منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 19-01-2019, 09:19 AM   #6661
تولــي
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ تولــي
تولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

شكراً لردودكم هونتوا علي ههههه
عن الرغبه الجنسيه الحمدلله ماعنده اي شكاوي لكن عرفت أنه يمارس العاده السريه بوقت زعلنا ومايعرف اني عرفت
أنا مثل ماقلت لكم اعاني من نوبات هلع وافكار سلبيه وتوتر وقلق كبير وكله بمحور زوجي وأني افتقده لأني متعلقه فيه بشكل مع أني إنسانه ولله الحمد عندي هواياتي وأستمتع بيومي بكامله ف مجرد مايزعل أخاف جججداً افقده وأني انفصل عنه وكل مشكله اقول ربما هذي النهايه !
واذا طلع ينام برا الغرفه أتعب جداً جداً فتلقوني في دائره الخوف والرعب والافكار السلبيه القويه الي تتعبني وتوصلني لنوبه الهلع
الحمدلله بعد جلسات العلاج السلوكي والجرعات الدوائيه تحسن حالي 30 بالميه وحطيت بين عيوني قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
لكن تجي كل انسان لحظه ضعف وخوف واخاف ارجع من نقطه الصفر

هو لما عرف بتعبي حاول يقلص الزعل والحركات هذي بس مسأله وقت ورجع لها هههه
حتى اذا جات نوبه الهلع لي يحتويني كثير بالعكس ويترك الزعل ذا بالبدايه
اما الحين صار يطنش
اممم قبل شهرين وقتها كنت بسافر لاهلي اسبوعين تغيير جو انا وطفلي وقتها كان بينا تتش ناداني وقالي لازم نتفاهم "طبعا هذي من زماااااان ماصارت هالحركه تقريباً من ثلاث سنوات ماناداني عشان نتناقش عن الي بينا " لانه دايماً بكل مشكله لما اجي اكلمه يقول خلاص مامنك فايده انتي دايما نتناقش ولا جديد
المهم لما خلصنا وتراضينا قالي انا ناديتك وابي اصفي البي بينا لاني حلمت حلم وتفسيره ان الرجل ربما يفارق قرينته او يطلقها او يفارق صديق
وانا خفت من الحلم

ماخفيكم شعوري للحين الحلم براسي خصوصا اني بمرحله علاج مفروض هالحلم ماينقال لي هههه
بس كل ماطمنت نفسي وصارت مشكله يرجع لي الحلم براسي ويقال يمكن بهالمشكله هي تحقيق الحلم

تكلمت بشكل عام ومختصر بس مثل ماقلت انا بحاجه طمأنينه تعبت والله من تعبي النفسي
وكمان هو لما يعصب يقول انا ماحكمل حياة مثل كذا
الحرمه بدالها حرمه
انا استنزفت من صبري عليك كثير مابقى الا 10 بالميه والله العالم متى بتروح
انا كل ماشفت وجهه ولدي هو الي يخليني اطخ ولا كان من زمان خربتها
ومن هالكلام

تولــي متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 19-01-2019, 09:46 AM   #6662
أمل 80
عضو نشيط
أمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحبأمل 80 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تولــي »
صباح الخير
مو مشكله بقد ماهي فضفضه او ربما نقول تساؤل
في كل بيت مشاكل
لكن هل كل بيت يمر بالي امر فيه ؟
اصغر واتفه مشكله يجلس زعلان زوجي اسبوعين او ثلاث اسابيع
وتمر احياناً شهرين كاملات !
انا انسانه لا ابريء نفسي واقول كله منه وهو يفعل والخطا راكبه من ساسه لراسه هههه لا ابداً
اخطي وتجي مني زلات كثيره لكنها تافهه !
مثلاً نسيت حاجه قالها لي اسويها
نمت وماصحيت بوقت رجوعه من الدوام
مثل هالأمور يعني
والاغلب هل كل البيوت او كل الازواج اذا زودوا العيار قليلاً مع زوجاتهم بالكلام او زعلوهم بتصرف بسيط قبل ماتزعل الزوجه هم يزعلون وياخذونها اسبوعين زعل تعالي راضيني ؟
طيب انت الي مزعلني هههه عجباً !

زوجي والنعم فيه لا ابخس حقه ابداً
لكن فيه هالطبع الي متعبني كثير
يتعدل شويه ويرجع لنفس النقطه خصوصاً بعد ماجلسنا مع اخصائيه نفسيه وكلمته بهالموضوع وقالت تصرفك غلط الي هو الزعل الطويل تعدل ثلاث شهور ورجع
انا حالياً اراجع عند اخصائين نفسيين بحكم عندي نوبات هلع وخوف وقلق وكلها من اسبابها المشاكل والزعل الطويل الي يصير بينا
نحب بعض جداً وعندنا ولد وكل واحد يحاول يسعد الثاني لكن اذا اتت لحظه الزعل هذي كل شي ينقلب عكس
كنت اراضي بدل المره عشر ويظل زعلان
صرت اراضي مره وحده وايضاً يظل زعلان
ف اتعب كثيييييير
طبعاً لحظه الزعل لا طلعه لا مصروف لا شي ابداً وانا ساكنه بمنطقه لا اهل لا صديقات لا حياة اجتماعيه ابداً ف متنفسي الوحيد زوجي
مع اني جداً اشغل نفسي ولله الحمد وقليلاً يكون عندي لحظه فراغ اتذمر منها
لكن مثل ماقلت انا اعاني من الافكار السلبيه والتوتر القوي الي يشتد كثير بفترة الزعل بينا لدرجه تجيني نوبات الهلع وتتشنج اطرافي

صرت ما اراضيه مع انه مافي شي يسوا لكن اتودد له واكلمه عادي وايضاً مافي فايده
ولو ناقشته بيقول كلام احاول اتحاشاه جداً لانه يأثر على نفسيتي وانا بفترة علاج اداري نفسيتي جداً طمعاً بالشفاء العاجل بإذن الله

لا أعلم إن كانت مشكلتي واضحه او هي مجرد فضفضه مفهومه
لكن من الصباح كنت أود أن اتكلم وأخرج مابداخلي لعلي أرتاح قليلاً

شكراً لوقتكم .

زوجك نفس شخصيتي ..
كأنك توصفيني وتصدقين ان هذا الشي مو بإيدي! يعني خلاص تعودت عليه
ويزيد الزعل اذا ماراضاني
والله العظيم اني اتكلم جد شي غصب عننا تعودنا كذا الظاهر انك كنتي تراضينه بزياده

زوجي هو اللي خلاني كذا ف صرت على اتفه شي ازعل وأنتظره يراضيني!
هالشعور متعب متعب والله العظيم وودي اتخلص منه لكن ماقدرت حاولت اكثر من مره بس لاننا تعودنا

فأحس اللي جاب نتيجة معي تقريبا اذا طنشني .. يعني طنشيه مو كل مره تراضينه

\

توي اقرى اخر رد لك تدرين اقول نفس الشي لزوجي ماراح اكمل الحياة معك وكذا
صدقيني هو ضامن حبك وعارف انك تمووووتين فيه
لكن جربي حسسيه انه مو فارق معك والله ان يتغير
زوجي اذا حسسني اني مو فارقه معه ومل اتغير تلقائيا لانه زي ماقلتلك تعودنا على هالطبع فصعععب تغييره الا اذا تغير الطرف الثاني

اخر تعديل كان بواسطة » أمل 80 في يوم » 19-01-2019 عند الساعة » 09:53 AM.
أمل 80 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-01-2019, 11:24 AM   #6663
تولــي
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ تولــي
تولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحب

شكراً لردك أمل

تولــي متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:00 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم