منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 17-07-2018, 04:23 AM   #5641
[غادة]
عضو مقلع
[غادة] فوق  هام السحب[غادة] فوق  هام السحب[غادة] فوق  هام السحب[غادة] فوق  هام السحب[غادة] فوق  هام السحب[غادة] فوق  هام السحب[غادة] فوق  هام السحب[غادة] فوق  هام السحب[غادة] فوق  هام السحب[غادة] فوق  هام السحب[غادة] فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

نستنى عيونك

لما يجيك هذا الشك تذكري ان فيه رب فوقه يراقبه ويحاسبه
يعني لا تخافين بيلاقي جزائه على افعاله وانتي تلاقين جزائك على افعالك
ان خير فخير وان شر فشر
والحمد لله
وتذكري ان بعض الظن اثم يعني ترى مو شيء سهل انك تظنين شيء سيء في انسان طاهر
انتي قوي توكلك على الله واستودعيه الله دائماً وارتاااحي

[غادة] متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-07-2018, 05:24 AM   #5642
214anan
خبير إقلاعي مميز
214anan فوق  هام السحب214anan فوق  هام السحب214anan فوق  هام السحب214anan فوق  هام السحب214anan فوق  هام السحب214anan فوق  هام السحب214anan فوق  هام السحب214anan فوق  هام السحب214anan فوق  هام السحب214anan فوق  هام السحب214anan فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جود الهلال »
صح الرجال مايحب الي تلاحقه انا معاك ، بس من قالك اني الاحقه اصلا انا كنت الاحقه ارل شهر من زواجي بس وهذا الاسبوع ، وبين الفترتين والله العظيم يحطني ومتى مابغى يجي ياخذني يدق او يرسل اجلس 4 ايام لا يدق ولا ادق انا ممكن ارسل اذا فيه موعد عندي ومابلغته فيه فقط غيرها لا ومع ذلك ماتغير ، اذا ررحت لاهلي بداخلي مقهوره بس قدامه لا مبسوطه مررره واصلا لاني اصير عارفه انه بيوديني الويكند اصير من الثلاثاء اقوله بروح لاهلي الخميس بروح لهم الخميس واذا رجعت له اقوله رحت وجيت وسويت حتى لو اني ماشفت الشارع حتى وماشرف فيه تغير بالعكس احس انه صار يحرص على روحتي لهم لانه يقول في نفسه لاراحت لهم غيرت جو وطلعت تتمشى مع خواتها واذا هنا انا الي بطلعها خل تروح عشان ارتاح .
موضوع الرسميات هذي تراه هو الي حاطها هو حريص جدا عالرسميات والحواجز بينا هو يقول انا احب الحدود لدرجة ترى ماعرف موقع المكتب حقه مع اني كذا مره قلت وينه بس بشوف العماره قال لا وش تبين فيه يعني ماشرفه شي خاص مره عشان يخبيه علي .
سالفه ارجعي للبيت بدون مايجي ياخذك هذي مادري وش ممكن تجر بصراحة لانه واضح من المكالمه مايبغى اجي كان قالي انا مشغول وخلي السواق يجيبك ، كان قال اجيبك تاخذين اغراضك وارجعك ، هل المره فعلا احس فيه شي غريب والسبب اني ارسلت له رساله ان اخته عازمتني يوم الحمعه عالغدا ومادخل يقراها لو الوضع طبيعي كان ارسل تبين اجيك ؟
ومن قالك اني احسسه اني المراه الخارقه بالعكس انا دايم اقوله انا ثقيله تعبانه ماقدر يقول لاترتبين كل شي مره وحده اليوم شي بكره شي وبكذا ماتتعبين ، يوم خلصنا تنظيف مكيفات ومطبخ قال انتي ليه نفسك ضعيفه قلت شلون قال ضعيفه نفس كسوووله قالت انا حامل باخر الثامن بطني متر قدامي ماقدر اتعب قال اي تتعبين لانه شغل متراكم لو كل يوم ماصار متعب كذا ، مشكلتهم عاديه اكثر اعتمادهم عالاخوات مع ان عندهم خدامتين بس انا الاحظ هواته الي يحطون السفره ويشيلونها الخدامات مايتادون المطبخ فيشوفني كسوله .
انا الان ناويه اتركه حتى اذا ولدت منيب مكلمته ولا مرسله له بخلي امي تعلم امه بس وهو بالطقاق مع ان يدي تحكمي ودي ارسله اقوله تعال خلنا نتكللللم بس اخاف مايرد على رسالتي فمتعوذه من نفسي ومنيب مرسله له شي .
ترا بتندمين تو اقرا قصتك لصديقتي اللي كانت نفسك وجالسة تضحكك على تصرفاتها قبل كانت نفسسسك بضبط وحلولنا معها كانت نفس الاعضاء الحين هي تتمنى تنام عند اهلها يعي 🤣
توكم وانتي واضح شايشه طنشيه ي ختي ولا تجاملين ماتببين قولي مابي وبرجع ومن قبل لاينزلك قولي مابي انام ترا ما ارتاح تعودت على سريري خلاص واذا ولدتي قولي البيبي كذاا مايحب ينام الا بفراشه ونصيحة اذا ولدتي وقت النفااااس انسيه ترا كلهم وقت النفاس مايكلمون كثير بيجي يوم تضحكين على تصرفاتك

214anan متواجد حالياً
قديم 17-07-2018, 05:48 AM   #5643
نعنوعه
عضو نشيط
نعنوعه فوق  هام السحبنعنوعه فوق  هام السحبنعنوعه فوق  هام السحبنعنوعه فوق  هام السحبنعنوعه فوق  هام السحبنعنوعه فوق  هام السحبنعنوعه فوق  هام السحبنعنوعه فوق  هام السحبنعنوعه فوق  هام السحبنعنوعه فوق  هام السحبنعنوعه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمل 80 »
مساء الخير انا عندي مشكله كبيره داخل نفسي احتاج فعليا لاحد يرشدني احس اني ضايعه وظالمه وكل شيء سيء
انا كنت بعلاقة مع شخص 7 سنوات على اساس نرتبط كنت أحبه بجنون مرحلة العشق وصلتها معه لكن الحمدلله عمري ماكنت معه لحالنا اساسا هو بمدينه وانا بمدينه
تطبعت بطباعه واخذت من تفكيره وعشته داخلي سنين وكنت عايشه على امل نكون ف بيت واحد
لكن كان كل مره يتعذر ويتركني ثم يرجع يعتذر ويقولي ضغوط وهكذا
الى اخر مره قبل سنتين قلتله يافلان تقدم لي شخص للمره الالف اوافق عليه والا انتظرك
رد علي الله يوفقك بحياتك ويسعدك مثل كل مره لكن هالمره اللي فرق اني كنت جاده بسؤالي كنت عايشه بجحيم واول مره افكر جديا ارتبط بغيره تعبت حسيت لو حفرت الارض وطلعت السما ماهو متزوجني
المهم اني وافقت على الشخص اللي متقدم لي وكنت أقول لصديقاتي احس اني اشم هوا نظيف اذا طلعت معهم الحياة صارت حلوه وهو مايقصر معي ابد أصلا انا عرفت وش يعني كلمة رجال فيه انسان بمعنى الكلمه حنون يحبني فوق الطبيعي يحاول يسعدني بأبسط شي دمعته قريبه منه يكره يشوفني زعلانه او متضايقه ينقلب جوه ويتنكد وبس ينام على عكس اذا كنت مبسوطه أشوف الفرحه بعيونه
المشكله فيني انا .. انا ماقبلت فيه الا لين مافعلا قلت لنفسي هذا الشخص انتهى من حياتي مابي أظلم زوجي واساسا انا ماني من النوع هذا والله ان قلبي يوجعني من اللي عايشته
تزوجت ورحت شهر العسل للمدينه اللي كنت احلم فيها وعشت ايام جميله الى ماجا اليوم اللي ارسل لي هذاك الشخص يسال عني اول مره مارديت عليه ثم صار يرسل كثير رديت علي باني تزوجت بناء على رغبتك ومالك اي حق تتواصل معي الان وانه ندمان وماشاف السعاده بعدي وكلام كثير
لكني ماخليت له اي مجال ورديت عليه بحرقة قلبي كل هالسبع سنوات وسويتله بلوك

من بعد محادثته وانا منقلب حالي
تعبانه اشتقت له
واوقات اقول يمكن انا فعلا ظلمته وظلمت نفسي وظلمت اللي تزوجته انا تسرعت والوم نفسي ليل نهار مع انه يقولي خليني هنا بالظل قصده بالواتس بس وهالشي ضد مبادئي انا يوم كنت اكلمه لاني احبه وابيه زوج لي اما الان ف وش الداعي
عشت بصراع والله العظيم بس اطالع بزوجي اذا نام واصيح قلت لازم اكلمه بالواتس عشان اريح شي في داخلي ابي اعرف جوابه قلتله يافلان لو انفصلت عن زوجي مستعد اننا نكون سوا؟ ماعجبني رده حسيته يتهرب وانه بس يبينا نتواصل كذا رجعت حظرته وخف الموضوع شوي لكنه في قلبي مانسيته واذكره دايم
يا الله
الخيانة توووجع بالله لا توجعين ولد الناس اللي ما قصر معك و تخربين بيتك عشان شخص يبي يوسع صدره معك ، و تخلى عنك بسهولة و تلقينه تزوج بعد
اتقي الله في زوجك ما يستاهل اللي يجيه منك ، ما يكفي ردة فعله يوم اكتشف هالعلاقة و تسامح معك و عاملك أحسن معاملة معها ؟!!!
تعوذي من الشيطان و تقربي من الله بالصلاة و الدعاء ان الله يألف بين قلوبكم و غيري رقمك و اقطعي اي صلة بينكم تويتر جوال كل شي
لا تخلين للشيطان فرصة ، أبد ما لك عذر و لو كنتي تحبينه
تظلين متزوجة و بفعلك هذا خائنة
و أي عاقلة ما راح تطلب الطلاق لمجرد انها تحب شخص تنازل عنها لأول خاطب و تبين الصدق هو إنسان منحط و نذل و لو فيه ذرة رجولة ما رجع يتواصل معك و انتي متزوجة

نعنوعه متواجد حالياً
قديم 17-07-2018, 06:36 AM   #5644
Mrs.Mud
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ Mrs.Mud
Mrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحبMrs.Mud فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمل 80 »
مساء الخير انا عندي مشكله كبيره داخل نفسي احتاج فعليا لاحد يرشدني احس اني ضايعه وظالمه وكل شيء سي

انتِ مو صغيرة وتجهلين عواقب اللي تسوينه عشان تقولين محتاجة احد يرشدني لان فعلتك كبييييرة جدددددا وحتى المراهقة تعرف انها معصية وخيانة وفضيحة وعار فما بالك بانسانه كبيرة ومتزوجة و أم للاسف
+ احساسك بانك خاينه و سيئة وظالمة وماتستاهلين زوجك ...ووو... مايوكل عيش اذا كان مجرد احساس وماكان فيه تغيير !

وماراح اقولك انه لعاب وكذاب ولاتصدقينه لانه شيء بديهي مافيه واحد يرضى يتزوج وحدة " خائنه " مهما كان فاسد ومنحط مايرضى

إقتباس »
- نقطه مهمه ماذكرتها بداية زواجي اكتشف زوجي صور لهالشخص بآيبادي قديمه مره نسيت احذفها انهبل وقعدت اصيح لين ماقلت بس لاني مابي اجرحه وعلمته بكل شي وانه انتهى وقالي هالشي يندفن الحين ولاتعلمين احد ولاني معلم احد وانتهى الموضوع .
هالكلام قبل لايرجع هالشخص يتواصل معي
إقتباس »
اقوله لاتخنقني بحبك ويبكي ولما اشوفه كذا احيانا انبسط استلذ أحس بشعور ذاك الشخص لما كنت اترجاه ويتركني
بصراحة اول ماقريت كلامك هذا تذكرت المثل " اذا انت اكرمت الكريم ملكته . و ان انت اكرمت اللئيم تمردا " اعذريني ولكن هذا المثل ينطبق عليك 100٪
ولو واحد غير زوجك وعرف بماضيك مباشرة راح تكون ردة فعله فيما بعد " شك ويسود عيشتك " هذا اذا ماكان طلاق مع الفضيحة طبعاً
وهذا التصرف الطبيعي لحد يقول ماضي ... الخ والكلام الماخوذ خيره
يفترض بما انه سامحك وشايلك من الارض شيل تبادلينه المشاعر وتحمدين ربك ليل نهار على هذا الزوج اللي فعلا ماتستاهلينه

و لو انتِ جزمتِ على التغيير كان غيرتِ هذا الشيء من نفسك وبدون ماترجعين لاحد وغيرتِ رقمك وبدون ماتفكرين بفلانه تعرف رقمي وعلانه عندها رقمي
طززززز بالكل مقابل اسد باب ممكن يجر اشياء تهدم بيتي
مع العلم ان تغيير الرقم ترى مو شيء تعجيزي مهما بلغ عدد المعارف اللي يبي رقمك وحريص عليك راح يجيب رقمك لو من تحت الارض
لذلك مو عذر نهائيا مسألة المعارف !
لكن يبدو انتِ عاجبك وضعك معاه بدليل وقت الزعل مع زوجك تروحين لعشيقك اللي باعك برخص وقالها بوجهك تزوجي
مادرى عنك ولا هميتيه اصلا

راح تقرئين كلام الاعضاء بس صدقيني ماراح يغير فيك شيء اذا انتِ من داخلك مو جازمه ع التغيير
ولو وضعتِ مخافة الله امام عيونك مستحييييييل تغلطين او تستمرين بالغلط
لكن اذا نُزع الخوف من الله فلاحول ولاقوة الا بالله
ربي سترك مرة ومرتين وثلاث وممكن اكثر بس مو كل مره تكون خيانتك مستورة لاااا ممكن يجي يوم ماتتوقعينه ينكشف سترك امام الله وخلقه وقتها راح تكونين خسرتِ نفسك و زوجك وطفلك وبيتك وحتى اهلك اللي من لحمك ودمك مستحيل يسامحونك ويغفرون لك خطيئتك

اخر تعديل كان بواسطة » Mrs.Mud في يوم » 17-07-2018 عند الساعة » 06:44 AM.
Mrs.Mud متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:00 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم