منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > منتديات التقنية الحديثة > منتدى ابل ماكنتوش
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

ملاحظات

قديم 09-04-2018, 04:32 PM   #1
manahel25
خبير إقلاعي مميز
manahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحبmanahel25 فوق  هام السحب

هل يحتاج اشتري لاب توب ماك

السلام عليكم
انا عندي لاب توب من سنتين و7 شهور تقريبا اتش بي استخدام نظيف جدا وخفيف
حاليا مااحتاجه بشي ابدا كنت قبل اتخرج استخدم برنامج الوورد والبوربوينت والطباعه وارسل ايميل مثلا صور من جوالي للاب
حاليا مااستخدمه ابد لكن سجلت بدبلوم تطبيقات الحاسب في الامام هو 3 شهور مكثف يعادل 6 شهور وطبعا بحتاج لاب توبي اللي عندي بالمذاكره
سوالي اللي يمكن تحسونه غريب وان شاء الله تفهمون علي انا انسانه احب اكافئ نفسي قلت خلني اذا بدا الدبلوم اطور نفسي واتعلم شوي لاني اصلا نسيت اشياء كثيره
اتعلم واطور نفسي واشري لنفسي مكافاه لاب توب ماك واتعلم عليه بس اخاف اشتريه بمبلغ وقدره ولااستفيد وحتى يمكن مااعرف له
بس كذا انا من اول ودي اتعلم على الكمبيوتر والبرامج فقلت ان سجلت بدبلوم وطورت من نفسي بشتريه لنفسي هديه
وهل استخدامه صعب للي متعود على الاب توب العادي مو الماك لان لاب توباتي اللي قبل اتش بي وديل وايسر

manahel25 متواجد حالياً  
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس

قديم 10-04-2018, 03:04 AM   #2
حســــين
عضو فعال
حســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحب

الماك من أسهل الأنظمة
من الأشياء اللي يفتقدها أصحاب الماك برنامج الأوفيس العربي
لكن نقدر نثبت نسخة من الويندوز بداخل الماك لتشغيل برنامج الأوفيس

اخر تعديل كان بواسطة » حســــين في يوم » 10-04-2018 عند الساعة » 03:07 AM.
حســــين غير متواجد حالياً  
قديم 10-04-2018, 12:14 PM   #3
عبدالله i7.0
مشرف منتدى آبل ماكنتوش

الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالله i7.0
عبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحبعبدالله i7.0 فوق  هام السحب

رد : هل يحتاج اشتري لاب توب ماك

هي نظرة الشخص تختلف من شخص لاخر

بالنسبه لي انا استخدم الويندوز في العمل واشوفه متعب ومعقد ودائما تواجهنا مشاكل في النظام مع الأقسام الثانيه

وفي البيت عندي الماك بوك برو, احسن مافي الماك ان حتى بعد 5 سنوات يظل أداء الجهاز تقريبا مشابه للجديد ومشاكله اقل بكثير من نظام الويندوز

استخدامه بسيط ولافيه أي تعقيد بس لاحظه ان الماك فيها مشكله الحراره وخاصه ان التصميم الالمينيوم فتحس بحراره الجهاز بس هذه عادي بالنسبه لي

ومثل ماقال اخوي حسين, تقدرين تثبتين نظام الويندوز باستخدام برنامج اسمه Parallel او عن طريق تقسيم الهاردسك وتثبيت النظام كخيار ثاني boot camp

إقتباس »
من الأشياء اللي يفتقدها أصحاب الماك برنامج الأوفيس العربي
وبرامج الاوفيس فيها عربي مثل ماهو في الموضوع التالي

http://www.vb.eqla3.com/showthread.php?t=1506746

عبدالله i7.0 غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 2 اضافة رد مع اقتباس
قديم 11-04-2018, 10:09 AM   #4
حســــين
عضو فعال
حســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحبحســــين فوق  هام السحب

خانني التعبير
الأوفيس العربي موجود من مدة طويلة للماك, اللي أقصده مشاكل اللغة العربية وحلها يكون باستخدام أوفيس الويندوز

حســــين غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 30-05-2018, 03:38 AM   #5
آلندى
من كبار مميزين التقنية و الاتصالات الحديثة

الصورة الرمزية الخاصة بـ آلندى
آلندى فوق  هام السحبآلندى فوق  هام السحبآلندى فوق  هام السحبآلندى فوق  هام السحبآلندى فوق  هام السحبآلندى فوق  هام السحبآلندى فوق  هام السحبآلندى فوق  هام السحبآلندى فوق  هام السحبآلندى فوق  هام السحبآلندى فوق  هام السحب

-

اساليني انا يابنتي جربت عشر طعش جهاز نظامه وندوز من مختلف الشركات
مافي زي المااك
واللي كان معقدني اكثر التهنيق بالوندوز يع يع يع مرا كل فتره لازم فرمته مرا يقرفك

بس مع الماك اقول ليتني اشتريته من زمااان ووفرت علي فلوس كثيره اللي صرفتها ع الابتوبات اللي فاتو
الزبدة اشتريه وانتي مغمضه اذا انتي من النوع اللي مايستغني عن الابتوب من ناحية الشغل ومن ناحية الترفيه العاب برامج افلام مسل..... الخ

موفقه ..

آلندى غير متواجد حالياً  
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس
قديم 02-06-2018, 03:26 AM   #6
Nana Mohmmad
عضو مقلع

الصورة الرمزية الخاصة بـ Nana Mohmmad
Nana Mohmmad فوق  هام السحبNana Mohmmad فوق  هام السحبNana Mohmmad فوق  هام السحبNana Mohmmad فوق  هام السحبNana Mohmmad فوق  هام السحبNana Mohmmad فوق  هام السحبNana Mohmmad فوق  هام السحبNana Mohmmad فوق  هام السحبNana Mohmmad فوق  هام السحبNana Mohmmad فوق  هام السحبNana Mohmmad فوق  هام السحب

-

من وجهة نظري الماك ونظامه مافيه اسهل منه انا لي سنه من شريت جهازي ولله الحمد مالقيت احسن منه سريع وسهل استخدامه وكل البرامج اللي ابيها القاها فيه

احسسن من الويندوز ماراح تتحسفين اذا شريتيه .

Nana Mohmmad غير متواجد حالياً  

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:45 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم