منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > منتدى مملكة المرأة
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

إغلاق الموضوع

قديم 09-09-2012, 01:58 AM   #11
princess amira
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ princess amira
princess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحب

سلااام بناات
كيفكم ان شاء الله كويسين
اليوم حابه اعرض
My Favorites!
للفتره الماضيه يعني اخر كم شهر واستخدمتهم وحبيتهم مرا
كل ماتجمعت مجموعه اشياء راح انزل فيفروت مو كل شهر
يلا نبدا

في منتج من لوش نسيت اصورو معاهم لاانو بالثلاجه راح احطو تحت

راح ابدا من اليمين من فوق

مزيل مناكير من سيفورا واتوقع سار حبيب البنات
بجد حاجه خورافيه !! دخلي اصباعك ونزليه راح المناكير مرررا حلو
وبسرعه يشيل المناكير والله سرت العب كل شويا لون من كثر ما انو يحمس
انك تمسحي فيه ههههههه اخدتو من سيفورا ب ٤٩ ريال
في بنات يمدحو تبع بورجوا يقولو اسفنجتو اقوا ماادري ماجربتو
بس انتبهو انا مرا اخدت من دايسو كان اسوا من السئ يعني مو اي نوع كويس

سبلاش للجسم من باث اند بودي
ماادري اي مجموعه ولا بكم لاانو بصراحه اللي يشتغل اداه سلطان هديه ههه
ولمى رجعنا البيت جربتو مرررا عجبتني ريحتو وادمنتو

باليت اربن ديكاي صررراحه يعتبر من الموست هاف لكل بنت
لازم يكون بتسريحه كل بنت لاانو مررررررا يجنن من كل النواحي
ثبات وقوه الالوان وسهل الاستخدام يتوزع معاك بسرررعه ومايحوس ولا شي
ولو خبصتي تحسي سويتي شي يجنن
الالوان اللي تحتاجيها غالبا موجوده لو سموكي او اضاءه او اي شي يمديك
وسعرو مرررررا كويس مقارنه باللي من مستواه
يعني اتوقع مع هالباليت ماراح اخذ من ماك الا ناااددرررااا جدااا
بس الشي الوحيد اللي اتمنى ينزلو باليت نفس الالوان بس مات
لاان هالباليت اغلب الالوان اللي فيها شيمري يعني بلمعه فماتنفع بالصباح
مع انو في كم لون مات مرررا حلوين وطبيعين بس في طلعات بيوت وكذا هاديه
ماتبغي شي شيمري والالوان المات بس ٤ اتوقع
بس بجد اعطيه 10000/10
وكنت متحمسه اطلب اربن ديكاي ٢ بس قالولي البنات انو نفس ١ مايحتاج تشتري
اللي عندها الاثنين ياريت تقولي رايها اخذ ٢ ولا لا

بودره برونزر تستخدم كونتورينج لاانها ع بني مو اورنج
من نارس شوفت عليها مدح مرررا في اليوتيوب وقولت اجربها
وبصراحه تستاهل المدح مرررررا
ححللووه مافي منها الا اربع او ثلاث درجات اخدت اغمق شي ناسبتني انا واريج
يعني تمشي مع اكثر الدرجات لاانها كل ماتحطي اكثر تغمق اكثر
حلوه مات فيها شيمر بسيط اكثر شي عجبني تتوزع بسرعه
ومعايا تبان من اول مره

candel light glow -too faced
المنتج هذا هاي لايت من تو فيسد اخدتو من سيفورا باريس ويارب ينزل هنا
اشتريتو وركنتو بالدرج ماادري ليش
وبالعيد استخدمتو وادمننننتتتت عليه يجننن مرررررررراا
حتى بنت خالتي يوم حطيتو كذا اميرا ايش حطيتي هذا الشي يجنن
هوا هاي لايت درجتين ابيض وبينك بس الابيض مو ابيض ابيض !! لا جاي ع بيج
حللوووو مرا واحلى من هاي لايت هاي بيم اللي من بينفيت ماادري هذاك مايندمج
يعني يبان وين حطيتي ووين يبدا ووين ينتهي لاانو سائل !!
حاولت ادمجو وكذا مايمشي معايا مرا وليا فتره ادور هاي لايت بينك ويكون باودر
بصراحه هذا يجنننن يجننن يجنن احط شي بسيط على طول يبان معايا
اعطي 1000/10

BRB

princess amira غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 09-09-2012, 12:48 PM   #12
princess amira
من كبار شخصيات الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ princess amira
princess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحبprincess amira فوق  هام السحب

BACK

سوري بنات بس ارسلت الرد وكل شي بس ماادري وين اختفي

روج شككل قلم دوبى << لاعاد توصفي ههههه المهم هوا شي مرررا حلو يرطب الشفايف ولونو
مرررررا طبيعي وثباتو معقول بس مع الاكل وكذا يختفي مررررا جيد كااستخدام يومي خفيف وناعم ويرطب مو ناشف حبيتو

كحل اسود الرقم اللي للعشر طعش مرا اشتري مهما اشتريت غيرو ومهما جربت مااافي زيو
احلى قلم بالنسبه ليا مرررا يناسبني سواد مررا كويس ومايسيح معايا ابدا اسود من مكياجي مجموعه صبايا

كونسيلر من كيكو تكلمت عنه بالريفيو اللي راح

اي لاينر من محمود سعيد هذا الشي عشق وغرام ماما هههههه لو ايش مايسير ماتغيرو
ومن حقها والله اسوووووود مرررررا وثااااابت واللون مايبهت يعني الجل لاينر
جربت من ماك ومن مايبيلين كلهم فتره بسيطه ويبدا ينشف ويسير باهت !!
وتبعي من مايبيلين نشف اخر فتره واستخدمت محمود سعيد وحببببيتو
بس انتبهو في تقليد منو ومررررا سيئ
وسعرو ب ١٥ او ٢٠ في مي والمصباح اتوقع ماادري انا اخدتو من ماما

برايمر للاي شادو من اربن ديكاي جا مع باليت اربن ديكاي وكويس اني اشتريت حجم كبير
بس اللي ع ذهبي صراحه مررررا حلو خفيف وسريع ومايدبق
انا جربت قبلو برايمر من ماك اللي هوا بيت بوينت شي زي كذا اسمو
مررا ثقيل ويطفش بالتوزيع من ثقلو
علشان كذا وقعت في حب اللي من اربن ديكاي

هذا تشقير بوتس اللي الكل طايح في هالفتره
صراحه كككوووويس ويستاهل المدح اللي جاه
هوا يجي زي مرهمين تخلطي مع بعض بس قبل انتبهي و رجي كويس
لاانو لو مارجتي بيطلع الزيت وبيحوس ومايعطيك نتيجه المهم اخلطيهم
وشقري مكتوب انو ١٠ دقايق بس خرطي هههههه انا خليتو كعادتي ساعه الا ربع
وكان تمام بس عيب واحد في كم شعره ماتشقرت ومع انها بالنص وحطيت عليها المشقر
وعدت عليها برضو ماتشقرت !!!
بس امكن كان فيها ماسكرا الحواجب ونسيت امسحها ماادري
بس نيجي للشي الحلووووو فيه اللون مايسير اصفررر ابدا
انا معايا طلع اللون قريب للابيض ويجلس معاك هاللون يعني مو ثاني يوم يقلب اصفر لا يجلس
معاك الابيض ولا يقلب اصفر ابدااا
والشعره ناعمه مو ناشفه ونافشه زي جولاين ولا ويلا !!
والشي الاحلى والاحلى مايحسس الجلد مرررررررا ناعم ولايقرص ولايحسس ولا يحمر
الا اذا عدتي عليه كم مرررا فطبيعي بتحمر
صراحه راح اعتمدو واسحب على جولاين وويلا واللون الاصفر
سعرو ٤٠ ريال من صيدليه بوتس

مناكير من essie من صيدليه وايتس بحياه موال انا يوم شوفت الاستاند

ماصدقت ومن الفرحه اخدت لون واحد بس ههههه ب ٤٠ ريال
مرررا حلووو اللون مو فضي لا جاي ع لؤلؤي
ومن طبقه وحده يطلع معاك ينشف بسرعه ومايتقشر ثااابت انصح فيه بصراحه

اخر منتج من لوش اممم اسمها بودي بتر
ثلاث انواع منها شوفي ايش يناسبك وخدي
انا اخدت تبع البشره الجافه بما انننا بالرياض
طريقه الاستخدام وانتي تحت الشور غسلي جسمك وبعدين قفلي المويا
وامسكي البتر ومشيها ع جسمك هيا سكرب + ترطيب بنفس الوقت
وبعدين غسلي جسمك وشوفي النتيجه نعووووومه تجننن بصراااحه
وممكن بعد الشور تحطي لوشين ترطيب وممكن لا انا
احب احط بس شي خفيف والله الترطيب يجلس لثاني يوم
تستخدم مرتين بالاسبوع ولازم تخليها بالثلاجه ماتسيح صراحه حلووووه وسهله بالاستخدام
وسريعه وترطب يعني مررا تجنن بالذات للناس اللي ماتحب الخطات نفس حالتي
وبس خلصت يارب اكون افدتكم

ولا تنسو مو اي شي يناسبني حيناسبك جربي وشوفي قبل لاتشتري
واي سوال الاسك بالتوقيع بليز

واذا حابين ريفيو عن شي معين خبروني
وسي يووو سون

.
،

princess amira غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 11-09-2012, 05:27 AM   #13
الصفـاء
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ الصفـاء
الصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحب

في البداية أشكر كل بنوتة حطت لنا رفيو أو مشترياتها ، شكراً لكم بحجم هذا العطاء

أنا اليوم راح أتكلم برضو عن منتجات لاش بس كل مره راح أذكر لكم منتج واليوم راح اتكلم عن بودرة الفانيلا مع التوفي وبودرة الفانيلا مع الياسمين
معرفتي بهذه المنتجات منذ أكثر من 10 سنوات مضت ، ودائماً أقتني منتجات هذه الشركة كون روائحها تفتح شهيتي نحو الإستحمام وتجعل الإستحمام متعة كبيرة لدي ، وأنا متأكدة أنه إذا جربتوها راح تدمنوها مثلي .
تقول الشركة في موقعها :*

(عملية “رش البودره المعطره تحت الملابس هي عادة قديمة ، اعتادت الجدة الكبيرة علي استخدامها تحت القميص القصير ، والتنورات والكورسية! حسنا ، فكرة قديمة لكنها فكرة جيدة للغاية ، ولهذا السبب استمرت على مدار السنين (حتى أثناء قيام الثورة الفرنسية ورحيل الكثيرين من المتحمسين لهذه العادة ).قم برش هذه البودرة على راحة يدك ثم امزجها مع كريمك المفضل من ّلش وقم بتوزيعها على جميع أجزاء جسمك العاري حتى قدميك ، ثم قم برشها على الملابس ، فإذا كنت تظن أن رش البودرة عادة خاصة بالمسنين هذا صحيح ، ولكنها الاّن للجميع ليشعروا بالنعومة و الرائحه العطرة و الجذابة والتي تذكرنا بليالي الصيف الممتعة.

Vanilla Puff Powder

لمحبي الفانيلا حضرنا خضيصاً البودرة الغنية بنكهة الفانيلا مع التوفي . لمفعول أفضل ننصح باستخدامها مع أقراص المساج الخاصة بنا

والعلبة الأخرى

Silky Underwear

يقوم الزبائن بشراءها للمرة الأولى فقط لطرافة وغرابة اسمها! ثم يكرروا هذا الفعل مرة أخرى ومرة أخرى لأنهم قد أحبوا هذا المنتج .قم برش البودره على جميع أنحاء جسمك وجلدك وسوف تشعر بملمس حريري ناعم و رائحة خلابه من الياسمين والفانيليا.)* ماتم ذكره في موقع لاش

تجربتي
بالنسبة لي بودرة الجسم الصناعية تسبب لي حساسية وعطاس ، لكن مع لاش الأمر يختلف جداً ، الريحة لذيذة لأبعد الحدود وفواحة ولاتترك البودرة أثر طباشيري على البشرة .
تحسينها لما تنحط على البشرة وتمسحيه تذوب مثل الكريم .

أنا من المعجبات جدا بريحة الفانيلا والتوفي ، دائماً مقتنياتي من العطور وكريمات الجسم تكون بريحة الفانيلا اللذيذة التي تفتح شهيتي للحياة ،عدا ذلك هذا المنتج يمكن خلطة مع كريماتك الخاصة أو وضعه منفصل وتقدرين تستخدميه حتى على الأطفال الرضع فهو آمن ولايسبب الحساسية .
أي إذا عندك كريم طبي بدون رائحة أخليطه مع البودرة ومسجي جسمك فيه وتمتعي بأحلى رائحة
تجربتي مع المنتج تجربة مترفة وباذخة الجمال ، أعشق الروائح الجميلة والشهية منذ الطفولة وأعشق منتجات الترف والدلال ، لأن لي طقوس معينة أثناء الأستحمام من حيث ترطيب الجسم وتعطيره بالروائح المختلفة .
أما ريحة الياسمين تذكرني بشجرة الياسمين ، ريحة جميلة هي ريحة الطبيعة وريحة الأرض ،أعشق هذي الروائح اللي فيها حنين وذكريات .

نصيحتي للجميع :

دللي حواسك وانعشي يومك بمنتجات لاش فالتجربة خير برهان ،منتجات طبيعية لكل بنت تعاني من حساسية أو تحسس من المنتجات التجارية .
وتجربة منتجات لاش راح تخليكم تعشقون كل منتجاته من رغوة الصابون والشامبو ومعطرات الجسم وغيرها من روائع لاش وقريباً راح أكتب عن منتجات أخرى أقتنيها وأنصح الجميع بتجربتها .
كل اللي اقدر اقوله:
نعومة مترفة وروائح جذابة تنتشر في كل مكان أثناء استخدامك لمنتجات لاش اللذيذة .
الأخت اللي بالأعلى ماقصرت جزاها الله ألف خير وضحت لكم مكان محلات لاش في الرياض
وأنتظروا تجربتي مع باقي منتجات لاش ،دمتم جميلات وبصحة وافرة

اخر تعديل كان بواسطة » Lady Pumpkin في يوم » 11-09-2012 عند الساعة » 01:12 PM. السبب: حذف التوقيع
الصفـاء غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 13-09-2012, 03:07 AM   #14
توكلت عَ ربي ،
مبدعة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ توكلت عَ ربي ،
توكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحب
مشترياتي من لوش + نزيه + سنتربوينت+ماك وَ سيفورا

-

السسلام عليكم ياجميلات ()
مشترياتي مثل ماذكرت من لوش + سنتربوينت + نزيه + ماك وَ سيفورا ~
بنبدا بالميك أب :

من اليمين ماك ، بودره ماك صراحه دخلت لماك عشان حاجه وَ طلعت بشي ثاني !
بس الحممدالله كان إختيار موفق وَ حبيتو ججدا ، مع انو ماستخدمته الا مرتين بس النتيجه كانت بيرفكت : )
أهم شي أخذت لوني مضبووط ، استخدمته مع فاونديشن فورايفر ، ولاحظت انو رقمي بالفاونديشن N40 وَ بماك NC40 يعني كان في تناسق باللون : ) ،
عَ فكره هو يعتبر فاونديشن وَ باودر بنفس الوقت تغطيته كبيره عَ حسب موقعهم وَ يعطي لوك مات يعني مطفي ، فأنا أطبطب عَ الكونسيلر وَ التي زون لأنها دهنيه مره وباقي الفيس بالبرش الكبيره تبع الباودر اوزع بشكل خفيف حتى مايتكتل.

السعر: 154 ريال
المكان : ماك ، الرياض قاليري
الاسم مضبوط: studio fix powder plus foundation

ثاني شي ماسكرا برجو 2 في 1 يعني تطويل وَ تكثيف ، اخذتها بعد ماسمعت كم وحده تمدحها مع اني أكره برجوا لي كذا تجربه فاشله معهم واظن هذي من ضمنها هههههههههههههه ،
الماسكرا ثقيله مره وَ تتكتل وتلزق بالرموش صعب تنظيفها ! أنا استخدمتها مرتين بس بعطيها فرصه بس كتكثيف وَ تطويل جميله.

السعر: كنت شايله الفواتير بس سنتر بوينت ضيعتها :/ أكيد فوق 75
المكان: سنتر بوينت ، الرياض قاليري
الاسم مضبوط: [Bourjois Ultra Black Volumizer Mascara]

ثالث شيين الكيوتين من نيكس ، كنت رايحه أبي بلشرات وَ أرواج مات وطبعا طبعا ماأصير قورجيس الا اذا كل شي مخلص ، فعصبت وَ أخذت هالشين هههههههههه يعتبرون أرواج كريميه لاهي روج ولاهي قلوس يعني شي بالمنتصف،
تغطيتها كبيره بس كثبات نوووو عَ طول تروح ، جربتها مرتين <- تبي تعلمكم إنو ماكشخت الا مرتين هالاسبوع ههههههههههههههههههه إعزموني خلوني احلل مكياجي ، اللونين إسمهم:
candy land
Pinky nude, :
الألوان جممممميله () ماعطيتها حقها من التجارب بس كلون للأن عاجبني ، وَ ترا على بالصورتين الي فوق حطو ببالكم إنهم أجنبيات فأكيد الشكل بيطلع عليهم غير هههههههههههه ،
يعني بما إنو بشرتنا تميل للصفار فاللون بيطلع على بشرتنا غير :$
السعر: مثل ماقلت حذفت الفاتوره بالغلط بس أذكر موب غالي أقل من 30 ريال
المكان: سنتربوينت الرياض قاليري
الإسم مضبوط: NYX Xtream lip cream

أخر شي بالمشتريات هو البرايمر أو الي يسكر المسام ههههههه ، جمميل وماجربته كثير بس من أول إستخدام أحس جد بان وَ فرق معي بالميك أب ،
أتوقع أجمل شي شريته من هذول كلهم :$ ، وَ كنت رايحه أخذ الهاي بيم وبرونزر هولا بس ........ أكملو الفراغ ماله داعي أقول هههههههههههه

السعر: 132 ريال
المكان : سيفورا ، الرياض قاليري
الاسم بالضبط : the POREfessional

هيك خلصنا من الميك أب ، ياليت كان في أكثر بس الشكوى لله :"") ، نروح لنزيه الجميييل ~
بالبدايه في ثلاث أفرع على حد علمي بالرياض ، أول واحد بالحياه مول أمام الدانوب وَ هو فرع متواضع بس فيه الاشياء الاساسيه ،
وفي واحد بشارع العروبه بجنب مستوصف الرياض الطبي ، لحد يروح له : ( رحت له وَ ضيع وقتي المحل كأنه بقاله موب مرتب أبد ومافيه شي !! وَ شكله كئييييب
وأخر محل بشارع العليا بجانب المنزل للأثاث عند سنتريا وَ مانجو بالضبط ، هذا الي لازم تروحون له ، كبيييييييييير وكل شي فيه وناسه :$ أحس جد داخله محل محل موب خرابيط مثل الباقي ، وَ أهم شي كل شي مرتب وَ بمحله! أنا يهمني الشكل الخارجي
بس اذا دخلت محل وكان محيوس وموب مرتب أكتئب وماأعرف أشتري :/!!! فاللي يبي يريح راسه يروح للعليا أفضل شي ، وَ قريت إنو في محل بالبطحا بس مدري وين :$
عَ العموم إدخلو موقعهم وفيه كل شي ، بس إكتبو بقوقل نزيه الرياض <- عجزانه تجيبه :$

يتبع ~

توكلت عَ ربي ، غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 13-09-2012, 03:08 AM   #15
توكلت عَ ربي ،
مبدعة مملكة المرأة

توكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحبتوكلت عَ ربي ، فوق  هام السحب

-

نتابع وَ نشوف وش أخذت ،

يارب واضحين
أول شي من اليمين ، ماسك للفيس من كاسمارا <- ان شاء الله صح :$ سمعت عنه مدح بس مو مرره كثير :/
بس لما قريت عن منتجاته وَ صناعتهم إسبانيه "أولا لالا ♥___♥" تحمست أخذه ، في كذا نوع وَ أول مره أشتري فبجرب لو يستاهل تكلمت عنه

السعر: 30 ريال للحبه وبالصوره حبه وحده بس عباره عن جل وَ باودر تنخلط مع بعض واستخدام واحد بس :$
المكان: نزيه العليا
الاسم بالضبط : Casmara mask

الأخضراني ياعشقي للأخضراني ♥___________♥ تكلمت من قبل عن منتجات مكديميا وَ كيف هي مررره جميله وصح مافادتني بس أحس السبب مني موب منها ! أخذت عينات أم 120 ريال
قبل قلت أجرب وأرجع أخذ الي عجبني ، الي عجبني الشامبو وَ البلسم ! أول شي الشامبو ، مثل ماقلت مافيه بروبان <- نسيت اسمه :/ بس يعني مافيه كيماويات مضره للشعر ،
ماينظف مره مره للي ماتعودو على الشامبوهات العضويه <- يعني الي مافيها كيماويات! بس أنا جربتها لمده شهرين وماحس هذي فتره كافيه تعودين شعرك على شي ،
بس لو تشوفون الريفيوز مرررره عليها مدح موب طبيعي !! فرحت أخذ الحجم الكبير وطبعا كعادتي الجميله مافيش :$ احمدو ربكم مانتحرت :"""" ، فأخذت الحجم الاكسترا لارج هههههههههههههه هذا الحجم ياخذونه للمشاغل أتوقع ! مرره ضخم لاتغركم الصوره بس ماحصلت غيره فقلت امري لله ،

السعر 240 ريال تحسونه غالي بس لوقسمتوه على 18 شهر كأنك دافعه 13 ريال تقريبا بالشهر الواحد فيعتبر صفقه جميله وكميته كبيييره فراح تظل.
المكان: نزيه العليا
الاسم بالضبط: Macadamia Rejuvenating Shampoo

الماسك ، أجمممل شي بالمجموعه يطري الشعر بشكككل ويغذيه ، حبيته وأنا ماستخدمته الا كم مرره بس ! فأخذت أكبر حجم 500 ml لأنو موب خساره فيه!! ب
جربه وبسوي روتين معين لاني بالعاده امشي ع روتين ع كيف كيف كيفي :$ وبقولكم الصدق الصدق ان شاء الله :$

السعر: 180 ريال ، في الي أصغر ب105 اتوقع بس نص الكميه فحبيت هذا أكثر :$
الاسم بالمضبوط: Macadamia deep repair masque

أخر شي الي منبطحين على اليسار هذا أكوت شي شفته :$ ماقلت لكم إني في رحله الاعتماد على النفس ؟ انو ابي أعتمد ع نفسي بكل شي واننسى المشاغل رحت لنزيه
ماكان عندهم الا هالمجموعه الصغيرونه الي هي عباره عن صابون مغربي مع ليفه مع صابون سائل وشي بودره مدري وش للحين :$ فقلت أجربها وأشوف أو أدور عن بديل , وسعرها جميل هذا الي خلاني أخذها : )

السعر : 20 ريال بس
الاسم بالضبط : Moroccanoil

أخر محل رحت له هو لوش ، دائما أسمع عنو وَ بكل مكااااان بس ماذكر اخذت منه أحس اشياءه للدلع وانا موب فاضيه للدلع ابي شي يفيد ههههههه بس قريت ريفيو للجميله أميره ♥ وكم ريفيو أجنبي ،
كنت رايحه ابي كم شي بس طلعت بأشياء غير طبعا طبعا :$ يالله يمكن خيييييييييييييييييييييره :""")

أشكالها كيوووت ♥ الي بالكيس الي عليه صوره كلب مدري بقره مدري وش :/ هذي كبسوله فواره ، انا كنت رايحه ابي تونر البخاخ الي إسمو تي تري تونر ينفع للمسامات ويعالجها : )
رحت ومالقيت شي وعطاني هذي الكبسوله ومدحها لي فقلت أجرب وأمري لله : ) الكبسوله تنحط بمويه حاره لحد ماتذوب ثم تنحط ببخاخ ويبخ فيه الفيس ، انا للأن ماعندي البخاخ فماجربته ،

السعر : 15 ريال
المكان: لوش المملكه وفي بالفيصليه بعد
الاسم: موب مكتوب بالفاتوره ونسيت الاسم بس هو للبشره الدهنيه

الي جنبه زبده أتوقع ، كنت ابي ليمون فلاتيري الي يكون بعلبه وكريمي تقريبا عشان الكرتكلز الي حول الاظفر ، قالي هذا البديل وجلست اقول وهذاك؟ قال هذاك نجيب منه كميات ويختفي بثلاث ايام قلت ابيه طيب وجلس يقول هذا نفسسسه وهذا مدري وش ويمدح قلت طيب نجرب وَ نشوف
ينحط بعد الشور والجسم مرطب مو تحت الدوش لانو زبده وممكن يذوب وظيفته يرطب ترطيب قوي جدا جدا ماجربته أجرب وأقولكم :$

السعر: 61 ريال
المكان : لوش المملكه
الاسم LUSH Each Peach (and Two's a Pair)

أخر شي هو الي كنت ابيه والوحيد الي حصلته *سجده شكر* هو مرطب + مقشر بنفس الوقت
ينحط والجسم مبلول ويزيل الجلد الميت ، سمعت عنو مدح قوي فنجربه وتعطيكم خبر أكييييييد !

السعر : 65 ريال
المكان: لوش المملكه
الاسم: Aqua Mirabilis

وهيك خلصنا جولتنا التسوقيه والقرقريه بنفس الوقت :$ يارب استمتعتو وتحملتو هذرتي ،
بليز الي يبي يسأل على الأسك أفضل شي لأنو ماألحق يمتلي الصندوق عندي
لحد يرسل خاص دايما اجلس احذف :") اسألو بالاسك حبيباتي ()

[/CENTER]

وَ شكراا :$

Facebook Twitter 0
قديم 15-09-2012, 11:38 PM   #16
توكلت عَ ربي ،
مبدعة مملكة المرأة

تان التااان التنتنه

-

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،

كل الشكر الي قيموني ربي يسعدلي هالقلوب الطيبه ()
مابي الا دعواتكم ..
ادري قرقتي كثيره :$ بس احب اتكلم بعفويه وافصل كل شي حتى توصل المعلومه كامله
فاعذروني
جايه بريفيو جديد عن التان hap:
أنا موب صحبه مع التان ، بس حبيت كنوع من التغيير ..
بحثت كثييير وإستقريت عَ كذا منتج بس طبعا طبعا ماحصلتهم ولله الحمد ،
فكنت داخله سيفورا أبي كريم مرطب وَ كم شي ، فشفت التان وَ قلت ليش لأ!
أخذت لي علبه ، وَ جربتها ووقعت بغراامهااا ()

معلومات عن المنتج:
- هو منتج للتسمير عباره عن سبراي يكون مؤقت بدون تشمس أو أي شي بس رشيه عَ جسمك وَ ترارارااا أحلى تان :$
- سريع الجفاف وَ سهل الاستخدام.
- يعطيك لون رائع كانك متشمسه بشواطئ ميامي :$

- مافيه باربان أو سولفات أو بثاليتس <- مدري لو أساميهم صح بس بشكل عام مافيه منتجات كيماويه مضره للبشره.
- هذا السبراي للجسم بس في نوع ثاني للبشره بس ماأخذته لأني اكتفيت بالميك أب.
- من سيفورا ، ماأذكر أماكن الأفرع كلها :$ بس بحياه مول + الرياض قاليري أكيد
- سعره ناااااااااااسيه بس أقل من 80 ريال اذا مو غلطانه ، مقارنه بالمنتجات الثانيه يعتبر رخيص.

كيف تستخدمينه؟
أول شي لازم تكونين شايله كل شعر جسمك أو الاماكن الي تبين ترشين عليها ، وتاخذين شور وَ تسوين سكرب للجسم ضرووري هذي الخطوه حتى مايكون الجسم مبقع ، وبس تخلصين نشفي جسمك (انتبهي تحطين أي مرطب لأنو بيكون كطبقه عازله بين البشره وَ التان) بعد كذا رشي التان وبعديه شوي ممكن 4 سانتي ورشيه وخلي أحد يساعدك أفضل لأن أهم شي التوزيع يكون متساوي ، والي يوزعه يلبس قلوفز مطاط اذا موجود لأن بيمسك باليد وبيبهذل ، انتبهي تحطينه على الركب وَ الأكواع لأن ممكن تغمق أكثر حطي حولها يكفي ، بس تخلصين إجلسي بمكان بارد وانتظريه يجف ، مرتين سويته مره جلست ربع ساعه وجف ومره طولت شوي بس وسخ ملابسي كنت لابسه ابيض :/ فانتبهو للنقطه هذي لاتلبسون الا لما تحسون نشف ، لما ترشون لاتنسون بين الأصابع وَ كعب الرجل والثنايا :$ وبس تخلصون ممكن تحطون مرطب ، ماأشجع تاخذين شور ثاني لأنو يخف مع التفريك ، بس لوعندك مناسبه حطيه قبل ووزعيه مضبوط وبس.

اللون وَ كم تحتاجين ؟
أول مره كنت أبي لون غاامق مثل البرونز الذهبي فاستخدمته 3 مرات بس مو ورا بعض تقريبا بعد 5 ساعات حطيته طبقه ثانيه وبعدها ب3 ساعات طبقه ثالثه وَ اللون كان يجنن!
المره الثانيه بس طبقه وحده وكان لون بني خفيف بس جمميل ()

كم يجلس ؟
صراحه مايطول ممكن اسبوع لو كثرتي الطبقات ، والطبقه الوحده راحت ب3 ايام.

الكميه؟
مو كبيره ممكن توصل ل4 استخدامات على الجسم كامل ، وعلى حسب كم طبقه تحطين.

لو بتخلص منه كيف؟
ببساطه سوي سكرب للجسم وَ يروح ، واذا كثرتي مره بحمام مغربي واحد يختفي.

يستخدم على الوجه ؟
انا ماأستخدمه صراحه أخاف على بشرتي :/ بس لما قريت ريفيوز فيه ناس يستخدمونه.

تقريبا هذا كل الي عندي ، إن شاء الله ماأكون أهملت أي نقطه .
اي سؤال بليز بليييز على الاسك ماراح ارد على الخاص لان يمتلي بسرعه
وودي يكون الرد يفيد الكل فخلوه على الاسك الله يرضالي عليكم

كود:http://www.formspring.me/GorgeoustaBlog
نلقاكم بريفيو جديد ان شاء الله
كونو جميلين دائما / قورجيس ××

Facebook Twitter 0
قديم 18-09-2012, 03:15 AM   #17
الصفـاء
متميزة مملكة المرأة

الصورة الرمزية الخاصة بـ الصفـاء
الصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحبالصفـاء فوق  هام السحب
مكعب لاش لإزالة رائحة العرق

الكثير يبحث عن مزيل لرائحة العرق ،مكوناتها تكون طبيعية ، خوفاً من الأمراض أو حرصاً على عدم استخدام أي مادة كيميائية تدخل إلى الغدد ،بالرغم أن الدراسة التي كان محتواها يفيد بأن مزيلات العرق التي تحتوي على مادة الألمنيوم تسبب السرطان قد أحبطت وأنه لايوجد دراسة تؤكد ذلك ، لكن يبقى الحذر واجب .

لذلك يُفضل استخدام الأشياء الطبيعية للاستخدام اليومي ،اما في المناسبات أو الرحلات الطويلة أثناء العمل الشاق يمكنكم استخدام مزيل عرق طبي مضمون بعيد عن الماركات التجارية .

لذلك سأذكر لكم تجربتي مع بد يل ممتاز وفي تدوينة أخرى سأذكر لكم مزيل عرق طبي جيد للغاية .

مكعب لاش Aromaco برائحة الباتشول الخلابة ، أنا من عشاق رائحة الباتشول ، حتى العطور التي تحتوي على الباتشول أقتنيها مثل عطر توم فورد الأبيض برائحة الباتشول ، الرائحة جداً مميزة .

فلسفة لاش تقول :*

نحن نقوم بتحضير مزيلات العرق في شكل صلب أو في شكل مسحوق وهذا لعدة أسباب . فكما تعلم عندما كنت تقوم باستخدام مزيل العرق الستيك أو الكريم أو ذو الكرة الدواره، يوجد لديك دائماً جزء صغير لم تستطع الوصول إليه ، بالإضافة إلى وجود العديد من العبوات والمواد المغلفة التي يتم القائها في سلة المهملات ولا يمكن إعادة تدويرها مره أخرى ! ألا يسبب هذا القليل من الإزعاج لك؟ ولكن الأمر يختلف مع منتجات لّش من مزيلات العرق الصلبة أوالمساحيق البودرة التي لا تشتمل على أي مواد حافظة (لأنها لا تحتوي علي أي سوائل). كما إنه مناسب لأماكن نمو الشعر في الجلد . بالإضافه إلى أنه يمنع تكاثر الجراثيم التي يمكن أن تتفاقم في منطقة تحت الابط ، وذلك لاحتوائه على الزيوت الأساسية لمكافحة الجراثيم وخلاصة الورود؛ ويوجد هناك ميزة إضافية أيضاً هى الروائح العطرة . بجانب بيكربونات الصودا التى تستخدم في رفع الكعك والعجائن ولإزالة الروائح من الثلاجات تقوم بامتصاص الروائح الكريهة وتجعلها غير ضارة لأنف الإنسان. قم باختيار ما يناسبك من مجموعة الروائح الرائعة) *

مكعب لاش برائحة البتشول الخلابة. مزيل الروائح الكريهة مع خليط البندق الساحر والبيكربونات ،يعمل على انتعاش وتلطيف الجلد. يعطي نتائج هائلة مع الاماكن العميقة ورائحة القدم الكريهة.*

مقتبس من موقع لاش

تجربتي :

معكب لاش عبارة عن مكعب صلب أبيض اللون ، برائحة الباتشول Patchouli ، محضر من مكونات طبيعية 100% ،آمن للغاية ، ومن فوائد زهرة الباتشولي القضاء على البكتيريا وتعتبر مهدىء وملطف للبشرة ،

مايميز مكعب لاش يمكنك تمريره في أي مكان من الجسم ، فهو يقوم بإنعاش فوري وتبريد المكان واكسابة رائحة مميزة تبقى طوال اليوم ثابتة ، بالاضافة إلى ذلك يحتوي على خليط البندق لترطيب المكان واكسابه نعومة مخملية على الفور .

مميزاته :

فعال ونتائجه فورية .

رائحة خلابة .

انتعاش فوري .

متعدد الاستعمال.

آمن وطبيعي .

يبو أنه مزيل مثالي للاستخدام اليومي وبديل ممتاز عن المنتجات التي تحتوي على مادة الألمنيوم التي تتراكم مع مرور الزمن بداخل الجسم وتسبب أمراض مستقبيلة بعيدة المدى مثل الزهايمر ، كون الألمنيوم معدن سام يتلف الأعصاب.

تجربتي معه كانت ممتازة ويمنع رائحة العرق بشكل ممتاز .

نصيحتي:

البقاء في الخط السليم مع منتجات و مزيلات العرق الطبيعية، ولاضير من استخدام مزيل عرق من ماركة طبية .

وافر الصحة نتمناه لكم

الصفـاء غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 22-09-2012, 05:41 AM   #18
همسات غروب
شيف إقلاعي نخبه

الصورة الرمزية الخاصة بـ همسات غروب
همسات غروب فوق  هام السحبهمسات غروب فوق  هام السحبهمسات غروب فوق  هام السحبهمسات غروب فوق  هام السحبهمسات غروب فوق  هام السحبهمسات غروب فوق  هام السحبهمسات غروب فوق  هام السحبهمسات غروب فوق  هام السحبهمسات غروب فوق  هام السحبهمسات غروب فوق  هام السحبهمسات غروب فوق  هام السحب

السلآم عليكم
كيفكم صبآيآ

اليوم جبتلكم ريفيو عن منتج اكيد الكل يعرفو
بس للاسف انا اعرفو بس ماقد جربتو
ريفيو اليوم عن كونسيلر باليت من فورايفر

انا اساسا استخدم كونسيلر ماك SELECT COVE-UP
ودرجتي فيه NC43

هذا اللي بالصورة

كنت مره مرتاحه عليه وعاجبني بس زي ماقلتلكم خلص
وحبيت اخد كونسيلر ماك استديو فنيش ولقيت سعرو بـ 105 ريال

اختي قالتلي الله يسعدها وينولها اللي في بالها
ليش ماتاخدي كونسيلر فورايفر الباليت
فيه 5 الوان اساسيه ومهمه وبـ 150 ريال

قلت خليني اجربو hap:
صورتلكم الكونسيلر مع الفرش واللوز باودر اللي اثبتو بها

الكونسيلر يحتوي على 5 الوان اساسيه ومهمه ونحتاجها
من اليمين
الاورانج : لاخفاء وتوحيد السواد الموجود في الوجه سواء
الهالات السودا او السواد حولين الفم

الموف : لاخفاء الاصفرار والبهتان الموجود في الوجه
يعني مثلا لمن تحسي وجهك باهت او مصفر خصوصا فترة ماقبل الدوره
تحطيه على خدود وجبهتك يعطيها اشراقه

الأخضر : لو فيه حبوب حمرا في وجهك او بقع حمرا يخفيها

البني : ممكن كونتور وممكن للهالات السودا

البيج : هايلايتر
على الانف تحت الحاجب
او ممكن تستخدميه كبيس قبل الشدو يظهرلك اللون الفاتح

طريقتي

اوزع البيس على كامل وجهي واستنى 10 دقايق
بعدين اوزع اللون الاورانج تحت عيوني بس شي خفيف عشان مافيا هالات واضحه
حمدلله و بعدين احط فوق الاورانج البني شي بسيط
واختي توزع الاورانج حولين الفم عشان عندها سواد خفيف
بعد كده احط الموف على الخدود والجبهه
وبعد كده لو فيه حبوب حمرا احط الاخضر عليها
تحسين وجهك بعدو ملووون بس شوفي النتيجه في الاخر
وبعدين ابدا اوزع الفاونديشن تبعي واثبت الكونسيلر تحت العين بلوز باودر برجوا
اخذتها وطلعت درجتها فاتحه عليا قلت حرام ارميها استخدمها في تثبيت الكونسيلر

واستخدم اصباعي في توزيع الكونسيلر وبعدين استخدم فرشه ماك رقم 224 عشان ادمجو او فرشة ريل تكنيك

يطلع اللوووووك بطللللللل وجه خالي من العيوب

بجد بجد كونسيلر رائع بس للأسف ماجربتو غير متأخر

نشوفكم ان شاءالله في ريفيوهات تانيه

لكم

همسات غروب غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
قديم 25-09-2012, 01:59 AM   #19
توكلت عَ ربي ،
مبدعة مملكة المرأة

Talking

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اليوم بتكلم عن اكثر 10 منتجات استخدمتها هذا الشهر

نبدا من اليسار :
هذي بودره فكس من ماك ، مشتريتها قريب بس من بعدها ماصرت استخدم بوبي براون هههههه
تغطيتها فل كوفر وطبيعيه جدا ولاتكتل ! اهم شي لاتستخدمين المسح ! بالطبطبه بالاسفنجه حقتها ..
لو اقارنها ببوبي براون هذي تغطيتها اعلى بس بودره بوبي براون طبيعيه اكثر وانعم ع البشره
احبهم ثنتينهم واحس ماراح اتعدا هالبودرتين
جربتها لطلعه صباحيه وحطيت ع الاسفنجه بخاخ ماك فكس+ احس عطاني تغطيه اقوا وخلا البودره شوي كريميه ..
فيعني ينفع للدوامات والي مايحب الاساس ، بس لااازم تستخدمين غسول وترطبين كووويس حتى ماتتقشر او تكون باهته.

الي جنبه فاونديشن ميك اب فور ايفر ، احببببه وماستخدم غيره جداااا تغطيه طبيعيه ومناسب لسحنتي "الاندر تون"
كنت استخدم بوبي براون وللحين احبببه بس اللون الي اخترته غلط فكنت اخلطه مع كريم ثاني وحوسه !
فهذا يغنيني وبقوه ، ومثل ماقلت بوبي براون وميك اب فورايفر التوب عندي بالفاونديشن وجددا مناسبيني وماراح اتعداهم.

اخر واحد هذا برايمر للعين من اوربن ديكاي وظيفته يثبت الشدو ويعزز اللون ، مررررره يفرق معي !
انا قبل لما احط شدو يتجمع بعد فتره بطيه العين ويخرب :| ! مع البرايمر لااا يثببت
مره حطيت شدو الساعه 7 ومامسحته الا 2 الفجر وكأني تو حطيته :$ "كنززز"
مشكلته انو لازم نطلبه من برا :"( بس البديل الي متحمسه له من توفيسد بسيفورا ممكن اخذه بس يخلص الي عندي

من ورا اوربن ديكاي النيكد ادري طفشتكم فيه هههههههههه
بس معاه اسوي لوك لليل النهار الطلعه الدخله كل شي يضبط معي :$
فيه 12 لون متنوعين اغلبهم شيمر اي لمعه بس ناعمين مو حقت زواجات :| !
استخدمه كثيييييييير واحبه :$ الوانه بالغالب تميل للناتشورال اي البيجيات والذهبيات وكم لون زياده انا طالبته من موقعهم

كود:
http://www.urbandecay.com/

ماعرف طريقه الطلب لاني موصيه احد من اهلي يطلب لي ، ولااعرف تاجرات ماقد تعاملت معهم اعذروني :"(

الماسكرا البنفسجيه ممكن تكون اكثر ماسكرا اشتريتها بالحيااااه ، احبهااا
من ميبيلين ذا فولسيز ، تكلمت عنها ترتر بمدونتها .. هالماسكرا للتكثيف
أحبهاا بس اذا ماستخدمتوها صح بتكتل !
انا استخدم ماسكرا هيلينا روبنشتاين للتطويل وبعدين بعاقصه الرموش "لحد يضحك ع الاسم" اعقص رموشي ههههههه
واخر شي احط من الماسكرا هذي للتكثيف وماحط طبقه :$ ماراح تبين احط طبقتين او 3 ولما احطها احركها ع رموشي من الجذور للاطراف ، حتى تدخل الرموش بين فرشاه الماسكرا وانعمو باحلى رموش كانها تركيب
تحصلونه بسنتر بوينت ، ماركه ميبيلين.

الاسود هذا كحل من اوربن ديكياي ، انا مو من النوع الي اتكحل ! :| نااادرا ماحط كحل يصغر عيوني
بس هذا الكحل جمميل طلبته مع كم لون ثاني ، وماستخدم غيره صارلي 7 شهور ! ثباته قووي مره كحلت عيوني من س10 وجلس للساعه 3 وماساح وانا عيوني مايقعد فيها شي ههههههههه عجبني !
طالبته من نفس الموقع الي فوق.

الي تحت وهل يخفا القمر ؟ جل ايلاينر من ميبيلين .. ماتوقع يحتاج شرح استخدمه من زمااااان وبستخدمه للابد هههههههه ، استخدم فرشاته الي معه وعلى الاطراف استخدم فرشاه من ماك مشطوفه ،
وممكن استخدمه لعيني من داخل مايضر ، وحتى ماينشف عليكم خليكم قالبينه دايما يعني الغطا تحت والعلبه فوق .. من زماااان عندي ومانشف :$
تحصلونه بسنتر بوينت ، ماركه ميبيلين.

من تحت بودره الحواجب من بودي شوب مايحتاج اتكلم عنها :$ واستخدم معها فرشاه ميك اب فور ايفر ..
اشتريت فرش ثانيه بس ايدي تعودت ع هذي مدري متى اعتقها :$

الي جنبه بلشر من ماك ، طبيعي جدا اسمه "Pinch me" هو شير تون يعني خفيف ولونه مو مرا واضح يعني البيقمنت مو عالي مره ! احبه للطلعات السريعه يعطيني لوك طبيعي ويندمج مع البشره بشكل جمميل ،
لونه بالسواتش شوي قوي بس ع الطبيعه ناااعم .. لونه ع روز غامق ، مات = مطفي فيصلح لكل وقت ! لو بحطه لمناسبه احط معه لون ثاني ويعطي نتيجه روعه

من فوق روج ماك تكلمت عنه قبل " twig" وفي لون نسخخه منه اسم cosmo احبهم ثنينتهم ولما احتار بلون روج معين احطهم ع طول احسهم مناسبين لاغلب اللبس ، كريمين وماينشفون الشفايف ، ممكن ارجع اخذهم لو خلصو :$

اخر شي روج من نيكس مات = مطفي اسمه audrey لونه بينك ناعم ناعم ، هذا اللون عششق يحسسك بالانوثه :$
لو تحطين ماسكرا وترسمين حواجبك وتحطين هاللون يكفي ، ارواج نيكس شي خيااالي ماقد اخذت منهم !!
بس برجع اخذ المجموعه كلهااا ، انا احب المطفي ماحب الي فيه لمعه مارتاح له ، فالروج هذا مطفي بس ماينشف الشفايف مرره جميل وثباته وااااو ييثبت لساعات !
ممكن يكون اكثر روج ثابت عندي :| ! الي تبيه للجامعه وماتبي ترجع تعيد ع روجها انصحها بهذا وبقووه بيعجبكم

وهيك اكون خلصت ، ان شاء الله اكون افدتكم :$
ولاي اسئله ممكن ع الاسك لانو سكرت صندوق الرسائل ..
يمتلي ومالحق ارد ع احد

كود:
http://www.formspring.me/GorgeoustaBlog

أحبكم :$ ()

Facebook Twitter 0
قديم 26-09-2012, 08:48 PM   #20
Different !
مشرفة منتدى حرم الجامعات الاقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ Different !
Different ! فوق  هام السحبDifferent ! فوق  هام السحبDifferent ! فوق  هام السحبDifferent ! فوق  هام السحبDifferent ! فوق  هام السحبDifferent ! فوق  هام السحبDifferent ! فوق  هام السحبDifferent ! فوق  هام السحبDifferent ! فوق  هام السحبDifferent ! فوق  هام السحبDifferent ! فوق  هام السحب

:

مشترياتي من أمازون
من اليمين فرش ريل تكنيك ب 17.99 $
مابعد جربتها للامانه ..
الصابونة الافريقيه اخذت ثنتين الوحدة ب4 $ تقريبا
جربت وحده جدا جميلة خصوصا للي بشرتهم دهنيه شوي
بعدين المقلب صراحه ال bb كريم جدا فاشل وسيء
تغطيته خفيفة اخف شي كأني حاطة لوشن
ب 13.78 $ كويس اني مااخذته بالاسعار اللي هنا
اللي حبيتها جدا فرشة الكابوكي من ريل تكنيك
حاجة رايقه وناااااااعمه وتوزع البلش بشكل مره حلو
ب 9.99 $ اخذت ثنتين وحدة لاختي
( سوري مانظفتها )
واخر شي بخاخ الشعر تريسمي مره جميل قبل الفير او السترينر
ب 5$ وعليها برضو اخذت اثنين

:

نجي ل بعض الشغلات اللي حبيتهم وماحبيتهم بعد

من اليمين برضو .. روج بورجوا اللون رااااااايق ومات طبعا
عيبه له ريحه مادري وش السالفه مع انه من الكولكشين الجديد
اللي بعده من قولدن روز لون الموضه العنابي
اول مره اتجرأ واشتري زي كذا لكن مع الكات ايز وكحل ابيض من داخل شي يهوس
الاسعار تقريبه برجوا حدود 65 ريال
قولدن روز ممم تقريبا 35 ريال

اللي بعده باث اند بودي بتر ريحتها تسسسطل وتبقى
بس عيبها مافيها ترطيب ابدا ابدا ابدا مجرد ريحة عطر
ب 65 ريال وماافكر اشتريها مره ثانيه صراحه
الماسكرا من ريميل مره حلوة تكثثثف بشكل خرافي بس فيه شوي تكتل لكن ماشي حالها
استخدمها لي شهر وزيادة بس برضو ماافكر ارجع اشتريها
سعرها تقريبا 40 او زيادة ناسيه والله
الكحل السايل من برستيج مره سهل بالاستخدام مره مره
وسواده حيل وماينشف وسعر روعه مايتعدى 35 ريال
اللي فوقه ( وهل يخفى القمر ) الهاي بيم من بينفت
تعطي الوجه لمعة راااااااايقه استخدمها يوميا صراحه شي يعطي الوجه لوك ديوي ومشرق
بحدود 130 ريال تقريبا
وآخر شي فاونديشن استي لاودر الدبل ويير طبعا استخدمه للمناسبات
كل مناسبات الصيف استخدمته فيها مره تغطيته بيرفكت ورااائعه
السعر 205 ريال اعتقد ويستاهل صراحه

هنا زوم على روج بورجوا

وهنا على قولدن روز

واي استفسار انا حاضره

اخر تعديل كان بواسطة » Lady Pumpkin في يوم » 02-11-2012 عند الساعة » 05:59 AM. السبب: حذف التوقيع
Different ! غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0
إغلاق الموضوع

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:44 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم