منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) البرامج حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

قديم 07-07-2020, 06:57 PM   #45301
░ro7y_t7bk░
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ░ro7y_t7bk░
░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب░ro7y_t7bk░ فوق  هام السحب
رد : 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в.. 14 ..

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة للأسف ..! »
صباح الخير

بنات مين استخدمت ابرة الظهر وهي تستخدم اسبرين وابر سيولة ؟؟
لازم تسالينهم قبل
انا قالو قبل الولاده توقفينه اسبوع (٧ايام)او تتكنسل الولاده(قيصري)
وغالبا يطلبون قبل الولاده ب٣ايام
انتي لازم تستفسرين عن حالتك
غريبه اللي صرفها لك ماقالك متى توقفينها

░ro7y_t7bk░ متواجد حالياً
Facebook Twitter اضافة رد مع اقتباس
قديم 07-07-2020, 10:45 PM   #45302
Crazy Queen
عضو نشيط
Crazy Queen فوق  هام السحبCrazy Queen فوق  هام السحبCrazy Queen فوق  هام السحبCrazy Queen فوق  هام السحبCrazy Queen فوق  هام السحبCrazy Queen فوق  هام السحبCrazy Queen فوق  هام السحبCrazy Queen فوق  هام السحبCrazy Queen فوق  هام السحبCrazy Queen فوق  هام السحبCrazy Queen فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ░ro7y_t7bk░ »
لازم تسالينهم قبل
انا قالو قبل الولاده توقفينه اسبوع (7ايام)او تتكنسل الولاده(قيصري)
وغالبا يطلبون قبل الولاده ب3ايام
انتي لازم تستفسرين عن حالتك
غريبه اللي صرفها لك ماقالك متى توقفينها
انا سالت دكتوري انه كيف اعرف اذا جاتني الولاده بتاريخ معين اخاف اوقف الاسبرين واتاخر بالولادة!!
قال لي الاسبرين عادي حتى لو ولدتي وانتي تستخدمينه (عاد ماعرف يقصد كطبيعي والا قيصري ) يقول مافيه ضرر عليك ولا على الطفل

Crazy Queen متواجد حالياً
قديم 08-07-2020, 07:47 AM   #45303
S W E M
مميز التقنية والاتصالات الحديثة
S W E M فوق  هام السحبS W E M فوق  هام السحبS W E M فوق  هام السحبS W E M فوق  هام السحبS W E M فوق  هام السحبS W E M فوق  هام السحبS W E M فوق  هام السحبS W E M فوق  هام السحبS W E M فوق  هام السحبS W E M فوق  هام السحبS W E M فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عنودي القلب »
طيب واللي فيها اكتئاب ماهي قادره تتجاوزه بسبب انها ولدت قيصري وش تسوي ثنتين من قريباتي ولدو بنفس الاسبوع اللي ولدت فيه احس اني اغبطهم جتني مشاعر غريبه يوم دريت انهم طبيعي .. كل شوي اقول لو اني طبيعي كان الحين اشيل البيبي اول فرحتي وانا مرتاحه كان انام وانا مرتاحه اروح الحمام بسهوله بدون مساعده .. كان ما اشيل هم حملاتي الجايه وتكرار نفس الالم ولا اشيل هم رجعتي لبيتي بعد الاربعين واذا بيمدي استرجع قوتي وطاقتي بعد العمليه وحتى شكل بطني مستنكره خط الجراحه والكرشه اللي ماني قادره البس المشد بسبب الالم .. شايله هم الالم اللي مادري اصلا بيروح وماعاد احس فيه والا لا .. افكار كثيره بمخي رغم ان اختي جايبه اربعه قيصري وزوجة اخوي ثلاثه وامورهم ماشيه وقاعدين يهونون علي بس احس اجسامهم اقوى مني انا هالألم احسه فوق طاقتي واذا ولاداتي الجايه قيصري بعد فوضعي بيكون صعب .. تصدقون اني اول الايام اشوف بانستقرام مقاطع ولادات طبيعيه واقعد اصيح ههههه ..

اعرف ان حمدالله اللي ربي جعل للجنين مخرج غير الطبيعي وان القيصريه رحمه واهم شي نطلع انا والبيبي بسلامه و و و بس انا من الالم اللي شفته وللحبن أعاني منه ومن سيناريو الولاده نفسها ومن تفكيري بالحملات والولادات الجايه كلها تراكمت علي .. اشوف اللي والدين طبيعي ثلاث اربع ايام ويمارسون حياتهم طبيعي وانا الظاهر يبيلي شهرين عشان انسى الم هالجرح .. يكفي انهم يقدرون يشيلون ضناهم مباشره

الحمدالله على كل حال والله يجعله تكفير ذنوب ..
لاتخلين السلبية تسيطر عليك لهالدرجة
اتفق معك ان القيصريه متعبه بس هي فتره وتعدي وكل شي يرجع زي ماكان باذن الله فالصبر الصبر
ومشاعر الاكتئاب بشكل عام طبيعية بعد الولاده اين كان نوعها ..
لكن المهم انك تشدين على نفسك هالفتره بالاكل الصحي اللي يغذي جسمك ويرجعه زي ماكان واحسن والمشي والحركه قد ماتقدرين
واي افكار سلبيه تجيك حاولي تتناسينها وتشغلين نفسك وزي ماقلت قبل كذا فتره ومصيرها تعدي ان شاءالله وكلي امرك لله
والحمدلله عالسلامه اهم شي
وبعد كذا لو رغبتي تقدرين تحاولين بولاده طبيعية على خير
صديقتي المقربه وكثير اعرفهم ولدو طبيعي بعد اول قيصرية لهم والحمدلله كانت تجاربهم ناجحه وكلامهم يشجع

S W E M غير متواجد حالياً
قديم 08-07-2020, 07:57 AM   #45304
DISMISSED
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ DISMISSED
DISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحبDISMISSED فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة غنوجة 22 »
صباح الخير
انا حامل واول بيبي ان شاءالله
اخر دورة لي 27 رمضان الي هو 20 أبرل

اتوقع انا بالاسبوع الخامس !
وماحس باي اعراض ابداً !!
كان فيه الم وانتفاخ بالصدر والان صار الالم خفيف
مو شرط تحسين بأعراض الآن كثير ماتجيهم اعراض تُذكر بداية الحمل،
انا حملي الأول بدت اعراضي متأخر بس حملي الثاني من اول ماعرفت اني حامل وانا بادي فيني الوحام القوي فـ يختلف من حمل لحمل

DISMISSED غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

مواضيع ذات صلة
الموضوع الكاتب القسم المشاركات المشاركة الأخيرة
الحوامل - 〣 لكل أم مستقبليه ←a м๐м т๐ в..13→ تنبيه حسابات الانستقرام ممنوعه على العام مملكة المرأة منتدى مملكة المرأة 134725 28-12-2016 12:18 PM

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:07 AM.

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم