منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإقلاعية والشعبية > منتدى مدونتي
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 17-07-2018, 09:40 AM   #1
No Fire
مستجد
No Fire تقييمه فيه تقدم
ولا جناحٍ لي وأطير والأرض صارت لي مقر -

_

مدري وش الحكمة من اني اكتب مدونة بس اكتشفت اني فاضي
انا رجل قديم وعتيق في هذاالمنتدى كنت أحد كتاب العيارين وبأسباب نادي النصر تركت المنتديات والماسنجر وانقطعت عن الحياة من فترة
وصرت مقتصر على أهلي وهذا من سوء حظهم, الوالده تدعي على محمد عيد تدري انه سبب من الاسباب
ابو عيد من يوم اخذ 10 مليون وهو يركض ركضة الـ5000 ولا عبر العالم وهذا موضوع يستحق الدراسه
أما من جهة الحياة الاجتماعية أبشركم قدمت استقالتي من الأمل وانتظر المصير اللي ابطى ماجاء
مافيه شي تغير بالفتره هذي إلا ان الناس صارت أزبل بزياده يعني يجيك الواحد يعلمك انه زباله وهو يضحك وش فيني تقل صرت عم ضياء
بعدين طلع لنا جيل غريب ذا اهتمامات قبيحة والسنتين الأخيرة بدا المجتمع يخضع لهم وهذه كارثة , فما أنا إلا منذر لكم هذا الجيل ماعنده سالفه وأنا قسمته لفريقين :
1- فريق نص لفه
2- فريق لفه كامله
فريق اللفه الكامله كبتنهم شبل قطر ستايل اربعيني ماله علاقة بالطفولة أتوقع نهاية مسيرته يصير له مثل براد بيت بفلم بنجامين بتن الولد يجي شايب ويموت بزر
وفريق النص لفه تقودهم ريناد من يوم تسمعها تسمي الكوافيره كوريفه تدري ان هذا الجيل عباره عن فله
أشفق على اللي ياخذهم بجدية ولابد علينا مراعاة مشاعرهم وتهيئتهم للحياة يادكتور لو تشوف مقطع لريناد بتختل قواعدكم

تحمست شوي يلله معليه على العموم هذه مدونتي أتمنى ما انقطع وأشاركم بـجزء مما أملك .

_

No Fire غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:11 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم