منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى السياحة والرحلات > منتدى الاستفسارات لمنتدى السياحه والرحلات
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 27-08-2011, 01:54 AM   #101
SOS
من كبار مميزين الأسرة
SOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة i'm here »
السلام عليكم ,

ابغى وسيلة تنقل( طيران) من ميلانو الى باريس وياليت اسعارها رخيصه
و ابغى اعرف اذا فيه قطار بينهم
فيه الطيران الاقتصادي اسعار التذاكر مو غاليه وانا بريي الخيار هذا هو الافضل لان المسافة بالقطار حدود التسع ساعات

SOS غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 27-08-2011, 01:59 AM   #102
لاتقول مادريت !
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ لاتقول مادريت !
لاتقول مادريت ! فوق  هام السحبلاتقول مادريت ! فوق  هام السحبلاتقول مادريت ! فوق  هام السحبلاتقول مادريت ! فوق  هام السحبلاتقول مادريت ! فوق  هام السحبلاتقول مادريت ! فوق  هام السحبلاتقول مادريت ! فوق  هام السحبلاتقول مادريت ! فوق  هام السحبلاتقول مادريت ! فوق  هام السحبلاتقول مادريت ! فوق  هام السحبلاتقول مادريت ! فوق  هام السحب
هلا انا بسافر تركيا بكره واسمي في الجواز غير مطابق في التذكره عادي ؟ وماهو الحل ارجو المساااااااااااعده بأسرع وقت

لاتقول مادريت ! غير متواجد حالياً
قديم 27-08-2011, 04:16 AM   #103
Baby fun
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ Baby fun
Baby fun فوق  هام السحبBaby fun فوق  هام السحبBaby fun فوق  هام السحبBaby fun فوق  هام السحبBaby fun فوق  هام السحبBaby fun فوق  هام السحبBaby fun فوق  هام السحبBaby fun فوق  هام السحبBaby fun فوق  هام السحبBaby fun فوق  هام السحبBaby fun فوق  هام السحب
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شوكا بوكا لا لا »

الحين صاروا يتشددون حجز في المطار على طول صعبة
على الأقل قبل الرحلة 24 ساعة
الف شكر عزيزتي

يعني مااحد صارت معه حجز وسفر بنفس اليوم ؟؟

Baby fun غير متواجد حالياً
قديم 27-08-2011, 01:56 PM   #104
mstreh
سائح مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ mstreh
mstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحب
إقتباس »
إقتباس »
السلام عليكم ,

ابغى وسيلة تنقل( طيران) من ميلانو الى باريس وياليت اسعارها رخيصه
و ابغى اعرف اذا فيه قطار بينهم
فيه الطيران الاقتصادي اسعار التذاكر مو غاليه وانا بريي الخيار هذا هو الافضل لان المسافة بالقطار حدود التسع ساعات
شوف الارخص ع لفتهانزا ..

mstreh غير متواجد حالياً
قديم 27-08-2011, 01:58 PM   #105
mstreh
سائح مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ mstreh
mstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحبmstreh فوق  هام السحب
إقتباس »
هلا انا بسافر تركيا بكره واسمي في الجواز غير مطابق في التذكره عادي ؟ وماهو الحل ارجو المساااااااااااعده بأسرع وقت
الاسم ان كان في وادي والجواز في وادي مايصلح اما ان كان الاختلاف بسيط تمشي الامور عادي

وهذا رقم الطيران التركي .. اتصل عليهم وتأكد اكثر
014631600

mstreh غير متواجد حالياً
قديم 28-08-2011, 04:40 AM   #106
i'm here
خبير إقلاعي مميز
i'm here فوق  هام السحبi'm here فوق  هام السحبi'm here فوق  هام السحبi'm here فوق  هام السحبi'm here فوق  هام السحبi'm here فوق  هام السحبi'm here فوق  هام السحبi'm here فوق  هام السحبi'm here فوق  هام السحبi'm here فوق  هام السحبi'm here فوق  هام السحب
طيب ممكن احد يشرح لي سياسات الطيران الاقتصادي باوروبا
انا سمعت ان على الشنط حساب خاص لكن مافهمت بالضبط ايش السالفه

i'm here غير متواجد حالياً
قديم 28-08-2011, 05:36 AM   #107
SOS
من كبار مميزين الأسرة
SOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحبSOS فوق  هام السحب
إقتباس »
طيب ممكن احد يشرح لي سياسات الطيران الاقتصادي باوروبا
انا سمعت ان على الشنط حساب خاص لكن مافهمت بالضبط ايش السالفه
يعني الحين الطيران العادي مثل الخطوط السعوديةمثلاً لما تحجزين ميقولون لك مثلاً لك وزن 30 كيلو (الشنط) لكل راكب مجاناً من ضمن سعر التذكره
الايزي جيت لما تحجزون سعر وزن الشنط لوحده مو من ضمن سعر المقعد يعني تحجزين بس على اساس انو مامعاك شنط الا الهاند باق اللي مسموح فيها داخل الطياره بشرط ماتتجاوز 7 كيلو بعدين بيجيك خيار تختارينه وهو اضافة شنط ويطلع لك انو للراكب 20 كيلو بسعر 33 يورو اعتقد وكل ماصار عندك زياده اذا رحتي المطار تدفعين حسب الاسعار المحدده لكل كل كيلو
لك في الطياره مسموح شنطه وحده ( قطعه وحده فقط ) بس ماتتجاوز 7 كيلو
هذا اللي اعرفه وان شاالله الاخوان هنا بيساعدونك اكثر.

اخر تعديل كان بواسطة » SOS في يوم » 28-08-2011 عند الساعة » 05:48 AM.
SOS غير متواجد حالياً
قديم 30-08-2011, 03:40 AM   #108
نايا
عضو متألق
نايا فوق  هام السحبنايا فوق  هام السحبنايا فوق  هام السحبنايا فوق  هام السحبنايا فوق  هام السحبنايا فوق  هام السحبنايا فوق  هام السحبنايا فوق  هام السحبنايا فوق  هام السحبنايا فوق  هام السحبنايا فوق  هام السحب
كل عام وأنتم بخير

كم أسعار التذاكر لموريشيوس على خطوطها هي مو الإماراتيه ؟
و وين أحصلها بالرياض ؟

نايا غير متواجد حالياً
قديم 30-08-2011, 08:03 AM   #109
((حنين القلوب))
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ((حنين القلوب))
((حنين القلوب)) فوق  هام السحب((حنين القلوب)) فوق  هام السحب((حنين القلوب)) فوق  هام السحب((حنين القلوب)) فوق  هام السحب((حنين القلوب)) فوق  هام السحب((حنين القلوب)) فوق  هام السحب((حنين القلوب)) فوق  هام السحب((حنين القلوب)) فوق  هام السحب((حنين القلوب)) فوق  هام السحب((حنين القلوب)) فوق  هام السحب((حنين القلوب)) فوق  هام السحب
مرحبا

ابغا ارخص الاسعار تذاكر من الرياض الا الكويت
بتاريخ 3 سبتمبر الا 9 سبتمبر

وكمان بتاريخ 11 سبتمبر الا 17 سبتمبر

وابغا بعد ارخص الاسعار من الرياض ل دبي بنفس هاذي التواريخ لشخصين

يعطيكم الف عافيه

((حنين القلوب)) غير متواجد حالياً
قديم 01-09-2011, 05:26 AM   #110
جـرّاف
من كبار المسافرين

الصورة الرمزية الخاصة بـ جـرّاف
جـرّاف فوق  هام السحبجـرّاف فوق  هام السحبجـرّاف فوق  هام السحبجـرّاف فوق  هام السحبجـرّاف فوق  هام السحبجـرّاف فوق  هام السحبجـرّاف فوق  هام السحبجـرّاف فوق  هام السحبجـرّاف فوق  هام السحبجـرّاف فوق  هام السحبجـرّاف فوق  هام السحب
وقف عندك!

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نايا »
كل عام وأنتم بخير

كم أسعار التذاكر لموريشيوس على خطوطها هي مو الإماراتيه ؟
و وين أحصلها بالرياض ؟
وأنتي بصحة وعافية
ما فيه إلا عن طريق طيران الإماراتية

وإذا تبين على نفس خطوطها ما فيه إلا من دبي لأنه مالهم للسعودية وجهة ،، ما فيه إلا للإمارات فقط

جـرّاف غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
ركن استفسارات دول اسيا وافريقيا واستراليا[الجزء التاسع] سياحة بلا حدود منتدى الاستفسارات لمنتدى السياحه والرحلات 2371 12-08-2018 11:10 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:46 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم