منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى الفن التركي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 16-04-2018, 12:39 PM   #22921
سوهان80
مقلع فني مميز
سوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحب
#8  md - md  #8
رد : تغطية مسلسل { siyah beyaz aşk / حب أبيض و أسود }

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمل السمراء »

برأيكم هنا يغيت بيقرأ التحليل DNA انا بتمنى انو فرحات يخبر يغيت وما يتصرف لحاله
لانو يغيت هيساعده اكثر من انو يحل الأمور لحاله ..
وهيحاول يوجهه للطريق الصح

قلبي انا الي جلسته غييييير فخامة تمشي على الارض هيبة ملك الا قيصر وامبراطور وفرعون زمانه
سموا عليه وليدي سموا عليه

ان شاء الله يا سمورة ولو اني غاسلة يدي من يغيت بيروح يخبر سونا ولك ان تتخيلي الباقي راح فيها وليدنا لو تدري ام فرولة .
ياخسارة مرمطتك بنصاص الليالي تدور فراولة جبيلة

لولو الكبيدة حبيت ام الهيبة
بيور سمورة طير من بعض ما عندكم حبيباتي المرام في انتظار ردك يا قلبي لا يفتى ومالك بالمدينة انت غير وش جاب لجاب

اخر تعديل كان بواسطة » s.y.m.o في يوم » 19-04-2018 عند الساعة » 05:19 PM. السبب: تصغير حجم الصورة في الاقتباس
سوهان80 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 3
قديم 16-04-2018, 12:42 PM   #22922
pure_life
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ pure_life
pure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحب
#188 03-07-2018

إقتباس »
وفرعون زمانه
سوهان ههههههه هلكتيني من الضحك
فرعون عاد ههههههه شوي وبيقول أنا ربكم الأعلى استغفر الله العظيم
لا تواخذونها يا جماعة من حبها لولدها وانبهارها سمته فرعون

ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه

هههههههههه

هه

pure_life متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 16-04-2018, 12:49 PM   #22923
ليوووولا
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ليوووولا
ليوووولا فوق  هام السحبليوووولا فوق  هام السحبليوووولا فوق  هام السحبليوووولا فوق  هام السحبليوووولا فوق  هام السحبليوووولا فوق  هام السحبليوووولا فوق  هام السحبليوووولا فوق  هام السحبليوووولا فوق  هام السحبليوووولا فوق  هام السحبليوووولا فوق  هام السحب

إقتباس »
المرام في انتظار ردك يا قلبي
ما ردت عليك يا روح ابنك خخخخخخخخ قالت لك بالحرف الواحد أحسن له يدور على فراولة من أنه يدور على حبل مشنقته خخخخخخخخ متت ضحك البارحة وانا أقرا المفيد من مرمر ..أما طير فجابت لك صورة اتفاقه الكاذب اللي بللو وشرب ماااه ..
بيوور قال اش فرعنك يا فرعون قال ما لقتش اللي يلمني هههههههه جات آصلي أدبته واخرست هياااطه حتى صار لاحقها من مكان لمكان وبالأخير صار بتااع فراولة هههههههه

ليوووولا متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 16-04-2018, 01:02 PM   #22924
أمل السمراء
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ أمل السمراء
أمل السمراء فوق  هام السحبأمل السمراء فوق  هام السحبأمل السمراء فوق  هام السحبأمل السمراء فوق  هام السحبأمل السمراء فوق  هام السحبأمل السمراء فوق  هام السحبأمل السمراء فوق  هام السحبأمل السمراء فوق  هام السحبأمل السمراء فوق  هام السحبأمل السمراء فوق  هام السحبأمل السمراء فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pure_life »

أمولتي أتمنى ان فرحات يسمع كلام يغيت ويخليه يساعده بها الورطه
بس تعرفين ابسط الحلول انه يسوي فحص وخلاص ينتهي الموضوع
اكبر دليل يقدر يثق فيه فرحات ويريح راسه انه بروحه ياخذ عينًه من البنت
ويسوي لها الفحص بوكدار بسيط يعني ، عاد الحين يغيت فتح موضوع مقتل
ابوه نجدت الحلاق وبيهتم بها الموضوع وبيركز عليه

بيور
ايوا صح كلامك.. بس لازم حدا يساعده،حتى لو عمل الفحص من اول وجديد ، فرحات كلنا عرفينه بيتصرف تصرفات في نظره انها الصح، علشان كده بتمنى لو يدخل يغيت معاه ..

بعدين بصراحة بيني وبينك لو عمل فحص جديد مش عارفة كيف هيعمله
من غير ما تحس اصلي.. البنت جوا القصر ..
كيف هيفسر انو ماخذ اوزغي او كيف يفسر
انو بدوا يكلم اوزغي لحتى ياخذ شعرة او عينة أو اي خربوطة

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سوهان80 »
قلبي انا الي جلسته غييييير فخامة تمشي على الارض هيبة ملك الا قيصر وامبراطور وفرعون زمانه
سموا عليه وليدي سموا عليه

ان شاء الله يا سمورة ولو اني غاسلة يدي من يغيت بيروح يخبر سونا ولك ان تتخيلي الباقي راح فيها وليدنا لو تدري ام فرولة .
ياخسارة مرمطتك بنصاص الليالي تدور فراولة جبيلة

لولو الكبيدة حبيت ام الهيبة
بيور سمورة طير من بعض ما عندكم حبيباتي المرام في انتظار ردك يا قلبي لا يفتى ومالك بالمدينة انت غير وش جاب لجاب

سوسو ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههه فرعون مرة واحدة كده كثير

بالنسبة ليغيت ..ما اظن موضوع زي كده يخبر سونا الا لو اتاكدوا

مرومة .. سامحيني اذا مارديت ع كلامك ..من امبارح ونفسي ارد عليكي .. ما شاء الله عليكي كتباتك بتخليني ارجع اشوف الحلقة مرة خامسة وسادسة

خلاص تسجيل خروج من الدوام وتسجيل خروج من التغطية اللاقكم غداً بمشيئة الخالق .. سي يو يا حبيابي ..
سلمولي ع اللايف والحلقة .. والله ليش اكذب عليكم انا ميتة رعب من حلقة الليلة ايدي ع قلبي..
بجد صار 90% ما هحضر الحلقة الليلة
قهر ما انني كنت متحمسة .. يلا

اخر تعديل كان بواسطة » أمل السمراء في يوم » 16-04-2018 عند الساعة » 01:10 PM.
أمل السمراء متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 16-04-2018, 01:21 PM   #22925
سوهان80
مقلع فني مميز
سوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحبسوهان80 فوق  هام السحب
#8  md - md  #8

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة pure_life »
سوهان ههههههه هلكتيني من الضحك
فرعون عاد ههههههه شوي وبيقول أنا ربكم الأعلى استغفر الله العظيم
لا تواخذونها يا جماعة من حبها لولدها وانبهارها سمته فرعون

ههههههههههههههههههههه

ههههههههههههه

هههههههههه

هه
دوم يارب

صادقة يا بيور ياختي وليدي فخورة بيه لدرجة ما تنوصف رافع راسي بين العربان جلب راس اميرة عصرها واوانها الدكتور هانم بجلالة قدرها وعظيم وعودها وتوعداتها

لولو حبيبة ديالي اصلي مين والناس نايمين الي تلم الاصلان هذا بمزاجه لجل الوريث لجل ولي العهد الدلع لجل عينه تكرم عين امه وبنت اخت امه وكلها 9 شهور وينتهي موسم الفراولة والدلع ويجي عصر الولد ودلعهوهي تاخذ جنب كذا على الشمال
طير حبيبتي هي ماخذة بخير وسيلة للدفاع الهجوم بس على مين كله بالدفاتر وكلام بنتكم ما تكفيه عشرطاشر صفحة بالتغطية يلزمه مجلد اجل قلتولي كم مرة كانت بتروح تزوه بالسجن بعد ما تسجنه هو وعيلته ؟
بنزل لكم كل مرة مقولة
واذا ولدنا فرضنا خرق الاتفاق شيء طبيعي وحدة مثلها دايبة سايحة عنده متحملة جنانه عصبيته رفضت تبلغ عنه تداويه وهو معطيها العين الحمرة وجات لعنده ارتمت بحضنه وش تتوقعوا منه هاااا يليسها الطرحة وياخذها شيخ يقرا عليها

سمورة واحلى فرعون
فيه صورة ليغيت ما تبشر بالخير وجهه انقلب بعد التحليل شكل الشينارية بتشيل قشها الليلة لاعاد فيه دلع ولا يحزنون ووليدي بيقضيها عند عتبة بيتها يحرس ولده

يا الكاتبات خلوا يتار تكون هي الي شافت فيلدان يوم تتسحب لغرفة فرحات وسحبتها من كشتها وطلعتها برة اشمعنى عابدين نشبت له
ماجتهم احترام الخصوصية الا يوم الصفرة ناوية على وليدناا كل ام اب اب غرفهم مفتوحة والكل يتجسس وش هالادب الي نزل عليهم

سمورتي يغيت غاسلة يدي منه اذا خبرها ان ابوه نامق بيتستر على ان فرحات طلع ابو اوزجي
اصلا من اول كاس شاي يكب عشا اخوه .

اخر تعديل كان بواسطة » سوهان80 في يوم » 16-04-2018 عند الساعة » 01:26 PM.
سوهان80 غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 16-04-2018, 01:33 PM   #22926
pure_life
من كبار مميزين الفني

pure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحبpure_life فوق  هام السحب
#188 03-07-2018

سوهان حُبي لا تزعلين
بس تشبيه فرعون ضحكني
وان هالمقوله خاصه فيه انا ربكم الاعلا
عسب چذه ضحكت فعلاً ضحكت من خاطري
وفرحات مثل ما قلتي ملك

عُلا وينچ اليوم

امولتي يبلغ سلامج

راسي بينفجر

pure_life متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 16-04-2018, 02:12 PM   #22927
عُــلا
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ عُــلا
عُــلا فوق  هام السحبعُــلا فوق  هام السحبعُــلا فوق  هام السحبعُــلا فوق  هام السحبعُــلا فوق  هام السحبعُــلا فوق  هام السحبعُــلا فوق  هام السحبعُــلا فوق  هام السحبعُــلا فوق  هام السحبعُــلا فوق  هام السحبعُــلا فوق  هام السحب

مساؤكم ود وسـلام
مسا النوارس

مسا اثنين أحلى وأفخم اثنين

رفيقـات الـروح وحبيبات القلب أسعد الله يومكم وأوقاتكم
بيور طير سوسو مرمر أمولي لوليش شوشو

جاسي الحب
أنتِ الفراولة وحرفك الفراولة
وحضورك الفراولة
في كل مرة جمالك وجمال طلتك الـ"قزحية الألوان"
بالنسبة لإيبو والرياكشن في كل مرة
قمة الإبداااااااع
كيف تتحول ملامح وجهه
بصير واحد تاني
ممثل تاني
تعبيرات أخرى
تتبعها شهقة الواو
شوشو ما هذا الجمـال وهذه الفخامة
رد ناااعم شفاف كالمطر
جوري منورة جنم افتقدناك وافتقدنا طلتك
بيــور
جالديم جالديم كسل
سلامة روحك والله أنا^^ عاملة زيك
فش تأديب
والنهار بدا يطول
تقبل الله يا حبيبة
ويحفظلك أصلانك
وبوسة بطعم الفراولة على صور الكب كيك

سوسو يا لبوح حرفك وترجمة المشاعر
بطريقة لا تليق إلا بك
هذا القلب المحب لفرحات يعزف قصائده بشكل لا أحد يستطيع أن يجاريه
ويسلملك فرعون زمانه
مرمر يا مرمر بوحك حكاية وراوية
وما قلته بحق حرفك ليس إطراء إنما حقيقة
طير يا طير
جد انتي طير السعد بينا
طير الفرح وطير الأمل
كم نحبك يا فتاة والله هق كبييييييير
لوليش يا لوليش فريدة الحضور
والفكر
والله انو مع مشاهدهم نوعا ما متصالحة بس مع التخبيص لا
يعني نفسيا هل بأقدر أتابع الحلقة الله أعلم مش قادرة أحدد مشاعري
بس معكم ومعهم قلبا وقالبا
وربنا ينهي حادثة المغص الفكري على خير
يعني أطول من حلقة بتصير بايخة
أمولي أمولي اللي حضورك بات كالقهوة والقهوة كما قال رائعنا درويش مفتاح الصباح لا وبل مفتاح كل الأوقات

صدى روح زوز كل الجميلات قلبا قلبا
سكرآبل والله اشتقنا
لوليتا إن شاء الله بتكوني بعافية وسلام
رنوش ما طلت كبيرتنا وأميرتنا اليوم

عُــلا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1
قديم 16-04-2018, 03:06 PM   #22928
انا المرام
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ انا المرام
انا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحبانا المرام فوق  هام السحب

إقتباس »

يخليك يارب ويحفظلك الاميرات .
اجل وليدنا ما يتخرى نسينا من انقذ جولسوم من الخطف من تحرى عن الي اشعل فيهم النار وضربه بالرصاص من رجع جيم الشرطي يا زعم لعمله هاااا لو ما وليدنا فال شرطة قال وش تجي مظيرية امن اسطنبول كلها جنب ذكاء ولدنا وحديه وفراسته بسم الله ماشاء الله . بكولات ولدنا وغزواته كانت دفاع عن النفس غاسل يده من شرطتهم :eq-

ويخلي لك غاليك ولايحرمني ولايحرمك استجابة دعواتك الحلوه
طبعا اهل مكه ادرى بشعابها يعني مو كلها فهلوه يحبيبتي الخبره والممارسة لها دور مجرم ابن مجرم
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليوووولا »
مرمر كثري لنا من تخبره ويخبرها ..عاجبني كثير تخابرهم منك ..
.
حبيبتي شهاده اعتز فيها وخصوصا انه يوصلني كذا استنادا الى افعالهم لا اقوالهم لذلك هم مميزين ولا أعتقد انه بعلق بشكل هذا مع مسلسل ثاني
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ليوووولا »
ما ردت عليك يا روح ابنك خخخخخخخخ قالت لك بالحرف الواحد أحسن له يدور على فراولة من أنه يدور على حبل مشنقته خخخخخخخخ متت ضحك البارحة وانا أقرا المفيد من مرمر
ههههههههههههههههههههههههه يسلم لي المركز وامه سوهان زعلانه على هيبته اللي طيرتها بنتنا مو يتار نفسها تقول الساعه المباركه
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمل السمراء »

[COLOR="Red"]
مرومة .. سامحيني اذا مارديت ع كلامك ..من امبارح ونفسي ارد عليكي .. ما شاء الله عليكي كتباتك بتخليني ارجع اشوف الحلقة مرة خامسة وسادسة

خلاص تسجيل خروج من الدوام وتسجيل خروج من التغطية اللاقكم غداً بمشيئة الخالق .. سي يو يا حبيابي ..
سلمولي ع اللايف والحلقة .. والله ليش اكذب عليكم انا ميتة رعب من حلقة الليلة ايدي ع قلبي..
بجد صار 90% ما هحضر الحلقة الليلة
قهر ما انني كنت متحمسة .. يلا

وش دعوه حبيبتي يسعدني جدا ان اللي كتبته لامسك بشكل ما

ناس تسجل خروجها من الدوام وناس تكتب ردها من مكتب الدوام متى يصير دوامي صباحي الله يهننيك يختي
إقتباس »
دوم يارب
صادقة يا بيور ياختي وليدي فخورة بيه لدرجة ما تنوصف رافع راسي بين العربان جلب راس اميرة عصرها واوانها الدكتور هانم بجلالة قدرها وعظيم وعودها وتوعداتها
لولو حبيبة ديالي اصلي مين والناس نايمين الي تلم الاصلان هذا بمزاجه لجل الوريث لجل ولي العهد الدلع لجل عينه تكرم عين امه وبنت اخت امه وكلها 9 شهور وينتهي موسم الفراولة والدلع ويجي عصر الولد ودلعهوهي تاخذ جنب كذا على الشمال
طير حبيبتي هي ماخذة بخير وسيلة للدفاع الهجوم بس على مين كله بالدفاتر وكلام بنتكم ما تكفيه عشرطاشر صفحة بالتغطية يلزمه مجلد اجل قلتولي كم مرة كانت بتروح تزوه بالسجن بعد ما تسجنه هو وعيلته ؟
بنزل لكم كل مرة مقولة
واذا ولدنا فرضنا خرق الاتفاق شيء طبيعي وحدة مثلها دايبة سايحة عنده متحملة جنانه عصبيته رفضت تبلغ عنه تداويه وهو معطيها العين الحمرة وجات لعنده ارتمت بحضنه وش تتوقعوا منه هاااا يليسها الطرحة وياخذها شيخ يقرا عليها
ههههههههههههههههههههههه رافع راسك بين العربان على اساس أنه طيار ولا مهندس مش حقول دكتور
اجل تقولين لجل الوريث أجل اللي كان يشيلها وهي نايمه واللي كان حريص على اكلها ولا اللي كان يداوي يدها ولا الي يشيل كوب القهوه عنها والا اللي راح يحرسها ويبقى قربها الليل بطوله وهي بالفندق هذا كله قبل الوريث قبل ولي العهد
ولدك خرق الأتفاق واقدم من الحلقة الرابعه وتهزئ تهزيئة بسنين عمره كلها
ومن عظيم شوقه هو عادها مفروض يخاف ردة فعلها بس ابد أقدم
إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عُــلا »
أ
مساؤكم ود وسـلام
مسا النوارس
مرمر يا مرمر بوحك حكاية وراوية
وما قلته بحق
مساء الخير ياوجه الخير
شهادة اعتز فيها حبيبتي علا

اترككم بود أن سمحت ظروف تواجدت بالايف

انا المرام غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1
قديم 16-04-2018, 03:51 PM   #22929
izooZ
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ izooZ
izooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحبizooZ فوق  هام السحب

مساء اثنيننا الجميل
طمنوني دخل غبار وراي والا شيء ؟!

أوف أول مرة تمر اربع ايام ما افتح التغطية ولا أدري عن الدنيا كلها
اشتقت لكم قد مايقول ولدنا يعني

^ احلى شيء الواحد ينشغل فيه 👩‍🎓

مرّيت بشكل سريع على الصفحات

هذا شنو ؟ هذا منو ؟ وش السالفة
توني انتبه انه نزل اعلان لطيف كذا انا ويني عنه
يبون يمتصون غضبنا وإلا يحطون لنا اعلان حلو ويجحفلونا اليوم؟
عاهدت نفسي ما اخق على ولا اعلان من بعد اللي صار
بس ياجماعة شكل ولدي وهو يدوّر فراولة عجزت اتخطاه
والا صدمته من وحام زوجته العبيطة شيء ثاني
كان الله في عونك يا فرحات

* تسجيل دخول سريع للايف
و منها مرة وحده قعده على ردودكم السابقة اشوف اللي فاتني

izooZ متواجد حالياً
Facebook Twitter 1
قديم 16-04-2018, 04:09 PM   #22930
pure_life
من كبار مميزين الفني

#188 03-07-2018

هاشتاق حلقة الليلة

من أجلنا

وياكم وحده مصدعه وراسها بينفجر
وتدرس خمس مواد الله المستعان

pure_life متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

علامات
asfer, الثنائي الاصفر, اصلي, ازاد بابا, حب أبيض و أسود, جولسوم, جنيد كلب البحر, رمزان ابي, siyah beyaz ask, عابدين, فرحات, نامق

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:17 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم