منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 15-04-2018, 03:24 PM   #4951
.. شيماء ..
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إختصصآر »
هلا اخوي
انا قلت له انو أبغى جوال وقالي طيب وكل شوي اصبري كان قلي من وقتها جوال لا
اما ك
ل شوي يسلك لي هذا الي غبني
هو من نفسه يجيبه بس لما شفت منو انو مو ناوي طول هالفتره ماجاب طاري صار عندي غصب الحين
مشكلتك ترا ماتسوى عشان جوال
صحيح الوحده تحب تغير وده دايم متجدده بس يمكن امكانيه زوجك
ماتسمح يشتري لك جوال مثل ايفون اكس ب 5000 ريال
الحياه حلوه وتقدرين تاخذين مننه كل فتره فلوس وشيلها على جنب
وجمعيها لحد ماتكتمل واشتري الجوال اللي بخاطرك

اذا قصدك بمشكلتك انه سئل عن الطلاعه اللي بعد نفاس
مثل عندنا بعايلتنا الطلاعه ضروريه وعيب مايجيبها
عادي فهمي زوجك ان الشي ذا عاده معروفه عندنا
بس تعاندين وتزعلين عشان جوال بينفر منك وبيحس عقلك صغير
ويصير يتجاهلك بامور كثيره

.. شيماء .. متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 15-04-2018, 06:14 PM   #4952
naap15
عضو نشيط
naap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مايؤرقنا »

عمري 24 وزوجي 25
انا بكر اهلي وداخله ع الحياة الزوجية بحماس
واول وحدة تتزوج بالعيلة وعائلة جداً ملتزمة
زوجي بكر اهله وعاش 7 سنين بدون اب مسجون في قضية وفي اصعب مرحله الي هي مراهقه

انت بنعمه .. اللي يشوفك على هالخطاب الطويل العريض يقول زوجك مخدارات والا يسكر ..
احمدي ربك وابلعي العافيه وراجعي اقرئي الصفحات الماضية بهالموضوع عشان تتعضين ..

وبعدين من قالك ان صلاة الجماعه واجبه ؟

ثقفي نفسك دينيا قبل تفرضين على زوجك قناعاتك

انت بنفسك اعترفتي انك جايه من بيئه متزمته ومتشدده

اما سبب ماوصل له زوجك فاعتقد في جزء منه انت السبب ..

هدي شوي واعقلي

تنقصك الخبره واذا استمريتي بهالشي بتخربين بيتك بنفسك

naap15 غير متواجد حالياً
قديم 15-04-2018, 10:03 PM   #4953
سين صاد الحلوة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ سين صاد الحلوة
سين صاد الحلوة فوق  هام السحبسين صاد الحلوة فوق  هام السحبسين صاد الحلوة فوق  هام السحبسين صاد الحلوة فوق  هام السحبسين صاد الحلوة فوق  هام السحبسين صاد الحلوة فوق  هام السحبسين صاد الحلوة فوق  هام السحبسين صاد الحلوة فوق  هام السحبسين صاد الحلوة فوق  هام السحبسين صاد الحلوة فوق  هام السحبسين صاد الحلوة فوق  هام السحب

انا بقولكم مشكلتي

انا متزوجه من واحد ماله علاقه فينا ابد من ديره ثانيه تبعد عن اهلي 400 كيلو وهو من قريه مو من مدينه .. وانا مرره مو متقبله اني أعيش بقريه احس مافيها حياة زيادة اني بعيدة عن اهلي ومااشوفهم كثير ( انا تزوجت قبل عشر سنوات كان يدرس برا اول شي بعدين جينا ورحت ادرس 4 سنوات عند اهلي لنا مستقرين عند اهله باالقريه سنه تقريبا) انا قد مااقدر جالسه احاول أتأقلم مع انه مرره صعب علي انا وهو علاقتنا كويسه الحمدلله يمكن هذا الي مصبرني مع ان فيه عيوب بس مو سيئ يقدرني ويحترمني ومايرفض لي طلب اذا كان يقدر ومقدم نقل على المدينة الي عندهم علشاني بس رقمه فوق ال 350 يبيلنا كم سنه يعني
المشكله الي صارت قبل قبل كم يوم فتحت جواله موقصدي شاكه فيه لا ابد مابحياتي شكيت انه يخوني كنت بشوف شي وانصدمت اني لقيته يكلم بنت باالبلاك بيري وبينهم مكالمات صوتيه فوق الساعه!! انا انصدمت مرررره دارت فيني الدنيا جا وورثته المحادثة انهبلت وجلست أصيح وهو صكت فيها الدنيا جلس يتعذر لي وسامحيني والله لو تبين أبوس رجولك .. قلت انا مستحيل أسامحك المشكله ان علاقتنا زينه وانا ماقد قصرت معك بشي وش كنت تدور قال والله انتي مو مقصره وانها زلة شيطان بدت قبل شهر (كان بينا مشكله وكنت جالسه عند اهلي ) وانا اعترف بخطئي وماراح أكررها بس تكفين سامحيني انا قلتله لو بسامحك بشرط ننتقل للمدينه هذا الشي الي بيثبتلي انك ندمان قال لاتلوين ذراعي تدرين اني مااقدر وانا مقدم نقل علشانك خليه متى ماجا المهم انا قلت بشيل اغراضي وماراح اجلس معك مستحيل ( شي يغبن ان علاقتنا مره زينه وانا من النوع الي احتريه متى يجلس معي وأحب نطلع سوا يعني انا الي كنت انتظره مو هو ينتظرني) يعني ماله حق

قلتله بكلم اهلي واروح وانا جهزت اغراضي قال سوي الي تبين واذا احد سألني بقول ماكتب ربي نصيب وان الموضوع ماهو زي ماانتي متخيله هي خطبه ومدري ايش قلب الموضوع على انه خطبه ومآخذ البن حق البنت من خطابه ومدري ايش ( الموضوع ابد مايدخل العقل لان علاقتنا زينه وانا الحمدلله ماعمره جا مني قصور وهو دايم يشهد بكذا وقبل فترة قلت بطلع بشقه لحالي قال صعبه بندج مااقدر وتوه صغير عمره 30 ) المهم انه مرره قلب الموضوع انه بتكون خطبه وانه ماكلمها الا قبل كم يوم والبلوى حلف باالمصحف !!!!! المشكله اول مادريت قال قبل شهر يوم كنتي زعلانه بديت أكلمها ويوم واجهته قال مكلم الخطابه قبل شهر .. اتوقع خاف على سمعته عند اهله وعشان أمه لانها مرررره تحترمه وتشوفه رجال وقايلتلي قبل فترة لو تلفين الدنيا ماتلقين مثل ولدي قسم بالله ودي اقولها عشان اقول شوفي ولدك والي يقهر انه يقول لو تقولين لامي هذا اخر مابيني وبينك .
كتبت شروط ثانيه ووافق عليها .. إنّو ابي شقه لحالي وتترك الدخان ..

بس مقهروه الشيء الي سواه كبير وشروطي احس انها اشياء من حقي مو صعبه والي يقهر اكثر احس اني لو اول ماصارت المشكله قلتله لو تنفذ شروطي كان سواها لانه كان منهبل يبيني أسامحه ويوم جمعت اغراضي ارسلتله ان الي صار كبير وقبل مااروح بعطيك فرصه يا تنفذ شروطي الي هي اسكن بالمدينه يا خلاص بروح لاهلي وبفضح كل شي قالي ليتك مرسله هاالرساله قبل تضفين أغراضك معناته انه بيوافق !! قال متى تبين اردلك قلت بكره فكر ورد بكره قال مو موافق واصلا السالفه مو كذا هي خطبه وتبين تروحين روحي
وين الي كان شوي ويحب رجلي ويترجاني مره انقهرت !!

هو حسّيت انه تغير شوي قلتله ابي ايفون اكس وجابه بس تقسيط حق stc ، صاير يجلس معي اكثر
بس اخاف انه مؤقت وبعدين عادي ينسى اني سماحته وهو عنده مشكله اذا صرنا راضين رفعني فوق ويدلعني ولو بنفس اليوم تصير مشكله لو تافهه ينزلني تحت كأني مااسوا شي وكأنه أخذني امس ولا بينا عشرة عمر
اخاف تصير مشكله بعدين تافهه وينزلني تحت واتحسف اني سامحته !!!
مدري كيف اتعامل معه الحين والسالفه مالها الا اربع ايام اصير ثقيله والا عادي هو يعصب اذا شافني ساكته والا أفكر يقول خلاص سالفه وانتهت .

ادري حكيت كثير وماتدرون وش ابي باالضبط
مغبونه من الي صار مره ماتوقعته يسوي كذا☹
الشروط الي ابي ماصارت احس اني انهنت مع اني شرطت شروط ثانيه بس احسها عاديه ومن حقي☹
ليه يحلف ع لمصحف انه ناويها خطبه .. والسالفه ماتدخل المخ دور خطبه ماحذف البرنامج عشانً يأكدلي بعدين وكان واجهني انا بخطب يعجبك والا مع السلامه
متأكده لو الي صار انا الي سويته ماكان بيسامحني ابد
اخاف تصير لنا مشكله وينسى الي سويت له والا يزعلني

اخر تعديل كان بواسطة » سين صاد الحلوة في يوم » 15-04-2018 عند الساعة » 10:37 PM.
سين صاد الحلوة غير متواجد حالياً
قديم 15-04-2018, 10:35 PM   #4954
.. شيماء ..
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سين صاد الحلوة »
انا بقولكم مشكلتي

انا متزوجه من واحد ماله علاقه فينا ابد من ديره ثانيه تبعد عن اهلي 400 كيلو وهو من قريه مو من مدينه .. وانا مرره مو متقبله اني أعيش بقريه احس مافيها حياة زيادة اني بعيدة عن اهلي ومااشوفهم كثير ( انا تزوجت قبل عشر سنوات كان يدرس برا اول شي بعدين جينا ورحت ادرس 4 سنوات عند اهلي لنا مستقرين عند اهله باالقريه سنه تقريبا) انا قد مااقدر جالسه احاول أتأقلم مع انه مرره صعب علي انا وهو علاقتنا كويسه الحمدلله يمكن هذا الي مصبرني مع ان فيه عيوب بس مو سيئ يقدرني ويحترمني ومايرفض لي طلب اذا كان يقدر ومقدم نقل على المدينة الي عندهم علشاني بس رقمه فوق ال 350 يبيلنا كم سنه يعني
المشكله الي صارت قبل قبل كم يوم فتحت جواله موقصدي شاكه فيه لا ابد مابحياتي شكيت انه يخوني كنت بشوف شي وانصدمت اني لقيته يكلم بنت باالبلاك بيري وبينهم مكالمات صوتيه فوق الساعه!! انا انصدمت مرررره دارت فيني الدنيا جا وورثته المحادثة انهبلت وجلست أصيح وهو صكت فيها الدنيا جلس يتعذر لي وسامحيني والله لو تبين أبوس رجولك .. قلت انا مستحيل أسامحك المشكله ان علاقتنا زينه وانا ماقد قصرت معك بشي وش كنت تدور قال والله انتي مو مقصره وانها زلة شيطان بدت قبل شهر (كان بينا مشكله وكنت جالسه عند اهلي ) وانا اعترف بخطئي وماراح أكررها بس تكفين سامحيني انا قلتله لو بسامحك بشرط ننتقل للمدينه هذا الشي الي بيثبتلي انك ندمان قال لاتلوين ذراعي تدرين اني مااقدر وانا مقدم نقل علشانك خليه متى ماجا المهم انا قلت بشيل اغراضي وماراح اجلس معك مستحيل ( شي يغبن ان علاقتنا مره زينه وانا من النوع الي احتريه متى يجلس معي وأحب نطلع سوا يعني انا الي كنت انتظره مو هو ينتظرني) يعني ماله حق

قلتله بكلم اهلي واروح وانا جهزت اغراضي قال سوي الي تبين واذا احد سألني بقول ماكتب ربي نصيب وان الموضوع ماهو زي ماانتي متخيله هي خطبه ومدري ايش قلب الموضوع على انه خطبه ومآخذ البن حق البنت من خطابه ومدري ايش ( الموضوع ابد مايدخل العقل لان علاقتنا زينه وانا الحمدلله ماعمره جا مني قصور وهو دايم يشهد بكذا وقبل فترة قلت بطلع بشقه لحالي قال صعبه بندج مااقدر وتوه صغير عمره 30 ) المهم انه مرره قلب الموضوع انه بتكون خطبه وانه ماكلمها الا قبل كم يوم والبلوى حلف باالمصحف !!!!! المشكله اول مادريت قال قبل شهر يوم كنتي زعلانه بديت أكلمها ويوم واجهته قال مكلم الخطابه قبل شهر .. اتوقع خاف على سمعته عند اهله وعشان أمه لانها مرررره تحترمه وتشوفه رجال وقايلتلي قبل فترة لو تلفين الدنيا ماتلقين مثل ولدي قسم بالله ودي اقولها عشان اقول شوفي ولدك والي يقهر انه يقول لو تقولين لامي هذا اخر مابيني وبينك .
كتبت شروط ثانيه ووافق عليها .. إنّو ابي شقه لحالي وتترك الدخان ..

بس مقهروه الشيء الي سواه كبير وشروطي احس انها اشياء من حقي مو صعبه والي يقهر اكثر احس اني لو اول ماصارت المشكله قلتله لو تنفذ شروطي كان سواها لانه كان منهبل يبيني أسامحه ويوم جمعت اغراضي ارسلتله ان الي صار كبير وقبل مااروح بعطيك فرصه يا تنفذ شروطي الي هي اسكن بالمدينه يا خلاص بروح لاهلي وبفضح كل شي قالي ليتك مرسله هاالرساله قبل تضفين أغراضك معناته انه بيوافق !! قال متى تبين اردلك قلت بكره فكر ورد بكره قال مو موافق واصلا السالفه مو كذا هي خطبه وتبين تروحين روحي
وين الي كان شوي ويحب رجلي ويترجاني مره انقهرت !!

هو حسّيت انه تغير شوي قلتله ابي ايفون اكس وجابه بس تقسيط حق stc ، صاير يجلس معي اكثر
بس اخاف انه مؤقت وبعدين عادي ينسى اني سماحته وهو عنده مشكله اذا صرنا راضين رفعني فوق ويدلعني ولو بنفس اليوم تصير مشكله لو تافهه ينزلني تحت كأني مااسوا شي وكأنه أخذني امس ولا بينا عشرة عمر
اخاف تصير مشكله بعدين تافهه وينزلني تحت واتحسف اني سامحته !!!
مدري كيف اتعامل معه الحين والسالفه مالها الا اربع ايام اصير ثقيله والا عادي هو يعصب اذا شافني ساكته والا أفكر يقول خلاص سالفه وانتهت .

ادري حكيت كثير وماتدرون وش ابي باالضبط
مغبونه من الي صار مره ماتوقعته يسوي كذا☹
الشروط الي ابي ماصارت احس اني انهنت مع اني شرطت شروط ثانيه بس احسها عاديه ومن حقي☹
متأكده لو الي صار انا الي سويته ماكان بيسامحني ابد
اخاف تصير لنا مشكله وينسى الي سويت له والا يزعلني

شوفي ياجميله صح الخيانه تؤلم وتذبح بس خلاص انتي سامحتيه
وانهيتي الموضوع صغبه الحين ترجعين تزعلين وتناقشينه بموضوع
سامحتيه عليه

اول شي دام حلف لك بالمصحف خلاص صدقيه حلف المصحف ماهو
الحلف السهل وهو اكيد مو جاهل هالشي ولا مايحلف وهو يكذب

خلاص دام سامحتي عدي الموضوع وانهيه واحتوي زوجك
عنادك زعلك تدقينه بالحكي هذا اكبر غلط الرجال حتى لو يموت فيك
عنده الكرامه فوق كل شي ولا راح يرضى احد يهين فيه
والدليلل قلب السالفه عليك وخلاها خطبه !

بالنسبه لشروطك
اتوقع قبل زواجك تدرين انه مرده يوجع لقريتهم + انسان مدخن
مايحق لك تطلبين او تخيرينه بامر انتي عارفه فيه
وماهي حلو ابداااا بعد هالعشر تخيرينه بالنقل وتبعدين عن امه
اخذتيه وانتي عارفه انهم من قريه غلطك انتي ماشرطتي بالبدايه او رفضتي وافقتي وسافرتي معه
معروف الدراسه مهما طالت لهي فتره وبتنتهي
حكمي عقلك وخلي عنك سالفه من حقي يترك الدخان لا مو من حقك اذا من قبل يتزوجك وهو يدخن
هالشي يتركهه بقناعه ولا ايش مهما تركه فتره ويرجع له
ساعده يكره الشي ويبعد عنه من نفسه اول شي لصحته ماهى شرط بسبب مشكله ومرت لانه بيرجع لشي نفسه قدام او من وراك

واذا ساكنه بعيد عن اهلك طبيعي تتفقون مثلا كل اسبوعين يوديك تنامين عندهم كم يوم وترجعين بيتك

.. شيماء .. متواجد حالياً
قديم 16-04-2018, 03:18 PM   #4955
وهج المملكه
عضو مقلع
وهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحبوهج المملكه فوق  هام السحب

كيف أساعد زوجي انه يصلي بالمسجد وبوقتها بدون ماحسسه اني وصية عليه خصوصا اني حسيته يتضايق لما اتكلم معاه بالموضوع يمكن اسلوبي مو صح عشان كذا جيت استفسر منكم
هو يصلي بالمسجد بس لما يكون نايم يصلي الصلاه بعد خروج وقتها وفي البيت
أدري انه شي خاص فيه وهو اللي بيتحاسب بس انا احبه ويعز علي اشوفه كذا

وهج المملكه متواجد حالياً
قديم 16-04-2018, 03:40 PM   #4956
Dot *
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ Dot *
Dot * فوق  هام السحبDot * فوق  هام السحبDot * فوق  هام السحبDot * فوق  هام السحبDot * فوق  هام السحبDot * فوق  هام السحبDot * فوق  هام السحبDot * فوق  هام السحبDot * فوق  هام السحبDot * فوق  هام السحبDot * فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة وهج المملكه »
كيف أساعد زوجي انه يصلي بالمسجد وبوقتها بدون ماحسسه اني وصية عليه خصوصا اني حسيته يتضايق لما اتكلم معاه بالموضوع يمكن اسلوبي مو صح عشان كذا جيت استفسر منكم
هو يصلي بالمسجد بس لما يكون نايم يصلي الصلاه بعد خروج وقتها وفي البيت
أدري انه شي خاص فيه وهو اللي بيتحاسب بس انا احبه ويعز علي اشوفه كذا

وين مشكلتك طيب ؟؟
تقولين زوجك يصلي فالمسجد الا في حال كان نايم يصليها فالبيت !

قال ابن باز رحمه الله :
" من غلبه النوم حتى فاته الوقت ، فهذا لا يضره ذلك ،
وعليه أن يصلي إذا استيقظ ، ولا حرج عليه إذا كان قد غلبه النوم "
من "مجموع فتاوى ابن باز" (10 /374)

Dot * متواجد حالياً
قديم 16-04-2018, 06:12 PM   #4957
فزولهآأإ :$
عضو مقلع
فزولهآأإ :$ فوق  هام السحبفزولهآأإ :$ فوق  هام السحبفزولهآأإ :$ فوق  هام السحبفزولهآأإ :$ فوق  هام السحبفزولهآأإ :$ فوق  هام السحبفزولهآأإ :$ فوق  هام السحبفزولهآأإ :$ فوق  هام السحبفزولهآأإ :$ فوق  هام السحبفزولهآأإ :$ فوق  هام السحبفزولهآأإ :$ فوق  هام السحبفزولهآأإ :$ فوق  هام السحب

السلام عليكم
انا متزوجة من 3 سنوات والحمدلله حياتي راضيه عنها
ولله الحمد ..
مشكلتي بدت بعد مارجعت بيتي بعد النفاس
ماكان متحمس لرجعتنا وشايل هم صياح البيبي
مع انه مايقرب له ولما سالته عند سبب هالبرود كان عذره
انه مستحي لانه ماقدر يجيب لي هدية او يسفرني
المهم انا لي الان 6 شهور والوضع نفس ماهو وكل مااكلمه
يتعذر بطول دوامه وكثرة اشغاله مع ان لو جت فرصه يطلع مع
اصحابه عادي يطلع وكل اسبابه اللي يذكرها كانت موجوده وانا حامل
تعبت من التفكير بس ابي اعرف وش اللي غيره كل شي فكرت فيه
وحتى نقاش مايتناقش طول ماانا اتكلم هو ساكت ورده مافيه شي
ضغط شغل بس واكثر سبب يخليني افكر دائما اني طول اليوم اكون لوحدي
اتمنى اعرف هذا شي طبيعي او لا

فزولهآأإ :$ غير متواجد حالياً
قديم 16-04-2018, 09:06 PM   #4958
naap15
عضو نشيط
naap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحبnaap15 فوق  هام السحب

^^

المشكلة مو واضحه

naap15 غير متواجد حالياً
قديم 16-04-2018, 10:04 PM   #4959
jod.z
عضو نشيط
jod.z فوق  هام السحبjod.z فوق  هام السحبjod.z فوق  هام السحبjod.z فوق  هام السحبjod.z فوق  هام السحبjod.z فوق  هام السحبjod.z فوق  هام السحبjod.z فوق  هام السحبjod.z فوق  هام السحبjod.z فوق  هام السحبjod.z فوق  هام السحب

-
السلام عليكم
عدت من جديد
بعد الضغط على زوجي اعترف انه ياخذ نوع من انواع المخدرات !! وفقط مزاج على قوله مو مدمن !!!!
ما اعترف الا بعد ماعرف ان عندي رقم المروج اللي يتعامل معه و اني سويت كشف حساب من البنك ..
يومها انهرت و قلت كلام كثير
وحلف لي من فوق المصحف ماعاد يرجع ياخذها
لكن المفاجأه انه ما زال يتصل على نفس الرقم !
اليوم اخذت جواله قدامه و كتبت الرقم و طلع لي نفس اسم المروج اللي قاله لي
مع انه قال انه حذف الرقم !
انصدم و توهق و جلس يحلف انه يتصل وياخذ بس مو له لواحد معه بالدوام
يعني المصيبه مصيبتين !!!!!!
انهرت عليه و قلت له لا تتناقش معي وخلني لحالي
حاليا مادري مشتته مادري ايش اسوي
ادري ان اهلي بيوقفون معي ومستحيل يخلوني
وبنفس الوقت ماودي اخسر بيتي و خصوصيتي !!
مشتته و القرار صعب
وحاسه جسمي ضعييف ومايحملني !

jod.z غير متواجد حالياً
قديم 17-04-2018, 01:25 AM   #4960
unerobebelle
عضو مقلع
unerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحبunerobebelle فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة jod.z »
-
السلام عليكم
عدت من جديد
بعد الضغط على زوجي اعترف انه ياخذ نوع من انواع المخدرات !! وفقط مزاج على قوله مو مدمن !!!!
ما اعترف الا بعد ماعرف ان عندي رقم المروج اللي يتعامل معه و اني سويت كشف حساب من البنك ..
يومها انهرت و قلت كلام كثير
وحلف لي من فوق المصحف ماعاد يرجع ياخذها
لكن المفاجأه انه ما زال يتصل على نفس الرقم !
اليوم اخذت جواله قدامه و كتبت الرقم و طلع لي نفس اسم المروج اللي قاله لي
مع انه قال انه حذف الرقم !
انصدم و توهق و جلس يحلف انه يتصل وياخذ بس مو له لواحد معه بالدوام
يعني المصيبه مصيبتين !!!!!!
انهرت عليه و قلت له لا تتناقش معي وخلني لحالي
حاليا مادري مشتته مادري ايش اسوي
ادري ان اهلي بيوقفون معي ومستحيل يخلوني
وبنفس الوقت ماودي اخسر بيتي و خصوصيتي !!
مشتته و القرار صعب
وحاسه جسمي ضعييف ومايحملني !
رأيي انك تدخلين اهلك من الآن او تاخذين اغراضك و تروحين لهم
ادمان المخدرات مو مشكلة بسيطة ممكن تنحل بينكم، ما اعرف اش ياخذ زوجك لكن اي شخص يكون تحت تأثير مواد مخدرة لا يمكن تثقين فيه او بكلامه انه بيتركها، خاصة انه زي ما ذكرتي مراوغ ، غير انه قد تعالج و تركها و الآن انتكس و رجع لها بنفسه
افضل لك انه احد من اهلك او اهله يتدخل و يراقب علاجه (لو كان صادق انه بيتركها و يتعالج)
المخدرات متاهة و لا انتي و لا طفلك تستاهلون تتعذبون معاه ، لو ما عنده جدية في العلاج لا تطولين بالك معاه و لا تعطينه فرص و انفذي بجلدك ، قرار صعب اكيد لكن الحياة مع مدمن اكيد مو سهلة
و نصيحتي لك لو تعالج و رجعتي تلزمينه بتحاليل كل فترة تتأكدين انه نظيف و ما رجع للمخدرات
الله يهديه و يشفيه و يكتب لك ما فيه الخير

unerobebelle غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم