منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 11-03-2018, 03:31 PM   #4521
10969taka
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ 10969taka
10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب10969taka فوق  هام السحب
#143 19-07-2017 +   #165  02-01-2018
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
أنا مثلك حامل في الشهر الثامن ولي سنه وشهرين متزوجه
أمر بنفس مشكلتك بس أصيح هالأيام

المشكله أني انا اللي أسولف واتكلم وهو يطقطق بالجوال لين أطفش وأزعل وبعدين يقولي انتي تكبرين الموضوع دامني ارد على السالفه لو متأخر عادي !!!!!!

والله مالقيت حل أخر مشكله أمس الجمعه تناقشة معه قلت ترضى تسولف علي وأنا بالجوال لاهيه سكت قلت شفت اصح زعل بس أحس اريح لي تكلمت تعبت اكتم في نفسي وأحرق
* أشغلي نفسك عنه ‘
روحي أعملي لك ميك أب حلو وَ ألبسي أو أعملي لك حلا وقهوه وأقري لك كتاب
ولا أتفرجي فيلم أو تابعي مسلسل
وإدا تحبي الطلعه و الجمعه أطلعي لجاراتك أو ناديهم عندك
وَ هوا لمن يشوفك مشغوله عنه
بيجيه نفس الإحساس اللي يجيك لمن يكون على الجوال
وبيصير هوا اللي متشوق ومتلهف أنو يكون عندك وقت فراغ
وَ تقعدي معاه ‘ ..

وَ كمان أنت في الشهر الثامن دحين فكري بَ تجهيزاتك للنفاس وَ إيش حتجددي في نفسك بعد النفاس قصه شعر أو صبغه أو أي شيء يبسطك
غير أنو شهر كمان ممكن تقضي أغلبه عند أهلك دا إذا ما ولدتي
بدايه التاسع ككمان وحتبعدي عنه 40 يوم يععني غصبا عنو حيشتاق

10969taka غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-03-2018, 06:44 PM   #4522
جوليانا
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جوليانا
جوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحب

حكايهـ و 10969taka

الله يسعد قلوبكم بما يسركم ❤❤
بأذن الله بديت أطبقها من أمس انشغلت في ترتيب شنطي وتحضر وش اشتري بأذن الله يارب سخرهم لنا بالخير ❤

مشكلة زوجي صامت ومن تزوجته أهله يقولون نادر يتكلم
بس معي ماكان كذا يسولف ويعلمني

جوليانا غير متواجد حالياً
قديم 11-03-2018, 07:17 PM   #4523
غ’ـــلآ
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ غ’ـــلآ
غ’ـــلآ فوق  هام السحبغ’ـــلآ فوق  هام السحبغ’ـــلآ فوق  هام السحبغ’ـــلآ فوق  هام السحبغ’ـــلآ فوق  هام السحبغ’ـــلآ فوق  هام السحبغ’ـــلآ فوق  هام السحبغ’ـــلآ فوق  هام السحبغ’ـــلآ فوق  هام السحبغ’ـــلآ فوق  هام السحبغ’ـــلآ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جووجي @@ »
السلام عليكم بنات :
انا متزوجه وبكمل سنه وحامل أحس بالفتره الاخيره زوجي متغير علي مادري ليه يمكن مل مني أو طفش من مسؤلية الزواج ﻷنه صاير يقول كلمة . الزواج صعب . كثير دايم يرددها هو يقولها بمزح بس احسها من قلبه واذا اختلفنا أو تزاعلنا يعصب علي بشكل مبالغ فيه ويكبر المشكله ويقولي كلام يجرح مره كأنه مايصدق على الله نتهاوش
وقبل كم يوم مزحت عليه بكلمه وانا والله امزح ماكان قصدي غير أمزح وربي شاهد علي
أنصدمت من ردة فعله زعل وكبر الموضوع ولما اعتذرت منه ماصدقني ولا قدر أعتذاري وسامحني
وأنا والله أحبه وأغليه وهو بعد اذا طلبته شي يجيبه يعني من الناحيه ذي مايقصر بس أحسه ماعاد يبيني وأنا فارضه نفسي عليه ﻷنه والله صاير قاسي معي وانا ماعاد اتحمل تعبت
شسوي بالله ؟!
قد قريت في كتاب رجال من المريخ ونساء من الزهره
ان الرجل يمر بحاله اسمها حاله الكهف
يعني اذا دخل بهالحاله اترررركيه لاتكلمينه ولاتسولفين معه ولاتطلبين منه شي الا اذا هو من نفسه
مايبي احد يضغط عليه لانه راح ينفعل عليك
كلها كم يوم او اسبوع ويرجع لحياته

انا صارت لي مع زوجي وتهاوشت معه وصحت بعد مع اني كنت قاريه الكتاب قبل وعارفه بس نسيت

لا تخافين بيرجعلك بس ابعدي عنه وانشغلي

غ’ـــلآ متواجد حالياً
قديم 12-03-2018, 03:09 AM   #4524
آآآه يالرياض
من كبار شخصيات الإقلاع
آآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحبآآآه يالرياض فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جووجي @@ »
بالنسبه لمصاريف الحمل انا اراجع بالحكومي ماقد دخلت الخاص ابد
وماقد طلبته اشياء غاليه بالعكس والله ماأطلبه إلا الشي الضروري وانا حملي الحمد لله مافيه مشاكل حتى مزاجي دايم تماام والمزح والله هو يمزح علي أثقل من مزحي ولا قد زعلت
بس هو مشكلته صاير مايتحمل أي شي مني وأنا اللي دايم ابادر بالسوالف وهو يصدني ويلتهي بالجوال
مابيدي شي غير البكى واكتم بقلبي عشانه وعشان اللي ببطني
وليش تكتمين بقلبك عشانه وعشان البيبي

وانتي مافيه شي عشانك!!

يابنات اهم ماعليكم انفسككككككم والله ماراح يفيدك اذا مرضتي وتعبتي لاسمح الله

واجهيه صارحيه مو من حقه يسوي كذا بالذات انتي في فتره حرجه وبالذات بعد انك ماكلفتيه شي تراجعين في حكومي رغم انه البيبي الاول وغيرك ممكن تقول ابي خاص اتدلل زي غيري وبالنهايه هو ولده بعد

ماعليه اذا ظروفكم صعبه والحكومي كويس اكيد لكن ليش يتذمر وانتي ماكلفتي عليه رغم انه ابوه..وثاني شي انتي اللي حامل مو هو ..انتي اللي مسؤليات البيبي فوق راسك وبترضعين وتسهرين وقبلها بتتحملين الم الولاده وسنتين وانتي ماراح ترتاحين

وبالاخير هو اللي يتذمر!!

واجهيه نصيحه..ترا المواجهه افضل واذا تحبينه وتبينه واجهيه افضل لك وله

تجيني الحين عقليات تقول تراك تحرضين

طالما طالعين من هالمجتمع معناته لازم نقول يالمرأه اصبري واكتمي وتحملي واذا قلنا لا واجهيه قالوا يحرضون !!

يبيلنا مية سنه لين العقول تتنور صح لا رؤية بتفيد ولا حقوق مرأه بتفيد طالما العقول هنا تفكيرها رجعي

آآآه يالرياض غير متواجد حالياً
قديم 12-03-2018, 04:55 AM   #4525
حرم أيمن
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ حرم أيمن
حرم أيمن فوق  هام السحبحرم أيمن فوق  هام السحبحرم أيمن فوق  هام السحبحرم أيمن فوق  هام السحبحرم أيمن فوق  هام السحبحرم أيمن فوق  هام السحبحرم أيمن فوق  هام السحبحرم أيمن فوق  هام السحبحرم أيمن فوق  هام السحبحرم أيمن فوق  هام السحبحرم أيمن فوق  هام السحب

السلام عليكم اللي قاطه معي بالحساب اعذريني ياوخيه اذا شفتي هالحكي

اتمنى اللي عندهم حكمه بس يردون علي ، مااقبل اي كلام جارح
اول شي ح اقول الماضي بأختصار عشان تكونو فالصوره لما كنت في اول ثانوي تعرفت ع بنت في ثاني سنه بالجامعه اخذت معاها 4 سنوات وتركتها كنت جاهله وماافهم شي ابدا امي بعيده عني كل همها لبسي تمام وطلتي حلوه والناس تمدحني مافيه احد قريب مني علاقتي تقريبا سطحيه مع الكل هاذي البنت فرضت نفسها علي فالبدايه كانت صديقه وشوي شوي حبيتها وانجن لو تمر ساعتين ماكلمتها كنت مراهقه ومافيه توجيه وماني مستوعبه اللي جالس يصير .. مع الوقت حسيت اني تجاوزت حدود المسموح وكنت اتجاهل ذالشعور ولا اتخيل اني اقدر اكمل يوم بدون اكلمها او اشوفها لما خلصت الثانوي تعبت من تأنيب الضمير وتخيلت لو اموت وانا معاها كيف بقابل ربي ولو اهلي يعرفون اش بيسوون وحسيت انها مسيطره علي وقررت اتركها طبعا تركت ورجعت كم مره لين تركتها نهائيا ووالله فذاك الوقت كأني نزعت شي من داخلي ورميته كنت بس اذكرها وانا جالسه مع اهلي دموعي تصب مااقدر امسك نفسي لين اقوم لغرفتي ومريت باسوأ ايام بين احتقار لنفسي ع اللي سويته وبين فقدتها حسيت اني طلعت من كوكب لكوكب ثاني من كثر ماانقلبت حياتي ونظامي ووالله ماكان فيه دافع اني اقاطعها الا خوف من الله ورجاء اني اتوفق وتكون حياتي طيبه .
وكانت تقولي اذا تبغيني انا موجوده واذا بتقطعين براحتك ، لما قاطعتها تقريبا كل 3 شهور ترسل ايميل كلمه وحده بس (مرتاحه؟) وارد عليها بكلمتين بعد سنه انخطبت وتزوجت وقتها عمري 20 وزوجي 29 الحين مر على زواجي 7 سنوات ومعاي طفلين بدايه الزواج تعبت عشان اتقبل زوجي لاني حسيت ميولي متحوله ماكنت احب ريحته ولا شعر وجهه ومرات لما اسولف معاه اتنرفز من صوته بس ضغطت ع نفسي لين تقبلته وحبيته وهو طيب وحاطني فعيونه .. ماانكر مرات احن لها بس اقاوم نفسي وافرغ عاطفتي لزوجي كتبت هالكلام عشان اوضح شكثر تعبت عشان اوصل لحياه سويه طبيعيه .

اللي صار و هد حيلي ان ذيك البنت هي فأستراليا تدرس ورسلت لي رساله نصيه (مرتاحه؟) والجوال ع الطاوله شافها زوجي وشاف ان الرقم دولي واخذ جوالي وخرج وجلس يتكلم معاها ع اساس انه انا ، ماشفت كلامهم بس عرف عن علاقتي فيها ودخل علي زي المجنون الحين وانا اكتب حسيت بخفقان جلس يصرخ علي فجعني انتي وانتي ماخلا كلمه تجرح ماقالها ولما برد عليه افهمه وابرر له قالي لاتتكلمين يادوب ماسك نفسي مااطلقك واش كانت تسويلك ووين تتقابلون اسئله صعب ارد عليها كنت مفجووعه وساكته ، اول مره اشوفه منهار ومن العصبيه يرجف وهو يخاصمني وخرج يومين ورجع ومن يومها مابيننا حتى سلام انا مقدره صدمته بس تعبت وش اسوي له 7 اسابيع من صارت الهرجه وهو مايكلمني ولا خرجت من البيت ولا شفت الشمس ماسويت اي مبادره ولا فتحت الموضوع استناه هو يفك اللي فراسه صح كيذا ولالا ؟ مطوله بالي واحس لسى قلبه مليان علي واكثر شي حارق دمه ليه ماقلتله بنفسي ولاعمري اطريت اسمها اصلا عنده الحين الجوال معاه ويفتح حتى رسايل الخاص فالسناب وذالشي مضايقني انه يتكلم مع البنت ع اساس انه انا ويفتح كل رسايل اهلي وصاحباتي انا ماغلطت عليه ذا شي يخصني وانتهى قبل اعرفه السؤال الحين وش التصرف الامثل ؟

كم مره يشوفني ابكي ويقولي اذا تعبانه اوديك لآهلك واذا قلتله يلا قالي بعدين واتوقع مايوديني عشان يجلس ضاغط علي مااروح اغير جو

حرم أيمن غير متواجد حالياً
قديم 12-03-2018, 06:33 AM   #4526
Al7la44
خبير إقلاعي مميز
Al7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحب

^^ صارحيه علشان ترتاحين
وقوليله الي في قلبك

مايصلح كذا تبكين وتعذبين نفسك والبنت ماهمها !!
عيشي حياتك مع زوجك واستانسي وانسيها واحذفيها
قولي لزوجك اني تركتها بس مدري كيف فاكرتني

الله يصلحكم ويوفقكم ❤

اخر تعديل كان بواسطة » Al7la44 في يوم » 12-03-2018 عند الساعة » 06:35 AM.
Al7la44 متواجد حالياً
قديم 12-03-2018, 08:25 AM   #4527
Never Ask
عضو مقلع
Never Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحبNever Ask فوق  هام السحب

عندي استفسار حابه اتاكد منه .. انا بنفصل وقت الملكه برغبه مني وطلب مهره وشبكته وكل شي . سؤالي متى نحول له المهر؟ اخاف يماطل فينا لانه شخصيه غير سويه وماودي يستلم شي قبل مايطلق. هل فعلا الشيخ بيساله استلمت مهرك ولا الشيخ بيحكم بالصك ويكتب يرجع له مهره؟

Never Ask غير متواجد حالياً
قديم 12-03-2018, 08:46 AM   #4528
رغـوه..~
خبير إقلاعي مميز
رغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Never Ask »
عندي استفسار حابه اتاكد منه .. انا بنفصل وقت الملكه برغبه مني وطلب مهره وشبكته وكل شي . سؤالي متى نحول له المهر؟ اخاف يماطل فينا لانه شخصيه غير سويه وماودي يستلم شي قبل مايطلق. هل فعلا الشيخ بيساله استلمت مهرك ولا الشيخ بيحكم بالصك ويكتب يرجع له مهره؟
المهر سلموا له بشيك مصدق ،، ويكتب ورقه كل التفاصيل فيها انه استلم ويوقع عليها وشهدوا شهود عليه ويوقعون ،، وحتى الشبكه اكتبوا ورقه بينكم

الله يعوّضك خير

اخر تعديل كان بواسطة » رغـوه..~ في يوم » 12-03-2018 عند الساعة » 08:48 AM.
رغـوه..~ غير متواجد حالياً
قديم 12-03-2018, 08:54 AM   #4529
Many things
خبير اقلاعي
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حرم أيمن »

اول شي ح اقول الماضي بأختصار عشان تكونو فالصوره لما كنت في اول ثانوي تعرفت ع بنت في ثاني سنه بالجامعه اخذت معاها 4 سنوات وتركتها كنت جاهله وماافهم شي ابدا امي بعيده عني كل همها لبسي تمام وطلتي حلوه والناس تمدحني مافيه احد قريب مني علاقتي تقريبا سطحيه مع الكل هاذي البنت فرضت نفسها علي فالبدايه كانت صديقه وشوي شوي حبيتها وانجن لو تمر ساعتين ماكلمتها كنت مراهقه ومافيه توجيه وماني مستوعبه اللي جالس يصير .. مع الوقت حسيت اني تجاوزت حدود المسموح وكنت اتجاهل ذالشعور ولا اتخيل اني اقدر اكمل يوم بدون اكلمها او اشوفها لما خلصت الثانوي تعبت من تأنيب الضمير وتخيلت لو اموت وانا معاها كيف بقابل ربي ولو اهلي يعرفون اش بيسوون وحسيت انها مسيطره علي وقررت اتركها طبعا تركت ورجعت كم مره لين تركتها نهائيا ووالله فذاك الوقت كأني نزعت شي من داخلي ورميته كنت بس اذكرها وانا جالسه مع اهلي دموعي تصب مااقدر امسك نفسي لين اقوم لغرفتي ومريت باسوأ ايام بين احتقار لنفسي ع اللي سويته وبين فقدتها حسيت اني طلعت من كوكب لكوكب ثاني من كثر ماانقلبت حياتي ونظامي ووالله ماكان فيه دافع اني اقاطعها الا خوف من الله ورجاء اني اتوفق وتكون حياتي طيبه .
وكانت تقولي اذا تبغيني انا موجوده واذا بتقطعين براحتك ، لما قاطعتها تقريبا كل 3 شهور ترسل ايميل كلمه وحده بس (مرتاحه؟) وارد عليها بكلمتين بعد سنه انخطبت وتزوجت وقتها عمري 20 وزوجي 29 الحين مر على زواجي 7 سنوات ومعاي طفلين بدايه الزواج تعبت عشان اتقبل زوجي لاني حسيت ميولي متحوله ماكنت احب ريحته ولا شعر وجهه ومرات لما اسولف معاه اتنرفز من صوته بس ضغطت ع نفسي لين تقبلته وحبيته وهو طيب وحاطني فعيونه .. ماانكر مرات احن لها بس اقاوم نفسي وافرغ عاطفتي لزوجي كتبت هالكلام عشان اوضح شكثر تعبت عشان اوصل لحياه سويه طبيعيه .

اللي صار و هد حيلي ان ذيك البنت هي فأستراليا تدرس ورسلت لي رساله نصيه (مرتاحه؟) والجوال ع الطاوله شافها زوجي وشاف ان الرقم دولي واخذ جوالي وخرج وجلس يتكلم معاها ع اساس انه انا ، ماشفت كلامهم بس عرف عن علاقتي فيها ودخل علي زي المجنون الحين وانا اكتب حسيت بخفقان جلس يصرخ علي فجعني انتي وانتي ماخلا كلمه تجرح ماقالها ولما برد عليه افهمه وابرر له قالي لاتتكلمين يادوب ماسك نفسي مااطلقك واش كانت تسويلك ووين تتقابلون اسئله صعب ارد عليها كنت مفجووعه وساكته ، اول مره اشوفه منهار ومن العصبيه يرجف وهو يخاصمني وخرج يومين ورجع ومن يومها مابيننا حتى سلام انا مقدره صدمته بس تعبت وش اسوي له 7 اسابيع من صارت الهرجه وهو مايكلمني ولا خرجت من البيت ولا شفت الشمس ماسويت اي مبادره ولا فتحت الموضوع استناه هو يفك اللي فراسه صح كيذا ولالا ؟ مطوله بالي واحس لسى قلبه مليان علي واكثر شي حارق دمه ليه ماقلتله بنفسي ولاعمري اطريت اسمها اصلا عنده الحين الجوال معاه ويفتح حتى رسايل الخاص فالسناب وذالشي مضايقني انه يتكلم مع البنت ع اساس انه انا ويفتح كل رسايل اهلي وصاحباتي انا ماغلطت عليه ذا شي يخصني وانتهى قبل اعرفه السؤال الحين وش التصرف الامثل ؟

كم مره يشوفني ابكي ويقولي اذا تعبانه اوديك لآهلك واذا قلتله يلا قالي بعدين واتوقع مايوديني عشان يجلس ضاغط علي مااروح اغير جو
و الله مشكلتك عويصة و ذيك البنت ختمت الحقارةتلاحقك بشرها سنين
و غلطتك تردين على سؤالها لك اذا كنت مرتاحة هالشيء خلى التواصل مستمر
بس قدر الله و ما شاء فعل
الحين زوجك يحق له ينصدم و ينهار عالمه من اللي اكتشفه احساس الخديعة مؤلم
بس واضح انه يحبك ما شاء الله و ما يبي يهدم بيتكم
الحل كلميه ليش تاركته و جالسة تفرحين
و اجحدي كل اللي صار قولي تكذب و تبي تخرب حياتي و انها صديقة قديمة و صارت بينكم مشكلة لأنها تغار منك و تحسدك و تبي تخرب حياتك
المهم انكري و بشدة ان فيه شيء غلط صاير بينكم
زوجك راسم لك صورة نظيفة شريفة ما اتوقع انه بيتسامح مع الحقيقة
طمنيه قد ما تقدرين و لا تخلينه يأكل في نفسه يكفي انه انسان طيب و مكرمك
لا تجاهلين غضبه و قهره و تخلينه يلاحقك تعبانة وش فيك!!
بس ما انصحك تقولين له الصدق ربي ان شاء الله تاب عليك و بيسامحك بس زوجك صعب انه يتقبلك اذا صارحتيه
الله يفرج همك يارب

Never ask

ولي أمرك لازم يتفق معه عشان يروح معه للشيخ لا تخلونه يروح لحاله يكتب في الصك اللي يبي
و عند الشيخ يسلمه المهر لا تعطونه قبل

Many things متواجد حالياً
قديم 12-03-2018, 11:36 AM   #4530
hah !
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ hah !
hah ! فوق  هام السحبhah ! فوق  هام السحبhah ! فوق  هام السحبhah ! فوق  هام السحبhah ! فوق  هام السحبhah ! فوق  هام السحبhah ! فوق  هام السحبhah ! فوق  هام السحبhah ! فوق  هام السحبhah ! فوق  هام السحبhah ! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حرم أيمن »

أولاً هالبنت كانت ماضي+ فترة مراهقة+ قبل الزواج+ علاقة منتهية
لا تتصرفين مع زوجك كأنك مذنبة إلى الآن.. لأنك أنهيتي العلاقة خلاص من زمان وقبل الزواج

قولي هالبنت نشبة وتبي تدمر حياتي.. وانا ما اعطيها وجه من زمان بس هي لازقة فيني
لو أبيها كلمتها من زمان ورجعت كلمتها.. لكني مهتمة فيك يا زوجي انت وعيالي وماعطيت هالموضوع اهتمام
تصرفي بكل هدوء وركازة.. وحاولي تحسسينه انك لازلتي الشخص اللي يعرفه.. هو الآن حاس انه مصدوم ومايعرف عنك شيء

اخر تعديل كان بواسطة » hah ! في يوم » 12-03-2018 عند الساعة » 11:38 AM.
hah ! غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:14 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم