منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الفنية > منتدى Anime & Manga
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 08-04-2018, 04:27 AM   #591
Maha4800
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Maha4800
Maha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحبMaha4800 فوق  هام السحب
رد : Otaku's Café 20 \ آي أستفسار في الكلوب سـ يٌحذف! اكتب سؤالك في موضوع الأستفسارات

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة XM!ss CooLX »

اهلآآ بيج بالكلوب

كونان < ساحبهه عليه من حلقة 877
اما ون بيس ف ساحبهه عليه من حلقة 792
^ الوضع عندي يبكي بهالاثنين , احول بالويكيند اوصل لاخر حلقه

ف آهنئيج انج شفتي فوق ال100 حلقه ل كونان ومستمره تمام مع ون بيس

[/COLOR][/SIZE][/FONT]
هههههه عاد هذولي حب الطفولة معاهم معاهم في السراء والضراء

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة i Apple »
مها وضعك مع دي قراي مان ذكرني بريبون لكن أنت أحسن مني أنا عجزت أعدي 5 حلقات و مو هاين علي أتركه أحب الشونين و هالأجواء بس كلش ما هضمته للحين
ههههه انا نفسك ما قدرت اشوفه
على كثر المدح اللي جايه وقالو لي عطيه فرصة 30 حلقة بس مااش ما قدرت اكمله
ولاني قد اخذت درسي فدي قراي مان ان مو كل الاساطير راح تعجبني

Maha4800 متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 09-04-2018, 07:12 AM   #592
zainab999
مستجد
zainab999 تقييمه فيه تقدم
رد : Otaku's Café 20 \ آي أستفسار في الكلوب سـ يٌحذف! اكتب سؤالك في موضوع الأستفسارات

الموسم هذا مليان انميات رياضيه
1/Gurazeni
[IMG](https://myanimelist.net/anime/35183/Gurazeni/pics)[/IMG]
أول حلقة مملة بشكل ! طابع سرد مافيها احداث تغير الرتم غير ان فكرة الانمي مختلف عن الإنميات الرياضية المعتادة .
يتكلم عن لاعب أعسر محترف والتركيز على العقود والمشاكل اللي ممكن تصير بعد انتهاء العقد زي الي حدث مع السنباي
2/Megalo Box
[IMG](https://myanimelist.cdn-dena.com/r/1...27/91055.webp?)[/IMG]
بداية رائعه وطابع الرسم ذكرني Samurai Champloo
شعر أفرو يلقب بكلب الخردة لاعب ملاكمة في العالم السفلي مقرر الخسارة من قبل رئيسه على ما اظن قبل بدء المبارة
بالنسبة للأداة اللي يلبسها أثناء المبارة ليت يوضحون لنا طبيعتها في الحلقة الجايه مافهمت وش الفايدة منها ؟!.
3/Captain Tsubasa (2018) المعروف بكابتن ماجد
طبعا بحكم اني ماشفته نهائيا ما ادروي وينه عني لا مترجم ولا مدبلج
في حماسي مرتفع حبتين
تسبوسا سخصيه ضريفه وابتسامته جميلة / أنا اتابع الحلقة اتبسم تلقائي معاه
حادث الباص زي المعتاد توقعت يجي محترف وينقذة ويخسر القدرة علي اللعب بس اللي صار شي جميل وممتع ماني درامه زايدة
4/ Major 2sd

الجيل الجديد من ماجور
ما توقع احد تابع ماجور ولا متحمس له
دايجو فخور في ابوة متحمس كثير للعب في مكان غوور لكن يقع تحت ضلم المقارنه بين غور وكذلك أخته
يفتقر لروح التحدي عكس جورو فيقتل حماسه
أما أخته ايزومي فكميه لطافه
في أشياء كثيره ودي اتكلم عنها

* وضع الصور واجهت فيها مشكله وماعرفت كيف ! جربت كذا طريقة و ما فاد ! كيف أرفعها ؟ وشكرا

zainab999 غير متواجد حالياً
قديم 09-04-2018, 09:51 AM   #593
بارك هي نونآ
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ بارك هي نونآ
بارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحب

مساء الخيييير
اشتقت لكممم مرررة .. و كأني سمعتكم تتكلمون عن كونان الحُب ؟
بنات ترى له موضوع خاص إذا تبون ندردش عن حلقاته سوا

احم نجي لصلب ردي
شفت أنميين من أنميات هالموسم ... /

Gegege_no_Kitarou_2018

فيه يوكاي و أنا مفتوووونة بأي أنمي فيه يوكاي أحب هالقصص و أحب الأساطير القديمة اللي من التراث الياباني ممتعة و ونيسة مررررة بالنسبة لي
قصته في الاقتباس:
إقتباس »
يوكاي اسمه كيتارو يستدعى بواسطة إنسية من أجل حل الخوارق الطبيعية اللي تصير في عوالم البشر ..!
الرسم كيوووت و قديم في نفس الوقت أعشق هالنوع من الرسم كذا يعطيني شعور
بالحنين لأيام أنميات الطفولة
شفت كل الحلقتين اللي نزلو و حبيته بتابعه إن شاء الله للنهاية بس إن شاء الله ما يكون طويل حلاة هالنوع من المسلسلات اللي ما فيه قصة معينة أنها تنتهي بسرعة و ما تطول

Hinamatsuri

الصراحة بوستره ما كان يحمس أبد و لا حتى النبذة العربية البسيطة اللي حاطينها عن القصة بس الشي اللي حمسني أن فيه ياكوزا و أنا أحب هالشخصيات خصوصا لما تكون طيبة أو في دور بطولي يصير الموضوع فيه كمية كوميديا مش طبيعية و ودي بشي خفيفف كذا عشان لو وقفته مع المشاغل ما أنقهر فتابعته
قصته بالاقتباس:
إقتباس »
عاش نيتا ، وهو ياكوزا شاب، محاطا بتحفه المحبوبة في باحة أشيجاوا. في يوم من الأيام تظهر فتاة تدعى هينا وتستخدم قوى التحريك الذهني لإجبار نيتا على السماح لها بالعيش معه ، مما يضع حدا لنمط حياته المريح. هينا تميل إلى فقدان السيطرة ، مما تسبب في الفوضى سواء في المدرسة أو في منظمة نيتا. يشعر الشاب بالقلق من الوضع ، ولكن دون أن يدرك أنه اصبح يعتنى بالفتاة و بشكل غريزي. ما الذي سيخرج من هذه العلاقة الغريبة؟
بيكون أنمي بريء لطيف بس ما كانت الحلقة الأولى مرة واو
عادية جدا

بارك هي نونآ متواجد حالياً
قديم 09-04-2018, 10:24 PM   #594
i Apple
خبير إقلاعي مميز
i Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحبi Apple فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Maha4800 »

ههههه انا نفسك ما قدرت اشوفه
على كثر المدح اللي جايه وقالو لي عطيه فرصة 30 حلقة بس مااش ما قدرت اكمله
ولاني قد اخذت درسي فدي قراي مان ان مو كل الاساطير راح تعجبني
ايوه ما استحملته ، تركته بعد الـ5 وتابعت 3 حلقات بعد 30 مباشره بشوف يسوى أكمل أو لا و النتيجة نفسها فـ دروب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zainab999 »

الجيل الجديد من ماجور
دايجو فخور في ابوة متحمس كثير للعب في مكان غوور لكن يقع تحت ضلم المقارنه بين غور وكذلك أخته

جورو
مفكره أجمع كم حلقة خصوصا إني متابعه كم تشابتر بالمانجا بس ما ظني أصبر
مشتاقة لوليدي

i Apple غير متواجد حالياً
قديم 10-04-2018, 01:50 AM   #595
kotoba
مشرفة منتدى Anime & Manga

الصورة الرمزية الخاصة بـ kotoba
kotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحب

إقتباس »
4/ Major 2sd

الجيل الجديد من ماجور
اشقت لجورو شيقنو بس شكل الانمي عادي من شاف المانجا يقول لنا اذا فيها احداث او لا

kotoba غير متواجد حالياً
قديم 10-04-2018, 07:49 PM   #596
انا شخصيا
عضو مقلع
انا شخصيا فوق  هام السحبانا شخصيا فوق  هام السحبانا شخصيا فوق  هام السحبانا شخصيا فوق  هام السحبانا شخصيا فوق  هام السحبانا شخصيا فوق  هام السحبانا شخصيا فوق  هام السحبانا شخصيا فوق  هام السحبانا شخصيا فوق  هام السحبانا شخصيا فوق  هام السحبانا شخصيا فوق  هام السحب

طوكيو غول 3 صدمة ! .. كل الشخصيات جديدة ! وش صار ما فهمت شي ؟
وانا اللي كنت متحمسة ابغي اعرف وش صار بعد آخر حلقة

انا شخصيا غير متواجد حالياً
قديم 11-04-2018, 06:25 AM   #597
zainab999
مستجد
zainab999 تقييمه فيه تقدم

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انا شخصيا »
الانمي يختلف عن الاجزاء السابقة مو من نفس المانغا اذا بتعرفين وش صار لازم تقرين المانغا

zainab999 غير متواجد حالياً
قديم 16-04-2018, 10:41 AM   #598
بارك هي نونآ
مقلع فني مميز

بارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحببارك هي نونآ فوق  هام السحب

صباحووو

لازلت أشوف أول حلقة من بعض الأنميات في هالسيزون عشان أشوفها تناسبني أو لا و من ضمن الأشياء اللي شفتها كنوع من الريفييوو المبدئي

أنمي Nil Admirari no Tenbin: Teito Genwaku Kitan

قصته عن مجموعة تحاول تبحث و تصادر مجموعة من الكتب الملعونة اللي تخلي مقتنيها ينتحرون أو يؤذون أنفسهم

طبعا من البوستر و من أول حلقتين جاني تخوف يكون التصنيف حريم و مجموعة عيال يحبون بنت واحدة لأني ما أحب و لا أواطن هالتصنيف بعيشة الله
لكن أول حلقتين ما كان فيه تصريح بهالشيء و يارب ما يكون فيه أبدددد

أنمي Wotaku ni Koi wa Muzukashii
قصته عن اثنين أوتاكو يتواعدون
طبعا القصة و الأشكال كانو مررة مألوفين علي حتى أحداث الحلقة الأولى
و طلعت أني قارية أول الفصول في مانجتها و مع ذلك متحمسة و حبيت الصراحة بس يارب يكون بريء و ما يكون فيه لقطات مخلة و لا بسحب عليه

قديم 23-04-2018, 11:56 PM   #599
kotoba
مشرفة منتدى Anime & Manga

الصورة الرمزية الخاصة بـ kotoba
kotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحبkotoba فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة انا شخصيا »
الانمي بدايه جديده لكانكي في الحلقات الجايه بنفهم سبب التغيير بس حبيت كيف صاغوا الاحداث

بارك هي نونآ

حق الاوتاكو حماااااااس فكرته جديده

اخر تعديل كان بواسطة » kotoba في يوم » 23-04-2018 عند الساعة » 11:59 PM.
kotoba غير متواجد حالياً
قديم 24-04-2018, 09:12 AM   #600
بارك هي نونآ
مقلع فني مميز

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kotoba »
الانمي بدايه جديده لكانكي في الحلقات الجايه بنفهم سبب التغيير بس حبيت كيف صاغوا الاحداث

بارك هي نونآ

حق الاوتاكو حماااااااس فكرته جديده
مرررة لطيف و كيوت لازم تتابعينه

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:37 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم