منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 16-10-2018, 03:21 PM   #6231
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تايد مع مبيض »
وعلكيم السلام
رأي شخصي .. كل المشاكل قابلة للحل بين الزوجين .. الا اذا وصل الموضوع للضرب
لأنه يأثر على النفسية و له تراكمات عن كل الزوجين ..
على الزوجة بالاسعباد و الاهانة
و الزوج .. بالبطر و القوة والجبروت ..
ومع الوقت يصير يتفنن في في الضرب ..
لذا .. طالما الموضوع وصل لمد اليد..
كلمي أحد حصيف من أهلك يتدخل .. و الا بيستمر يضربك .. ويهينك .. كل ما صار بينكم مشكلة .. ويتلذذ بالشيء هذا

بالضبط
لا تتعاملين معه نهائياً حتى لو انتي غلطتي بكلمه ( لها ردة فعل مناسبه لها ولا يانيك ضميرك وتقولين استاهل الضرب )
مافيه اي مبرر للضرب .. وان اعتذرتي فأنتي تعطينه قوه اكثر انه يتمادى عليك .. وان مشى الموقف بردة فعل ما توازيه قوه تأكدي انك اهنتي نفسك وسلمتيها له .. اتمنى جد تاخذين موقف قوي وخليه ياخذ هداياه وفلوسه وكل قشه ولا شي قدام نفسك واللي مثل هذا والله ماعاد اقبل من هديه ولا اعتذار الا لما يعطيني مكانتي اللي استاهلها ..

رجاءاً لا يمر الموقف بسهوله .. اتمنى

,,عطر,, غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 16-10-2018, 10:10 PM   #6232
إراده لا تلين
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ إراده لا تلين
إراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحب

إقتباس »
ضربني كفين بقوه
إقتباس »
وقالي ترا ماجاك شي يعني هالكفين ولاشي
إقتباس »
المهم جابلي هديه من فتره ذهب اخذه قالي ماتستاهلين
إقتباس »
عطاني مصروف قبل فتره واخذه كمان بحجه ماتستاهلين
كل هذا سواه
وردة فعلك كانت:
إقتباس »
قمت انا خلاص بمششي الامور ارسلتله ع ابواتس رساله طويله عريضه فيها اعتذار وكلام كثيير
من ايش اعتذرتي!!
الضرب تصرف مرفوض
لكن ممكن نعرف وش الغلط اللي اعتذرتي منه؟
ومع كل اللي سواه فيك
ويسويه دائما ليه اعتذرتي؟
هو واحد من 2
اما انك مستفزه جدا جدا
واما انك خاضعه جدا جدا
وهو استغل هالشيء لانه مب رجال
معروف بسلوم الرجال
يطلق ولايمد يده على حرمه.
فبما ان العشره طويله وبينكم عيال
حبذا لو تشرحين لنا بالتفصيل
الخلاف بينكم.

إراده لا تلين غير متواجد حالياً
قديم 17-10-2018, 12:44 AM   #6233
تولــي
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ تولــي
تولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحب

مساء الخير
سالفتي شوي طويله الله يعينكم يعني
انا عمري 27 وزوزجي 35
وعندي طفل عمره ثلاث سنوات
لما ولدت وانا نفاس جاني اكتئاب النفاس وانا شخصيتي جداً حساسه ف الي حولي صاروا يخوفوني ويروعوني من المسئوليه والتربيه وووالخ
بدا معاي الخوف والافكار السلبيه قضيت فتره نفاس جداً صعبه وكريهه كنت يومياً اخاف ومرعوبه خصوصا ماعرف ل البيبي ابداً والي حولي مأيدين فكره الله يعينه عليك !
رجعت ل بيتي ومخاوفي زادت صرت اخاااف جداً اجلس معاه بروحي بدون زوجي اخاف يصير شي له وماعرف اتصرف !
لكن كتمت الموضوع بداخلي
ولله الحمد طفلي عمره 3 سنوات عرفت اربيه تربيه كويسه وأعتبر مطلعه ومثقفه من ناحيه التربيه اقرا كثيييير واسمع ندوات وكل شغلي طفلي
اقضي وقت معاه
سياستي ممنوع الضرب ولله الحمد مسيطره على الوضع بعد توكلي بالله
لكن مخاوفي ماراحت بالعكس تزداد صرت افكر باشياء كثييييره وسلبيه جداً استحي اذكرها لأي شخص
وايضا احتفظت فيها لنفسي وكتمت
قبل سنه جتني نوبه هلع وانا نايمه صحيت من نومي ع صوت صياح طفلي وابكي بشكل هستيري واركض بالغرفه زي المجنونه بالضبط وكنت جدددداً خااااييييييفه خوف ماعمري حسيت فيه ودقات قلبي كانت قووووويه وتعورني !
مسكني زوجي وهدأني وانفجع جداَ من الي صار !
ومن بكرا سئلني شفيك قلت مادري يمكن كنت احلم وارتبط مع صياح ولدي!
وبهالفتره قلت له عن افكاري وخوفي الدائم من اشياء مستقبليه !!!
كلمني انو لازم اغير طريقه تفكيري ووالخ
علماً انا بمنطقه لا اهل ولا صديقات دايئماً بروووحي
تكررت هالنوبه بعد 6 شهور وكانت اخف وكنت بروحي بس قدرت اسيطر على نفسي
بعدها ب اربع شهور تكررت بشكل قووووووي من الاولى وكان زوجي حولي وكنت كمان نايمه وووالخ
من بعدها صرت اخاف انام اخاف اجلس بروحي
الافكار والمخاوف تكااااااثررررت جداً
علماً انا اقضي وقتي قد ماقدر بشي يفيدني اقرا اسوي رياضه اهتم بنفسي وبشرتي وصحتي اتابع ناس ايجابيه بالسناب والانستا اتفرج مسلسلاتي اقضي وقت مع نفسي بجلسه استرخاء
احاول يومي يكون مشغول
اطور من نفسي من ناحيه علاقتي بزوجي وايضاّ طفلي
بس مشكلتي ما انحلت
قريت وبحثت وكلمت زوجي انو احتاج علاج نفسي وقالي انه معاي وبالعكس الطب النفسي لا عيب ولا احرام وردة فعله كانت ايجابييييه جداً
وعنده معارف بيشوف اي عياده او دكتور ينصحونا
قلت له هالموضوع يكون بيني وبينك فقط لا اهلي ولا اهلك يعرفون قال اكيد بس صديقي فلان لازم يدري قلت لو درا بيقول لزوجته بحكم انها جارتي وبين فتره وفتره ازورها
قال هو انسان معاااارفه واصلين وبشوف وش يشور علي واكيد بوصيه مايقول لزوجته الموضوع حساس من ناحيتك
مارتحت لكن قلت انت ادرا
علما صاحبه هذا صديقه من عمرهم 6 سنوات اخواااان واكثر يعني لهم وقفات مع بعض وقفات رجاليه ف لو قلت علاقتهم اعمق من الاخوه مابالغت
مر اسبوع ورجعت فتحت الموضوع وقالي علاجك القران داومي على القران !!!
قلت كيف يعني ؟
قال اهتمي بصلاتك والقران وبتشوفين الفايده ؟
قلت ونعم بالله لكن مو منطقي انا يوميا اتعذب وماحد حاسس فيني احتاج احد يرشدني يسمعني يوجهني اكثر
قفل السالفه
فحسيت صاحبه ورا تغييره لرايه !!!!!!!!!
بعدها باسبوعين صارت بيننا مشكله وتتش وانا تغيرت 180 درجه صرت كئييييبه جداً وبس اصارخ وانافخ وبس ابكي وجدددداً خايفه ومرعوبه ووصلت اني اضرب ولدي
بيوم انهرت عنده وجلست ابكي بكااااء هستيري من قوه الضغط النفسي وتشنجت
خاف وحظني وصار يقرا علي وتغيرت معاملته معاي صار جداً حنووون ومتفهم
بس انا شي غصب عنننني والله امر بكتئاب وهو يتصدد عن هالموضوع تعاملي صار معاه قاسي ومالي خلق له ولا لولدي
والحين زعلان من هالموضوع
وبس اتهررررب بالنووووم
كيف اقنعه يعالجني ؟
ولو ماعالجني ايش اسوي مابي اهدم بيتي بس انا تعبانه والله تعبت من التفكييييير الشين عجزت اسيطر عليه
بحثت عن نوع حبوب للاكتئاب فكرت اخذها من وراه او اوصيه يجيبها لي ولو رفض ايش اسوي ؟
مشكلتي لو بكلمه ببكي على طووووول صايره ماتحمممل
والحين زعلان ومو طايقني ولو بعتذر اعتذر عن ايش وانا حالتي كذا !
يعني مو حل والله

تولــي متواجد حالياً
قديم 18-10-2018, 01:04 AM   #6234
عذبة *
مستجد

الصورة الرمزية الخاصة بـ عذبة *
عذبة * فوق  هام السحبعذبة * فوق  هام السحبعذبة * فوق  هام السحبعذبة * فوق  هام السحبعذبة * فوق  هام السحبعذبة * فوق  هام السحبعذبة * فوق  هام السحبعذبة * فوق  هام السحبعذبة * فوق  هام السحبعذبة * فوق  هام السحبعذبة * فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تولــي »
مساء الخير
سالفتي شوي طويله الله يعينكم يعني
انا عمري 27 وزوزجي 35
وعندي طفل عمره ثلاث سنوات
لما ولدت وانا نفاس جاني اكتئاب النفاس وانا شخصيتي جداً حساسه ف الي حولي صاروا يخوفوني ويروعوني من المسئوليه والتربيه وووالخ
بدا معاي الخوف والافكار السلبيه قضيت فتره نفاس جداً صعبه وكريهه كنت يومياً اخاف ومرعوبه خصوصا ماعرف ل البيبي ابداً والي حولي مأيدين فكره الله يعينه عليك !
رجعت ل بيتي ومخاوفي زادت صرت اخاااف جداً اجلس معاه بروحي بدون زوجي اخاف يصير شي له وماعرف اتصرف !
لكن كتمت الموضوع بداخلي
ولله الحمد طفلي عمره 3 سنوات عرفت اربيه تربيه كويسه وأعتبر مطلعه ومثقفه من ناحيه التربيه اقرا كثيييير واسمع ندوات وكل شغلي طفلي
اقضي وقت معاه
سياستي ممنوع الضرب ولله الحمد مسيطره على الوضع بعد توكلي بالله
لكن مخاوفي ماراحت بالعكس تزداد صرت افكر باشياء كثييييره وسلبيه جداً استحي اذكرها لأي شخص
وايضا احتفظت فيها لنفسي وكتمت
قبل سنه جتني نوبه هلع وانا نايمه صحيت من نومي ع صوت صياح طفلي وابكي بشكل هستيري واركض بالغرفه زي المجنونه بالضبط وكنت جدددداً خااااييييييفه خوف ماعمري حسيت فيه ودقات قلبي كانت قووووويه وتعورني !
مسكني زوجي وهدأني وانفجع جداَ من الي صار !
ومن بكرا سئلني شفيك قلت مادري يمكن كنت احلم وارتبط مع صياح ولدي!
وبهالفتره قلت له عن افكاري وخوفي الدائم من اشياء مستقبليه !!!
كلمني انو لازم اغير طريقه تفكيري ووالخ
علماً انا بمنطقه لا اهل ولا صديقات دايئماً بروووحي
تكررت هالنوبه بعد 6 شهور وكانت اخف وكنت بروحي بس قدرت اسيطر على نفسي
بعدها ب اربع شهور تكررت بشكل قووووووي من الاولى وكان زوجي حولي وكنت كمان نايمه وووالخ
من بعدها صرت اخاف انام اخاف اجلس بروحي
الافكار والمخاوف تكااااااثررررت جداً
علماً انا اقضي وقتي قد ماقدر بشي يفيدني اقرا اسوي رياضه اهتم بنفسي وبشرتي وصحتي اتابع ناس ايجابيه بالسناب والانستا اتفرج مسلسلاتي اقضي وقت مع نفسي بجلسه استرخاء
احاول يومي يكون مشغول
اطور من نفسي من ناحيه علاقتي بزوجي وايضاّ طفلي
بس مشكلتي ما انحلت
قريت وبحثت وكلمت زوجي انو احتاج علاج نفسي وقالي انه معاي وبالعكس الطب النفسي لا عيب ولا احرام وردة فعله كانت ايجابييييه جداً
وعنده معارف بيشوف اي عياده او دكتور ينصحونا
قلت له هالموضوع يكون بيني وبينك فقط لا اهلي ولا اهلك يعرفون قال اكيد بس صديقي فلان لازم يدري قلت لو درا بيقول لزوجته بحكم انها جارتي وبين فتره وفتره ازورها
قال هو انسان معاااارفه واصلين وبشوف وش يشور علي واكيد بوصيه مايقول لزوجته الموضوع حساس من ناحيتك
مارتحت لكن قلت انت ادرا
علما صاحبه هذا صديقه من عمرهم 6 سنوات اخواااان واكثر يعني لهم وقفات مع بعض وقفات رجاليه ف لو قلت علاقتهم اعمق من الاخوه مابالغت
مر اسبوع ورجعت فتحت الموضوع وقالي علاجك القران داومي على القران !!!
قلت كيف يعني ؟
قال اهتمي بصلاتك والقران وبتشوفين الفايده ؟
قلت ونعم بالله لكن مو منطقي انا يوميا اتعذب وماحد حاسس فيني احتاج احد يرشدني يسمعني يوجهني اكثر
قفل السالفه
فحسيت صاحبه ورا تغييره لرايه !!!!!!!!!
بعدها باسبوعين صارت بيننا مشكله وتتش وانا تغيرت 180 درجه صرت كئييييبه جداً وبس اصارخ وانافخ وبس ابكي وجدددداً خايفه ومرعوبه ووصلت اني اضرب ولدي
بيوم انهرت عنده وجلست ابكي بكااااء هستيري من قوه الضغط النفسي وتشنجت
خاف وحظني وصار يقرا علي وتغيرت معاملته معاي صار جداً حنووون ومتفهم
بس انا شي غصب عنننني والله امر بكتئاب وهو يتصدد عن هالموضوع تعاملي صار معاه قاسي ومالي خلق له ولا لولدي
والحين زعلان من هالموضوع
وبس اتهررررب بالنووووم
كيف اقنعه يعالجني ؟
ولو ماعالجني ايش اسوي مابي اهدم بيتي بس انا تعبانه والله تعبت من التفكييييير الشين عجزت اسيطر عليه
بحثت عن نوع حبوب للاكتئاب فكرت اخذها من وراه او اوصيه يجيبها لي ولو رفض ايش اسوي ؟
مشكلتي لو بكلمه ببكي على طووووول صايره ماتحمممل
والحين زعلان ومو طايقني ولو بعتذر اعتذر عن ايش وانا حالتي كذا !
يعني مو حل والله

مساء النور

لفتني بكلامك " كيف اقنعه يعلاجني"
لكن خليني اول اعلق على نقطة ان الناس خوفوك و كثرو عليك من الكلام السلبي
ما ننكر ممكن صدق خلقو فيك افكار كثير سلبيه لدرجة انها استمرت معك للان !
اللي فيك مو ( اكتئاب النفاس ) انتي عديتي هالمرحله اصلا يبدو لي ان وضعك نتيجة تراكم افكار من مدة طويله لدرجة اثرت عليك عصبياً ..

نقطة اخرى اذا انتي مقتنعه تماما ان علاجك نفسي ، عزيزتي اجلسي جلسه هاديه مع نفسك افتحي ملاحظة جوال او هاتي ورقة و اكتب الشعور اللي ملازمك بالضبط و متى غالبا يراودك و متى يقطع عنك اكتبي اكتبي .. و بعدها شوفي هل هالشعور يستاهل انه موصلك لدرجة الانهيار ؟ المرحله اللي وصلتي لها هل ما عندك حل ابدا
يساعدك غير طبيب نفسي

عزيزتي انتي مو بحاجة ابداً انك تقنعي زوجك بعلاجك سوا كان رقيه شرعية او عن طريق طبيب هذي صحتك انتي و هذا قرارك هل لو انعكست الادوار بينتظر موافقتك ؟

ثم لا تغفلين عن الرقيه الشرعية لو شي بسيط ان ما نفعتك ما ضرتك
ابدي بسورة البقرة سوا شغليها او اقريها

انتي حتى و ان رحتي دكتور لابد من الجانب الديني

ارجع اقول قرار علاجك قرارك انتي .. تقدرين تتخذينه بدون ما يضر حياتك الزوجية

الله يسهل امرك يارب

عذبة * غير متواجد حالياً
قديم 18-10-2018, 06:27 AM   #6235
تولــي
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ تولــي
تولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحبتولــي فوق  هام السحب

إقتباس »
عزيزتي انتي مو بحاجة ابداً انك تقنعي زوجك بعلاجك سوا كان رقيه شرعية او عن طريق طبيب هذي صحتك انتي و هذا قرارك هل لو انعكست الادوار بينتظر موافقتك ؟
وعتني هالجمله كثيييييير شكراً لحسن ردك
بإذن الله برجع أفتح الموضوع بعد كم يوم وأنهي هالموضوع والله يكتب الي فيه خير

تولــي متواجد حالياً
قديم 18-10-2018, 04:53 PM   #6236
unerobebelle
عضو مقلع
unerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحب

تولي

حالتك بسيطة بإذن الله واضح انها مجرد تراكمات من الأفكار السلبية و يمكن كم جلسة من طبيب نفسي و تنحل مشكلتك
لكن الاكيد ان الطبيب النفسي ضروري
ما اعرف اش غيّر رأي زوجك او اش قاله صاحبه لكن لازم يفهم ان العلاج قرارك انتي مو قراره !
كلميه او ارسلي له رسالة حازمة تقولين له فيها ( انا باتعالج ) و مالك حق تمنعني من شي جالس يأثر على حياتي اليومية و يعيشني في الم و اطلبيه يفهمك بصراحة ليش غير رايه في العلاج النفسي
افتحي النت و دوري افضل عيادة و طبيب في مدينتك و احجزي عندهم و قولي له اليوم الفلاني الساعة الفلانية انا عندي موعد
خليك حازمة و خليه يفهم ان علاجك هو قرارك انتِ
الله ييسر امرك

unerobebelle متواجد حالياً
قديم 18-10-2018, 05:59 PM   #6237
NouraAldham
عضو نشيط
NouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحبNouraAldham فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تولــي »
وعتني هالجمله كثيييييير شكراً لحسن ردك
بإذن الله برجع أفتح الموضوع بعد كم يوم وأنهي هالموضوع والله يكتب الي فيه خير

في تطبيقات للإستشارة من قبل مستشارين ودكاترة على سبيل المثال :
https://labayh.net/
تقديم الاستشارة عن طريق الإتصال الهاتفي، نرجو الرد على الإتصال
مدة الاستشارة ٣٠ دقيقة وبسعر ٩٩ ريال.

أتمنى إني أفدتك لو بالقليل

NouraAldham غير متواجد حالياً
قديم 19-10-2018, 05:31 PM   #6238
كيـــان
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ كيـــان
كيـــان فوق  هام السحبكيـــان فوق  هام السحبكيـــان فوق  هام السحبكيـــان فوق  هام السحبكيـــان فوق  هام السحبكيـــان فوق  هام السحبكيـــان فوق  هام السحبكيـــان فوق  هام السحبكيـــان فوق  هام السحبكيـــان فوق  هام السحبكيـــان فوق  هام السحب

((اليوزر مستعار ..))

أمر بمشكله مع زوجي وأرجو من أصحاب الحكمة والخبرة مساعدتي جُزيتم خيرًا ..
عمري 26 و عمر زوجي 33
متزوجين من ثلاث سنوات ونص وعندنا ولد سنه ونص ، علاقتنا الحمد لله هاديه يعني روتين بحكم شغله اللي لين العصر
قبل 3 اسابيع فاجأني وقال جهزي اغراضك بسافر أنا وصاحبي
بدون علم مسبق منه , علمًا اننا ماسافرنا الإجازة عشان طفلنا يقول يغثنا في السفر وو.. مع اننا راعين سفر ومن يوم جاء طفلي سافرنا مرة وحدة يوم جاء من السفر (المفروض انا اللي زعلانة لكن ~>جاني وقال انا طفشت من حياتنا وافكر بالانفصال ذكر لي اسباب ما اشوفها تتطلب الانفصال (طبخي ما يعجبه / و يبي يشيش عندي وعند طفله وانا هالشي ارفضه تمام / ويقول انك ترفعين صوتك علي و ترفضين اوامري ) مثال ؛ اذا قال بانزل ولدي لامي اقوله لا اصبر ما لبسته ما جهزته هذا عنده رفض لاوامره ،، كل كلامه هذا انا كنت ساكته واصيح وما رديت عليه لين اهدأ واقدر اتناقش معه ..
يوم جاء بكرا بالليل نومت ولدي وقلت له تعال نسولف قلت انت تعني الكلام اللي امس قال ايه اذا ما تصلحت امورنا افكر صدق اني اتزوج شوفي انا ما راح اطلقك انا احبك بس ابي وحده تصير على مزاجي ابيها تقعد معي وتضبط لي الشيشه وتحب اللي احبه ، ويقول يمكن اتندم اني سويت هالشي انا ما ادري وش القرار الصح ، قلت له شف اذا انت تشوف الحياة كذا والانفصال عندك بهالسهوله انا لا ما اشوفه زيك انا متمسكه فيك ومستحيل انفصل عنك لاسباب تافهه الحياة الزوجيه اكبر من كذا ، وعلى الشيشه اللي ما كنت ادري عنها الا بعد الزواج انا ما اتقبل انها تكون عندي بالبيت حاولت فيك انك تتركها وادعي لك تتركها من غير شر لكن لانها ماتعيبك لشخصك وشفتها ما تستدعي إني اسبب مشكلة كبيرة وانفصل عنك عشانها سكت عنها وتقبلتها بس في الاستراحه ، بس ما ابيها تكون قدام عيالنا بعدين يعني بالبيت
وبالنسبه لرفض اوامره بينت له ان هذا مو رفض للي يبيه بالعكس ابي ولدنا ينزل لأهله وهو بأحسن صوره قال مالك دخل أنا لما أقولك شي تسوينه واهلي بيدرون انه مني انا ، والطبخ انا كنت اسالك وش تشتهي لكن ما تعطيني خبر تقولي اللي تبين وكنت اتفنن لك بالصواني قال لا مابي تتفنين ابي طبخ عادي (كبسات) قلت عادي ما يستدعي الزعل تقدر تجي وتقولي قال كنت اجاملك وانتي ما تتقبلين النقد وانا تعبت من المجامله
عموما قلت له هذي الاشياء ماتستدعي الانفصال انت فيك اشياء ما اتقبلها وما احبها بس اسكت واتغاضى عنها لاني احبك ، قال لا انا خلاص ما ابي اجاملك ولا اتغاضى طفشت قلت اوكي الاشياء اللي اقدر اغيرها باغيرها وش اللي تبيه وان شاء الله اسويه صرت اغير في طبخي لشي يبغاه و كذلك ابادر ببعض الاشياء في الحياة الجنسيه حاولت اغير من روتيننا اليومي ..
وقالي ايضا انك تصيرين الويكند كله عند اهلك وانا اطفش مافيه شي جديد نسويه قلت له طول الوقت بالاستراحه والا عند اهلك وان جلست عندي ساعتين ثلاث كلها تقولي سكتي الولد والا شيليه والا نوميه بعدها تروح للاستراحه مره ثانيه ، ولو قلت لك نطلع نغير جو نتمشى تقول لا ، عطيني وجهه نروح لها ونرجع ، قلت يعني اغلب وقتك مو عندي قال حتى لو أحب حسك في البيت حولي ، سكرنا الموضوع قلت له سولف لي ايش سويت بسفرتك وايش صورت وجلس يوريني صور ويسولف علي وخلصت الليله على خير .
بعدها بكم يوم جاء قالي ان شاء الله امورنا تمام الحين .. وايش رايك يصير يوم السبت لنا نطلع فيه ونتمشى ونمشي ولدنا يمكن الروتين هو اللي مغير نفسياتنا على بعض قلت حلو ،

في خلال هالاسبوع بالصدفه قالي جيبي جوالي واشوف في الشاشه مسجات قرصني قلبي منها وانا ابدا ما افتح جواله بغير علمه. لكن من المسجات الغريبه فتحته ولقيته مكلم خطابات و لقيته بتويتر مكلم خطابات من شهرين تقريبا يعني قبل لا يسافر بشهر !

انا ما واجهته بشي بس مصدومه ليش قاعد يصير كذا !!
حياتنا كنت اشوفها عاديه وهاديه ولله الحمد صحبح فيها روتين لكن بحكم دوامه الطويل لين العصر بعدين الليل يطلع للاستراحه يشيش وابدا ما يرضى يغير نظامه بنص الاسبوع
ايش المفروض اسوي وايش الحل
انا ما ابغى اسكت ويجي يصدمني انه متزوج
هل اقول لاخواني بحكم انهم متفهمين اكثر من ابوي لكبر سنه او اواجهه اني شفت في جواله هالاشياء !!

افيدوني ،،،

كيـــان متواجد حالياً
قديم 20-10-2018, 03:39 AM   #6239
سيرة آلحب
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ سيرة آلحب
سيرة آلحب فوق  هام السحبسيرة آلحب فوق  هام السحبسيرة آلحب فوق  هام السحبسيرة آلحب فوق  هام السحبسيرة آلحب فوق  هام السحبسيرة آلحب فوق  هام السحبسيرة آلحب فوق  هام السحبسيرة آلحب فوق  هام السحبسيرة آلحب فوق  هام السحبسيرة آلحب فوق  هام السحبسيرة آلحب فوق  هام السحب

السلام عليكم
عندي مشكله طويلة اتمنى مساعدتكم ومشورتكم
لاني تعبت مره ومالقيت اللي يساعدني،
اني عمري 28 وهو 35 المهم من اول ماتزوجت
و زوجي لو سالته وينك تاخرتي ، قال مين انتي عشان تسئليني وينك
ويا ما تمشكلني على وينك وليه ماتقولي انك طالع او تتاخر وكذا،
مليت وخليته ع كيفه يطلع يروح يجي،
من اول خمس شهور وهو مايجلس بالبيت ويجي متاخر
وان كلمته ليه ماتجلس حتى انا اطفش يقول
ليه انا اترك ربعي وجلسة اخوياي عشان اجلس معك ليهه مين أنتي!
تعبت واحنا نتكلم عن ذي الاشيا قلت خلاص بكيفه جا ماجا مع السلامه
المهم ذيك الفتره اكتشفت الرجال معه حشيش وكذا واجهته انكر وان هذا دخان ومدري كيف
وان الي شفته مع اني عندي صور لاغراضه لكن يقول هذي مو لي انتي مدري وين جبتي الصور، ماحبيت
توصل مواصيل لاهلي وانا حامل سكتت قلت معليه ، يمكن يتغير مع الايام يترك هالوساخه
بعد جبت بنتي الرجال يقول مانام معك بالغرفه تصيح البنت! ازعاج
مع ان هو ينام والتلفزيون باعلى صوت والسماعات باذنه باعلى صوت ينام عليها متخيلين؟ لكن صوت البىنت يزعجه قلت معليه طنشته انتظم نوم البنت مع الايام
الحين البنت اذا شافت ابوها تصيح تبي تنام جنبه وتقعد تلعب ماتنام
صار ينام بالصاله يقول عشان البنت تنومينها !!!
ع فكره هالرجال من عرفته جاف بالكلام
لسانه زي السم مايعرف يقول كلمه طيبه!! مايعرف يمدح مايعرف يتغزل، حتى بالعلاقه عنده خبط ولزق مافي رومانسيه ،
تعبت اشحذ الكلمه منه تعبت ارسله مواقع وروابط للعلاقه ويتعلم لو شي يبسطني
حتى بالعلاقه شهور يتركني لكن يجي يقول بعدين ليه مطنشتني ! مع ان هو الي يبدا التطنيش! يكذب ويصدق كذبته
وان كلمته بالعلاقه قال ماكفييك روحي بيت اهلك،
وهو يقول لاهلي بنتكم ماتعطيني وحهه الا بالشهر مره
ويحلف!!!!!
كلمة حبيبتي ماعمري سمعت منه يقول ماعرف ، لكن سبحان الله يعرف يقول كلام حلو لربعه لكن حلاله لا،
يعرف يتعطر ويلبس لكن لي لا!
غير نظيف فم انفاسه ريحته قرف لايوصف وقلت له الف مره بدون تغير مايعرف فرشة الاسنان الا مره بالشهر ،
احس انه انسان مريض لان دايم يقول انه يسوي هالشي وهو ماسواه كاذب ،، يعني تخيلو يطنشني شهور ويقول ماعمري سمعت منك كلمة حلوه، وهو اساساً انا الي اشحذ منه كلام حلو، ماقلتي وحشتني وهو من تزوجته ماسمعت هالكلمه الا مرتين! يطلب مني اشيا هو ماسووواها ويحسسسني ان هو يسوويها لكن انا اطنشه وهو انسان كاذب مع نفسه قبل يكذب علي!
وهو كااذب يقول انتي تصددين عني وهو لوكنت انا بالصاله جلس بالغرفه لوكنت بالغرفه راح الصاله

لاتقولون لي تجرأي انتي قولي وسوي حقيقه ماقدر
لاني طول هالسنين اقوله قولى بس كلمه حلوه
تحمسني اني انطلق لناحيتك ماسمعت
ماقدر اكون اجرئ منه انا انسانه من يومي كنت بخجل
ماقدر انطلق بذون مساعده من اتجاهه
-
يعني قبل كنت استخذم مانع قبل اتركه سئلته شوارته اني انا بحمل لكن احتاج خادمه ماقدر على ثنين بنتي ستتين 10 شهور وانا بالخامس الان، وصعب علي اسهر ولا ادري الاطفال ،
الان بعد ماتركت المانع وحملت قال لا انا ماقلت بجيب لك
تحلمين اجيب لك وانتي ماتستاهلين 24 ساعه متسدحه ليه اجيب. لك،
وانتي ماعمري استفدت منك شي!! وانا مومستفيد للان
وانا غير سعيد معك ليه اجب لك!!
وانتي هذي شغلتك ترعين الاطفال بس،
قلت دام مو سعيد ليه تخلينا نجيب اطفال ونشتتهم حرام
قال روحي واتركيهم!!!
علما. اني كل شي اسوي بالبيت لكن شي واحذ اني ماطبخ دايم
لان هو دايم ياكل عند اهله مع اني دايم اقوله اي شي تبي قولي تبي غدا بسوي لك تبي عشا ماعندي مانع،
ماعمره قالي سوي كذا ورفضت له،
وبرمصان تخيلو لفيت وفرزنت سمبوسه وورق عنب ،
ويوم اسوي كل يوم فطور ياكل حبه بس ويقوم يقول باكل بعذين واحطه بالثلاجه لين يخرب وينكب نعمة حرام
لكن بعذين ياكل اكل اهله ، قلت بكيفه يمكن مايبي اكلي
صرت ما سوي شي !! لان حرام اكب الاكل كل يوم
وان كنت بسوي عشا يقول مالي نفس عندي حموضه شبعان باكل بعدين خليه بالثلاجه لكن اخر شي يخيس واكبه ، ف صرت اكل لنفسي بس،اذا شتهيت
وغسيل ملابسه اقسم بالله سلته يكون بها قليل ملابس خمس قطع مثللاً
ويكون عندي غسيل بنتي مره كثيير ف اقوم اغسل اول ملابسها وتكون ملابسي مره كثير وهو قليل اغسل ملابسي واقول عادي ملابسه قليل لين تكثر اغسل وملابسه مليان الدولاب يجي يقول ليه ماغسلتي ملابسي قلت بغسلهم لكن عندي غسيل كثير انت ملابسك قليل خلهم،
يقول انا اخر همك وانا وانا وانتي ماتسوين لي اي شي، مدزي ليه خذيتك انتي عله على قلبي

،
مع ان مقصر بكل شي حتى غرفتي من قبل اخذه وهي موجود مع ان متحككه وموذيل قديم
من قبل اخذه قال بعد سنه نغيره وكم فتره يقول اوك بنروح نغير لكن يغير رايه ويتحسف قلت بكيفه اهم شي سرير ننام عليه ماكلمته ولا زنيت عليه
حتى حمام الله يكرمك قلت شرايك تغير وتحط بانيو كذا وغيره لكن خل ارض ساده قال بحط البانيو بعد اسبوعين وهذا الكلام صار له سنه الان وماتغير شي
سكت قلت مابي اضغط عليه! ماحب احن
حتى مصروف يعطيني 500 شهر اي وشهر لا
والله ايام تمر ماعندي ولا ريال ، لكن ماحب اطلب
لان متكلمين كثير بالموضوع!

واذا قلت ليه! قال انتي حتى ماتسالين كيف حالك
قلت انا حامل وتعبانه وماذكر جيت سالتني كيف حالك اما انت مافيك شي!!! قال ايه ليه اسئل >/مريض
قلت ليه قال انا صحن احطه جنبي كلت به تمر وماشلتيه!
قلت انا كل يوم اشيل وساختك بعجز عن هالصحن الصغير، اكيذ نسيته قال لا لعانه!

تخيلو حتى بنتي يعلمها تكرهني، دايم يقولها ماما تقول لا ماما تقول لا مع اني ماتكلمت ،
دايم يقولها روحي عند فلانه بأسمي مايقول روحي عند ماما
ااذ ا شافها جالسه جنبي تلعب معي تلون يناديها عشان تروح له
تخيلو يهاوسني يقول لاتعطين علك ابذاً يويلك ويحكي لي قصص اطفال ماتو من العلكه
شوي اليوم ثاني قالت ابي علكه يقولها ماما تقول لا، /مريض تماماً
تقول بابا بروح العاب يقول ماما تقول لا مع اني ماتكلمت بشي
بابا فيك جرح من وين / ماما طقتني،
مستفز مريض كريهه دايم مستصغرني
كل كلامه وانتي مين !عشان اسوي لك كذا
حقيقه اتمنى انفصل عنه لووو اضمن حضانة الاطفال!
ش الحل

سيرة آلحب متواجد حالياً
قديم 20-10-2018, 05:19 AM   #6240
N E N O_2020
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ N E N O_2020
N E N O_2020 فوق  هام السحبN E N O_2020 فوق  هام السحبN E N O_2020 فوق  هام السحبN E N O_2020 فوق  هام السحبN E N O_2020 فوق  هام السحبN E N O_2020 فوق  هام السحبN E N O_2020 فوق  هام السحبN E N O_2020 فوق  هام السحبN E N O_2020 فوق  هام السحبN E N O_2020 فوق  هام السحبN E N O_2020 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سيرة آلحب »
السلام عليكم
عندي مشكله طويلة اتمنى مساعدتكم ومشورتكم
لاني تعبت مره ومالقيت اللي يساعدني،
اني عمري 28 وهو 35 المهم من اول ماتزوجت
و زوجي لو سالته وينك تاخرتي ، قال مين انتي عشان تسئليني وينك
ويا ما تمشكلني على وينك وليه ماتقولي انك طالع او تتاخر وكذا،
مليت وخليته ع كيفه يطلع يروح يجي،
من اول خمس شهور وهو مايجلس بالبيت ويجي متاخر
وان كلمته ليه ماتجلس حتى انا اطفش يقول
ليه انا اترك ربعي وجلسة اخوياي عشان اجلس معك ليهه مين أنتي!
تعبت واحنا نتكلم عن ذي الاشيا قلت خلاص بكيفه جا ماجا مع السلامه
المهم ذيك الفتره اكتشفت الرجال معه حشيش وكذا واجهته انكر وان هذا دخان ومدري كيف
وان الي شفته مع اني عندي صور لاغراضه لكن يقول هذي مو لي انتي مدري وين جبتي الصور، ماحبيت
توصل مواصيل لاهلي وانا حامل سكتت قلت معليه ، يمكن يتغير مع الايام يترك هالوساخه
بعد جبت بنتي الرجال يقول مانام معك بالغرفه تصيح البنت! ازعاج
مع ان هو ينام والتلفزيون باعلى صوت والسماعات باذنه باعلى صوت ينام عليها متخيلين؟ لكن صوت البىنت يزعجه قلت معليه طنشته انتظم نوم البنت مع الايام
الحين البنت اذا شافت ابوها تصيح تبي تنام جنبه وتقعد تلعب ماتنام
صار ينام بالصاله يقول عشان البنت تنومينها !!!
ع فكره هالرجال من عرفته جاف بالكلام
لسانه زي السم مايعرف يقول كلمه طيبه!! مايعرف يمدح مايعرف يتغزل، حتى بالعلاقه عنده خبط ولزق مافي رومانسيه ،
تعبت اشحذ الكلمه منه تعبت ارسله مواقع وروابط للعلاقه ويتعلم لو شي يبسطني
حتى بالعلاقه شهور يتركني لكن يجي يقول بعدين ليه مطنشتني ! مع ان هو الي يبدا التطنيش! يكذب ويصدق كذبته
وان كلمته بالعلاقه قال ماكفييك روحي بيت اهلك،
وهو يقول لاهلي بنتكم ماتعطيني وحهه الا بالشهر مره
ويحلف!!!!!
كلمة حبيبتي ماعمري سمعت منه يقول ماعرف ، لكن سبحان الله يعرف يقول كلام حلو لربعه لكن حلاله لا،
يعرف يتعطر ويلبس لكن لي لا!
غير نظيف فم انفاسه ريحته قرف لايوصف وقلت له الف مره بدون تغير مايعرف فرشة الاسنان الا مره بالشهر ،
احس انه انسان مريض لان دايم يقول انه يسوي هالشي وهو ماسواه كاذب ،، يعني تخيلو يطنشني شهور ويقول ماعمري سمعت منك كلمة حلوه، وهو اساساً انا الي اشحذ منه كلام حلو، ماقلتي وحشتني وهو من تزوجته ماسمعت هالكلمه الا مرتين! يطلب مني اشيا هو ماسووواها ويحسسسني ان هو يسوويها لكن انا اطنشه وهو انسان كاذب مع نفسه قبل يكذب علي!
وهو كااذب يقول انتي تصددين عني وهو لوكنت انا بالصاله جلس بالغرفه لوكنت بالغرفه راح الصاله

لاتقولون لي تجرأي انتي قولي وسوي حقيقه ماقدر
لاني طول هالسنين اقوله قولى بس كلمه حلوه
تحمسني اني انطلق لناحيتك ماسمعت
ماقدر اكون اجرئ منه انا انسانه من يومي كنت بخجل
ماقدر انطلق بذون مساعده من اتجاهه
-
يعني قبل كنت استخذم مانع قبل اتركه سئلته شوارته اني انا بحمل لكن احتاج خادمه ماقدر على ثنين بنتي ستتين 10 شهور وانا بالخامس الان، وصعب علي اسهر ولا ادري الاطفال ،
الان بعد ماتركت المانع وحملت قال لا انا ماقلت بجيب لك
تحلمين اجيب لك وانتي ماتستاهلين 24 ساعه متسدحه ليه اجيب. لك،
وانتي ماعمري استفدت منك شي!! وانا مومستفيد للان
وانا غير سعيد معك ليه اجب لك!!
وانتي هذي شغلتك ترعين الاطفال بس،
قلت دام مو سعيد ليه تخلينا نجيب اطفال ونشتتهم حرام
قال روحي واتركيهم!!!
علما. اني كل شي اسوي بالبيت لكن شي واحذ اني ماطبخ دايم
لان هو دايم ياكل عند اهله مع اني دايم اقوله اي شي تبي قولي تبي غدا بسوي لك تبي عشا ماعندي مانع،
ماعمره قالي سوي كذا ورفضت له،
وبرمصان تخيلو لفيت وفرزنت سمبوسه وورق عنب ،
ويوم اسوي كل يوم فطور ياكل حبه بس ويقوم يقول باكل بعذين واحطه بالثلاجه لين يخرب وينكب نعمة حرام
لكن بعذين ياكل اكل اهله ، قلت بكيفه يمكن مايبي اكلي
صرت ما سوي شي !! لان حرام اكب الاكل كل يوم
وان كنت بسوي عشا يقول مالي نفس عندي حموضه شبعان باكل بعدين خليه بالثلاجه لكن اخر شي يخيس واكبه ، ف صرت اكل لنفسي بس،اذا شتهيت
وغسيل ملابسه اقسم بالله سلته يكون بها قليل ملابس خمس قطع مثللاً
ويكون عندي غسيل بنتي مره كثيير ف اقوم اغسل اول ملابسها وتكون ملابسي مره كثير وهو قليل اغسل ملابسي واقول عادي ملابسه قليل لين تكثر اغسل وملابسه مليان الدولاب يجي يقول ليه ماغسلتي ملابسي قلت بغسلهم لكن عندي غسيل كثير انت ملابسك قليل خلهم،
يقول انا اخر همك وانا وانا وانتي ماتسوين لي اي شي، مدزي ليه خذيتك انتي عله على قلبي

،
مع ان مقصر بكل شي حتى غرفتي من قبل اخذه وهي موجود مع ان متحككه وموذيل قديم
من قبل اخذه قال بعد سنه نغيره وكم فتره يقول اوك بنروح نغير لكن يغير رايه ويتحسف قلت بكيفه اهم شي سرير ننام عليه ماكلمته ولا زنيت عليه
حتى حمام الله يكرمك قلت شرايك تغير وتحط بانيو كذا وغيره لكن خل ارض ساده قال بحط البانيو بعد اسبوعين وهذا الكلام صار له سنه الان وماتغير شي
سكت قلت مابي اضغط عليه! ماحب احن
حتى مصروف يعطيني 500 شهر اي وشهر لا
والله ايام تمر ماعندي ولا ريال ، لكن ماحب اطلب
لان متكلمين كثير بالموضوع!

واذا قلت ليه! قال انتي حتى ماتسالين كيف حالك
قلت انا حامل وتعبانه وماذكر جيت سالتني كيف حالك اما انت مافيك شي!!! قال ايه ليه اسئل >/مريض
قلت ليه قال انا صحن احطه جنبي كلت به تمر وماشلتيه!
قلت انا كل يوم اشيل وساختك بعجز عن هالصحن الصغير، اكيذ نسيته قال لا لعانه!

تخيلو حتى بنتي يعلمها تكرهني، دايم يقولها ماما تقول لا ماما تقول لا مع اني ماتكلمت ،
دايم يقولها روحي عند فلانه بأسمي مايقول روحي عند ماما
ااذ ا شافها جالسه جنبي تلعب معي تلون يناديها عشان تروح له
تخيلو يهاوسني يقول لاتعطين علك ابذاً يويلك ويحكي لي قصص اطفال ماتو من العلكه
شوي اليوم ثاني قالت ابي علكه يقولها ماما تقول لا، /مريض تماماً
تقول بابا بروح العاب يقول ماما تقول لا مع اني ماتكلمت بشي
بابا فيك جرح من وين / ماما طقتني،
مستفز مريض كريهه دايم مستصغرني
كل كلامه وانتي مين !عشان اسوي لك كذا
حقيقه اتمنى انفصل عنه لووو اضمن حضانة الاطفال!
ش الحل
استغفرالله بس وش ذَا الله يعينك عليه سراحه وش من زوج ذَا ، صبرك معاه ترا ما راح ينفعك واتوقع اللي زيه ماراح تقدر تعيش معاه حرمه مابي اتحسب عليه بس جد الله لا يعطيه عافيه

N E N O_2020 متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:47 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم