منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 25-10-2019, 03:01 PM   #7281
Black 70s
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ Black 70s
Black 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحبBlack 70s فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة NO Bady know me »
دقة خفوق: تبين نصيحتي

تغافلي ثم تغافلي ثم تغافلي

لاتنبشين وراه ابدا "ابدا"

شوفي الجانب المشرق منه وببببس

ركزي بنفسك ببناتك ببيتك
وحبي حياتك
ولاتدورين ع اللي ينكد عليك
والله بتكونين سعيده
صح بالضبط خليك بنفسك ولا تنبشين
ومو كل شي سيء يكون حقيقي

Black 70s غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 26-10-2019, 03:30 AM   #7282
قرقعة
قلم أسره مميَز

الصورة الرمزية الخاصة بـ قرقعة
قرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحبقرقعة فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ميشامر »
وعليكم السلام
شوري عليك انه صعب جدا جدا تنفصلين عن زوجك لمنطقة بعيدة عنكم وتعيشين حياتك بعيدة عنه
وصح كلامه مافي استقرار بالحياة الزوجية اذا كل واحد عايش بالحالة
هو ماعنده مانع انك تتوظفين ولا اخل بالشرط بس المانع مكان العمل وانا معه بصراحة
عذراَ يعني اذا كانت الوظيفة لها الأولوية اكثر من حياتك الزوجية كان ماتزوجتي
معه حق بصراحة انا لو متزوجة وزوجي قال بروح للمنطقة الفلانية واسكن فيها لحالي برفض رفض تاااااام
الحل بإختصار استمري بالبحث في منطقتك واقنعيه تتوظفين بخارج تخصصك وقولي له انها مؤقتة الى ان تتوظفين بتخصصك
لا فض فوكِ..

ِ
أي زيجة ستكون و الأزواج يبعدون عن بعضهم 1000 كم؟

و أنت ستكون في ديار ليس فيها أحد من أقربائك..
لو أهلك فيها كان أهون!

هل الوظيفة أول شيء كنت تريدينه و لم تحظي به؟ لا

لو وضعت نفسي مكان زوجك، و سأكون رافضا مثله، ولو قبلت بشكل ما و توظفتِفي سنة و نصف بعيدا ثم عدتِ..
لن أكون كما كنت في الهيئة الأولى و حتى حين.. و ربما أبدًا!
و سأعيد مرارا و تكرارا و أنتِ غائبة التفكير بمستقبلي و شريكي..

هذي الزوجة اللي تحبني و متيمة بي.. تسوي فيني كذا؟
وظيفتها أهم؟

اخر تعديل كان بواسطة » قرقعة في يوم » 26-10-2019 عند الساعة » 03:31 AM.
قرقعة غير متواجد حالياً
قديم 29-10-2019, 08:24 AM   #7283
Shoshowale
مستجد
Shoshowale تقييمه فيه تقدم

السلام عليكم الصراحه مادري من وين ابدا مشكلتي لاكن احسني متوهقه ومتورطه مش لاني مو براسي خيار وودي فيه بس انا بين امرين احلاهما مر ااحتااااج تفكير طويل مش عشاني قد مو عشان ولدي
بس احتاج مشوره
انا متزوجه من ثلاث سنوات وزوجي بدايه زواجي كان مافي زينا حتى وقت ملكتنا اشوفه ملاك المهم عدت اول ست شهور حلوه كنت حامل جاني بيوم ريحته شراب وسكران انصدمت وشش فيك وابكي ومنهاره وخر عني قالي انتي مريضه انتي شكاكه وكل ماتجي ايام واشم فيه الريحه ينكر المهم حتى انا شكيت بنفسي لان بوعيه قلت اكسري الشيطان لحد ماجا اليوم اللي حصلت ب اغراضه الشخصيه الشراب وواجهته فيه وقالي انا غلطان ومتحسف ووو والانسان يخطئ لين ماسامحته ووعدني يبطل بعد شهر كذا قالي انا اليوم معزوم وبيكون فيه هالشي وانا بفتره علاج وو المهم قلت خلاص مالي دخل فيك بينك وبين ربك لاتجي البيت وانت كذا قال اوكي مرت الايام جابني ب اسلوب مرا بالشهر وسرت اتجاهل كنت حامل لحد ماوصل كل ويكند وكنت امر بظروف مرض ابويا وكل شهر اروح لاهلي اذا طولت مرا شهرين بحكم انه بمدينه مختلفه انا اتغاضى عشان راحت بالي المهم هالشي الفتره الاخيره بما انه ترك شغله وهوا وضعه المادي ممتاز جدا وسار يشتغل ع بزنس خاص له من 6 شهور وزاد هالموضوع وانا خلاص نفسسسيتي اتازمت لدرجه سار هالشي يدخل البيت بغرفته !! اول ماشفته زعلت وروحت لاهلي 3 شهور وجا ع اساس يتغير ورجعنا للموال المهم انا سار هالشي يؤرقني فوق كذا هوا شخصيته تسلطيه نمبر 1 يعني فجاءة يزعل مني يقولي ماني موديكي شي عادي ببيته يجلس اسبوعين مايكلمني عادي وان كلمته يتجاهلين بيننا مشكله معلقه بدايه الزواج كان مايخرجني اسبوعين بحجه انه عقاب واسكت لحد مانفجرت وبطل هالشي بس يعاند للان وهوا قاسي معايا بصراحه الوالد اتوفى من فتره دخل العنايه وانا اظطريت انزل لاهلي وكان وقت مانزلت زعلان مني والله ولا اتصل ولا سئلني عاتبته قال انا سئلت اخوكي ! مو شرط اكلمك وقت وولادتي لما بولد كان يقول بنتك تبالغ ! المهم انا مكمله كنت ع اساس خلاص يعتدل هوا اسلوب اهله معاه قاسي ابوه رباه تربيه قاسيه وعقاب وكل فعل له رده فعل ! وكان مستواه ممتاز المادي كان يخليه يشتغل ويدرس ولا ريال واحد ماياخذ ! انا كنت افكر انه عانى من هالشي يتغير هوا يبغاني اكون عنده زوجه تقدسه اول زواجي كنت اتعامل معاه كذا كللل الاشياء تجيه لحده حتى المويا واعرف اني غلطت بسبب تصرفاته بدات اتغيير وزاد وضعه سوء ويهددني انا اوريكي مافي الطلعه الفلانيه يدور اي شي احبه انتظره يمنعني اخر مشكله قالي اشبكيلي جهاز وعرفيه جا ماسويته قالي عقاب مافي موعد مافي طلعه الفلانيه !! انا مغتربه عن اهلي وماعندي احد تجي انت تنكد عيشتي تعرفون والله فوق كل هالاشياء انشغل بنفسي واطنشه ازبط جوي اسوي لي حلا واتفرج مسلسلات او اشتغل ع شغله احبها ! جا فصل النت عني هنا انهرت ! ولا فوق كذا كان قبلها سكران وعصبت عليه ريحتك وسخه اول مرا اقول كذا عرفتو اللي انفجرت مواقف متتاليه تخليكي قنبله مؤقته قبلها حضانه ولدي طلبوني ونزلت لباب السياره قال انتي مانسقتي معايا واسلوبك معايا يلا امشي انقلعي تخيلو كنت نزلت ورجعت طلعت ! منقهره من تصرفاته وانا ساكته عن بلاويه 3 سنوات حتى اهله مايدرون ودايما يقولون له انت قاسي غير عمتي لما نزلت مدينتي 3 اشهر ماجا شهرين يشوف ولده كل شويه تقول صوريه اخر شي سفهتها عشان مصلحتي تخيلو حتى بالعيد ماستقبلتني ولا عاد ترد عليا ! لما رجعت له والله تعبت المهم بعد مشكله فصلت النت دقيت ع اخويا ابكي واحكيه هذا مايخاف الله يحسب ماعندي احد ماشاف رجال يوقف بوجهه وقلت شميت منه ريحه وشك اخويا انه هالشي قال شارب اجل المعفن هذا ماعاد لك رجعه له فوق تصرفاته الزباله حتى بعزاء ابويا ماوقف معايا 3 يوم قال بمشي ي تمشين معايا ي خلاص وسوالي مشكله تخيلو !! دق عليه اخويا يهدده ادتك فرصه لين ماقالت بس خلاص ماعاد لها رجعه لك ! المهم انا والله شايله هم ولدي طفل لسه عمره سنتين وشاغل بالي تدرون كمان وولدي عمره سنه سويت عمليه له تعرفون انه قبلها طلبت من مطعم بدون ماقول له وش سوي شهر مايكلمني حتى وقت العمليه ابكي ولا يطالع بوجههي منعزل لحاله وعانيت 3 اشهر كان الولد فيه جبس برجلينه وكان مايتكلم واخلاقه سيئه. ! تعبت والله هل اصبر ولا وش اسوي خصوصا بيت اهلي صغير وماني محصله استقرار مع ولدي واحيان اقول ولا ذيك العيشه عشان ماكون ذكرت كل عيوبه هوا لاكان ماعنده مشكله معانا نفسيته حلوه ومايقصر علينا بالفلوس ونسافر بس لازعل تنقلب الدنيا فوق تحت

Shoshowale غير متواجد حالياً
قديم 29-10-2019, 03:14 PM   #7284
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب

^

سكوتك عن الشراب هو اللي خلا مشكلتك تكبر
طريقة شكوتك بعد
سكتي عن الشراب ورحتي تشتكتين يوم انقطع النت ؟
يعني لو مانقطع النت مارحتي شكيتي ؟
المهم

انتي الان موب مستقره على حاله
مره ترفضين ومره تقبلين فيه
وانا اشوفها دلاله كبيره على قبولك فيه وعندك قدره بالتغيير
كل اللي يمر فيه ممكن يتعدل مافيه شي اشوفه صعب حتى الشراب يقدر يتكره
والعصبية هذي وطريقة تعامله الجاهله يقدر يتغير للأحسن بمساعدتك
مافيه شي حلو يجي بالساهل حطي هالشي ببالك
لآزم فيها جهاد وتعب ومحاولات
وحطي في بالك ان انتي برضو فيك عيوب وسلبيات
وممكن برضو انك تجهلين التصرف الصحيح في بعض المواقف والأمور ( مثلاً : تنطشيك لعمتك وبعدين زعلتي يوم مااستقبلتك ! هذا حق من حقوقها ان تاخذ نفسها بعين الاعتبار ) .. علشان تحلين مشكلتك لاتطلعين نفسك منها وخليها وحده من مشاكلك
الان ضروري تاخذين خطوه ووقفه جاده بخصوص الشراب اما باقي الامور لا تفكرين فيها الان خليها لبعدين
انتي عارفه وش جالسه تسوين الحين ؟
والموضوع وين وصل ؟

,,عطر,, غير متواجد حالياً
قديم 04-11-2019, 05:38 AM   #7285
Shoshowale
مستجد

^^
ايه صح معك حق انا قلت اطنش لعل يحس ع نفسه لاكن الوضع والتمادي زاد سوء ماهي سالفه قطعه النت مواقف متتاليه قبلها وترا كل هالتقلبات احدى اسبابه وضع مابعد الثماله يعني الشي مرتبط كله ببعض الشي التانيه كيف احل سوء تعامله بطريقتي هذه مافهمتها حاولت بشتى طرق اطنش اتفاهم اعيش جوي الخاص بس مايفيد صراحه اما سالفه تطنيشي لعمتي ترا ع فكره كنت بوقت مشكله معاه وكانت تتصل ودها تعرف اكثر وانتي تركتي بيتك ترجعين له وانا تركت بوقتها بنفس سوالفي دحين وانا عارفه شخصيتها هيا ماتسئل عن حفيدها ولا تكلمني عنه نهائي وانا موجوده عند ولدها لاكن الوضع اتغير كنت دايما ارسل لها لمده شهرين شفت ابوه قصر ومعتمد ع الصور والفيديوهات وقصر بمصروف ولده وكلمتها قالت مالي دخل انتي كلميه بوقتها اخدت موقف وطنشتها فقط بعدين لما رجعنا اعتذرت منها وحاولت كم مرا ازوها عشان اتفاهم معاها تتعذر اكثر من 10 محاولات والله والشي الاخر هيا قبل مابيننا مشاكل وعلاقتنا سطحيه دايما بشكل مستمر تتعذر عن الاستقبال والعلاقه جدا سطحيه بالشهرين مرا تكون جمعه العائله كامله واجي وقت مايقولو تعالو فقط فهمتي الحين انا عند اهلي وطلقني طلقه بدون توثيق واهوه مايرسل لولده مصروف لان وقتها اكدت له ماراح ارجعله واني او ريدي رايحه لاهلي وقبل ممشي قالها وقت ماعصب اخويا عليه وانا الصراحه احس موضوعي صعب واتعقد وودي خلاص اكمل بهذا الطريق يمكن خيره ليا وسبب خلاصي منه وبعد ماتنتهي عدتي اقدم صك اثبات طلاق يمكن هالامور تنساق بمصلحتي عشان اتركه

اخر تعديل كان بواسطة » Shoshowale في يوم » 04-11-2019 عند الساعة » 05:41 AM.
قديم 04-11-2019, 09:26 PM   #7286
خمائل الرووز
عضو فعال
خمائل الرووز فوق  هام السحبخمائل الرووز فوق  هام السحبخمائل الرووز فوق  هام السحبخمائل الرووز فوق  هام السحبخمائل الرووز فوق  هام السحبخمائل الرووز فوق  هام السحبخمائل الرووز فوق  هام السحبخمائل الرووز فوق  هام السحبخمائل الرووز فوق  هام السحبخمائل الرووز فوق  هام السحبخمائل الرووز فوق  هام السحب

عمر الزوج 29 عمر الزوجه 24
المستوى التعليمي جامعي
تعبت من عصبية زوجي وقلة ادبه ولسانه الطويل
زوجي بيتوتي ومزاجي درجة اولى ولايشوف اخطائه ابدا
المهم بالسوبر ماركت كان عند الحساب وكان السرا طويل قله له بروح اجيب غرض قال يلا روحي ورحت ماخذت 5 دقايق والله وجوالي خربان دق علي اربع مرات ورديت وبدا يسب الله يلعنك والله ياخذك !! انا قلت من ذي العصبية شكله حاسب خلاص وصل دوره ويوم جيت دوبه اللي يحاسب انا عارفة قلة ادبه ومن النوع اللي العصبية تبان بوجهه ومنحرجه مره من اللي وراه امم وبدا يعطيني نظرات وانا منحرجة وماسكه الجوال وبعدين نافخ هاتي محفظتي وعطيته وخرجت من السوبر ماركت القط بقايا كرامتي وجا وكمل هواش بالسيارة ابشع السبات اللي دايم اسمعها ويكررها علي انتي وصخة ماتربيتي انتي حمار الحمار اشرف واطهر منك ويعديها على كم مره وليش ماتردين علي مستوعبين ذا كله عشان مارديت !! ويكمل البيت وينافخ ويصايح ومافي اي اعتبار لبنتي الرضيعة انها تخاف بس تخاف من بكيي انا سبحان الله ! وجلست اصيح اصيح اهلي بمدينة ثانية اما مغتربة ولا راعى الشعور في نفس اليوم بالغدا جلس ينتقد بطبخي سوي كذا ولاتسوين وينرفزني ويوم عصبت عليه زعل وخربتي يومي جالس ينتقم يعني بالموقف الزبالة مع العلم الاحراج بالاماكن العامة قد تكرر كم مره ومره رحت لاهلي ولكن لاحياة لمن تنادي ! مابي ابلغ اهلي مابيهم يكرهونه زيادة هم عارفين نفسه الشينة ولا ابي الموضوع يكبر وتطلع الاشاعات اذا سافرت لمدينتا ماني قادرة اتعايش مع عيوبه المزاجيه العصبية طولة اللسان مايتقبل النقد عليه ابدا ولا يبيني اشكي ابدا ولا يصلي فيه ايجابيات بس ذي العيوب ماني قادرة اتجاوزه خصوصا بالاماكن العامة يحرجني ياااناس 💔 تخيلو مره كنا بايفنت وواقفة سرا بفود تركس تقريبا ساعة عشان اجيب اكل وهو قاعد مع بنتي يوم جيت يعطني نظرات عصبية والمشكله هو اللي جوعان وراسلني وافتح جوالي الا اشوف مرسلي الله يلعنك ويمتحنك وسويت نفسي ماقريتها ومسحها 💔💔 هذا جزاتي
وفوق ذا كله مزحه عباره عن نرفزه وكذب متخيلين ثقل الدم 💔
تعبتتت والله تعبت وجهي بوجهه ماخرج واروح لا معاه وفوقها عطالة وغربة ويجي يكملها باخلاقه الشينة وطبعا دايم يشوفوني مقصرة وهو الكامل
تكفون واسوني فضفضة ذيي تعبتتت منه
مابي افضفض لاهلي وازيدهم هم
وتخيلو فوق ذلك مايهدي حتى لو شي بسيط هو بخير ونعمه وكم مره المح له
هداني شنطة غالية اول سنة زواج وبعدها ماهدا حاجة ابد !!

خمائل الرووز غير متواجد حالياً
قديم 05-11-2019, 04:56 AM   #7287
المنقلبه
خبير إقلاعي مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ المنقلبه
المنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحبالمنقلبه فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خمائل الرووز »
المستوى التعليمي جامعي
المهم بالسوبر ماركت كان عند الحساب وكان السرا طويل قله له بروح اجيب غرض قال يلا روحي ورحت ماخذت 5 دقايق والله وجوالي خربان دق علي اربع مرات ورديت وبدا يسب الله يلعنك والله ياخذك !! انا قلت من ذي العصبية شكله حاسب خلاص وصل دوره ويوم جيت دوبه اللي يحاسب انا عارفة قلة ادبه ومن النوع اللي العصبية تبان بوجهه ومنحرجه مره من اللي وراه امم وبدا يعطيني نظرات وانا منحرجة وماسكه الجوال وبعدين نافخ هاتي محفظتي وعطيته وخرجت من السوبر ماركت القط بقايا كرامتي وجا وكمل هواش بالسيارة ابشع السبات اللي دايم اسمعها ويكررها علي انتي وصخة ماتربيتي انتي حمار الحمار اشرف واطهر منك ويعديها على كم مره وليش ماتردين علي مستوعبين ذا كله عشان مارديت !! ويكمل البيت وينافخ ويصايح ومافي اي اعتبار لبنتي الرضيعة انها تخاف بس تخاف من بكيي انا سبحان الله ! وجلست اصيح اصيح اهلي بمدينة ثانية اما مغتربة ولا راعى الشعور في نفس اليوم بالغدا جلس ينتقد بطبخي سوي كذا ولاتسوين وينرفزني ويوم عصبت عليه زعل وخربتي يومي جالس ينتقم يعني بالموقف الزبالة مع العلم الاحراج بالاماكن العامة قد تكرر كم مره ومره رحت لاهلي ولكن لاحياة لمن تنادي ! مابي ابلغ اهلي مابيهم يكرهونه زيادة هم عارفين نفسه الشينة ولا ابي الموضوع يكبر وتطلع الاشاعات اذا سافرت لمدينتا ماني قادرة اتعايش مع عيوبه المزاجيه العصبية طولة اللسان مايتقبل النقد عليه ابدا ولا يبيني اشكي ابدا ولا يصلي فيه ايجابيات بس ذي العيوب ماني قادرة اتجاوزه خصوصا بالاماكن العامة يحرجني ياااناس 💔 تخيلو مره كنا بايفنت وواقفة سرا بفود تركس تقريبا ساعة عشان اجيب اكل وهو قاعد مع بنتي يوم جيت يعطني نظرات عصبية والمشكله هو اللي جوعان وراسلني وافتح جوالي الا اشوف مرسلي الله يلعنك ويمتحنك وسويت نفسي ماقريتها ومسحها 💔💔 هذا جزاتي
تعبتتت والله تعبت وجهي بوجهه ماخرج واروح لا معاه وفوقها عطالة وغربة ويجي يكملها باخلاقه الشينة وطبعا دايم يشوفوني مقصرة وهو الكامل
متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم أمهاتهم أحرارا
هذا ردي عليك ،
كل شي ممكن الانسان يتحمله الا سوء الخلق وبعد مب غلطانه وقدام الناس

المنقلبه غير متواجد حالياً
قديم 05-11-2019, 04:44 PM   #7288
,,عطر,,
مشرفة منتدى عيادة الإقلاع

الصورة الرمزية الخاصة بـ ,,عطر,,
,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب,,عطر,, فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Shoshowale »
^^
ايه صح معك حق انا قلت اطنش لعل يحس ع نفسه لاكن الوضع والتمادي زاد سوء ماهي سالفه قطعه النت مواقف متتاليه قبلها وترا كل هالتقلبات احدى اسبابه وضع مابعد الثماله يعني الشي مرتبط كله ببعض الشي التانيه كيف احل سوء تعامله بطريقتي هذه مافهمتها حاولت بشتى طرق اطنش اتفاهم اعيش جوي الخاص بس مايفيد صراحه اما سالفه تطنيشي لعمتي ترا ع فكره كنت بوقت مشكله معاه وكانت تتصل ودها تعرف اكثر وانتي تركتي بيتك ترجعين له وانا تركت بوقتها بنفس سوالفي دحين وانا عارفه شخصيتها هيا ماتسئل عن حفيدها ولا تكلمني عنه نهائي وانا موجوده عند ولدها لاكن الوضع اتغير كنت دايما ارسل لها لمده شهرين شفت ابوه قصر ومعتمد ع الصور والفيديوهات وقصر بمصروف ولده وكلمتها قالت مالي دخل انتي كلميه بوقتها اخدت موقف وطنشتها فقط بعدين لما رجعنا اعتذرت منها وحاولت كم مرا ازوها عشان اتفاهم معاها تتعذر اكثر من 10 محاولات والله والشي الاخر هيا قبل مابيننا مشاكل وعلاقتنا سطحيه دايما بشكل مستمر تتعذر عن الاستقبال والعلاقه جدا سطحيه بالشهرين مرا تكون جمعه العائله كامله واجي وقت مايقولو تعالو فقط فهمتي الحين انا عند اهلي وطلقني طلقه بدون توثيق واهوه مايرسل لولده مصروف لان وقتها اكدت له ماراح ارجعله واني او ريدي رايحه لاهلي وقبل ممشي قالها وقت ماعصب اخويا عليه وانا الصراحه احس موضوعي صعب واتعقد وودي خلاص اكمل بهذا الطريق يمكن خيره ليا وسبب خلاصي منه وبعد ماتنتهي عدتي اقدم صك اثبات طلاق يمكن هالامور تنساق بمصلحتي عشان اتركه

كان بخاطري كلام كثير اكتبه لك
لكن يوم قريت انه طلقك هنا تراجعت
عزيزتي انتي الحين تأكدي ان الطلقه وقعت او لا
اسألي صاحب علم او شيخ
الموضوع مو سهل

,,عطر,, غير متواجد حالياً
قديم 06-11-2019, 04:47 AM   #7289
Shoshowale
مستجد

^
اذا كانت قول تقع شانها شأن التوثيق يمكن لارفعت قضيه اثبات صك طلاق بيقولون اهلي لا وانا خلاص غاسله يدي منه ويمكن وقتها يقول اني معصب وبحاله غضب شديد وماتقع 🙂🙂 الله يسهلها ليا ان كانت خير يارب

قديم 06-11-2019, 06:59 PM   #7290
Many things
خبير اقلاعي
Many things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحبMany things فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة خمائل الرووز »
المستوى التعليمي جامعي

الله يعينك بذيء اللسان صعبة يتغير

بس انا عندي قناعة ان اللي عندها بنت لازم تنتبه لمستوى التنازلات اللي تقدمها لان بنتها بتمشي على نظامها اذا كبرت
فلازم تسيطرين على الوضع قبل تكبر بنتك و تفهم السب اللي ينقال

ضروري نوضحين انك ما ترضين يكلمك بهالاسلوب
و ان الاحترام شيء اساسي في علاقتكم
يعني من فترة لفترة ارسلي له شيء عن ضرورة الاحترام بين الزوجين

+
متى ما بدأ وصلة السب لا تجلسين و تسمعين قولي له ما اسمح لك تكلمني كذا و امشي و اتركيه لا تجلسين معه في نفس المكان لين يسكت
و او كنتوا في السيارة جهزي سماعاتك و احقريه يبربر على نفسه

و ادعي له و لك و هو يسمع الله يرزقنا حسن القول

و ذكريه بآية
و قل لعبادي يقولوا التي هي أحسن إن الشيطان ينزغ بينهم

و ذكريه
بأن سباب المسلم فسوق
و أنه الان أب و قدوة و مربي

و نصيحة بطلي بكاء قدامه مهما وصلت اهاناته امسكي نفسك و لا تبينين ضعفك
و خلك وسيعة صدر لا يهمك كلامه هذا مبتلى احمدي الله على العافية

فيه مستشارة اسرية اتابعها تقول اكبر غلط زود الميانة مع الزوج لازم يكون فيه حدود
و اتوقع زوجك ما ينفع معه الميانة أبد

و أخيرا وسعي صدرك ما فيه حياة زوجية تخلو من المشاكل
الزوجة الذكية اللي تسدد و تقارب و تحاول تحافظ على بيتها مهما كانت الصعاب

الله يصلح حالكم يارب

Many things متواجد حالياً
Facebook Twitter 1 اضافة رد مع اقتباس

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:13 AM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم