منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 11-01-2018, 11:35 PM   #3821
N A I F ®
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ N A I F ®
N A I F ® فوق  هام السحبN A I F ® فوق  هام السحبN A I F ® فوق  هام السحبN A I F ® فوق  هام السحبN A I F ® فوق  هام السحبN A I F ® فوق  هام السحبN A I F ® فوق  هام السحبN A I F ® فوق  هام السحبN A I F ® فوق  هام السحبN A I F ® فوق  هام السحبN A I F ® فوق  هام السحب
140 رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إخ ــتـلـفـنآ »
جميل جميل توقعت منك الهروب , مو عشانه رجال يسوي اللي يبي وهي
بنت يرضيها بهدية ورضوه , انا متأكد 100% لو كان رجال اللي كاتب هالكلام
ماكانت الردود اصبري وانتي غلطتي انك فتحتي جواله ؟؟؟ خلو الغلط ع البنت !
اللي بقوله للي مو عاجبه كلامي لاتطبطبوا على صاحب المشكلة بشيء كبير
ذا بشهر العسل ياناس بشهر العسل !! لو بعدييين وبعد سنين ممكن نقول
شيطان لعب عليه ونزوة , للحين اتذكر عضوة هنا كانت تشتكي من زوجها
انه طلع ضايف بنات وطبطبوا عليها عادي وغلطة ومن هالكلام لكن بعد فترة
رجعت لنا تشتكي انه جاب البنت لسريرها الطبطبة ماتفيد اقدر اطبطب زيكم
لكن كلامي من قلبي على طول بدون فلترة اللي مارضاه لنفسي مارضاه لأحد
اوكي

N A I F ® غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-01-2018, 12:08 AM   #3822
Renad
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Renad
Renad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بااناا »

شكرا لصاحبة اليوزر

السلام عليكم
انا عروس لسى بشهر العسل ومارجعت السعوديه
غلطت وكانت غلطتي اني فتحت جوال زوجي بعد مالاحظت عليه امور غريبه و يمكن شي صح اللي سويته لانه فتح عيوني
لقيته ضايف كم بنت دخلت على محادثه مع وحده في البيبي ضايفهها واكثر من برنامج يوميا يكلمها واحبك واهداءات ويرسلها كل صور سفرتنا اللي المفروض تكون شهر العسل حقه وصور من سفرتنا يكتب عليها اسمها واحبكك وواضح يكذب عليها ويقول انه مسافر بااجازه وماتدري انه متزوج لاحظت اغلب الاوقات اللي يرسلها لما اكون نايمه يخليني انام ويروح يكلمها 💔
تمنيت اني في حلم انهرررت بكيت تألمت مع اني الحمدالله مو قاصرني شي كنت اتوقع لين قبل اشوف المحادثات اني اسعد وحده من كثر ماكنا مبسوطين مع بعض ونحب بعض كنت احسه يحبني منجد مو عارفه شسوي طول اليوم ساكته اتعذر اني تعبانه ومو قادره افضفض لاحد ابدا لاصديقه ولا لاخت ولاني في غربه ماابي اشغل امي وابوي علي ولا قدرت اواجهه صورت المحادثات عندي احتياط
ماابيه يدري اني شفت شي لين ارجع لااهلي
للمعلوميه عمره 36 وانا 24 يعني مو شاب ولا طايش
شورو علي ايش اسوي هل اطلب الطلاق باقي اسبوعين وارجع ماني قادره حتى اطالع في وجهه كارهته حسبي الله ونعم الوكيل 💔💔💔💔

لاتضيقين صدرك استمتعي وخليه زي الجدار
جواله اذا تقدرين كبي عليه مويه عصير المهم خربيه
والله جد خربي جواله مافي الا هالحل

Renad غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-01-2018, 12:16 AM   #3823
Renad
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Renad
Renad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحبRenad فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دقات قلب »
خطبني شخص يقرب لي
اهو كويس ومواصفاته زينه واهم من هذا كله يحبني
بس عجزت اتقبله ،مع الوقت بيصير فيه قبول ولا افسخ الخطبه؟
يمكن شخصيته ماتعجبني عشان كذا مو قادره اتقبله

ربي يسعدكم ويحقق لكم مرادكم
من الحين قرري لاتظلمينه بعدين انا اشوف انه فارس الأحلام على قولتهم يحبك وتقولين مواصفات زينه حبه هاذا يكفي مفروض تتقبلينه والله يوفقك

Renad غير متواجد حالياً
قديم 12-01-2018, 01:04 AM   #3824
dooody
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ dooody
dooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحبdooody فوق  هام السحب

إقتباس »
خطبني شخص يقرب لي

هذا شي بعلم الغيب ماندري ولا تدرين اذا تحبينه او لا
اذا تتقبلينه او لا
صعب جدا احكم واقولك ايه ممكن يصير فيه قبول
!

قرري
من الان قبل الارتباط الرسمي
فكري واعطي الموضوع حقه من كل جهه
والله يوفقك يارب

dooody متواجد حالياً
قديم 12-01-2018, 09:05 AM   #3825
LAILA.S.NI
من كبار مميزين الأسرة

الصورة الرمزية الخاصة بـ LAILA.S.NI
LAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحبLAILA.S.NI فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة إخ ــتـلـفـنآ »
جميل جميل توقعت منك الهروب , مو عشانه رجال يسوي اللي يبي وهي
بنت يرضيها بهدية ورضوه , انا متأكد 100% لو كان رجال اللي كاتب هالكلام
ماكانت الردود اصبري وانتي غلطتي انك فتحتي جواله ؟؟؟ خلو الغلط ع البنت !
اللي بقوله للي مو عاجبه كلامي لاتطبطبوا على صاحب المشكلة بشيء كبير
ذا بشهر العسل ياناس بشهر العسل !! لو بعدييين وبعد سنين ممكن نقول
شيطان لعب عليه ونزوة , للحين اتذكر عضوة هنا كانت تشتكي من زوجها
انه طلع ضايف بنات وطبطبوا عليها عادي وغلطة ومن هالكلام لكن بعد فترة
رجعت لنا تشتكي انه جاب البنت لسريرها الطبطبة ماتفيد اقدر اطبطب زيكم
لكن كلامي من قلبي على طول بدون فلترة اللي مارضاه لنفسي مارضاه لأحد

،
،
،
،
في العلاقات العاطفية التي تُكتشف بعد الزواج أو تلك التي تؤسس بعد الزواج من جهة الحق الإنساني وفي مختلف الشعوب العربيةِ والغربيةِ ، والديانات من الإسلاميةِ إلى البوذيةِ تتفق جميعها على أنها سلوكيات غير مقبوله إنسانياً ونفسياً ، فالإحترام مَطلب لا يُفرّق فيه بين إمرأه ورجل ، صغيرٍ وكبير ، طفلٍ وراشد ، وأعني بالإحترام أن يُحرّم الإنسان على نفسه ممارسةِ سلوكيات تخدش العلاقه مع الآخر كما هو يُحّرم على الآخر أن يُمارسها معه وهذا من حيث حق العدل الإنساني ، هذه الفكرة الأساسية التي تتحدث عنها - العدل والإحترام - فكرة إنسانية عالية ، لقد شُرع مبدأ الثواب والعقاب لأن النفس لاتكون دائماً عادلة ففي غالب الأمر تحدث منعطفات غير عادلة في الحياة الزوجية لتذبذب هذه النفس و النتيجة التي ينتهي إليها إكتشاف وجود علاقة عاطفية من كلا الزوجين نتيجة تبدأ بصورة غير ملموسة تمفصلات ونماذج من الإبتزاز العاطفي الزوجي بداية َمن الفتور ، إلى الشعور بالغثيان من رؤية الآخر ، وتنتهي بالرغبة بالخلاص من مشاركة الآخر عاطفياً وجسدياً وحوارياَ ، فيقل العطاء لقلة تقديره ولقلة من يستحقه في نظر الطرف الذي إكتشف هذا الأمر .
لكن العلاقة العاطفية لإمرأه بعد الزواج عربياً أو غربياً لايكون التعاطي معها كما هو التعاطي مع الرجل ، فالمرأة هي المسؤول الأول والأخير عن " إختلاط النسب " وهذا الأخير إن حصل فهو أمر لا يُغتفر البته ، كما ان الرجل هو المسؤول الأول والأخير عن " نقل امراض جنسية " لزوجته وإيذاء نفس بغير وجه حق وهذا أيضاً جريمة لا تغتفر في كل الديانات . حسناً فالخطيئة مشتركة ، الرجل يستطيع أن يأخذ إحتياطات معينة حتى لا يصل لمرحلة " نقل المرض " وهذا لا يبرر فعلته هذا يصف الواقع ، المرأة تستطيع أن تفعل ذلك أيضاً
ولكن نسب الخطأ واردة ، عندما تؤدي علاقة عاطفية لرجل إلى إلحاق الضرر بزوجته صحياً يكون من حق المرأه في كل مره بعد سفر ، بعد يقين واضح تفادي هذا بطلب تقرير طبي لخلوه من " امراضِ معديه " إذن هناك مخرج سواءً كنا نطبقه على أرض الواقع يظل هناك عقل ومنطق لدراسة مثل هذه الأفعال الموجودة تستطيع المرأه ويحق لها أن تطلب هذا التقرير مع زوج غير عاقل في سلوكياته " ، نفسياً واجتماعياً هذا مؤذي له ، ولكنه التصرف الصحيح .. أما عندما تؤدي علاقة عاطفية لإمرأه إلى ضرر ما فهي لا تضر الرجل فقط هي تضر " شخص ثالث " خارج هذه الدائرةِ شديدة القرف والإشمئزاز "طفل" لا تعرف من هو والده ؟ لايوجد أي مخرج ، ولا أي تقرير طبي ، بل ان التقرير ضدها فإذا ما إكتشف ان الطفل الناتج طبياً لايحمل نسب الاب فقط ، لايكون " التسريح " إحساناً يكون " قتلها " إحسان، وبعد ، هذا الطفل الآن ماذا نفعل به ؟ أيقتلُ معها ؟
رغـم ان كلاهما قد يأخذ إحتياطاته " لكن الله عندما يُقدّر العقاب لا يَرحم " ، ومن هُنا في كل الديانات والشعوب كانتِ تُعامل خطيئةُ المرأةِ بصورة وخطيئة الرجل بصورة أخرى ، وكلتا الصورتين عادلة في مبدأ العقوبة مختلفة في صورة التطبيق .

اخر تعديل كان بواسطة » LAILA.S.NI في يوم » 12-01-2018 عند الساعة » 09:28 AM.
LAILA.S.NI غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 12-01-2018, 06:03 PM   #3826
ما ابي نك
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ ما ابي نك
ما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحب

مرحبا
اجازة سعيدة للجميع
ياكثر ما اكتب هنا خصوصا من كم شهر تكرر علي موضوع مزعجني وهو انو زوجي فجأة بعد ولادتي مايبي اهلي !! قلنا آمنا بالله لكن وصل الموضوع انه مايبيني انا اروح لأهلي وهالشي ضيق علي بالحيل بالحيل
مريت ب 4 شهور ما ادري كيف مشت طبعا انا ما واجهته انه مايبي اروح لاهلي لانه كل مره يطلع عذر
اما اذا كان بيسافر لاهله سبحان الله روحتي لاهلي عسل ع قلبه
المشكله الان توفى ابوه من 3 أسابيع ورحنا عند اهله والحين جو اهلي وانا من قبل نسافر لي 3اسابيع عنهم عاد بِسْم الله الرحمن الرحيم اول ماقلت له شرايك توديني لاهلي انهبل لاعاد تقولين والا يحصل لك شي مايعجبك ومن هالكلام السوقي مع أني لي اسبوع مع أمه حاشمتها وموسعة صدرها ولابين بيعينه
وش تنصحوني وش الحل
هل اتهاوش معه وتصير مشكله ؟ او اتنازل عن شوفه اهلي والا وش اسوي مع الشخص اللي كذا
اتمنى تنصحوني نصيحة محب وشكرا

ما ابي نك غير متواجد حالياً
قديم 12-01-2018, 07:27 PM   #3827
.. شيماء ..
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ .. شيماء ..
.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب.. شيماء .. فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ما ابي نك »
مرحبا
اجازة سعيدة للجميع
ياكثر ما اكتب هنا خصوصا من كم شهر تكرر علي موضوع مزعجني وهو انو زوجي فجأة بعد ولادتي مايبي اهلي !! قلنا آمنا بالله لكن وصل الموضوع انه مايبيني انا اروح لأهلي وهالشي ضيق علي بالحيل بالحيل
مريت ب 4 شهور ما ادري كيف مشت طبعا انا ما واجهته انه مايبي اروح لاهلي لانه كل مره يطلع عذر
اما اذا كان بيسافر لاهله سبحان الله روحتي لاهلي عسل ع قلبه
المشكله الان توفى ابوه من 3 أسابيع ورحنا عند اهله والحين جو اهلي وانا من قبل نسافر لي 3اسابيع عنهم عاد بِسْم الله الرحمن الرحيم اول ماقلت له شرايك توديني لاهلي انهبل لاعاد تقولين والا يحصل لك شي مايعجبك ومن هالكلام السوقي مع أني لي اسبوع مع أمه حاشمتها وموسعة صدرها ولابين بيعينه
وش تنصحوني وش الحل
هل اتهاوش معه وتصير مشكله ؟ او اتنازل عن شوفه اهلي والا وش اسوي مع الشخص اللي كذا
اتمنى تنصحوني نصيحة محب وشكرا

لاتتنازلين عن شوفه اهلك ابدا
الاهل مالنا غيرهم والرجال بداله الف رجال
امسكيه بهدوء ولازم تعرفين سبب منعه لك من اهلك وايش المشكله
يمكن وقت زياراته لك وانتي عند اهلك احد ضايقه بكلام او رمى عليه كم كلمه
حاول فيه بالطيب تعرفين السبب اذا رفض يتكلم شوفي اهلك
هل فيه شي صاير بين اخوانك وبينه وماتدرين عنه ؟
اذا مافي شي واهلك حاشمينه ومكرمينه ماله حق يمنعك منهم
او انتي بعد الولاده ورجعتك لبيتك تغير اسلوبك وتصرفاتك معه
يمكن جا بباله ان اهلك مغيرينك عليه او شي
اذا عرفتي سبب منعه لك بتعرفين تحلين الموضوع بس يمنعك كذا بدون توضيح لا

.. شيماء .. متواجد حالياً
قديم 13-01-2018, 12:02 AM   #3828
ما ابي نك
خبير إقلاعي مميز

ما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحبما ابي نك فوق  هام السحب
Eq14 52 رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. شيماء .. »
الا هو فيه سبب تافه جدا ويتعلق بولادتي طبعا بعد ما حن علي احمل و ولدي صغير وكتب لي ربي وحملت بدأ يتهرب من المسؤوليه بس كان الموضوع عادي ايام دوام والكل موجود لين جت الاجازه واهلي سافرو لمده شهرين اللي هي وقت ولادتي لكن قبل السفر قالوا لي تعالي معنا عندهم بيت ف منطقه ثانيه هو رفض اروح ومستحيل اجلس عائلة كامله فلما سافرو ولدت هو انهبل يبيهم يجون عشان اقعد عندهم وهو تخيلو بيسافر لنفس المدينة اللي اهلي مسافرين لها عشان يقعد عند اهله مادري كيف تفكيره وبنفس الوقت قالت له امي تعال انت عند اهلك وبنتي عندي قال لا ومن يومها وهو يستهبل الله لا يوريكم

بس طبعا هو تكلم مع ابوه وابوه اتصل ع ابوي وكبر الموضوع شوي وانحلت المشكله بس هالحين رجع لنفس الموضوع

طبعا اليوم كل دقيقتين يناديني ويتكلم معي عند اهله والا انا مالي خلقه صراحه

قديم 13-01-2018, 12:31 AM   #3829
ما ابي نك
خبير إقلاعي مميز

Eq14 52 رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة .. شيماء .. »
الا هو فيه سبب تافه جدا ويتعلق بولادتي طبعا بعد ما حن علي احمل و ولدي صغير وكتب لي ربي وحملت بدأ يتهرب من المسؤوليه بس كان الموضوع عادي ايام دوام والكل موجود لين جت الاجازه واهلي سافرو لمده شهرين اللي هي وقت ولادتي لكن قبل السفر قالوا لي تعالي معنا عندهم بيت ف منطقه ثانيه هو رفض اروح ومستحيل اجلس عائلة كامله فلما سافرو ولدت هو انهبل يبيهم يجون عشان اقعد عندهم وهو تخيلو بيسافر لنفس المدينة اللي اهلي مسافرين لها عشان يقعد عند اهله مادري كيف تفكيره وبنفس الوقت قالت له امي تعال انت عند اهلك وبنتي عندي قال لا ومن يومها وهو يستهبل الله لا يوريكم

بس طبعا هو تكلم مع ابوه وابوه اتصل ع ابوي وكبر الموضوع شوي وانحلت المشكله بس هالحين رجع لنفس الموضوع

طبعا اليوم كل دقيقتين يناديني ويتكلم معي عند اهله والا انا مالي خلقه صراحه

قديم 13-01-2018, 05:20 AM   #3830
mzah001
من كبار رياضيي الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ mzah001
mzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحبmzah001 فوق  هام السحب

إقتباس »
خطبني شخص يقرب لي

الاستخارة قبل كل شي ،وشوفي نفسك ،تره هذا زواج وحياة الله يكتب لك الخير

mzah001 غير متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:22 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم