منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 12-01-2018, 08:27 PM   #3821
.. شيماء ..
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ما ابي نك »
مرحبا
اجازة سعيدة للجميع
ياكثر ما اكتب هنا خصوصا من كم شهر تكرر علي موضوع مزعجني وهو انو زوجي فجأة بعد ولادتي مايبي اهلي !! قلنا آمنا بالله لكن وصل الموضوع انه مايبيني انا اروح لأهلي وهالشي ضيق علي بالحيل بالحيل
مريت ب 4 شهور ما ادري كيف مشت طبعا انا ما واجهته انه مايبي اروح لاهلي لانه كل مره يطلع عذر
اما اذا كان بيسافر لاهله سبحان الله روحتي لاهلي عسل ع قلبه
المشكله الان توفى ابوه من 3 أسابيع ورحنا عند اهله والحين جو اهلي وانا من قبل نسافر لي 3اسابيع عنهم عاد بِسْم الله الرحمن الرحيم اول ماقلت له شرايك توديني لاهلي انهبل لاعاد تقولين والا يحصل لك شي مايعجبك ومن هالكلام السوقي مع أني لي اسبوع مع أمه حاشمتها وموسعة صدرها ولابين بيعينه
وش تنصحوني وش الحل
هل اتهاوش معه وتصير مشكله ؟ او اتنازل عن شوفه اهلي والا وش اسوي مع الشخص اللي كذا
اتمنى تنصحوني نصيحة محب وشكرا

لاتتنازلين عن شوفه اهلك ابدا
الاهل مالنا غيرهم والرجال بداله الف رجال
امسكيه بهدوء ولازم تعرفين سبب منعه لك من اهلك وايش المشكله
يمكن وقت زياراته لك وانتي عند اهلك احد ضايقه بكلام او رمى عليه كم كلمه
حاول فيه بالطيب تعرفين السبب اذا رفض يتكلم شوفي اهلك
هل فيه شي صاير بين اخوانك وبينه وماتدرين عنه ؟
اذا مافي شي واهلك حاشمينه ومكرمينه ماله حق يمنعك منهم
او انتي بعد الولاده ورجعتك لبيتك تغير اسلوبك وتصرفاتك معه
يمكن جا بباله ان اهلك مغيرينك عليه او شي
اذا عرفتي سبب منعه لك بتعرفين تحلين الموضوع بس يمنعك كذا بدون توضيح لا

.. شيماء .. متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-01-2018, 01:02 AM   #3822
ما ابي نك
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ما ابي نك
ما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحب
Eq14 52 رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. شيماء .. »
الا هو فيه سبب تافه جدا ويتعلق بولادتي طبعا بعد ما حن علي احمل و ولدي صغير وكتب لي ربي وحملت بدأ يتهرب من المسؤوليه بس كان الموضوع عادي ايام دوام والكل موجود لين جت الاجازه واهلي سافرو لمده شهرين اللي هي وقت ولادتي لكن قبل السفر قالوا لي تعالي معنا عندهم بيت ف منطقه ثانيه هو رفض اروح ومستحيل اجلس عائلة كامله فلما سافرو ولدت هو انهبل يبيهم يجون عشان اقعد عندهم وهو تخيلو بيسافر لنفس المدينة اللي اهلي مسافرين لها عشان يقعد عند اهله مادري كيف تفكيره وبنفس الوقت قالت له امي تعال انت عند اهلك وبنتي عندي قال لا ومن يومها وهو يستهبل الله لا يوريكم

بس طبعا هو تكلم مع ابوه وابوه اتصل ع ابوي وكبر الموضوع شوي وانحلت المشكله بس هالحين رجع لنفس الموضوع

طبعا اليوم كل دقيقتين يناديني ويتكلم معي عند اهله والا انا مالي خلقه صراحه

ما ابي نك غير متواجد حالياً
قديم 13-01-2018, 01:31 AM   #3823
ما ابي نك
خبير إقلاعي مميز

ما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحب
Eq14 52 رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. شيماء .. »
الا هو فيه سبب تافه جدا ويتعلق بولادتي طبعا بعد ما حن علي احمل و ولدي صغير وكتب لي ربي وحملت بدأ يتهرب من المسؤوليه بس كان الموضوع عادي ايام دوام والكل موجود لين جت الاجازه واهلي سافرو لمده شهرين اللي هي وقت ولادتي لكن قبل السفر قالوا لي تعالي معنا عندهم بيت ف منطقه ثانيه هو رفض اروح ومستحيل اجلس عائلة كامله فلما سافرو ولدت هو انهبل يبيهم يجون عشان اقعد عندهم وهو تخيلو بيسافر لنفس المدينة اللي اهلي مسافرين لها عشان يقعد عند اهله مادري كيف تفكيره وبنفس الوقت قالت له امي تعال انت عند اهلك وبنتي عندي قال لا ومن يومها وهو يستهبل الله لا يوريكم

بس طبعا هو تكلم مع ابوه وابوه اتصل ع ابوي وكبر الموضوع شوي وانحلت المشكله بس هالحين رجع لنفس الموضوع

طبعا اليوم كل دقيقتين يناديني ويتكلم معي عند اهله والا انا مالي خلقه صراحه

قديم 13-01-2018, 06:20 AM   #3824
mzah001
من كبار رياضيي الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ mzah001
mzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دقات قلب »
خطبني شخص يقرب لي
اهو كويس ومواصفاته زينه واهم من هذا كله يحبني
بس عجزت اتقبله ،مع الوقت بيصير فيه قبول ولا افسخ الخطبه؟
يمكن شخصيته ماتعجبني عشان كذا مو قادره اتقبله

ربي يسعدكم ويحقق لكم مرادكم

الاستخارة قبل كل شي ،وشوفي نفسك ،تره هذا زواج وحياة الله يكتب لك الخير

mzah001 غير متواجد حالياً
قديم 13-01-2018, 02:03 PM   #3825
LAILA.S.NI
من كبار مميزين الأسرة

الصورة الرمزية الخاصة بـ LAILA.S.NI
LAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ما ابي نك »
مرحبا
اجازة سعيدة للجميع
ياكثر ما اكتب هنا خصوصا من كم شهر تكرر علي موضوع مزعجني وهو انو زوجي فجأة بعد ولادتي مايبي اهلي !! قلنا آمنا بالله لكن وصل الموضوع انه مايبيني انا اروح لأهلي وهالشي ضيق علي بالحيل بالحيل
مريت ب 4 شهور ما ادري كيف مشت طبعا انا ما واجهته انه مايبي اروح لاهلي لانه كل مره يطلع عذر
اما اذا كان بيسافر لاهله سبحان الله روحتي لاهلي عسل ع قلبه
المشكله الان توفى ابوه من 3 أسابيع ورحنا عند اهله والحين جو اهلي وانا من قبل نسافر لي 3اسابيع عنهم عاد بِسْم الله الرحمن الرحيم اول ماقلت له شرايك توديني لاهلي انهبل لاعاد تقولين والا يحصل لك شي مايعجبك ومن هالكلام السوقي مع أني لي اسبوع مع أمه حاشمتها وموسعة صدرها ولابين بيعينه
وش تنصحوني وش الحل
هل اتهاوش معه وتصير مشكله ؟ او اتنازل عن شوفه اهلي والا وش اسوي مع الشخص اللي كذا
اتمنى تنصحوني نصيحة محب وشكرا

يدور في عقله فكرة خاطئة نصها ( من الواجب على إسرة زوجتي رعايتها فترة الولادة ، هذا مو من مسؤوليتي طالما فتره الولادة ومابعدها انا كرجل بهذي الفترة أصلاً اعزب فعندي أشياء ثانية اسويها اهم من وجودي في البيت ، ولا أبي أن يكون من مسؤولياتي مستقبلاً وفي كل مره فترة مابعد ولادتها ، ولأني لا أستطيع أن أجبر أسرتها على إنهم يلغون السفرة عشانها وش بيقولون عني لو قلتها صريحه ؟ راميها مثلاً ، أنا إعتبر سفرهم وقت ولادتها غلط المفروض يجلسون عشان بنتهم كل الناس كذا ( وهو مش كل الناس كذا على فكرة ) اللحين يبون زيارات وهي تبي ؟ لا مافيه فايدة منهم يوم إحتجناهم بس كذا روحة وجيه يوم كنت ابيهم معها سافروا! راحت الحاجة لهم اللحين) تفكير زوجك تفكير السبب والنتيجة او تفكير ( وش الفايدة ؟ )
وهو الان بحرمانك منهم يعاقبهم من جهة ماكان منهم فائدة وانتِ ( اداة العقاب ) لإعتقاده ان سفرهم فكرة تخلي وكان واجب عليهم يتخلون عن السفرة لأجل ولادتك وليس العكس( وهذي فكرة إجتماعياً موجوده عند بعض الرجال لكنها ليست من الواجبات بالمناسبة هي أعراف وكثير أشخاص كسروا هذه الأعراف البالية ، فيه كثير بنات يفضلون قضاء فترة مابعد الولادة مع أزواجهم )
طيب وش الواجب عليك الان ؟
بطريقة غير مباشره في السواليف العاديه خليه دايماً يشعر ان فكرة ولادتك والفتره اللي بعدها كامله واللي قضيتيها هنا معه كانت تجربه حلوه ، وانك تفكرين تكرارها في ولاداتك القادمة ممكن ماتحبين تتعبين والدتك، وانتقدي بعض صديقاتك من خلال قصص مبطنه اللي يقضون فتره مابعد الولادة عند اسرهم ، وان العكس هو الأفضل ،الإحساس الأسري بوجودكم مع بعض افضل وهكذا .. وراح تظهر لك أفكاره سواء كان مقاومه او صمت لايهم المهم ان الفكره ستصل له وستتغير فكرة _ من الواجب _ تدريجياً بمجرد شعوره انك انتِ فاهمه سبب رفضه زيارة اسرتك .

LAILA.S.NI غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 13-01-2018, 04:14 PM   #3826
الانسه الموقره
خبير إقلاعي مميز
الانسه الموقره فوق  هام السحبالانسه الموقره فوق  هام السحبالانسه الموقره فوق  هام السحبالانسه الموقره فوق  هام السحبالانسه الموقره فوق  هام السحبالانسه الموقره فوق  هام السحبالانسه الموقره فوق  هام السحبالانسه الموقره فوق  هام السحبالانسه الموقره فوق  هام السحبالانسه الموقره فوق  هام السحبالانسه الموقره فوق  هام السحب

السلام عليكم

انا منزوجه لي خمس سنوات وزوجي الى حد الان ماتعدل كل يوم اقول بيتعدل
شخصيتي انا اموري الخاصه ما اخبر فيها احد لكن زووجي بهذلني كل فاضح امررري تعبت تعبت معه قسم اشياء احذره وبرضى يعلم ماعنده كل شي فاضح ومع ذالك جواله وخصوصياته بصمه علشان ماينفضح

الانسه الموقره غير متواجد حالياً
قديم 13-01-2018, 04:49 PM   #3827
ما ابي نك
خبير إقلاعي مميز

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LAILA.S.NI »

يدور في عقله فكرة خاطئة نصها ( من الواجب على إسرة زوجتي رعايتها فترة الولادة ، هذا مو من مسؤوليتي طالما فتره الولادة ومابعدها انا كرجل بهذي الفترة أصلاً اعزب فعندي أشياء ثانية اسويها اهم من وجودي في البيت ، ولا أبي أن يكون من مسؤولياتي مستقبلاً وفي كل مره فترة مابعد ولادتها ، ولأني لا أستطيع أن أجبر أسرتها على إنهم يلغون السفرة عشانها وش بيقولون عني لو قلتها صريحه ؟ راميها مثلاً ، أنا إعتبر سفرهم وقت ولادتها غلط المفروض يجلسون عشان بنتهم كل الناس كذا ( وهو مش كل الناس كذا على فكرة ) اللحين يبون زيارات وهي تبي ؟ لا مافيه فايدة منهم يوم إحتجناهم بس كذا روحة وجيه يوم كنت ابيهم معها سافروا! راحت الحاجة لهم اللحين) تفكير زوجك تفكير السبب والنتيجة او تفكير ( وش الفايدة ؟ )
وهو الان بحرمانك منهم يعاقبهم من جهة ماكان منهم فائدة وانتِ د( اداة العقاب ) لإعتقاده ان سفرهم فكرة تخلي وكان واجب عليهم يتخلون عن السفرة لأجل ولادتك وليس العكس( وهذي فكرة إجتماعياً موجوده عند بعض الرجال لكنها ليست من الواجبات بالمناسبة هي أعراف وكثير أشخاص كسروا هذه الأعراف البالية ، فيه كثير بنات يفضلون قضاء فترة مابعد الولادة مع أزواجهم )
طيب وش الواجب عليك الان ؟
بطريقة غير مباشره في السواليف العاديه خليه دايماً يشعر ان فكرة ولادتك والفتره اللي بعدها كامله واللي قضيتيها هنا معه كانت تجربه حلوه ، وانك تفكرين تكرارها في ولاداتك القادمة ممكن ماتحبين تتعبين والدتك، وانتقدي بعض صديقاتك من خلال قصص مبطنه اللي يقضون فتره مابعد الولادة عند اسرهم ، وان العكس هو الأفضل ،الإحساس الأسري بوجودكم مع بعض افضل وهكذا .. وراح تظهر لك أفكاره سواء كان مقاومه او صمت لايهم المهم ان الفكره ستصل له وستتغير فكرة _ من الواجب _ تدريجياً بمجرد شعوره انك انتِ فاهمه سبب رفضه زيارة اسرتك .

عن جد يسلم بؤك 👍🏻👍🏻👍🏻

وفعلا لي فترة هذا اللي أطبقه
والله يعين ويهدي الجميع

قديم 13-01-2018, 08:01 PM   #3828
الري9
عضو نشيط
الري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحبالري9 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الانسه الموقره »
السلام عليكم

شخصيتي انا اموري الخاصه ما اخبر فيها احد لكن زووجي بهذلني كل فاضح امررري تعبت تعبت معه قسم اشياء احذره وبرضى يعلم ماعنده كل شي فاضح ومع ذالك جواله وخصوصياته بصمه علشان ماينفضح
الشيء اللي ماتبينه يطلع خبيه حتى عن زوجك

الري9 غير متواجد حالياً
قديم 14-01-2018, 02:43 AM   #3829
طموح فتاه..!
مشرفة منتدى ابناؤنا في الخارج

الصورة الرمزية الخاصة بـ طموح فتاه..!
طموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحبطموح فتاه..! فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الانسه الموقره »
السلام عليكم

عندي صديقه كذا هي سبحان الله شخص يحافظ ع الاسرار تماما
و ثقه و تامنينه ع كل شي حتى لو تافهه
عكس زوجها اي شي تقوله له حتى لو تافهه جدا كل الناس اللي حولهم يدرون فيه
مايبقى سر من اسرار بيته الا ويطلعه

هذا طبع فيه واللي كذا صعب يتغيرون..
صعب جدا يكون الرجال كذا عكس الحرمه لانه معروف عنها كثيره الكلام مع اني مااؤمن بهالشي ابدا ..
صارت مشاكل من ورا هالحركات كثيييره وانتهى فيهم المطاف للانفصال
كل مره يقولها بتعدل بس مايقدر ..

شخصيته طيب جدا وحنون ولاكن هذا عيب كبير مو الكل يتحمله خصوصا لو كنت مثلا انا
حافظه لاسرارك ليش انت تفشي اسراري؟
يجلس زوجها بالمجلس مع اهله او اخوانه الكل يسولف ويناقش ..
يحس بالنقص اذا ماتكلم وعشان ماعنده سوالف يجلس يقول اسرارها..
الله يكون بعونك ولاكن حذريه ان هالشي ممكن يكون سبب مشاكل وباب لها
وبالاخير يوؤدي للانفصال .
اعطيه مثال صاحبتي ع انها صديقتك خليه ينتبه هالطبع ابدا مو حلوو.

طموح فتاه..! غير متواجد حالياً
قديم 14-01-2018, 10:09 AM   #3830
برنسيسه ذوق
خبير إقلاعي مميز
برنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحب

بحاول اختصر

اخر تعديل كان بواسطة » برنسيسه ذوق في يوم » 14-01-2018 عند الساعة » 07:25 PM.
برنسيسه ذوق غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:53 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم