفعيل و ال

علاش حشمانة اختي عادي مافيها حتى عيب على الاقل غادي يكون حاسوبك حسن من ديالي هههههههههههه و ماشي غير نتي اللي ماعندكش زهر كون شفتي انا هاداك اللي عندي قديم بزاف و ديما خاصر ليا غير صابر معه و صافي كيبان لي نروح لشي بلاصة مافيها حد و نحطو و نهرب هههههه و اصلا انا فينما نشري شي حاجة كتخصر ليا غير على سبة و دبا يسهل عليك الله اختي ان شاء الله و تشري شي حاسوب خير من هاداك الي عندك و اصلا الحاسوب ايلا دوز مدة ديال الخدمة كيولي ثقيل بزاف واخا تفورماتيه

اخر تعديل كان بواسطة » morocco4ever في يوم » 11-06-2017 عند الساعة » 04:52 PM.
morocco4ever غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-06-2017, 05:16 PM   #22
Off The Grid
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Off The Grid
Off The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحب
02-06-2017 - 17 year
رد : برنامج adobe photoshop cc 2017 الاخير داعم للعربية مع شرح التنصيب و التفعيل و ال

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة morocco4ever »

علاش حشمانة اختي عادي مافيها حتى عيب على الاقل غادي يكون حاسوبك حسن من ديالي هههههههههههه و ماشي غير نتي اللي ماعندكش زهر كون شفتي انا هاداك اللي عندي قديم بزاف و ديما خاصر ليا غير صابر معه و صافي كيبان لي نروح لشي بلاصة مافيها حد و نحطو و نهرب هههههه و اصلا انا فينما نشري شي حاجة كتخصر ليا غير على سبة و دبا يسهل عليك الله اختي ان شاء الله و تشري شي حاسوب خير من هاداك الي عندك و اصلا الحاسوب ايلا دوز مدة ديال الخدمة كيولي ثقيل بزاف واخا تفورماتيه

ربي يسعدك هههه
رفعلتي مورالي مع إنو كان طايح برشا و ربي وحدو عالم بيّا و بيه ..
مورالنا نحنا التوانسة في الحضيض هالايامات في جرة شيبة النحس اللي يحكم فينا . الله غالب هههه

Off The Grid غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-06-2017, 05:33 PM   #23
morocco4ever
محترف مراسيل

morocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحبmorocco4ever فوق  هام السحب
02-06-2017 - 17 year

ماشي غير توانسة فقط اختي حتى المغاربة و الجزائريين كلنا فـ الهوا سوا
و لكن رغم كل هذا نحمدو ربي و نشكروه ماتعرفي شنو مخبي لك الله من هنا للقدام و ماتعرفي الخير منين يجيك الواحد يقنع بلي عندو و يشكر ربي هذا ماكان اختي العزيزة و راه كاينين اصدارات قدام ديال الفوتوشوب خفاف بزاف على الحاسوب و كيناسبو اي مواصفات خصوصا لو كانت مواصفات ضعيفة و مكيسببوش اي ثقل للجهاز اذا حبيتي واحد فيهم قوليها لي و نعطيك روابط التحميل تاعهم

قديم 11-06-2017, 05:45 PM   #24
Off The Grid
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Off The Grid
Off The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحبOff The Grid فوق  هام السحب
02-06-2017 - 17 year

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة morocco4ever »

ماشي غير توانسة فقط اختي حتى المغاربة و الجزائريين كلنا فـ الهوا سوا
و لكن رغم كل هذا نحمدو ربي و نشكروه ماتعرفي شنو مخبي لك الله من هنا للقدام و ماتعرفي الخير منين يجيك الواحد يقنع بلي عندو و يشكر ربي هذا ماكان اختي العزيزة و راه كاينين اصدارات قدام ديال الفوتوشوب خفاف بزاف على الحاسوب و كيناسبو اي مواصفات خصوصا لو كانت مواصفات ضعيفة و مكيسببوش اي ثقل للجهاز اذا حبيتي واحد فيهم قوليها لي و نعطيك روابط التحميل تاعهم

الله يعيننا و يعين أُمّة محمد من المغرب إلى الشام ..

عندي Paint.NEt ساعات نحتاجه في تعديلات عابرة كيما تصغير حجم الصورة و إضافة نص ..إلخ .
و زادة لقيت السيت هذا, باهي موش خايب http://www.onlinephotoshopfree.net/

A part ça ما نتصورش كان يلزمني الفوتوشوب في الفترة هاذي, على خاطر الـ motivation ديجا في الروج ههه..
أكيد بعد الفورماتاج توا نصبّ cc 2017 . فدّيت من الـ Cs6 . عندي سنوات و انا نخدم عليه

اخر تعديل كان بواسطة » Off The Grid في يوم » 11-06-2017 عند الساعة » 05:48 PM.
Off The Grid غير متواجد حالياً
قديم 11-06-2017, 07:49 PM   #25
morocco4ever
محترف مراسيل

02-06-2017 - 17 year

مزيان اختي
ان شاء الله يدير الفوتوشوب عقلو من بعد الفورمات و مايتقلش لك الجهاز
و بالنسبة للطريقة التي اخبرتني بها اراها جد مميزة خصوصا ولو وجدتي فيها ماتريدين اثناء التصميم انا صراحة مانعرفش للفوتوشوب نهائيا يجيني معقد فالخدمة تاعو ولا واقيلا عقلي اللي ماهوش نورمال ههههههههههه كنت نفكر ندخل لواحد المدرسة ديال تعليم الفوتوشوب لكن من بعد مابقيتش هتاميت بالامر نسيتو كاع

اخر تعديل كان بواسطة » morocco4ever في يوم » 11-06-2017 عند الساعة » 07:51 PM.
قديم 20-06-2017, 05:40 PM   #26
ع ..!
مميز التصاميم والفنون البصرية

الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ..!
ع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحب

شكراً ربي يعطيك العافيه

ع ..! غير متواجد حالياً
قديم 21-06-2017, 04:06 AM   #27
وآخرتها؟
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ وآخرتها؟
وآخرتها؟ فوق  هام السحبوآخرتها؟ فوق  هام السحبوآخرتها؟ فوق  هام السحبوآخرتها؟ فوق  هام السحبوآخرتها؟ فوق  هام السحبوآخرتها؟ فوق  هام السحبوآخرتها؟ فوق  هام السحبوآخرتها؟ فوق  هام السحبوآخرتها؟ فوق  هام السحبوآخرتها؟ فوق  هام السحبوآخرتها؟ فوق  هام السحب

المعذره

الروابط يقول خطأ و فشل

وآخرتها؟ غير متواجد حالياً
قديم 21-06-2017, 04:16 AM   #28
morocco4ever
محترف مراسيل

02-06-2017 - 17 year

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وآخرتها؟ »
المعذره

الروابط يقول خطأ و فشل

على اي رابط اختي طلع لك خطأ و فشل لان هناك روابط كثيرة في الموضوع
ممكن تعطيني صورة للمشكلة حتى اساعدك
تقصدين لما تدخلين الى الرابط يعطيك خطا او تقصدين عند التحميل
وضحي لي جيدا مشكلتك او اعطيني صورة للمشكلة

قديم 22-06-2017, 07:06 AM   #29
براءة قلم
مشرفة معرض مصممين الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ براءة قلم
براءة قلم فوق  هام السحببراءة قلم فوق  هام السحببراءة قلم فوق  هام السحببراءة قلم فوق  هام السحببراءة قلم فوق  هام السحببراءة قلم فوق  هام السحببراءة قلم فوق  هام السحببراءة قلم فوق  هام السحببراءة قلم فوق  هام السحببراءة قلم فوق  هام السحببراءة قلم فوق  هام السحب

نظامي 64

لما جيت اثبته

لكن ما يطلع لي التشغيل بالوضع التجريبي

والحل

صورة مرفقة
نوع الملف » jpg YvcT2t4.jpg (74.3 كيلو بايت, عدد المشاهدات » 107)

براءة قلم غير متواجد حالياً
قديم 23-06-2017, 06:21 AM   #30
ع ..!
مميز التصاميم والفنون البصرية

الصورة الرمزية الخاصة بـ ع ..!
ع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحبع ..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة براءة قلم »
نظامي 64

لما جيت اثبته

لكن ما يطلع لي التشغيل بالوضع التجريبي

والحل

شنو يطلع لج؟

ع ..! غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:55 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم