منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 20-05-2020, 07:09 PM   #45071
كرت زيآرة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ كرت زيآرة
كرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحب
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حالة ذهوووول »
مرحبا مامات كيف حالكم ووشلون اوضاعكم مع الحجر الله يزينها وتعدي الايام على خير ♥

بنات حبيباتي انا توي داخله الثامن واحس توي بديت افكر محتاره وين اولد الله ييسر لي ولكم
انا تبع العسكري بس مااعرف للحين ماارتحت لهم مره اذا تعرفون احد جربهم قريب طمنوني كيف عنايتهم ؟!

ولادتي الاولى قيصري واخترت الحبيب عند الدكتوره خالده والحمدلله الامور تمام بس مااعرف الحين محتاره ودي اجرب العسكري واحيانا اقول اجلس مع خالده افضل دام جربتها شوروا علي انتم اللي حاسين بوضعي

وبعد بسألكم عادي اذا ماسويت اشعه تفصيليه ؟! و متى نوقف الكالسيوم والاسبرين نسييت !!
شوفي العسكري انا ماجربت بس اعرف اكثر من وحدة مجربينهم ويمدحونهم السنوات الأخيرة
والكالسيوم عادي ما توقفينه ، لكن الإسبرين ضروري ضروري تسألين لأن حسب حالتك ليش صرفوه لك اغلب الحالات يوقفونه قبل الثلاث اشهر الأخيرة ، بس ضروري تتأكدين اذا ما عندك موعد قريب اتصلي على رقم وزارة الصحة .

كرت زيآرة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 20-05-2020, 07:31 PM   #45072
كرت زيآرة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ كرت زيآرة
كرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نفسي ماقدرتها »
اهلا

الله يسعدكم ابي نصيحتكم مااحد اعرفه بالرياض استشيره بخصوص مستشفياتها،، انا ولادتي الاولى كانت بالحبيب ولا اعجبوني يعني كله تخويف ويالله عملية وخطر عليك وعلى اللي ببطنك لان بس مانزل بالحوض طيب المستشفيات الثانية ماهو عادي ينتظرون لين ينزل الطفل بالحوض المهم انا كنسلت اولد عندهم مره ثانية وفي سالفة ثانية هل ممكن اولد بمستشفى خاص طبيعي لو كان عندي عملية سابقة؟ وكل المستشفيات الحكومية ماعندي فيهم ملف فحابة اسالكم وش رايكم بمستشفى اليمامة يقولون تحسن صدق والا ؟ وهل للحين نظامهم الكل بغرفة وحده وبينكم ستارة واسمع صياح اللي حولي؟ وبعد اللي يعرف عن مدينة الملك فهد الطبية يقول كيف الولادة عندهم وقت الولادة يخلون الكل يولد مع بعض ولا كيف طريقتهم ؟ افكر اولد فيه على حسابي تكفوووون فيدوني احس محتارة مره مره الله يسعد ويسهل ولادة كل من تعطيني معلومات عن اللي تعرفة 💔
مدينة الملك فهد الطبية ممتازة ماشاء الله اللي اعرفهم وجربوها يمدحونها وصح فيه نظام انك تدفعين مبلغ زي الخاص عندهم بس جربي اول تكلمون أحد لأن أحياناً يقبلون وتصيرين زي الحكومي والغرف بعد الولادة منفصلة هذي تجربتين اعرفهم وحدة على حسابها قبل سنة والثانية زوجها كلم ناس وانقبلت اوراقها
وبالنسبة لتجربتي انا ارتاح بصراحة مستشفى دلة وما افكر اغير عنهم وانتي تكلمي مع دكتورتك قبل انو تبغين تولدين طبيعي واطلبي منها تصبر عليك لأقصى حد وادعي ربي يسهل لك الولادة الطبيعية ويكتب لك اللي فيه خير لك وان شاء الله خير اذا حصلت الحمدلله ماحصلت كله خير المهم سلامتك وسلامة البيبي ♥

كرت زيآرة غير متواجد حالياً
قديم 21-05-2020, 06:35 AM   #45073
نفسي ماقدرتها
خبير إقلاعي مميز
نفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حالة ذهوووول »
مرحبا مامات كيف حالكم ووشلون اوضاعكم مع الحجر الله يزينها وتعدي الايام على خير ♥

بنات حبيباتي انا توي داخله الثامن واحس توي بديت افكر محتاره وين اولد الله ييسر لي ولكم
انا تبع العسكري بس مااعرف للحين ماارتحت لهم مره اذا تعرفون احد جربهم قريب طمنوني كيف عنايتهم ؟!

ولادتي الاولى قيصري واخترت الحبيب عند الدكتوره خالده والحمدلله الامور تمام بس مااعرف الحين محتاره ودي اجرب العسكري واحيانا اقول اجلس مع خالده افضل دام جربتها شوروا علي انتم اللي حاسين بوضعي

وبعد بسألكم عادي اذا ماسويت اشعه تفصيليه ؟! و متى نوقف الكالسيوم والاسبرين نسييت !!
والله حسب اللي سمعته ان العكسري زين الولادة عندهم واهتمامهم وعنايته كويسة والله ييسر لك ،،

نفسي ماقدرتها غير متواجد حالياً
قديم 22-05-2020, 12:59 AM   #45074
وَهمم
خبير إقلاعي مميز
وَهمم فوق  هام السحبوَهمم فوق  هام السحبوَهمم فوق  هام السحبوَهمم فوق  هام السحبوَهمم فوق  هام السحبوَهمم فوق  هام السحبوَهمم فوق  هام السحبوَهمم فوق  هام السحبوَهمم فوق  هام السحبوَهمم فوق  هام السحبوَهمم فوق  هام السحب
eqla3 رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة معضد ذهب »
يارب ♥
اتمنى شهر ويروح لانه يالطيف شي موطبيعي ربي يسهل ويعدي بخير حملي الاول قبل 7 سنين يالله سهالات مره
يالله الحمدلله والله يكتب اجرنا جميعا يارب
يعني انتي حامل الحين او تقصدي سابقاً؟ ابغا احد معي نعد سوا
امين يارب
من يومين كانت مراجعتي عندهاا اعطتني حبوب للغثيان و الترجيع لانو حتى المويه وانتي بكرامه استفرغه و صار عندي التهاب بالبول
مع الحبوب الحمدلله احس شوي تحسن عن قبل اهم شيء يعني ما يكون في الاكل بهارات تتعب
اذا م فيك حرقان جربي التمر مع القشطه مره كويس
ايوه انا معاك اللحين بالشهر الثاني

وَهمم غير متواجد حالياً
قديم 23-05-2020, 02:29 AM   #45075
Al7la44
خبير إقلاعي مميز
Al7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحبAl7la44 فوق  هام السحب

سلام عليكم
سؤال الله يعافيكم
عادي اكل مثبت قبل مااسًي
سونار
انا حامل وبعد العيد ان شاء الله بروح اسوي سونار
هل مثبت يضر بدون وصفة الطبيب ؟

Al7la44 متواجد حالياً
قديم 27-05-2020, 08:04 AM   #45076
نفسي ماقدرتها
خبير إقلاعي مميز
نفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحبنفسي ماقدرتها فوق  هام السحب

ط§ظ‡ظ„ط§

ظ…ظ† ظ‚ط±ظٹط¨ ظˆظ„ط¯طھ ظپظٹ ظ…ط¯ظٹظ†ط© ط§ظ„ظ…ظ„ظƒ ظپظ‡ط¯ ط§ظ„ط·ط¨ظٹط© ط¹ظ„ظ‰ ط­ط³ط§ط¨ظ‡ط§ ظ„ط§ظ†ظٹ ظƒظ„ظ…طھظ‡ظ… ظˆظ…ط§ظپظ‡ظ…طھ ظ…ظ† ط§ظ„ظ„ظٹ ظƒظ„ظ…طھظ†ظٹ ط§ظ„ط§ ط§ظ†ظ‡ ظ„ط§ط²ظ… ظٹظƒظˆظ† ط¹ظ†ط¯ظٹ طھط£ظ…ظٹظ† ظ„ط§ظ† ظ…ط§ظٹظ‚ط¨ظ„ظˆظ† ظƒط§ط´ ظˆظ„ط§ ط¹ط·طھظ†ط³ طھظپط§طµظٹظ„ ظ‚ط§ظ„طھ ط³ظˆظٹ طھط§ظ…ظٹظ† ط¹ط´ط§ظ† طھظ‚ط¯ط±ظٹظ† طھظˆظ„ط¯ظٹظ† ط¹ظ†ط¯ظ†ط§ ظ…ظ…ظƒظ† ط§ط­ط¯ ظٹظˆط¶ط­ ظ„ظٹ طں

قديم 28-05-2020, 03:18 PM   #45077
نفسي ماقدرتها
خبير إقلاعي مميز

...

قديم 28-05-2020, 05:00 PM   #45078
Souka-khalid
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Souka-khalid
Souka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحبSouka-khalid فوق  هام السحب

السلام عليكم

المنتدى بطيء مرة يفتح مرة لا وكرهنا نشارك -_-

صديقات التاسع كيفكم مع الثقل والحرقة

انا تتعبني بالليل اذا بغيت انام واكل لوز يخفف شوي

ايش التمارين اللي تسوونها من غير المشي؟

ولادتي الاولى قيصرية وان شاء الله هدي تكون طبيعية

اللي مرت بالتجربة تنصحني وش ممكن اسوي عشان ازيد فرص الولادة الطبيعية

الله يسهل علينا يارب

Souka-khalid غير متواجد حالياً
قديم 29-05-2020, 04:02 PM   #45079
اجمل ورد
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ اجمل ورد
اجمل ورد فوق  هام السحباجمل ورد فوق  هام السحباجمل ورد فوق  هام السحباجمل ورد فوق  هام السحباجمل ورد فوق  هام السحباجمل ورد فوق  هام السحباجمل ورد فوق  هام السحباجمل ورد فوق  هام السحباجمل ورد فوق  هام السحباجمل ورد فوق  هام السحباجمل ورد فوق  هام السحب

السلام عليكم عندي استفسار الله يهون عليكم
انا استخدمت كريم للالتهابات المهبليه الانانبيب لين خلصت
اخر شي كان الساعه 2 الظهر وصار جماع بقصد الحمل الساعه 10 باليل
يوم رحت للحمام تكرمون لقيت قطع من الكريم هل ياثر على الحمل ؟ انا خايفه يكون شي عكسي لاسمح الله طمنوني اهل الخبره افيدوني الله يهون عليكم
ويرزق اللي يتمنى

اجمل ورد غير متواجد حالياً
قديم 29-05-2020, 11:40 PM   #45080
امل ربيع
مبدعة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ امل ربيع
امل ربيع فوق  هام السحبامل ربيع فوق  هام السحبامل ربيع فوق  هام السحبامل ربيع فوق  هام السحبامل ربيع فوق  هام السحبامل ربيع فوق  هام السحبامل ربيع فوق  هام السحبامل ربيع فوق  هام السحبامل ربيع فوق  هام السحبامل ربيع فوق  هام السحبامل ربيع فوق  هام السحب

بنات
اللي عندها معلومة الله يعافيكم ...في المستشفيات الحكومية عادي الوحدة تختار ولادة
قيصرية قبل لا يجيها طلق؟

امل ربيع غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 12:18 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:20 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم