منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 15-12-2017, 09:48 PM   #3661
حلمي ماتحقق بعد
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ حلمي ماتحقق بعد
حلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pelin »
السلام عليكم
عمري 30 وزوجي 33
متزوجه صار لي ست شهور وسبق وكتبت لكم قصتي وانا عروس في بدايه زواجي ان زوجي مايقرب لي
عرفت السبب وكانت صدمه قويه اكتشفت ان زوجي شاذ مفعول فيه
عرفت رقمه السري قبل اسبوع ودخلت السناب ولقيت المصيبه صور له يعرض فيها جسمه وكلام جنسي مع شباب ويطلع معهم صورت كل شي ومسكت نفسي وقلت له ابي ازور اهلي بعد شوي وانا بالطريق كنت اقط عليه كلام واقوله اني ماحسيت برجولتك ولاحبيتك وهو ولاهمه
استفزه ولايعصب
كذا حواري معه حتى قبل اعرف انه لوطي مايتناقش معي ولايحب يدخل بحوارات اعصب وانقهر وهو بارد وعلى جواله شخصيته جدا ضعيفه
ما يقرب مني الا بين فتره وفتره وكلها محاولات فاشله
عصبت وتكلمت كان يقولي لاحقين العمر قدامنا
قلت لازم نروح دكتور رحنا ومادخلت معه طلع من الدكتور مبسوط قال يقولي الدكتور عادي لو بعد سنه وعادي دخل اصبعك انا هنا عصبت حسيت انه يكذب علي مستحيل دكتور يقول كذا بعدها اكل حبه ولاقدر يفتحني احسه مايبي يحاول ولا يتحمس
بعد ماشفت سنابه عرفت ليه انا للان بنت
الحيين انا اكتب لكم وانا ابكي مصدومه ومقهوره ليه ياخذني دامه عارف نفسه انه يميل لجنسه ظلمني وقهرني وكسر فرحتي
ارسلت الصور لااخته وتحلف لي انها ماكانت تدري وانها انصدمت زيي بعدها عطتني بلوك
ماتبي ادعي عليهم وفوق هاذا خلوني كذا ولااعتذرو
ابوه كلم اخوي ويحلف انه ماكان يدري عن ولده
انا الحين محتاره ابي الطلاق وخايفه مدري وش اسوي
هو شال الحظر عني وراسلني انه يبي يتعدل عشان امه طاحت عليهم لما درت وودوها المستشفى يعني همه يتعدل عشان امه كلامه ماكان جدي ولامقنع زي الاطفال كذا احس دايما بأسلوبه
وانا كنت شاده بالكلام معه واهاوش ورحت ارسلت له من الصور قلت شف قذارتك ورجع وبلكني
انصحوووني تكفوون
اهلا وسهلا
الله يكتب لك الخير ومافيه
وربي يشفيه ولايبتلينا
يؤسفني اقولك هالشي ادمان
وسمعت مستشارين كثيررر يقولون الشخص اللي كذا من الصعب جدا يرجع طبيعي..
اجلسي مع نفسك وتسائلي:
هل عندك قدرة تعالجينه؟
هل عندك قدرة تصبرين عليه؟
هل اذ ربي رزقني منه اطفال اعده قدوة لهم..

ولك حرية القرار.
الله يسر لك كل صعب
حاسه فيك ومعاناتك.

حلمي ماتحقق بعد غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 15-12-2017, 09:57 PM   #3662
حلمي ماتحقق بعد
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ حلمي ماتحقق بعد
حلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحبحلمي ماتحقق بعد فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DAAAAAAA »
اتزوجت شخص الفرق بيني وبينه 10 سنين وحبيته لدرجة اتغاظيت عن اغلاطه .. عشت معاه سنتين تقريباً بالخارج حياه حلوة ومثاليه واعيش حياه بالحلم زي ما خططت لها اطلقت في رجعتي للاجازه بشكل مفاجئ ليا وللكل !

من اغلاطه : 1- يسمع كلام امه ويشكيلها خصامنا بدون مايقولها ايش المشكله !!ويطبق اللي تقوله له ..واخرها كان طلاقنا لمن شكالها المشكلة بيننا قالتله رجعها بيت اهلها وهو رد عليها مابغا الطلاق ! قالتله رجعها واسمع كلامي .. وطلقني !! مع اني احترمتها ولا بيني وبينها اي مشاكل !

2- كان له ماضي مع بنات وماكان راضي يمسح الصور اللي لهم عنده وانا ما انكرت قلتله "انا ما احاسبك ع ماضيك " وطلبي كان انه تمسح ذكرياتك معهم . بس كان يتعذر
3- كان مدمن صور جنسية لدرجة هارديسكااات كثييير للصور
4- اذكر انه سافر البحرين وبدون علمي وعرفت بالصدفه قلتله ليه ماتعطيني خبر وكذا .. انهار بكاااا قدامي !! صدمني وسكت عن الموضوع.
5- كان يعتبر منفتح جددددداً وماكنت امنعه من اي شي هوا يبغاه ولا اسال فين رحت او جيت بس اللي كنت اوقف ضده لمن يتحكم بحجابي "كان يطلب كشف وجهي وعبايات ملونة وانزل الحجاب بالسفر وكذا "انا اعرف واهلي انه فيها احكام واختلافات بس هو اخذني بطبع فيني وهذا الطبع موجود بامه واخواته وقبيلته !! ليش الحين تنكر .. وسرنا مانخرج اماكن عامه كثير عشان اغطي وجهي !
6-كان ياخذ مصروف البعثه ويعطيني اقل من ربعها ويطلب مني اشتري بيها كل شي يخصني بالحياه ويضايق كثييير اذا طلبت
7- له صديقات بحكم دراسته برا وما كنت امانعه بس لمن عرفت انه يوصلهم مشاوير وكذا بالسعوديه! واجهته طلبت منه فقط" ياخذني معاهم اتونس واكون على علم فقط.
والبقيه مشاكل مثل اي زوجين

من اسباب الطلاق بوجهه نظره ..
الاطفال ، لانه يقول بنتكم ماتبي اطفال .. مع العلم كنا متفقين على عدم الخلفه !!ومخططين احمل بالاجازه اللي طلقني فيها
يقول بنتكم تبغا بس تسافر وتبغا ماركات ووو مع العلم سافرت شهر العسل دبي والثانيه تركيا وكان ذيك الفتره نمره بازمه ماليه وقلتله مو لازم نسافر .. قال اذا ماتبي تسافري بسافر لوحدي!!! فسافرنا
واغلى شي شريته وانا متزوجة شنطه من كالفن كلاين جمعت فلوس حق سنه وزارا مااشتري منه عشانه غالي واوفر وللاسف هوا حتى شراريبه ماركة !!
ولا يقول بنتكم ماتهتم بنفسها ومو متثقفه وو !! والله حزت بخاطري لاني للاسف كثير ناس يشوفوني جميله ومرتبه وناجحه وووو
ولو يشوف نفسه ..
اسباب اتفه من كذا بكثير ..
تعبت نفسياً حتى وصلت للمرحلةاللي انا فيها كلمت مستاشرين اسريين كثير وكلهم يقولوا مايستاهلك يابنت الحلال ! انا ما انكر الخير اللي فيه ولقيته فيه .. وبالعكس كنت اصبر نفسي بالعيشه معاه عشان ذي النقطه واقول غيرك زوجها يضربها ليل نهار ولا سكير ولا يخونها ولا اهله

انا يمكن اكتب افضفض او ما اعرف وشووو

انا زعلانه من نفسي لاني حبيته وللاسف اتذكر حياتنا الحلوة وضحكاتنا وهو رماها باسهل مايكون ! وهذا اللي قهرني احيانا اقول بنفسي ليش يا فلان سويت كذا !؟؟

مرّ ع طلاقي نص سنه والحين اتقدملي شخص اشوفه مناسب بس عمره اكبر مني13 سنه تقريباً..
بس للاسف خايفه من المستقبل كثييير
اخاف اطلق ثاني ! او يكون انسان سئ او اني اندم اتزوجت او يكون سبب طلاقه لانه سئ او او او

انصحوني ودلوني ع الطريق !!
عزيزتي هي حياتك مافي احد يقدر يقرر بدالك
ودامك انفصلتي عن الأول ربي يريد لك الخير
ماكان له داعي تسترجعين التفاصيل السلبية..
انت الان بحياة جديدة وتكونت عندك مفاهيم وخبرات
والحياة اعطتك دروس كثير.
اسالو عن الشخص زين ممكن تكلمينه قبل..
واصابع يدك مو وحده..
الله يوفقك ويعوضك خير

حلمي ماتحقق بعد غير متواجد حالياً
قديم 16-12-2017, 12:51 AM   #3663
Honey Soul
عضو نشيط
Honey Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحبHoney Soul فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Pelin »
منقهره منه ليه يجي يخطب وهو عارف انه مو راعي حريم
ليه كذا ببساطه هدم مستقبلي منقهره ومنحره الله لايسامحه
ماعلي من الناس انا مقهوره على نفسي اشيا كثيره كسرها
في حياتي واهمها فرحتي الله يكسر قلبه حسبي الله عليه
أنا كتبت نصيحتي و أنا معتبرتك زي أختي
الحمد لله إنك للآن بنت و الحمد لله إن ما بينكم أطفال و لا كان تعقد الموضوع .
تسألين ليش تزوجك؟ يمكن مغصوب ! يمكن و الله أعلم بسبب ضغوط أهله ( خاصة أمه ) و أسئلة مثل متى تتزوج و نفرح فيك متى نشوف عيالك و إلخ
الذكر الشاذ علاقتك معه تكون زي علاقة الأخ و الأخت ، و بالتالي مستحيل يفكر فيك كزوجة .

قبل فترة هنا جات وحده بنفس المشكله تقريباً، زوجها شاذ . تدرين ايش سوى ؟ حاول معها مرات كثيرة و فشلوا . بعدين طلب منها تسوي عملية ( فتح الغشاء ) و فعلاً المسكينه سوتها !
بعدها بفترة حملت ( رغم أنه و بشهادة البنت ما صار إيلاج، حتى هي ما تدري كيف تم الحمل بالضبط ! )
و هنا تحقق هدف زوجها و صار عنده طفل .

شفتي المسكينه قد ايش تورطت !

و بالتالي اهربي منه كهروبك من الأسد
اطلبي الطلاق و الله يعوضك خير .

اخر تعديل كان بواسطة » Honey Soul في يوم » 16-12-2017 عند الساعة » 12:56 AM.
Honey Soul متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-12-2017, 04:32 AM   #3664
unerobebelle
عضو نشيط
unerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحب

اختي pelin
ما اقدر اتخيل حجم المك و صدمتك
و ما اقدر اتخيل لاي درجة فكرة الطلاق بعد كم شهر صعبة
احساسك بالقهر طبيعي و معذورة
لكن حاولي تعتبرينه ابتلاء
البعض يبتلى بمرض و البعض يبتلى بصدمة ما توقعها
اكثري من الاستغفار و ادعي الله يعوضك خير في الدنيا و الآخرة
و لا تقولين ( هدم مستقبلي ) يخسي يهدم مستقبلك
إن شاء الله قدامك مستقبل جميل و نجاح دراسي او وظيفي او زواج من شخص صالح طاهر او يمكن أشياء افضل ما خطرت على بالك من جمالها ، مثل ما هالمصيبة يمكن ما خطرت على بالك

ما اعتقد انك ممكن ترجعين له بعد الي شفتيه
و نصيحتي بلكيه و احذفيه من كل مكان و اذا ناوي يتعالج الله يساعده مالك دخل فيه يروح يتعالج و يشوف حياته

ارمي نفسك في شي جديد دراسة تطوع وظيفة اي شي
و اذا تقدرين تروحين لمختصة نفسية تفضفضين و ترشدك لطريقة تتجاوزين فيها هالصدمة يكون احسن
و تخيلي حياتك بعد كم سنة ، اكيد بتكونين تجاوزتي هالمحنة و احساسك بالقهر بيروح بإذن الله

الله يربط على قلبك و يعوضك خير و يهدي بالك

اخر تعديل كان بواسطة » unerobebelle في يوم » 16-12-2017 عند الساعة » 04:35 AM.
unerobebelle متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:00 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم