منتديات شبكة الإقلاع ®

الصفحة الرئيسية البحث انظمة شبكة الإقلاع سوق الاقلاع عضويات التميز (الذهبية والفضية والتجارية) جوال الإقلاع حمل صورك من هنا من خلال فتح موضوع خاص بك
بوابة الأنباء ieqla3 اختصر روابطك من هنا البرامج اعلن معنا حساب الشبكة في موقع تويتر اعلن معنا
العودة   منتديات شبكة الإقلاع ® > المنتديات الإجتماعية > عيادة الإقلاع للاستشارات النفسية و الاجتماعية
التسجيل التقويم التأشير على جميع الاقسام بالمشاهدة

الاستمارة هنا

قديم 24-04-2018, 01:15 AM   #4991
كرت زيآرة
خبير اقلاعي

الصورة الرمزية الخاصة بـ كرت زيآرة
كرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحبكرت زيآرة فوق  هام السحب
رد : |▌ [. . . نصفك الآخر4 ../.. متنفس خاص بالمشاكل الزوجيه ]▌ |

حرم أيمن ،، ارحمي نفسك ولا تحكين له عن ماضيك زيادة ، حكاية البنت انكشفت غصب عنك وانتهى الموضوع ، اسرار بيت أهلك مين جبرك تحكينها له ، لا تستسلمين وتزيدين على نفسك المشاكل ، واذا كان يتجسس عليك من سنة قبل الموضوع ، كيف ما تضمنين انو قاعد يقرأ اللي تكتبين هنا ،، خلاص تبتي لربك ، إذا راح يقبل يستمر بحياته معك ويقدر يطوي صفحة الماضي أهلاً وسهلا واتمنى ما تروحين لأهلك بعد وتقولين لهم ماضيك ،اذا هو بيقول بسلامته ويتحمل نتيجة فضحه لإنسان لكن أنتي لا تبدأين تقولين أشياء ربي ستر عليك فيها ، وارفضي أي حديث يفتح الموضوع من جديد ، وكلام إرادة لاتلين جداً مهم تقرأينه وتؤمنين بحماية الله لك من كل شر اذا اتكلتي عليه " لو اجتمع الإنس والجن على أن يضروك بشي لن يضروك إلا بشيء كتبه الله لك " ادعي ربي يكفيك شرها ويرد كيدها في نحرها وتوكلي على ربك

كرت زيآرة غير متواجد حالياً
Facebook Twitter 0 اضافة رد مع اقتباس
قديم 24-04-2018, 01:29 AM   #4992
برنسيسه ذوق
خبير إقلاعي مميز
برنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحب

بنات صحيح متهاوشه مع زوجي وحاولت قد ماقدر أصبح الأمور وان شاء الله خير دعواتكم لي
بس الآن قرب عيد زواجنا ودي اسوي له مفاجاه شي أقدر أرسله بالجوال لاني للآن ببيت أهلى
ساعدوني

برنسيسه ذوق متواجد حالياً
قديم 24-04-2018, 01:46 AM   #4993
جوليانا
مقلع فني مميز

الصورة الرمزية الخاصة بـ جوليانا
جوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحبجوليانا فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسه ذوق »
بنات صحيح متهاوشه مع زوجي وحاولت قد ماقدر أصبح الأمور وان شاء الله خير دعواتكم لي
بس الآن قرب عيد زواجنا ودي اسوي له مفاجاه شي أقدر أرسله بالجوال لاني للآن ببيت أهلى
ساعدوني

الله يصلح مابينكم يارب ❤❤
الزعل الطويل والجلسه في بيت الأهل تقسي القلوب وتبعد الأنفوس
انا قد نصحتني عمتي تقول مهما تمشكلتي مع زوجك حاول تتناقشين معه واذا زعل قوي لا تطلعين من البيت بس وضحي انك زعلانه ماتردين بس جالسه في بيتك

الرجال ينبسط بيحطك عند أهلك ويفلهاااااا
كم لك يابرنسيسه في بيت أهلك ؟
شفتي انتي بتبادرين ترسلين لو حاولتي من البدايه أفضل
الرجال في الغالب مايبادر في الأصلاح حتى وهو غلطان تجي الحرمه تراضيه أشوف زوجي يقلب السالفه لين تصير عليك وتقولين خلاص انا الغلطانه

أرسلي وان شاء الله يتجاوب معك وحاولي تجلسين معها
خلاص كملتي سنه ماعرفتي شخصيته؟
انا متزوجه معك والله عرفت اللي يخلي زوجي يتنرفز احاول ابعد عنه ولا اجيب السالفه حاولي بالمناقشه تاخذين اللي تبين

جوليانا غير متواجد حالياً
قديم 24-04-2018, 06:08 AM   #4994
برنسيسه ذوق
خبير إقلاعي مميز
برنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحببرنسيسه ذوق فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة جوليانا »
الله يصلح مابينكم يارب ❤❤
الزعل الطويل والجلسه في بيت الأهل تقسي القلوب وتبعد الأنفوس
انا قد نصحتني عمتي تقول مهما تمشكلتي مع زوجك حاول تتناقشين معه واذا زعل قوي لا تطلعين من البيت بس وضحي انك زعلانه ماتردين بس جالسه في بيتك

الرجال ينبسط بيحطك عند أهلك ويفلهاااااا
كم لك يابرنسيسه في بيت أهلك ؟
شفتي انتي بتبادرين ترسلين لو حاولتي من البدايه أفضل
الرجال في الغالب مايبادر في الأصلاح حتى وهو غلطان تجي الحرمه تراضيه أشوف زوجي يقلب السالفه لين تصير عليك وتقولين خلاص انا الغلطانه

أرسلي وان شاء الله يتجاوب معك وحاولي تجلسين معها
خلاص كملتي سنه ماعرفتي شخصيته؟
انا متزوجه معك والله عرفت اللي يخلي زوجي يتنرفز احاول ابعد عنه ولا اجيب السالفه حاولي بالمناقشه تاخذين اللي تبين
صادقه كلامك بس هو مره معند معي بالذات هو الغلطان
لي حول شهر تقريبا ماسال عني بس الحمدالله قد تجاوب معي
وبخاول باذن الله
مشكلته عصبيته الي كارهته يعصب باي شي ينرفزني
وسالفه عيد زواجنا مابغي افوتها بس ماعرف ايش اسوي بالضبط خصوصا اني للسه ببيت هلى ومثلا لو ماتمت الصلحه قبل عيد زواجنا ورجعت لبيتي ايش اسوي ابغي شي اقدر عليه ارسله بالجوال

برنسيسه ذوق متواجد حالياً
قديم 24-04-2018, 07:12 AM   #4995
meto110
عضو فعال

الصورة الرمزية الخاصة بـ meto110
meto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحبmeto110 فوق  هام السحب

..

meto110 متواجد حالياً
قديم 24-04-2018, 02:32 PM   #4996
سراب 789
عضو فعال
سراب 789 فوق  هام السحبسراب 789 فوق  هام السحبسراب 789 فوق  هام السحبسراب 789 فوق  هام السحبسراب 789 فوق  هام السحبسراب 789 فوق  هام السحبسراب 789 فوق  هام السحبسراب 789 فوق  هام السحبسراب 789 فوق  هام السحبسراب 789 فوق  هام السحبسراب 789 فوق  هام السحب

إقتباس »
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة برنسيسه ذوق »
صادقه كلامك بس هو مره معند معي بالذات هو الغلطان
لي حول شهر تقريبا ماسال عني بس الحمدالله قد تجاوب معي
وبخاول باذن الله
مشكلته عصبيته الي كارهته يعصب باي شي ينرفزني
وسالفه عيد زواجنا مابغي افوتها بس ماعرف ايش اسوي بالضبط خصوصا اني للسه ببيت هلى ومثلا لو ماتمت الصلحه قبل عيد زواجنا ورجعت لبيتي ايش اسوي ابغي شي اقدر عليه ارسله بالجوال

خطوه حلوه منك لفتح صفحه جديده 👏🏻❤
الله يسخره لك ويصلحه ويهديه
احجزي بنفس فندقكم اللي سكنتيه لليلة الزواج
ولو عارفه رقم الغرفه احجزيها ، واطلبي منهم يجهزونها
وارسلي له رساله انك تنتظرينه يوم كذا تاريخ كذا الساعه كذا
بالمكان الفلاني ورقم الغرفه

سراب 789 متواجد حالياً

طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح

الإنتقال السريع

الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:36 PM.

الأن حمل تطبيق منتديات الإقلاع

تنبيه : كل ما يطرح من مشاركات يمثل رأي كاتبه ولا يمثل رأي إدارة الموقع

ترقية وتطوير » تحميل دوت كوم