منتديات شبكة الإقلاع ®

الرئيسية جوال الإقلاع

تشات الإقلاع

قناة الإقلاع اختصار الروابط عضويات التميز سوق الإقلاع

انظمة الإقلاع

الأخبار البحث رفع الصور

شعبيات

بوابة الانباء اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 16-07-2017, 08:44 PM   #1781
~ STRAWBERRY ~
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ STRAWBERRY ~
~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب~ STRAWBERRY ~ فوق  هام السحب
|▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

السلام عليكم
حابه استشيركم
في وحده من صديقاتي ماشاء الله ربي منعم عليها بكل خير وطبعا صار في نفسها نوع من الغرور
لما أجتمع معها لازم تسألني عن كل شي فيها مثلا فلانه وش رايك بلبسي ؟ فلانه وش رايك بصبغتي ؟ فلانه وش رايك بشنطتي الجديده ؟ فلانه وش رايك بمكياجي ؟

يعني صارت تسأل عن كل شي بشكل مبالغ فيه وكأن ماعندنا سالفه غير وش مشتراياتها ووش اخر سفراتها

طيب وبعدين يعني ! لمتى بجلس أجاملها وأسلك لها ؟

في اسلوب لطيف أرد عليها أبين لها انها تضايقني ؟

اخر تعديل كان بواسطة » ~ STRAWBERRY ~ في يوم » 16-07-2017 عند الساعة » 09:09 PM.
~ STRAWBERRY ~ غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 17-07-2017, 02:23 AM   #1782
قرقعة
قلم أسره مميَز

الصورة الرمزية الخاصة بـ قرقعة
قرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحب
رد : |▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~ STRAWBERRY ~ »
السلام عليكم
حابه استشيركم
في وحده من صديقاتي ماشاء الله ربي منعم عليها بكل خير وطبعا صار في نفسها نوع من الغرور
لما أجتمع معها لازم تسألني عن كل شي فيها مثلا فلانه وش رايك بلبسي ؟ فلانه وش رايك بصبغتي ؟ فلانه وش رايك بشنطتي الجديده ؟ فلانه وش رايك بمكياجي ؟

يعني صارت تسأل عن كل شي بشكل مبالغ فيه وكأن ماعندنا سالفه غير وش مشتراياتها ووش اخر سفراتها

قولي لها بصريح العبارة:
نحن لا نولي الأمور القشورية اهتمام كبير.

و هي بتفهمها أتوقع

قرقعة غير متواجد حالياً
قديم 17-07-2017, 02:49 AM   #1783
ف ’ ـم :|
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ف ’ ـم :|
ف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحبف ’ ـم :| فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
حابه استشيركم

انا اشوفها موب واثقه بنفسها
واذا سالتك قولي عادي مش بطاله

ف ’ ـم :| متواجد حالياً
قديم 17-07-2017, 02:18 PM   #1784
إراده لا تلين
مساند عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ إراده لا تلين
إراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحب

إقتباس »
لرسالة الأصلية كتبت بواسطة ~ STRAWBERRY ~ »
السلام عليكم
حابه استشيركم

هي هذا اخر انجازاتها
وربما المجتمع اللي حولها هذا اكبر همهم
فانتي كصديقه حاولي تفتحين لها ابواب اشتركو باعمال تطوعيه
تكلمي لها عن كتاب معين..
يعني معليش تفكيرها تافه وسطحي
بس واضح ان هي اللي ماسكه الجلسه
انتي وين دورك؟

إراده لا تلين غير متواجد حالياً
قديم 18-07-2017, 01:45 AM   #1785
Marilyn.
خبير اقلاعي
Marilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحبMarilyn. فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
حابه استشيركم

ماشوف فيها شي أبد اذا هي زي ماتقولين *صديقتك* طبيعي بتاخذ رايك في اغلب الشغلات ، واتوقع انتي اللي متحسسه بزياده 💕

Marilyn. غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 18-07-2017, 02:47 PM   #1786
soso 1400
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ soso 1400
soso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحب

بنات بأخذ رأيكم بشغلة
انا اليوم وحدة من زميلاتي بالعمل غلطت علي .. صرخت علي وقالت كلام شوي مو حلو .. وانا بدون ردة فعل كنت سااااكتة تماما .. انا مدري هل الي انا فيه اسميه ضعف شخصية والا ايش ؟ حسّيت لساني انربط ماعرفت أرد عليها
مع العلم ويشهد علي رب العالمين اني ماغلطت عليها لا من قريب ولا من بعيد اصلا فاجأتني بصراخها اليوم وماحبيت اكبر الموضوع وسكتت 😞
وشلت بخاطري كثير .. وانقهرت اكثر من سكوتي .. وانا بنفس الوقت أتجنب اَي مشاكل تعكر علي جو العمل الي انا فيه لانه مو من مصلحتي اعاديها ☹
شلون اتعلَّم فن الرد ياعالم نفسيتي تعبت تكرر معي هالشي كثير واحتار انا أدافع عن نفسي والا أرد الصراخ بالصراخ 😔

soso 1400 غير متواجد حالياً
قديم 18-07-2017, 04:02 PM   #1787
إراده لا تلين
مساند عيادة الإقلاع

إراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحبإراده لا تلين فوق  هام السحب

إقتباس »
بنات بأخذ رأيكم بشغلة
انا اليوم وحدة من زميلاتي بالعمل غلطت علي .. صرخت علي وقالت كلام شوي مو حلو .. وانا بدون ردة فعل كنت سااااكتة تماما .. انا مدري هل الي انا فيه اسميه ضعف شخصية والا ايش ؟ حسّيت لساني انربط ماعرفت أرد عليها
مع العلم ويشهد علي رب العالمين اني ماغلطت عليها لا من قريب ولا من بعيد اصلا فاجأتني بصراخها اليوم وماحبيت اكبر الموضوع وسكتت 😞
وشلت بخاطري كثير .. وانقهرت اكثر من سكوتي .. وانا بنفس الوقت أتجنب اَي مشاكل تعكر علي جو العمل الي انا فيه لانه مو من مصلحتي اعاديها ☹
شلون اتعلَّم فن الرد ياعالم نفسيتي تعبت تكرر معي هالشي كثير واحتار انا أدافع عن نفسي والا أرد الصراخ بالصراخ 😔
يعتمد هل هي تعاملك دايما كذا ولالا..
اذا هالمره بس مشيها لها
اذا دايما لازم توقفينها عند حدها
مب ضروري بالصراخ لانه اسلوب بلطجيه
فيه اساليب اقوى واشد وماتحتاج صراخ..
ودائما اقول الاحترام اهم سلوك في اي علاقه
حبك وكرهك لك لكن الاحترام فريضه باي علاقه.

قديم 18-07-2017, 04:53 PM   #1788
soso 1400
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ soso 1400
soso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحبsoso 1400 فوق  هام السحب

بصراحة هذي المرة الثانية الي تعاملني كذا 😞 المصيبة والمشكلة فيني انا وادري اني انا الغلطانة بسكوتي هذا ..بس ابي أرد عليها رد مو وقح بس ابيها تفهم تحترمني .. انا هذا الي ابيه والله مجرد احترام .. الصراخ بنظري لمواقف كبيرة مو عالطالعة والنازلة
باختصار ماعرف اختار ردود تناسب سلبيتها هذي 😢
خصوصا اني جديدة مع زميلاتي بهالدوام ولا ابيهم يأخذون فكرة غلط عني😔

soso 1400 غير متواجد حالياً
قديم 18-07-2017, 05:33 PM   #1789
إراده لا تلين
مساند عيادة الإقلاع

إقتباس »
بصراحة هذي المرة الثانية الي تعاملني كذا 😞 المصيبة والمشكلة فيني انا وادري اني انا الغلطانة بسكوتي هذا ..بس ابي أرد عليها رد مو وقح بس ابيها تفهم تحترمني .. انا هذا الي ابيه والله مجرد احترام .. الصراخ بنظري لمواقف كبيرة مو عالطالعة والنازلة
باختصار ماعرف اختار ردود تناسب سلبيتها هذي 😢
خصوصا اني جديدة مع زميلاتي بهالدوام ولا ابيهم يأخذون فكرة غلط عني😔
سوسو يابنتي
الحياة تعلمنا ان البشر اصناف
نوعيه مُحترمه ومحترمه اللي حولها
ونوعيه لازم تفرضين عليها الاحترام غصب
تشوف الاخرين حشرات!
هي يبدو من هالنوعيه
بتوري الاخرين انها قويه بهالطريقه الهمجيه
عندك حلين..
الاول تروحين لها لحالها وتتكلمين معها انه
انا زميلتك بالعمل واهم شي الاحترام
وترى كلنا نعرف نصارخ شي مايحتاج مهاره ولاعلم..
بس اني محترمتك للان..
الثاني بنفس الموقف احط عيني بعينها واقول لها بهدوء
قصري صوتك والزمي حدك واحترمي نفسك.
شوفي اللي يناسبك وسويه
لان ان كانت من الفئه الثانيه راح ينعاد الموقف
ويجب تتوقف عند حدها..

قديم 18-07-2017, 05:35 PM   #1790
][Hunaini][
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ][Hunaini][
][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب][Hunaini][ فوق  هام السحب

إقتباس »
السلام عليكم
حابه استشيركم

قولي لها : فلانة ترى عادي خليك واثقة من نفسك

وهي بتسكت للأبد عشان ما توضح أنها فاقدة للثقة

][Hunaini][ متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 2656 22-07-2017 08:00 AM
|▌ [ مساحه حُره 5 ]▌ | خاص بالنقاشات ~ مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 974 21-07-2017 02:27 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:41 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم