منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 14-08-2018, 01:19 PM   #1
مايؤرقنا
إدارة المنتدى

الصورة الرمزية الخاصة بـ مايؤرقنا
مايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحبمايؤرقنا فوق  هام السحب
تعلقت بالشخص الخطأ لكن اريد العودة

البيانات الشخصيّة :

الحاله الاجتماعيه : ( ، مطلق/ـة ، )
اذا كنت متزوج مدة الزواج : سنه
اذا كنت متزوج عمر الشريك وتعليمة : :جامعي
وجود اطفال من عدمه : لايوجد
طبيعة العلاقه بين الزوجين (- غير مستقرة - )
مصدر الدخل : ( وظيفة حكومية - )
الحالة المادية : ( ، متوسطة )
المستوى التعليمي : جامعي

البيانات الأسريّة :

نوع السكن : ( فيلا - ) ، وهل هي : ( - تملك )
عمر الأب : متوفي عمر الأم : 60
مستوى تعليم الأب والأم ؟ الأب: جامعي ، الأم: متوسط
عدد الأخوة والأخوات: 9 ، ترتيبك بينهم ( رقمياً ) : 9
الجو الأسري في البيت العلاقة بين افراد الأسرة : جيدة
طبيعة علاقة صاحب المشكلة مع بقية أفراد العائلة : ممتازة
الجو الاسري بشكل عام في العلاقة فيما بينهم : ( - متوسط - )

البيانات الطبيّة :

هل يوجد أمراض عضوية تعاني منها ( - لا )
هل يوجد أدوية تستخدمها حالياً ، ( - لا )
الوضع الصحي والبيئي في الحي السكني من ناحية الخدمات والمرافق : ( ممتاز - )

البيانات الدراسيّة :

هل التحاقك كان في سن نظامي ؟ نعم
هل كان هناك اي تعثر في مستوياتك الدراسية انسحاب او رسوب او انقطاع : ( لا )
مستواك الدراسي على مختلف المراحل الدراسة: ( - جيد - )
المرحلة الدراسية المتواجد بها حالياً : ( جامعي - )
اذا كان هناك تخصصات في مستواك الدراسي .. فما هو تخصصك : حاسب

البيانات الإجتماعيّة :

هل هناك أي هوايات او أنشطة أو ممارسات تتقنها : الطبخ-
هل لديك ميول للاختلاط الاجتماعي والمشاركه في أنشطة ومناسبات مع افراد الحي او زملاء الدراسة والعمل او الاقارب : -نعم
وهل هناك معوقات تحول دون ذلك : لا--
الجو الاجتماعي العام حولك ( اصدقاء - زملاء - جيران - اقارب ) من ناحية علاقتك معهم : -جيدة ولله الحمد

* اذكر مشكلتك الآن :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

دائما كنت اقرأ في هذا القسم بشكل صامت والان اعرض عليكم مشكلتي طالبة ان اجد الراحة واتخاذ القرار الصائب ,

انا بنت خطبني شخص اخلاقه عاليه ووظيفتة جيدة وسالنا عليه نفس الجميع مايسال وبحرص ايضا والجميع يثني عليه ويثني على برة باهله طبعا شاء الله وتزوجت وكنت مطمئنه له بشكل ماتتخيلون من مدح الناس انه يخاف الله ولاكنت اتوقع ولا اشك ادنى شك في اخلاقياته ,ابدا مع الوقت احببته جدا جدا وهو ايضا بين لي انه يحبني وهو شخص فيه ايجابيات جعلتني اترك اي شي سلبي وكان شي يعوض شي , بدا طليقي تبان عليه تصرفات تثير الشك بمزاجيته وجلوسة خارج المنزل كثيرا ويفرح اذا ذهبت عند اهلي طبعا شاء ربي وانا كنت اثق فيه ثقة عمياء والي جعلني افتح جواله لمجرد الفضول ولاكنت اتوقع راح القى مصيبه اكتشفت انه على علاقة بامرأه انصدمت وسكت وجلست اراقب الوضع بصمت عشان اشوف مدى هذه العلاقة وللاسف العلاقة فيها لقاءات وسفر ايضا مع بعض هنا انهرت كيف لشخص يصلي ويصوم وايضا ظاهر عليه المحافظه الدينيه ويفعل اشياء محرمة وصلت لمرحلة اني اكذب نفسي والي قريته لم اصدقة واجهته باني اعرف انه ع علاقه ومن تكون ولم ابين له اني اعلم كل شي طبعا الف كذبة وسويت نفسي مصدقة انه علاقه هاتف فقط وذهبت بيت اهلي زعلانه ومنهارة ولا ادري ايش اسوي وفكرت وتواصلت مع مستشار اسري عشان اتخذ قرار صحيح وناضج ولا ادمر حياتي ابلغني المستشار ان اخبر احد من اهلي ولا افضحه بشيئ فقط لنرى ماذا سيفعل اخبرت اخي الكبير وتواجه معه وقال انه علاقه قديمه ومنتهيه وبعد الزواج هي بدات تلاحقة وانه يريدني ولايستطيع ان يتخلى عني طبعا اخي خيرني ان اتخذ قراري بنفسي وانا قررت ارجع له لحبي له وان احاول فيه لعل وعسى يتغير فعلا ولا يعلم اني ادري عن علاقته معها العميقه لا هو ولا اخي ورجعت ولم يعطيني الامان ابد يغير رقمه السري يحمل برامج ليتواصل معها ولايريد ان يتركها ولا اعلم لماذا هذا التمسك فيها وهي (متزوجة) انا هنا انهرت ورجعت بيت اهلي وطلبت الطلاق وتواصل اخي معه وطلقني ولم يرفض حتى وانتهت حياتي معه ان الان في العدة مازلت احبة واتمنى انه هو يرجعني ويعتذر لي تجيني لحظات اقول ليتني صبرت عليه فيه مصايب اكبر من كذا لاكن افكر لو راح اجيب اطفال هل بيسامحوني ان ابوهم كذا انا انهار كل يوم بصدمتي فيه شخص يفعل الخير وبالسر يفعل الكبائر لا احد يصدق منه هذا الجانب السيئ واتذكر افعاله الجيده واندم ان تركته هل فيه امل انقذ زواجي وارجع له انا اعترف اني احبة ولا افكر اتزوج شخص بعده هو دمر حياتي وثقتي بالاشخاص افكر انه ممكن يتغير وافكر كثيررر اراسله بس كرامتي ماتسمح لي ادعي ربي انه يهديه ويرده لي ليه انا مازلت مصرة اريد ان ارجع له وندمانه اني فتشت جواله وليتني جلست ع الجانب الحسن منه , انصحوني وساعدوني هل فيه امل انقذ علاقتي معه وان يتغير لشخص افضل هل تصرف صح ام غلط انا ضايعة

بعد ذكر المشكلة :

مدة المشكله من بدايتها الى الآن : 5 شهور
مدى شدة المشكلة : ( تعيقك عن أنشطة الحياة )
تأثير المشكلة هل يمتدّ للمحيطين بك أم أنّ أثرها يتعلق بك :لا انا فقط واهلي جدا متفهمين ويرون طلاقي نجاة
هل سبق وراجعت مختص أم لأ : نعم
إذا كان هذا حديثك الأول عن المشكلة ، فما هو سبب لجوؤك لطرحها هنا والمأمول من تعقيبات الاعضاء :اريد حل لاصراري ع عدم التخلي عن طليقي

* أبرز الأشياء التي تدعمك .. والتي تساهم في حل المشكلة ؟
ثقتي بان كل انسان يخطئ وربي هو الغفور

* ما هي الأسباب التي تعمل على زيادة المشكلة ، وماهي الاسباب التي تقلل من نسبة تحقيق الحلول ؟
وضعي النفسي منهار جدا

مايؤرقنا غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 14-08-2018, 06:07 PM   #2
Ahmed SA
عضو مقلع
Ahmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحبAhmed SA فوق  هام السحب
رد : تعلقت بالشخص الخطأ لكن اريد العودة

عزيزتي بعد التحية والسلام حبيت أشكرك على طريقتك في طرح المشكلة اللي ريحتني كثير في تحليل الأحداث فشكراً لك ..
كنتي عايشة في جو جميل مع زوجك والأمور ماشيه، تحبينه ويحبك والحياة جميلة ، ماودي أتكلم في أشياء انتهت لكن لا أستطيع إلا أن أُعرج عليها.
وللأمانة أنا غير مقتنع اطلاقاً بحاجة اسمها (بالصدفة) ، أنا مدري فتحتي جواله واطلعتي على أشياء ماهو من حقك تطلعين عليها لأنها ماتخصك ومن طق الباب حصل جواب، والمشكلة أن الصدفة هذي خلتك تدرين أنه يطلع معها ويسافر معها والله صُدف غريبة .. وزوجك أغرب، كل الصفات الجميلة اللي ذكرتيها ويتميز فيها ويطلع هذا كله منه ؟! شيء جميل منك صارحتيه وتناقشتوا بالموضوع لكن للأسف بديتوا في حلها وماكملتوا .. والمستشار الله يسعده أمحق من مستشار وش دخل اخوك فالموضوع خصوصاً أنك من كلامك ماحاولتي تحلين المشكلة بطرق متعددة .. طيب ماسألتي نفسك من تكون هالبنت ؟ والصدفة اللي خلتك تعرفين عنهم كل شيء وماحسستك أنها ممكن تكون زوجته ؟! لاسيما وانك ذكرتي أشياء إيجابية كثيرة عنه وتشكرين على ذلك .. شوفي الله يطول عمرك هذا كله ماله علاقة فمشكلتك لأن مُشكلتك الان تبين ترجعين للشخص الخطأ في نظرك .. السؤال هل هو مازال يبيك ؟ ماودي انك تعيشين في وهم والرجال خلاص قرر يطوي صفحتك من حياته .. ويمكن أصلاً هو مايستاهلك وأنك تستحقين واحد أفضل منه .
دائما نمشي على كف القدر ولا ندري عن المكتوب ،ويمكن في طلاقك خير لك .
تحتاجين الآن أنك ترتاحين ولاتفكرين كثير .. استمتعي بالحياة والحب زرعه الله في قلوب الأنقياء اللي مثلك وهو قادر على انك تحتوين مشاعرك تجاهه وتغييرها أو أن يشاء الله غير ذلك .
الخيارات اللي ممكن تصير، وأقصد مع هذا الانسان:
1- تراسلينه وتقولين انا ابغى أرجعلك، وراضيه بالوضع اللي انت تمشي فيه.
2- يراسلك هو ويقولك اني احبك والبنت اللي كنت اطلع معها واسافر هذي مخاويها وأوعدك انهي علاقتي فيها تماما وترضين عني وأرجعلك.
واختاري الاجمل بالنسبة لك ..
أتمنى لك من الاعماق طمأنية وسلام ومحبة وانتصار..

اخر تعديل كان بواسطة » Ahmed SA في يوم » 14-08-2018 عند الساعة » 09:01 PM.
Ahmed SA غير متواجد حالياً
قديم 14-08-2018, 08:46 PM   #3
رغـوه..~
خبير إقلاعي مميز
رغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحبرغـوه..~ فوق  هام السحب

كنتي في اختياريين بين حبك له .. وكرامتك
وانتي اخترتي الكرامه ،،
احيانا كثير الدنيا تفرض ع الشخص خياراته
وبعد الاختيار يبدا الندم لو اني اخترت الخيار الثاني ،،
مشكلتك بعد الندم بدأتي تفكرين بإيجابياته وحبه لك ،،
ومحاولة الرجوع والغفران له بدليل ذكرتي كل انسان يخطىء الله هو الغفور ،،
حاليا انتي تبغين ترجعين له فقط بدون النظر لتفاصيل الاحداث يعني كأن نبدا صفحة جديده فقط وهذا ابدا مو حل ،،

بعيد عن انك غلطانه ومالك حق تفتشين ،،
حقيقي انا اشوف مشكلتك في نقطتين ،،
- انتي ماعرفتي طبيعية العلاقه (بالضبط)
الى اي مدى وصلت بينهم ولا عرفتي عمقها ،،
خاصة انها متزوجه ،،
ماواجهتية مواجهه جاده ومباشرة بينك وبينه
وحطيتي النقاط ع الحروف

- ماكان في محاولات حثيثه منك لاستيعاب المشكله ولاصلاح الوضع ،،
وكان الطلاق الخيار الاول ع طول ،،
خاصه لمن بداتي تدخلين اخوك
لا كان ممكن في حلول قبل حل اول ثاني ثالث .. الخ
والطلاق اخرها ،،
الزواج يبغاله صبر صبر وماهو عندي اي مشكله استسلمتي وانسحبتي ،، انتي كذا تركتي الجو لها وارجع اقولك خاصه انك مافهمتي طبيعته العلاقه بينهم ،،

الحل طلع من يديك ،،
لا تكلمينه ولاتطلبينه كأنك بترخصين كرامتك اللي اخترتيها،، ويرجع هو ع نفس اللي عليه
اذا كلمك هو وطلب اشترطي عليه اللي يحفظ كرامتك
ويرد اعتبارك نقطه ضعفه له شي معنوي بعيد عن المادي ،،
وادعي الله اذا فيه خير وصلاح لك يكتب لك رجعه
او يرزقك باللي احسن منه ،،

اخر تعديل كان بواسطة » رغـوه..~ في يوم » 14-08-2018 عند الساعة » 08:48 PM.
رغـوه..~ غير متواجد حالياً
قديم 15-08-2018, 03:32 AM   #4
نسايم فجر
عضو نشيط

الصورة الرمزية الخاصة بـ نسايم فجر
نسايم فجر فوق  هام السحبنسايم فجر فوق  هام السحبنسايم فجر فوق  هام السحبنسايم فجر فوق  هام السحبنسايم فجر فوق  هام السحبنسايم فجر فوق  هام السحبنسايم فجر فوق  هام السحبنسايم فجر فوق  هام السحبنسايم فجر فوق  هام السحبنسايم فجر فوق  هام السحبنسايم فجر فوق  هام السحب

حاولي انك ماتدخلين اهلك بالموضوع او اهله لانه راح تسببين بمشاكل انتي في غنى عنها ويمكن تؤدي للطلاق.
حاولي انك تراسلينه هو بالذات وتصلحين معه بدون اي تدخلات خارجيه ، يفضل ان اخوك الي عرف بالمشكله يكون الوسيط بينكم وبس .
حاولي بعد ماترجعين تحافظين على بيتك وزوجك واذا تكررت نفس المشكله القانون بياخذ حقك منه .

نسايم فجر غير متواجد حالياً
قديم 15-08-2018, 11:43 AM   #5
حقانيه
شيف إقلاعي نخبه

الصورة الرمزية الخاصة بـ حقانيه
حقانيه فوق  هام السحبحقانيه فوق  هام السحبحقانيه فوق  هام السحبحقانيه فوق  هام السحبحقانيه فوق  هام السحبحقانيه فوق  هام السحبحقانيه فوق  هام السحبحقانيه فوق  هام السحبحقانيه فوق  هام السحبحقانيه فوق  هام السحبحقانيه فوق  هام السحب

ليش تفتشين ؟ ترى اكبر خطاء يسوونه البنات انها تفتش وراه
يابنت الحلال انتي مالك الا الظاهر
طالما يحترمك ويقدرك ويقابلك بوجهه زين خلاص
ترى انتي منتب ربه تحاسبينه وتراقبينه

وضعك الحالي ممكن تعبرين له بأي رساله ، اذا شفتي انه رجع ياخذ ويعطي معك
ووده ترجعون لبعض ، الوضع تمام
اذا ماشفتي اي اقبال من ناحيته ، نرجع نقول لو فيه خير لك لابقاه الله

لاتتعبين نفسك ، لانك ماتدرين وين الخيره

حقانيه غير متواجد حالياً
قديم 18-08-2018, 03:52 AM   #6
بيرندا بردقان
من كبار مميزين التقنية و الاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ بيرندا بردقان
بيرندا بردقان فوق  هام السحببيرندا بردقان فوق  هام السحببيرندا بردقان فوق  هام السحببيرندا بردقان فوق  هام السحببيرندا بردقان فوق  هام السحببيرندا بردقان فوق  هام السحببيرندا بردقان فوق  هام السحببيرندا بردقان فوق  هام السحببيرندا بردقان فوق  هام السحببيرندا بردقان فوق  هام السحببيرندا بردقان فوق  هام السحب

ليش ترجعين له ؟
شخص ربي ارزقه الحلال واحصنه لكن للاسف فضل الحرام على الحلال بغض النظر عن عمق العلاقه كونه التقى فيها وسافر معها تعتبر علاقه محرمه
ان رجعتي له مستحيل راح تكونين مرتاحه نفسيا ومتطمنه
لانك عرفت بعلاقته وراح يضيع عمرك وحياتك كلها شكوك فيه
وحتي عيالك راح يعيشون بيئه متوتره مافيها استقرار

وانت الان تمرين بفتره صعبه العاطفه فيها تغلب ع العقل
يبي لك وقت حتى تجتازين هالوضع وماراح تجتازينه الا اذا اشغلتي نفسك
وانتبهي انك تراسلينه او تبينين له رغبتك بالرجوع لا ترخصين نفسك
لو هو شاريك كان فضلك انت وترك هذيك

والله يكون بعونك ويرزقك باللي يسعدك ويصونك

بيرندا بردقان غير متواجد حالياً
قديم 25-08-2018, 07:13 PM   #7
زحمة حكــي
من كبار مميزين الفني

الصورة الرمزية الخاصة بـ زحمة حكــي
زحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحبزحمة حكــي فوق  هام السحب

ع قولا القايل الكتاب باين من عنوانه علاقه مع امراه وهو متزوج يمكن يتزوجها عليك ثانيه الرجال لاتستغربين منهم شي في رايي عملتي الصح صعب النسيان بس الجرح اوجع والله يعوضك خيرا منه هو عالم مافي الصدور

زحمة حكــي غير متواجد حالياً
قديم 26-08-2018, 01:01 AM   #8
أغدا ألقاك ؟
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ أغدا ألقاك ؟
أغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحبأغدا ألقاك ؟ فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بيرندا بردقان »
ليش ترجعين له ؟
شخص ربي ارزقه الحلال واحصنه لكن للاسف فضل الحرام على الحلال بغض النظر عن عمق العلاقه كونه التقى فيها وسافر معها تعتبر علاقه محرمه
ان رجعتي له مستحيل راح تكونين مرتاحه نفسيا ومتطمنه
لانك عرفت بعلاقته وراح يضيع عمرك وحياتك كلها شكوك فيه
وحتي عيالك راح يعيشون بيئه متوتره مافيها استقرار

وانت الان تمرين بفتره صعبه العاطفه فيها تغلب ع العقل
يبي لك وقت حتى تجتازين هالوضع وماراح تجتازينه الا اذا اشغلتي نفسك
وانتبهي انك تراسلينه او تبينين له رغبتك بالرجوع لا ترخصين نفسك
لو هو شاريك كان فضلك انت وترك هذيك

والله يكون بعونك ويرزقك باللي يسعدك ويصونك
صح كلامك
إلى متى نقول للبنات (خلوكم بالظاهر) ...؟؟!!
إلى متى لازم أتغاضى وأعيش جو إن هالاحترام والعشره
الحسنه هي فضل من الزوج ولازم تخليني أسكت عن أخطاءه؟!
ليش النصائح دائماً تقلل من استحقاقنا لحياة سويّه
متساوية الحقوق والواجبات؟!

أنا لي الظاهر والباطن..!
شخص متزوج إذاً يحترم الميثاق الغليظ ويتصرف على أساسه
أما كذب وخداع وعلاقات..!!! هذا شيء غير مقبول إطلاقًا

لاتندمين على شيء!

وتصرفك من وجهة نظري متوقع نظرًا لكمية المشاعر
اللي تحملينها له وبالمقابل لقيتي منه خيانة واستغفال

الله يصبر قلبك ويعوض عليك
دعواتي لك

أغدا ألقاك ؟ غير متواجد حالياً
قديم 26-08-2018, 05:27 PM   #9
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب

للامانه اقرا مشكلتك يومياً مره افكر فيك
دامك تبينه ليه تطلبين الطلاق ؟
ودامه يحبك ليه طلق بسرعه ؟
ومن قال لك ان كل زوج سيّء هو مُربي سيّء !
ماودي والله أزيد كلام مع ان في خاطري الشيء الكثير
بس مايفيد

,,عطر,, غير متواجد حالياً
قديم 27-08-2018, 11:46 PM   #10
شغب الطفولة
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ شغب الطفولة
شغب الطفولة فوق  هام السحبشغب الطفولة فوق  هام السحبشغب الطفولة فوق  هام السحبشغب الطفولة فوق  هام السحبشغب الطفولة فوق  هام السحبشغب الطفولة فوق  هام السحبشغب الطفولة فوق  هام السحبشغب الطفولة فوق  هام السحبشغب الطفولة فوق  هام السحبشغب الطفولة فوق  هام السحبشغب الطفولة فوق  هام السحب
تعلقت بالشخص الخطأ لكن اريد العودة

عزيزتي الله يجبرك يارب
ماعليك من الشخص الي يقولك ليه تفتشين لو ماعرفتي كان حملتي وقاسيتي الحمل والولادة وتربية طفل لوحدك كان تعذبتي وصبرتي عشان ولدك مايكبر بلا اب

انتي مافتحتي جواله ولا تسرعتي لك حق تتأكدين من شكوكك أفضل من انك تاكلين بنفسك
لو ماسويتي الي سويتيه كان بيكبر حجم الغلط لأكبر *رد للي فوق*

بنظري سويتي الشي الصح ولازلتي بالطريق الصح
الحقيقة المرة انه هو مايحبك ابدا او حبك كان مابين عليه ببداية الزواج كان لما عرف انك زعلتي وقبل يدخل اخوك كان اهتم وحاول يتملقق ويكسبك *غالبية الرجال الي يخونون ويخافون يتصرفون مثل كيذا* كان حسب حساب لأخوك كان اهتم لطلب الطلاق كان كلمك يحاول فيك كمحاولة اخيرة او مجاملة

قاتلتي وحاولتي قد ماتقدرين يكون زواجك ناجح سويتي كل الطرق الصبر والتأكد ومحاولة وبحث عن مستشار ودخلتي شخص وزعل وزعلتي سويتي كل الي عليك لكن هو ايش سوا؟

حبيبتي ولو ان البعد والفراق قاسي لكن تصرفك سليم جداً ماغلطتي ابدا والكل عارف حتى أهلك انتي عظيمة تستحقين شخص مثلك عظيم يحاول عشان يرضيك ويسعدك ويحاول قد مايقدر ان زواجكم ينجح
ارجع اقول تصرفك سليم لكن هذي فترة انفصال تمرين فيها صعبة لكن رح تتجاوزينها باذن الله

ولو لازلتي تحسين بندم وعشان تقتلين هذا الندم ولا يطلع لك بالمستقبل حاولي كمحاولة اخيرة
كلمتين منك اختارني او اختارها انا احبك لكن يوجعني انك تفكر بغيري وانا معك لو فعلاً وقف معك وقرر يرجع لازم تتصرفين بذكاء خلي صديقة تثقين فيها لو الموضوع صعب عليك وتخافين جيبي رقم البنت هذي هدديها او ابحثي عن زوجها وقولي اعرفه واعرف رقمها واسمه كامل مكان عمله ولو ما ابعدتي الموضوع بيوصله ومهما حاولتي تخبين الموضوع رح اوصله
وكخطوة ثانية توصلين لامها او اختها
وكخطوة ثالثة يوصل لزوجها ممكن تطلق ويبدا يخاف يشوفك هاديه وتضحكين معها بس البنت الي يعرفها جالسة تتهدد وتخرب حياتها بهدوء
اما لو هو لازال وكملوا بانهم استمروا تقدرين تورطينهم بالهيئة وتطلعين من حياتهم
*لاتوصلين لزوجها على طول بتفضى المساحة لهم وبيصيرون ياخذون راحتهم أكثر*
بكيذا يصير سويتي كل الي عليك وحاولتي ماتتخلينه عنه بسهولة لها
اختاري الأفضل لك تستمرين بانفصالك وتحاولين تنسين *وهذا الأفضل من وجهة نظري *او ترجعين من جديد وتحاولين

الله يوفقك يارب ويسعدك ويعوضك بالأحسن ربي يختار لك الخير

اخر تعديل كان بواسطة » شغب الطفولة في يوم » 27-08-2018 عند الساعة » 11:47 PM.
شغب الطفولة غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
|▌ [ . •. •. • . غُرفـة انتظـار.. /8 ]▌ | مايؤرقنا عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية 3684 22-01-2020 10:02 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:37 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم