منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 14-05-2019, 04:38 AM   #3471
الروح المرحه
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ الروح المرحه
الروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
Om FaresA

بسم الله عليك ..
اذا جتك الافكار هذي تعوذي من ابليس ..
واتركي عنك الوساوس ..
وحطي في بالك محد ميت إلا بيومه ..

وقلت لك الأحلام لاتلتفتين لها اطلاقاً ..
تخلصي منها ولا تفكرين تفسرينها ولاتتكلمين بها عند احد
انسيهاااا ..
وروحي للسوق وجيبي لك لبس العيد عادي ..
ونظفي بيتك وسوي الي تبين ..
واذا جيتي تنظفين شغلي لك اذاعه القرأن او تلفزيون مكه..

قلتها لك محد ميت قبل يومه ، محد ميت إلا وتام رزقه ..

وبحول الله وقوته تكون فتره وتعدي بإذن الله

يمكن حلمتي فيها
يمكنها محتاجه دعاء وصدقه ..
ادعي لها ..

ورد الأخت اراده لاتلين كفت ووفت ..
اقريه زين وافهميه
وفالك الصحه والعافيه
ومافيك إلا كل خير ان شاء الله

إقتباس »
الله يصبرني يارب ويدلني على الخير ويصلح حالي ويهديني ويشفيني وكل مبتلى من المسلمين ويجمع لنا بين الاجر والعافية
ويطول في اعمارنا على طاعته يارب ياكريم
امين يارب العالمين

اخر تعديل كان بواسطة » الروح المرحه في يوم » 14-05-2019 عند الساعة » 04:42 AM.
الروح المرحه غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-05-2019, 11:30 PM   #3472
Here.me
مستجد
Here.me تقييمه فيه تقدم

السلام عليكم
ربي يتقبل منا ومنكم صالح الاعمال
احتاج مساعدتكم بالعقل والمنطق
انا ما اعرف ايش صاير فيني ، صايره اخذ وقت على ما اغتسل للطهاره اجلس نص ساعه بدون شامبو ولا اي شي فقط موية
صايره افكر انو الدش حقي ضربه مو قوي
اجلس تحته وهو شغال علي
افكر انو منابت شعري وهي اهم شي في الغسل مايوصلها مويه ممكن اجلس 5 دقايق وبرضو ما احس انو وصلت لها مويه
نفس الحكايه ظهري اجلس افتر كم مره ابي اتاكد ان وصل له مويه

ماكنت كذا ابدا كنت بربع ساعه اخلص الان تغير وضعي من قريب ومستغربه حقيقه
وقريت بالنت وخفت ماودي انجر لهذا الباب . لانه صار وسواس
وشكرا لكم مقدما

Here.me غير متواجد حالياً
قديم 15-05-2019, 05:56 AM   #3473
GhdIsha
عضو مقلع
GhdIsha فوق  هام السحبGhdIsha فوق  هام السحبGhdIsha فوق  هام السحبGhdIsha فوق  هام السحبGhdIsha فوق  هام السحبGhdIsha فوق  هام السحبGhdIsha فوق  هام السحبGhdIsha فوق  هام السحبGhdIsha فوق  هام السحبGhdIsha فوق  هام السحبGhdIsha فوق  هام السحب

^
كيف كان النبي صلى الله عليه وسلم يغتسل وهو في صحراء ما يلقون المويه بسهولة؟ ابحثي بصفة غسل النبي وبيكفيك تتبعين نفس الصفة ولا تزيدين عليها
حاولي بأول الايام تطلعين مباشرة بعد ما تطبقينها حتى ما ينفتح لك باب للوسواس
الشيطان ما راح يوسوس لك بس في الغسل، اذا انفتح له مجال بيروح للوضوء وللصلاة لما يكرهك في العبادة ويثقلها عليك، استعيني بالله وسكري الباب من أول
وكرري: رب اعوذ بك من همزات الشياطين وأعوذ بك ربي أن يحضرون
الله يحفظك ويبعد عنك كل شر

GhdIsha غير متواجد حالياً
قديم 21-05-2019, 02:06 AM   #3474
قمر اخت شمس
خبير إقلاعي مميز
قمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحبقمر اخت شمس فوق  هام السحب

السلام عليكم عندي سؤال هل الانسان اللي يدعي وتمر السنوات وماتحققت هذي الدعوه هل يستمر فيها وهل بتتحقق ولا خلاص بيموت وماحصل عليه ابي من وقع تجربتكم ومن ناس تعرفونهم اذا تعرفون والله يكتب لي ولكم الخير

قمر اخت شمس غير متواجد حالياً
قديم 21-05-2019, 02:17 AM   #3475
الروح المرحه
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ الروح المرحه
الروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحبالروح المرحه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قمر اخت شمس »
السلام عليكم عندي سؤال هل الانسان اللي يدعي وتمر السنوات وماتحققت هذي الدعوه هل يستمر فيها وهل بتتحقق ولا خلاص بيموت وماحصل عليه ابي من وقع تجربتكم ومن ناس تعرفونهم اذا تعرفون والله يكتب لي ولكم الخير
وعليكم السلام
مافيه شيء اسمه واقع تجربه
مافيه شيء اسمه بموت وربي ماستجاب لي !

فيه شيء اسمه حسن الظن بالله ..
فيه شيء اسمه الدعاء من القلب ..
فيه شيء اسمه حسن الادب مع الله ..
وش الخير فيه هل استجابتها خير لك ؟
او تأخيرها فيه خير عظيم ؟!

دايم دايم احسني الظن بالله ..
واختاري اوقات الاجابه ..
وتأكدي رب الخير لا يأتي الا بالخير 🙏🏻❤

الروح المرحه غير متواجد حالياً
قديم 21-05-2019, 03:31 PM   #3476
El_R3em
مستجد
El_R3em تقييمه فيه تقدم

السلام عليكم
احتاج ارائكم في موضوع امر فيه حالياً
تقدم لي شخص كنت اعمل معه من سنتين تقريبا واحنا على تواصل بشكل متقطع
تقدم اول مرة ومشت الامور تمام وقبل الشوفة راح والده لمكتب والدي وقاله
انا رافض واحنا ماننفع لبعض والعوائل ماتجي وكلام كثير.. الخ وقاله ولدي مو مقتنع
ابغاك انت تقوله ان الرفض من عندكم يا اهل البنت
وصار اللي يبيه ابوه
بعد 6 شهور او 7 شهور رجعوا تواصلوا مرة ثانية
وكان الرد مننا بالرفض بحكم ان ابوهم رافض والموضوع تسكر بين الرجال واذا بينفتح مرة ثانية المفروض ينفتح بين الرجال هذا الكلام كان بشهر 6 هجري تقريبا
تواصلوا معنا امس مرة ثالثة وكان الرد من امي نفس الرد اللي قبل
ينفتح الموضوع من عند الرجال

كلمني الولد وقال افكر اروح لمكتب ابوك واكلمه واقوله ان الوالد عطاني الخيط والمخيط وقالي كلمهم اذا وافقوا نروح بيتهم

وانا عارفة اهلي بيرفضون للمرة الرابعة بحكم انه ليش الولد راح لحاله بدون ابوه معناته الاب باقي رافض
وانا تعبت من الموضوع مو عارفين نتممه على خير كل مرة احد يرفض

سؤالي هل بنظركم عادي لو الولد راح كلم ابوي وطلب اننا نستقبله هو واهله بالبيت؟ ولا بتنفهم غلط وبيستمر الرفض؟
وعندكم اقتراحات او اراء نقدر نعمل فيها؟
وشكراً

El_R3em غير متواجد حالياً
قديم 22-05-2019, 06:31 AM   #3477
قَسورْ
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ قَسورْ
قَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحبقَسورْ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة El_R3em »
السلام عليكم
وصار اللي يبيه ابوه
وكان الرد مننا بالرفض بحكم ان ابوهم رافض والموضوع تسكر بين الرجال واذا بينفتح مرة ثانية المفروض ينفتح بين الرجال هذا الكلام كان بشهر 6 هجري تقريبا

كلمني الولد وقال افكر اروح لمكتب ابوك واكلمه واقوله ان الوالد عطاني الخيط والمخيط وقالي كلمهم اذا وافقوا نروح بيتهم

وانا عارفة اهلي بيرفضون للمرة الرابعة بحكم انه ليش الولد راح لحاله بدون ابوه معناته الاب باقي رافض

سؤالي هل بنظركم عادي لو الولد راح كلم ابوي وطلب اننا نستقبله هو واهله بالبيت؟ ولا بتنفهم غلط وبيستمر الرفض؟
وشكراً

بسم الله الرحمن الرحيم

نصيحتي هي تقطعي تواصلك مع هذا الرجل, وترفضيه بقلبك وعقلك, لأن الزواج في مجتمعاتنا ليس زواج طرفين ببعضهم, و إنما عائلتين بأكملها, ولا أبالغ في كلامي

ممكن أمام إصرار الولد الأهل أنصاعوا, ولكن لا يعني موافقتهم عليك, ولا رضاهم عن هذا الزواج, راح تدخلي نفسك في تحديات ومشاكل لا يمكن لعاقل أن يدخل نفسه فيها بمحض إرادته, وخلينا نكون واقعيين لو لا قدر الله حصلت مشكلة أو شيء مع هذا الشاب, وفي حال عدم رضا والدة, راح تكلموا مين ؟ وتتفاهموا مع مين؟!

أنتي الآن بالنسبة له, عبارة عن شيء يتمنى يوصل له, وممكن يكون لديه دافع قوي للكفاح لأجل الظفر بك, لكن.. هل هذا الشعور راح يستمر بعد الزواج ؟ هل راح يوقف بوجه عائلته مع المشاكل اللي راح تصير, هل راح يعادي الدنيا وما فيها لأجلك

و لا تتوقعي أنه سيكون هناك حتى مقارنة بينك وبين أهله, لأنهم خط أحمر لدى الجميع

لا تدخلي نفسك في معركة محسومة نتائجها, وضررها أكثر من نفعها, أتمنى تشوفي نفسك أغلى من أن تقحمي نفسك وسط ناس لا يرغبون فيك أو يشوفونك أقل منهم.

أخيراً/ أعتذر منك لو كان كلامي مزعج, لكن هي الحقيقة مجردة, أحياناً نشعر بأننا إستثناء ولن نكون مثل غيرنا, لكن القرارات لا تدار بهذه الطريقة, حكمي عقلك و أستخيري رب العالمين, حتى لا تندمي, لأن ساعة الندم لن نجد تعاطف من أحد, وحتى الشخص اللي ممكن يدعمك وقت إتخاذ قرارك سيحاول التنصل من المسؤولية هرباً من اللّوم.

اخر تعديل كان بواسطة » قَسورْ في يوم » 22-05-2019 عند الساعة » 06:34 AM.
قَسورْ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 22-05-2019, 11:38 AM   #3478
تايد مع مبيض
حكيم عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ تايد مع مبيض
تايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحبتايد مع مبيض فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
وصار اللي يبيه ابوه

وشكراً
وعليكم السلام ..
ارجعي لسبب رفض أهله من أول مرة تقدم لك فيها .. اللي ذكرتيه هنا غير واضح و بناءً عليه احكمي.
وبرأيي الشخصي .. طالما ان الأب وصلت به الجرأة انه يكلم أبوك ويقول له خل الرفض منكم.. يبين لك ان فيه أمور كثير تدار من تحت الطاولة .. و انهم من النوع اللي يفعل ما لايقول.

خلينا نكون واقعيين شوي .. شينه في حقك ان الولد يجي بلحاله بدون أهل.. بل المفترض ان الأب يمر على ابوك ويتعذر منه .. و يبين له ان له الفخر و الشرف ان ولده يناسبكم ..

تايد مع مبيض غير متواجد حالياً
قديم 22-05-2019, 08:26 PM   #3479
رمرومز
عضو نشيط
رمرومز فوق  هام السحبرمرومز فوق  هام السحبرمرومز فوق  هام السحبرمرومز فوق  هام السحبرمرومز فوق  هام السحبرمرومز فوق  هام السحبرمرومز فوق  هام السحبرمرومز فوق  هام السحبرمرومز فوق  هام السحبرمرومز فوق  هام السحبرمرومز فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
وصار اللي يبيه ابوه

وشكراً
كلام الأخ اللي فوق صح

ليش أبوه ماكان واضح موقفه وصريح من البداية؟!

ليش يبي الرفض يجي منكم؟! عشان ولده مايزعل منه ولايعانده؟!

وتطيح السالفة براس أبوك وكأنه هو اللي رافض من الأساس؟!

أهله لهم تحفظ عليك.. وابحثي عن أسباب التحفظ هذا

يمكن عندهم تقاليد معينه ترفض زواج ولدهم بهذه الطريقة

لكن.. لاترضين يجي لحاله بدون أهله.

رمرومز غير متواجد حالياً
قديم 23-05-2019, 02:48 AM   #3480
Cruze88
عضو نشيط
Cruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحبCruze88 فوق  هام السحب

لكن اذا الولد يقول ان الابو موافق و بيجي وين المشكلة اجل ؟ لازم يجر ابوه للمكتب عشان يأخذون وعد ؟ يكفي اتصال و انتهينا

عموما أنتي اعلم بأسباب الرفض و اتفق بالمجمل مع كلام الاخوان لكن التفاصيل ما يعرفها غيرك و ما نقدر نقول وافقي او ارفضي او سووا كذا و لا تسوون كذا لان بالاخير كل عائلة و لهم طبع و كل ناس و لهم نظرة

اقتراحي اذا قررتوا الاستمرار أنكم تستقبلون الولد مع اهله و وقت الملكة يجيب ابوه معه

Cruze88 غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 7228 22-08-2019 07:41 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 1468 21-08-2019 06:14 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:42 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم